Sunday 11 February 2018

الآثار الضريبية لشراء خيارات الأسهم


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.


يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.


لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.


ما هو الخيار الأسهم الموظف؟


وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).


وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).


وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.


تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.


للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.


على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.


يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.


فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):


والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.


وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:


والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها حتى بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.


اعتبارات أخرى.


وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.


يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.


الحد الأدنى.


من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.


ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.


خطط شراء الأسهم للموظفين.


تحديث للسنة الضريبية 2017.


الحصول على معلومات حول كيفية خطة شراء الأسهم الموظف الخاص بك يمكن أن تؤثر على الضرائب الخاصة بك.


شراء أسهم الشركة بسعر مخفض.


العديد من الشركات الكبيرة تقدم خطط شراء الأسهم الموظف (إسب) التي تمكنك من شراء الأسهم رب العمل الخاص بك بسعر مخفض. وتقدم هذه الخطط كحوافز توظيف، مما يتيح لك فرصة للمشاركة في إمكانات النمو من أسهم الشركة الخاصة بك (وضمن ذلك، والعمل بجد للحفاظ على سعر السهم المضي قدما).


عادة، تقوم بتقديم مساهمات إلى صندوق شراء الأسهم لفترة معينة من الزمن من خلال الاقتطاعات من الرواتب. في نقاط محددة في السنة، صاحب العمل ثم يستخدم الأموال المتراكمة في الصندوق لشراء الأسهم بالنسبة لك.


في العديد من الخطط، السعر الذي تدفعه للسهم هو سعر السهم في الوقت الذي بدأت فيه المساهمة في الصندوق، أو سعر السهم في الوقت الذي يقوم فيه صاحب العمل بشراء الأسهم نيابة عنك، أيهما أقل، مع خصم تصل إلى 15 في المئة. وفي كلتا الحالتين، تحصل على شراء الأسهم بسعر أقل من سعر السوق. يعرف السعر المخفض الخاص بك باسم العرض أو سعر المنحة.


تحافظ الشركة على السهم في اسمك حتى تقرر بيعه. عند هذه النقطة عليك أن تبدأ التفكير في الضرائب.


ولكن ماذا عن الضرائب؟


عندما تشتري الشركة الأسهم لك، لا تدين بأي ضرائب. أنت تمارس حقوقك بموجب إسب. لقد اشتريت بعض الأسهم. حتى الان جيدة جدا.


عند بيع الأسهم، والخصم الذي تلقيته عند شراء الأسهم يعتبر عموما تعويض إضافي لك، لذلك عليك أن تدفع الضرائب على أنها دخل منتظم.


إذا كنت تحتفظ بالسهم لمدة أقل من عام قبل بيعه، فإن أي مكاسب ستعتبر تعويضا وتخضع للضريبة على هذا النحو. إذا كنت تملك الأسهم لأكثر من سنة واحدة، فسيتم فرض ضريبة على أي ربح عند معدل أرباح رأس المال الأقل عادة.


كم من سعر بيع الأسهم هو التعويض وكم هو مكاسب رأس المال؟


ويعتمد ذلك على ما إذا كان بيع أسهمك هو تصرف مؤهل أو تصرف غير مؤهل.


يتم تعريف كلا المصطلحين أدناه.


كنت قد بيعت الأسهم في غضون سنتين بعد تاريخ الطرح أو سنة واحدة أو أقل من التمرين (تاريخ الشراء). في ھذه الحالة، یبلغ رب العمل عن عنصر المساومة کتعویض في النموذج W-2 الخاص بك، لذلك سیتعین علیك دفع الضرائب علی ھذا المبلغ کدخل عادي. عنصر الصفقة هو الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق في تاريخ التمرين. ويعتبر أي ربح إضافي مكسبا رأسماليا (قصير الأجل أو طويل الأجل تبعا لمدة الاحتفاظ بالأسهم) وينبغي الإبلاغ عنه في الجدول دال.


كنت قد بيعت السهم بعد سنتين على الأقل من تاريخ الطرح (تاريخ المنح) وبعد سنة على الأقل من التمرين (تاريخ الشراء). إذا كان الأمر كذلك، يعتبر جزء من الربح ("عنصر المساومة") دخل تعويض (يخضع للضريبة بالمعدلات العادية) في النموذج 1040. ويعتبر أي ربح إضافي مكسبا رأسماليا طويل الأجل (والذي يخضع للضريبة بمعدلات أقل من التعويض الدخل) وينبغي الإبلاغ عنها في الجدول دال، المكاسب والخسائر الرأسمالية.


الوضع 1: عدم استبعاد التصرف مما يؤدي إلى مكاسب رأسمالية قصيرة الأجل.


في هذه الحالة، يمكنك بيع أسهم إسب أقل من سنة واحدة بعد شرائها.


هذا التصرف غير مؤهل (بيع) لأنك باعت الأسهم أقل من عامين بعد تاريخ العرض (المنحة) وأقل من سنة بعد تاريخ التمرين.


ولأن هذا التصرف غير مؤهل، يجب على صاحب العمل تضمين عنصر الصفقة في الإطار 1 من نموذج W-2 لعام 2017 كتعويض. يتم حساب عنصر الصفقة بهذه الطريقة:


طرح السعر الفعلي المدفوع من سعر السوق في تاريخ التمرين مضاعفة النتيجة حسب عدد الأسهم: (25 - 21.25 دولار) × 100 = 375 دولار.


حتى إذا لم يتضمن صاحب العمل مبلغ الصفقة في اإلطار 1 من االستمارة W-2، يجب عليك أن تبلغ عن هذا المبلغ كإيراد تعويض في السطر 7 من النموذج 1040.


يجب عليك أيضا أن تظهر بيع الأسهم في 2017 جدول D، الجزء الأول للمبيعات قصيرة الأجل لأنه كان هناك أقل من سنة واحدة انتهت بين التاريخ الذي حصلت على الأسهم (30 يونيو 2018) والتاريخ الذي بيعته ( 20 يناير 2017).


ويبلغ سعر البيع الذي تبلغ عنه في الجدول "د" 4،990 دولارا، ويبلغ سعر التكلفة 500 2 دولار. أرباحك الرأسمالية قصيرة الأجل هي الفرق 2،490 $ (4،990 - 2،500 $).


كيف توصلنا إلى هذه المبالغ؟


ومجموع حصيلة المبيعات من بيع األسهم هو سعر السوق في تاريخ البيع) 50 دوالرا (عدد األسهم المباعة) 100 (، أو 5000 دوالر أمريكي. ثم طرح أي عمولات تدفع عند البيع (10 دولارات في هذا المثال)، للوصول إلى مبلغ سعر البيع البالغ 4990 دولارا المبلغ عنه في الجدول D. وسيعرض الوسيط هذا المبلغ في النموذج 1099-B الذي ستتلقاه في بداية السنة التالية للسنة التي باعت فيها الأسهم.


أساس التكلفة هو السعر الفعلي الذي دفعته للسهم الواحد (سعر الخصم) عدد الأسهم (21.25 x 100 = = 2125 دولار أمريكي)، بالإضافة إلى المبلغ المبلغ عنه كإيرادات في السطر 7 من النموذج 1040 (عنصر الصفقة 375 $ الذي تم حسابه أعلاه )، على أساس التكلفة النهائية البالغ 500 2 دولار.


الوضع 2: عدم التصرف في التصرف مما يؤدي إلى مكاسب رأسمالية طويلة الأجل.


في هذه الحالة، يمكنك بيع أسهم إسب أكثر من سنة واحدة بعد شرائها، ولكن بعد أقل من عامين من تاريخ الطرح.


هذا التصرف غير مؤهل لأنك باعت الأسهم أقل من عامين بعد تاريخ العرض (المنحة). كما في المثال السابق، يجب على صاحب العمل تضمين عنصر الصفقة في أجورك في نموذج W-2 لعام 2017. عنصر الصفقة هو نفسه كما في المثال الأول (375 $). يجب عليك الإبلاغ عن هذا المبلغ كإيرادات تعويضية على السطر 7 من استمارة 1040 لعام 2017.


يجب أن تظهر بيع الأسهم في جدول 2017 D. انها تعتبر طويلة الأجل لأن أكثر من سنة واحدة مرت من تاريخ المكتسبة (2 يناير 2018) إلى تاريخ البيع (20 يناير 2017). وهذا أمر جيد، لأن الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل تخضع للضريبة بمعدل يقل عن معدل الضريبة العادية.


في هذا المثال، كما هو الحال في السابق، يكون سعر البيع الذي تبلغ عنه في الجدول "د" هو 4،990 دولار أمريكي، ويبلغ سعر التكلفة 2،500 دولار أمريكي. والمكسب الطويل الأجل هو الفرق البالغ 490 2 دولارا. (990 4 دولار - 500 2 دولار).


الوضع 3: التصفيات المؤهلة مع زيادة سعر السهم بين تاريخ العرض وتاريخ الشراء.


في هذه الحالة، يمكنك بيع أسهم إسب أكثر من عام واحد بعد شرائها، وأكثر من عامين بعد تاريخ الطرح وسعر السوق زيادة فعليا من تاريخ الطرح إلى تاريخ التمرين.


هذا هو أيضا التصرف المؤهل (البيع) لأن أكثر من عامين قد مرت بين تاريخ الطرح وتاريخ البيع، وأكثر من سنة واحدة قد مر بين تاريخ الشراء وتاريخ البيع. وهذه المرة، ارتفع سعر السهم من تاريخ الطرح إلى تاريخ الشراء.


مرة أخرى، قد لا يبلغ صاحب العمل عن أي شيء في نموذج W-2 2017 كتعويض. ولكن سوف لا تزال بحاجة إلى الإبلاغ عن بعض الدخل العادي على الخط 7 من 2017 شكل 1040، ك "التعويض". يمكنك الإبلاغ عما يلي:


ويبلغ إجمالي سعر البيع 5000 دولار ناقص السعر الفعلي المخصوم البالغ 1،275 دولار المدفوع للأسهم (12.75 × 100 دولار) مطروحا منه عمولة المبيعات 10 دولارات = 3.715 دولار أمريكي، أو خصم الشركة لكل سهم عدد الأسهم. (2.25 × 100 سهم = 225 دولارا).


لذلك يجب أن تبلغ 225 $ على السطر 7 في النموذج 1040 باسم "الدخل العادي إسب."


يجب عليك أيضا الإبلاغ عن بيع الأسهم الخاصة بك على الجدول D، الجزء الثاني كبيع على المدى الطويل. انها على المدى الطويل لأن هناك أكثر من سنة واحدة بين تاريخ المكتسبة (6/30/2018) وتاريخ البيع (1/20/2017).


ويبلغ سعر البيع المبلغ عنه في الجدول دال 4،990 دولارا (إجمالي العائدات البالغة 000 5 دولار - 10 دولارات). أساس التكلفة هو السعر الفعلي المدفوع للسهم الواحد عدد الأسهم (12.75 × 100 = = 2755 دولار)، بالإضافة إلى المبلغ الذي تبلغ عنه كإيرادات التعويض على السطر 7 من النموذج 1040 (225 دولارا). ولذلك، فإن أساس التكلفة الإجمالية هو 500 1 دولار، وتبلغ المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل المبلغ عنها في الجدول دال 3،490 دولارا (4،990 - 1،500 دولار).


الحد الأدنى.


لا یطلب من صاحب العمل حجب ضرائب الضمان الاجتماعي (فيكا) عند ممارسة خیار شراء السھم. أيضا، ليس مطلوبا من صاحب العمل لحجب ضريبة الدخل عند التخلص من الأسهم. ولكن لا يزال لديك مدينون بعض ضريبة الدخل على أي مكاسب ناتجة عن بيع الأسهم.


من الأسهم والسندات لإيرادات الإيجار، توربوتاكس رئيس الوزراء يساعدك على الحصول على الضرائب الخاصة بك القيام به الحق.


هل تبحث عن المزيد من المعلومات؟


مقالات ذات صلة.


أكثر في الاستثمارات والضرائب.


الحصول على المزيد مع هذه.


الآلات الحاسبة الضرائب الحرة و.


تقدير استرداد الضرائب الخاصة بك وتجنب أي مفاجآت.


ضبط W-4 للحصول على استرداد أكبر أو الراتب.


العاملون لحسابهم الخاص.


أدخل النفقات السنوية لتقدير وفورات الضرائب الخاصة بك.


المعالين الائتمان & أمب؛


تعرف على من يمكنك المطالبة به كاعتماد على الإقرار الضريبي.


ItsDeductible والتجارة؛


تحويل التبرعات الخيرية الخاصة بك إلى خصومات كبيرة.


قائمة التحقق من المستندات.


الحصول على قائمة شخصية من المستندات الضريبية التي تحتاج إليها.


التعليم كريديت & أمب؛


تعرف على ما يحق لك المطالبة به بشأن الإقرار الضريبي.


حاسبة قوس الضريبة.


ابحث عن شريحة الضرائب لاتخاذ قرارات مالية أفضل.


والغرض من هذه المادة هو توفير معلومات مالية عامة تهدف إلى تثقيف شريحة واسعة من الجمهور؛ فإنه لا يعطي الضرائب الشخصية والاستثمار والقانونية، أو غيرها من الأعمال والمشورة المهنية. قبل اتخاذ أي إجراء، يجب أن تسعى دائما للحصول على مساعدة من المهني الذي يعرف حالتك الخاصة للحصول على المشورة بشأن الضرائب والاستثمارات الخاصة بك، والقانون، أو أي مسائل تجارية أو مهنية أخرى التي تؤثر عليك و / أو عملك.


خيارات الأسهم غير المؤهلة.


تحديث للسنة الضريبية 2017.


ممارسة خيارات لشراء أسهم الشركة بسعر أقل من السوق يؤدي فاتورة الضرائب. مقدار الضريبة التي تدفعها عند بيع السهم يعتمد على وقت بيعه.


طريقة واحدة لمكافأة الموظفين.


تستخدم إحدى الشركات الإستراتيجية لمكافأة الموظفين لإعطائهم خيارات لشراء مبلغ معين من أسهم الشركة بسعر ثابت بعد فترة محددة من الزمن. والأمل هو أنه بحلول الوقت الذي خيارات الموظف سترة، وهذا هو، في الوقت يمكن للموظف ممارسة بالفعل خيارات لشراء الأسهم بسعر محدد - أن سعر السوق من الأسهم قد ارتفعت، وبالتالي يحصل الموظف على الأسهم لأقل من سعر السوق الحالي.


إذا كنت مسؤول تنفيذي، قد تكون بعض الخيارات التي تتلقاها من صاحب العمل خيارات الأسهم غير المؤهلين. هذه هي الخيارات التي ليست مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية أكثر ملاءمة تعطى لخيارات الأسهم الحوافز. في هذه المقالة، سوف تتعلم الآثار الضريبية لممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


لنفترض أنك تتلقى خيارات على الأسهم التي يتم تداولها بنشاط في سوق راسخة مثل ناسداك، ولكن الخيارات نفسها لا يتم تداولها. المصيد الضريبي هو أنه عند ممارسة خيارات شراء الأسهم (ولكن ليس قبل)، لديك دخل خاضع للضريبة يساوي الفرق بين سعر السهم المحدد من قبل الخيار وسعر السوق من الأسهم. في اللغة الضريبية، وهذا ما يسمى عنصر التعويض.


عنصر التعويض.


عنصر التعويض هو في الأساس مبلغ الخصم الذي تحصل عليه عند شراء السهم بسعر الخيار الخيار بدلا من سعر السوق الحالي. يمكنك حساب عنصر التعويض عن طريق طرح سعر التمرين من القيمة السوقية.


القيمة السوقية للسهم هو سعر السهم في اليوم الذي تمارس فيه خيارات شراء الأسهم. يمكنك استخدام متوسط ​​الأسعار المرتفعة والمنخفضة التي يتداولها السهم في ذلك اليوم.


سعر التمرين هو المبلغ الذي يمكنك شراء الأسهم وفقا لاتفاق الخيار الخاص بك.


وهنا كيكر: يجب على شركتك الإبلاغ عن عنصر التعويض إضافة إلى أجورك في النموذج W-2 في السنة التي تمارس الخيارات. وهذا يعني أن مصلحة الضرائب تعرف كل شيء عن غير متوقعة الخاص بك، ويعامل عليه، ودخل التعويض، تماما مثل راتبك. سوف تكون مدينتك لضريبة الدخل والضمان الاجتماعي والضرائب الطبية على عنصر التعويض.


متى يجب علي دفع الضرائب على خياراتي؟


الأشياء الأولى أولا: لا يلزمك دفع أية ضريبة عندما تمنحك هذه الخيارات. إذا كنت تعطى اتفاق الخيار الذي يسمح لك لشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة، كنت قد منحت الخيار لشراء الأسهم. هذه المنحة في حد ذاتها ليست خاضعة للضريبة. انها فقط عندما كنت في الواقع ممارسة تلك الخيارات وعند بيع في وقت لاحق الأسهم التي قمت بشرائها أن لديك المعاملات الخاضعة للضريبة.


تعتمد طريقة الإبلاغ عن معاملات خيارات الأسهم على نوع المعاملة. عادة، خاضع للضريبة غير المؤهلين الأسهم المعاملات الخيار تقع في أربع فئات ممكنة:


يمكنك ممارسة الخيار لشراء الأسهم وكنت التمسك على الأسهم. يمكنك ممارسة الخيار لشراء الأسهم، ومن ثم بيع الأسهم في نفس اليوم. يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم، ثم كنت بيعها في غضون سنة أو أقل بعد اليوم الذي اشتريت لهم. يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم، ثم كنت بيعها أكثر من سنة بعد اليوم الذي اشتريت لهم.


ولكل من هذه السيناريوهات الأربعة قضايا ضريبية خاصة بها كما تظهر الأمثلة الضريبية الأربعة التالية.


1. يمكنك ممارسة الخيار لشراء الأسهم والتمسك بها.


في هذه الحالة، يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم ولكنك لا تبيع الأسهم.


سعر السوق يوم 6/30/2017.


عدد الأسهم:


عنصر التعويض الخاص بك هو الفرق بين سعر ممارسة (25 $) وسعر السوق (45 $) في اليوم الذي مارس الخيار وشراء الأسهم، وأوقات عدد الأسهم التي قمت بشرائها.


45 دولارا - 25 دولارا = 20 دولارا × 100 سهم = 2000 دولار أمريكي.


$ 20 × 100 سهم = $ 2،000.


یشمل صاحب العمل مبلغ عنصر التعویض (2،000 دولار أمریکي) في المربع 1 (الأجور) من نموذج W-2 لعام 2017. لماذا يتم الإبلاغ عن W-2 الخاص بك؟ لأنه يعتبر "التعويض" لك، تماما مثل راتبك. لذلك على الرغم من أنك لم تر أي ربح فعلي من بيع الأسهم، إلا أنك لا تزال تخضع للضريبة على عنصر التعويض كما لو كنت قد تلقيت مكافأة نقدية بقيمة 2000 دولار أمريكي.


ماذا لو لم يتم تضمين عنصر التعويض لسبب ما في المربع 1؟ لا تزال تعتبر جزءا من أجورك، لذا يجب إضافتها إلى النموذج 1040، السطر 7 عند ملء الإقرار الضريبي للعام الذي تمارس فيه الخيار.


2. يمكنك ممارسة الخيار لشراء الأسهم ومن ثم بيعها في نفس اليوم.


وكما هو الحال في المثال السابق، فإن عنصر التعويض هو 2000 دولار، وسيتضمن رب عملك مبلغ 2،000 دولار أمريكي من الدخل في نموذج W-2 لعام 2017. إذا لم يفعلوا ذلك، يجب إضافته إلى النموذج 1040، السطر 7 عند ملء الإقرار الضريبي لعام 2017.


بعد ذلك، عليك أن تبلغ عن بيع الفعلي للسهم على 2017 جدول D، مكاسب رأس المال والخسائر، الجزء الأول.


لأنك باعت الأسهم مباشرة بعد شرائها، فإن البيع يعتبر قصير الأجل (أي أنك تملك الأسهم لمدة سنة أو أقل من يوم واحد في هذه الحالة). في هذا المثال، التاريخ المكتسب هو 6/30/2017 والتاريخ المباع هو أيضا 6/30/2017.


ثم عليك أن تحدد ما إذا كان لديك ربح أو خسارة. في هذا المثال، يبلغ سعر التكلفة لأسهمك 4،500 دولار، ويبلغ سعر البيع 4،490 دولار أمريكي. و $ 10 (من عمولة)، هو خسارة رأس المال الخاص بك على المدى القصير. كيف حددنا هذه المبالغ؟


أساس التكلفة هو التكلفة الأصلية (قيمة السهم، وتتألف من ما دفعته، بالإضافة إلى عنصر التعويض التي لديك لتقرير كإيرادات التعويض في 2017 نموذج 1040). وبالتالي، فإن أساس التكلفة هو السعر الفعلي المدفوع للسهم الواحد الذي يبلغ عدد الأسهم (25 × 100 = 2500 دولار أمريكي) بالإضافة إلى مبلغ 2000 دولار أمريكي من التعويضات المبلغ عنها في نموذج W-2 لعام 2017. ولذلك، فإن أساس التكلفة الإجمالية لمخزونك هو 500 4 دولار (500 2 دولار + 000 2 دولار). سعر البيع هو سعر السوق للسهم الواحد في تاريخ البيع (45 $) عدد الأسهم المباعة (100)، أي ما يعادل 4،500 دولار. ثم، طرح أي عمولات مدفوعة للبيع (10 $، في هذا المثال) للوصول إلى 4،490 $ كسعر البيع النهائي الخاص بك. سوف تتلقى على الأرجح 2017 نموذج 1099-B من وسيط التعامل مع شراء الخيار الخاص بك وبيع. يجب أن يظهر هذا النموذج 490 4 دولارا كمتحصلات من عملية البيع. طرح سعر المبيعات الخاص بك (4،490 $) من أساس التكلفة الخاصة بك ($ 4،500)، وتحصل على خسارة قدرها 10 $.


تذكر، كنت فعلا خرجت قدما إلى الأمام (حتى بعد الضرائب) منذ أن باعت الأسهم ل 4،490 $ (بعد دفع 10 $ اللجنة) التي قمت بشرائها فقط 2500 $.


3. يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم ومن ثم بيعها في غضون سنة أو أقل بعد اليوم الذي اشتريت لهم.


ومرة أخرى، يعتبر عنصر التعويض البالغ 000 2 دولار (المحسوب على النحو الوارد في الأمثلة السابقة) دخل خاضع للضريبة وينبغي إدراجه في الإطار 1 من نموذج W-2 لعام 2017. إذا لم يكن كذلك، يجب إضافته إلى النموذج 1040، السطر 7 عند ملء الإقرار الضريبي لعام 2017.


لأنك باعت الأسهم، يجب الإبلاغ عن بيع على 2017 جدول D.


ويعتبر بيع الأسهم معاملة قصيرة الأجل لأنك تملك الأسهم أقل من عام. في هذا المثال، تاريخ المكتسبة هو 6/30/2017، وتاريخ بيع هو 12/15/2017، وسعر البيع هو 4،990 $، وأساس التكلفة هو $ 4،500. وكسب رأس المال القصير الأجل هو الفرق البالغ 490 دولارا (4 900 - 4 500 دولار). كيف حصلنا على هذه الأرقام؟


سعر البيع (4،990 $) هو سعر السوق في تاريخ البيع (50 $) عدد الأسهم المباعة (100)، أو 5000 $، أي أقل من أي عمولات قمت بدفعها عند بيعه (10 $). النموذج 1099-B من وسيط التعامل مع عملية البيع الخاصة بك يجب أن تبلغ 4،990 $ كما عائدات من بيع الخاص بك. وأساس التكلفة هو السعر الفعلي الذي دفعته للسهم الواحد مقارنة بعدد الأسهم (25 × 100 = 500 2 دولار)، بالإضافة إلى عنصر التعويض البالغ 000 2 دولار بما مجموعه 500 4 دولار. وبالتالي فإن الكسب هو 490 $، والفرق بين أساسك وسعر البيع، وسيتم فرض ضرائب ككسب رأس المال على المدى القصير في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.


4. يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم، ثم بيعها أكثر من عام بعد اليوم الذي اشتريت لهم.


عنصر التعويض البالغ 2،000 دولار هو نفسه كما في الأمثلة السابقة وكان ينبغي أن يظهر في المربع 1 من W-2 لعام 2018 (السنة التي مارست فيها خيارات شراء الأسهم). ونظرا لأن هذه المعاملة حدثت في العام السابق، لم يكن لديك لدفع الضرائب على عنصر التعويض مرة أخرى. انها تعتبر الآن جزء من أساس التكلفة الخاصة بك سعر الشراء للسهم.


ثم يجب عليك الإبلاغ عن بيع الأسهم في 2017 الجدول D، الجزء الثاني لأنه صفقة طويلة الأجل. كنت تملك الأسهم لمدة 18 شهرا تقريبا. وكما هو الحال في المثال السابق، فإن ربح بيع الأسهم هو 490 دولارا، محسوبا بنفس الطريقة (499 4 دولارا سعر البيع - 500 4 دولار على أساس التكلفة). ولكن الآن مكاسب 490 $ هي مكاسب على المدى الطويل، لذلك عليك فقط لدفع الضرائب في معدل مكاسب رأس المال، والتي من المحتمل أن تكون أقل بكثير من الدخل العادي الخاص بك،


الأشياء التي يجب تذكرها عند منح خيارات الأسهم.


عند منحك خيارات الأسهم غير المؤهلة، الحصول على نسخة من اتفاق الخيار من صاحب العمل وقراءتها بعناية.


يجب على صاحب العمل أن يحجب ضرائب الرواتب على عنصر التعويض، ولكن أحيانا لا يحدث ذلك بشكل صحيح. وفي إحدى الحالات التي نعرفها، لم تقم دائرة الرواتب في الموظف بحجب ضرائب الدخل الاتحادية أو الحكومية. وقد مارس خياراته بدفع 7000 دولار وبيع السهم في نفس اليوم مقابل 70،000 دولار ثم استخدم جميع العائدات (بالإضافة إلى نقدية إضافية) على الصفقة، لشراء سيارة بقيمة 80،000 دولار، ولم يتبق سوى القليل من النقد في متناول اليد. تعال وقت العودة الضريبية في العام التالي، وقال انه يشعر بالأسى للغاية لمعرفة أنه كان ضرائب على عنصر التعويض من 63،000 $. لا تدع هذا يحصل لك.


يجب على أرباب العمل الإبلاغ عن الدخل من ممارسة عام 2017 لخيارات الأسهم غير المؤهلة في الإطار 12 من نموذج W-2 لعام 2017 باستخدام الرمز "V." وقد أدرج عنصر التعويض بالفعل في الصناديق 1 و 3 (إن أمكن) و 5، كما ورد بشكل منفصل في اإلطار 12 لإلشارة بوضوح إلى مبلغ التعويض الناشئ عن ممارسة خيار األسهم غير المؤهل.


يوفر توربوتاكس بريمير إديتيون مساعدة إضافية مع الاستثمارات ويمكن أن تساعدك على الحصول على أفضل النتائج بموجب قانون الضرائب.


من الأسهم والسندات لإيرادات الإيجار، توربوتاكس رئيس الوزراء يساعدك على الحصول على الضرائب الخاصة بك القيام به الحق.


هل تبحث عن المزيد من المعلومات؟


مقالات ذات صلة.


أكثر في الاستثمارات والضرائب.


الحصول على المزيد مع هذه.


الآلات الحاسبة الضرائب الحرة و.


تقدير استرداد الضرائب الخاصة بك وتجنب أي مفاجآت.


ضبط W-4 للحصول على استرداد أكبر أو الراتب.


العاملون لحسابهم الخاص.


أدخل النفقات السنوية لتقدير وفورات الضرائب الخاصة بك.


المعالين الائتمان & أمب؛


تعرف على من يمكنك المطالبة به كاعتماد على الإقرار الضريبي.


ItsDeductible والتجارة؛


تحويل التبرعات الخيرية الخاصة بك إلى خصومات كبيرة.


قائمة التحقق من المستندات.


الحصول على قائمة شخصية من المستندات الضريبية التي تحتاج إليها.


التعليم كريديت & أمب؛


تعرف على ما يحق لك المطالبة به بشأن الإقرار الضريبي.


حاسبة قوس الضريبة.


ابحث عن شريحة الضرائب لاتخاذ قرارات مالية أفضل.


والغرض من هذه المادة هو توفير معلومات مالية عامة تهدف إلى تثقيف شريحة واسعة من الجمهور؛ فإنه لا يعطي الضرائب الشخصية والاستثمار والقانونية، أو غيرها من الأعمال والمشورة المهنية. قبل اتخاذ أي إجراء، يجب أن تسعى دائما للحصول على مساعدة من المهني الذي يعرف حالتك الخاصة للحصول على المشورة بشأن الضرائب والاستثمارات الخاصة بك، والقانون، أو أي مسائل تجارية أو مهنية أخرى التي تؤثر عليك و / أو عملك.


الآثار الضريبية لتعيين الأسهم مقابل. خيارات.


وتعامل مصلحة الضرائب الدخل من الخيارات كأرباح رأسمالية.


قاعدة خيارات الأسهم هي أن الصفقات الطويلة يمكن أن تمارس ولكن يمكن تعيين المراكز القصيرة. والموقف الطويل ينتمي إلى المشتري الخيار الذي له الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع 100 سهم من الأسهم الأساسية بسعر محدد - سعر الإضراب - في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. ولدى دائرة الإيرادات الداخلية قواعد خاصة لفرض ضرائب على تخصيصات الخيارات.


عدم تعيين الخيارات.


الموقف القصير ينتمي إلى كاتب الخيارات. هي يمكن أن تبيع وضع أو دعوة وجمع قسط من المشتري. لها النتيجة الأكثر ربحية هو الخيار لانتهاء كما لا قيمة لها، لأنها كتب قسط كامل ككسب رأس المال على المدى القصير. كما أنها يمكن أن تختار لتعويض موقفها القصير قبل انتهاء الصلاحية عن طريق شراء خيار متطابقة: وهما إلغاء بعضها البعض وإغلاق موقفها. الفرق بين قسطها الأصلي وسعر الشراء المقاصة هو ربح أو خسارة رأسمالية قصيرة الأجل. كما هو الحال في جميع الصفقات الخيار، وقالت انها طرح عمولة من عائداتها للحد من أرباحها أو زيادة فقدانها.


تخصيص المكالمات القصيرة.


عندما يقوم المشتري بمناولة مكالمة، فإنه يشتري أسهم من بائع المكالمة العشوائي الذي اختاره شركة خيارات المقاصة. يتلقى البائع إشعار التنازل ويجب أن تفرغ أكثر من 100 سهم من المخزون الأساسي. قد تضطر إلى شراء الأسهم على الفور، ولكن إذا كتبت مكالمة "مغطاة" لديها بالفعل أسهم في محفظتها. وهي تعبر عن مكاسبها أو خسائرها عن طريق إضافة القسط الأصلي إلى سعر الإضراب ومن ثم طرح كلفتها للأسهم الأساسية. وتكون مكاسبها أو خسائرها قصيرة الأجل ما لم تحتفظ بالأسهم الأساسية لأكثر من سنة قبل بيع المكالمة، وفي هذه الحالة تكون مؤهلة لمعدلات المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل.


اختصار وضع قصيرة.


يمكن للمالك وضع ممارسة خياره قبل انتهاء الصلاحية. إذا تم تعيين الكاتب وضعت، وقالت انها سوف تضطر إلى شراء 100 سهم من الأسهم الأساسية بسعر الإضراب. وفي هذه الحالة، تنتظر دفع ضريبة على العلاوة التي تلقتها عندما باعت الصفقة حتى تقوم في نهاية المطاف ببيع 100 سهم تم تخصيصها لها. في ذلك البيع، وقالت انها تضيف قسط وضع الأصلي لحصيلة الأسهم وطرح سعر الإضراب. إن الأرباح أو الخسائر الرأسمالية طويلة الأجل إذا كانت تملك الأسهم المخصصة لأكثر من عام قبل بيعها.


2018 الأرباح الرأسمالية.


معدل أرباح رأس المال على المدى القصير هو قوس هامشي الخاص بك - الضريبة على "الدولار الأخير" من الدخل السنوي. ويبلغ أعلى معدل للأرباح الرأسمالية على المدى الطويل 20 في المائة، وهو ما ينطبق على الأفراد ذوي الدخل الإجمالي المعدل المعدل الذي يتجاوز 000 400 دولار أو الأزواج الذين يودعون معا بأكثر من 000 450 دولار من دولارات الولايات المتحدة. وبالنسبة للذين يقل دخلهم، يبلغ المعدل 15 في المائة لدافعي الضرائب في شريحة 25 في المائة أو أعلى. وبالنسبة للجميع، فإن المكاسب طويلة الأجل خالية من الضرائب. تستخدم خسائر رأس المال لتعويض المكاسب الرأسمالية وما يصل إلى 3000 دولار سنويا من الدخل العادي. يمكنك تحمل خسائر فائضة في رأس المال إلى السنوات الضريبية المستقبلية.


2018 رسوم إضافية من ميديكار.


تطبق رسوم إضافية بقيمة 3.8٪ على الرعاية الطبية للأفراد الذين لديهم ماجي تتجاوز 200،000 دولار والأزواج الذين يزيد عددهم عن 250،000 دولار في ماجي. وتطبق مصلحة الضرائب ضريبة الدخل على دخل الاستثمار الأقل والمبلغ الذي يتجاوز به مؤشر ماغي الحدود المذكورة. تتضمن إيرادات االستثمار األرباح الرأسمالية ما لم تكن محمية في ترتيب تقاعد فردي.


المراجع.


عن المؤلف.


مقره في شيكاغو، وقد كتب اريك البنك مقالات ذات صلة الأعمال التجارية منذ عام 1985، والمقالات العلمية منذ عام 2018. وقد ظهرت مقالاته في & # 34؛ مجلة بيسي & # 34؛ وعلى العديد من المواقع. وهو يحمل شهادة البكالوريوس. في علم الأحياء و M. BA. A. من جامعة نيويورك. كما أنه يحمل شهادة ماجستير. في التمويل من جامعة دي باول.


قروض الصورة.


كومستوك إيماجيس / كومستوك / جيتي إيماجيس.


مقالات ذات صلة.


كيفية الإبلاغ عن بيع خيارات الاتصال الأسهم.


كيفية حساب أساس الأسهم للخيارات التي تمارس.


خيارات الأسهم شرحت في سهل الإنجليزية.


كيفية حساب ضريبة الدخل على خيار بيع لتغطية.


اسأل مستشارا.


إجابات المستشار.


هذا هو حقا مسألة ضريبية ويجب أن يكون الرد من قبل محاسب. الجواب والنتيجة الضريبية ليست مباشرة إلى الأمام لأنه يعتمد على نوع من خيار الأسهم والوضع المالي الخاص بك. أحد الأمور الهامة جدا التي يجب النظر فيها هو التوقيت. بمجرد ممارسة الخيارات الخاصة بك إذا كنت لا تبيع أسهمك في نفس الوقت وقيمة أسهم قطرات قد تواجهك خسارة مالية.


على سبيل المثال، لنفترض أن هناك نتيجة ضريبية في وقت التمرين وأنت أيضا د.


بوني سيويل.


نيك و ليمان قد غطت أساسيات الضرائب للنظر في خيارات الأسهم وكلاهما صحيح أن الأسئلة الضريبية محددة ينبغي أن تعالج من قبل المهنية الضريبية الخاصة بك. كل ما أود أن أضيفه هو أن خيارات الأسهم يمكن أن تكون قطعة قيمة جدا من التخطيط المالي الخاص بك. تحسين خيارات الأسهم هو خبرة المخططيين الماليين المعتمدين. وبصرف النظر عن الاعتبارات الضريبية، تأكد من تحسين خياراتك بالتنسيق مع خطتك المالية العامة.


مستشار الاتصال.


إيرا فاتمان.


آليات خيارات الأسهم التي حددها ليمان هي دقيقة جدا، وينبغي أن تقرأ من قبل أي شخص مهتم في معرفة أنواع مختلفة من الخيارات الأسهم والقواعد. كما يوصي باستشارة مستشار الضرائب. كما أوصي هذا. لقد كان محاسب تطوير سيناريوهات مختلفة لإعطاء العملاء فكرة عن المسؤولية الضريبية وكذلك الحصص التموينية المناسبة من بيع وبيع وممارسة وعقد. عموما نسبة أوصي هو عقد ما لا يزيد عن 30٪ وممارسة وبيع 70٪ الأخرى. وأمبير؛.


ديفيد مايرز.


وقد تناول الآخرون الكثير من التفاصيل الضريبية، ولكنني أود إضافة نقطتين هنا:


(1) في حين يمكنك التحكم في توقيت الأحداث الخاضعة للضريبة لبعض أنواع الحوافز (أي إسو و نسو)، للحوافز الأخرى (أي رسوس) التي قد لا. على سبيل المثال، تقوم وحدات رسو بإنشاء حدث خاضع للضريبة في اليوم الذي يستحقون فيه / وليس اليوم الذي تم منحهم فيه. وليس لديك أي سيطرة على ذلك. اليوم الذي سترة، لديك الدخل العادي، (عموما) ذكرت على W-2 الخاص بك، ويتم تعيين أساس التكلفة الخاصة بك في الأسهم في ذلك اليوم. مع نوسوس و إسو، أنت م.


أسئلة ذات صلة.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: نيردواليت تسعى جاهدة للحفاظ على معلومات دقيقة ومحدثة. قد تختلف هذه المعلومات عما تشاهده عند زيارة مؤسسة مالية أو مزود خدمة أو موقع منتج معين. يتم عرض جميع المنتجات المالية، منتجات وخدمات التسوق دون ضمان. عند تقييم العروض، يرجى مراجعة شروط وأحكام المؤسسة المالية. العروض المؤهلة مسبقا غير ملزمة. إذا وجدت تناقضات مع درجة الائتمان الخاصة بك أو معلومات من تقرير الائتمان الخاص بك، يرجى الاتصال TransUnion® مباشرة.


إعلان المعلن: فكيف يمكننا كسب المال؟ نحن نتلقى تعويضات من شركائنا عندما يطبق شخص ما أو يحصل على الموافقة على منتج مالي من خلال موقعنا. ولكن، تستند نتائج أدواتنا (مثل أداة مقارنة بطاقة الائتمان) والاستعراضات التحريرية إلى التقييمات الكمية والنوعية لميزات المنتج - لا شيء آخر. قد يؤثر التعويض على المنتجات التي نراجعها ونكتب عنها، والترتيب الذي تظهر به الفئات في مقالات "أفضل"، وما إذا كانت المنتجات تظهر على موقعنا أو مكان تواجدها. في حين أننا نحاول أن نعرض العديد من عروض المنتجات على موقعنا كما يمكننا الحفاظ على (1200+ بطاقات الائتمان والمنتجات المالية!)، ونحن ندرك أن موقعنا لا يضم كل شركة أو منتج مالي المتاحة في السوق.

No comments:

Post a Comment