Monday 12 February 2018

خيارات استراتيجيات غاما


خيارات التداول المتقدمة & # 8211؛ غاما للتجارة.


الاثنين، 28 يوليو 2008.


لم يتم اكتشاف أي شيء تم اكتشافه في سوق التجزئة حتى وقت قريب، وذلك لأن أسعار الوساطة قد انخفضت كثيرا وانتشرت فروق أسعار الأسهم من الثمان إلى البنسات وأن شيئا ما يسمى تداول غاما.


رون إانييري، في مساره الشعبي ودقوو]؛ غاما ترادينغ & رديقو؛ الذي قدمته جامعة الخيارات، ويوضح أن التداول غاما يمكن أن يكون وسيلة لاستخدام مواقف غاما من الخيارات لتجارة الأسهم ذهابا وإيابا عندما غاما يجعلك إما طويلة أو قصيرة دلتا. وفقا لانييري، جمال هذه الاستراتيجية هو قدرتها على السماح للتجار اليوم لاتخاذ موقف بين عشية وضحاها، وتساعد على جعل التجارة الفوز مع احتمال كبير جدا.


واحدة من أصعب الأمور عن كونه تاجر اليوم هو جعل تلك التجارة الفائزة الأولى من اليوم. باستخدام غاما، كل يوم التاجر يجب القيام به هو السماح جاما اتخاذ قرار بشأن التجارة الأولى. كما قد تتذكر، عندما يتحرك السهم، إما التاجر سوف تكون طويلة أو قصيرة سوف دلتاس وغاما السماح للتاجر يعرف ما إذا كان الحصول على دلتا قصيرة أو طويلة ومقدار لشراء أو بيع. وعلاوة على ذلك، إذا دلتا محايد، والتاجر أيضا التحوط ويمكن أن تحمل مواقف بين عشية وضحاها.


تجار غاما لديهم القدرة على استخدام غاما كتحوط أو استخدامه بشكل مكثف. لذلك يمكن للتاجر غاما أن يكون السلبي واحد السماح للتجارة غاما له / لها أو التاجر غاما يمكن أن تكون واحدة عدوانية باستخدام غاما كتحوط. فقط بالضبط كيف نفعل ذلك لا يمكن تغطيتها في هذا المقال القصير وهذا هو السبب تقدم جامعة خيارات (أوبتيونزونيفرزيتي) هذا بالطبع خاص نظرا من قبل واحدة من السلطات الرائدة في الصناعة على خيارات الأسهم.


كما يسمح تداول غاما للمتداول الخيار للتداول في نفس الجانب من السوق أكثر من مرة. عادة، لحظة إجراء عملية شراء يوم، التاجر يتطلع إلى إجراء عملية بيع. لحظة جعل البيع، التاجر يتطلع إلى إجراء عملية شراء. مع تداول غاما، يمكن للمتداولين البقاء على نفس الجانب من السوق. كيف يحدث ذلك؟ مرة أخرى، وهذا ليس في نطاق هذه المادة ولكن للسماح للقارئ يعرف أنه يمكن القيام به. هذه الأنواع من الحكايات المعروفة قليلا هي ما يجعل خيارات الأسهم مثيرة جدا وصعبة. وبالمقارنة مع الأسهم التجارية، الخيارات أكثر تعقيدا ومعقدة بكثير ولكن إذا فعلت بشكل صحيح، يمكن أن يكافأ الجهد بهدوء.


لمعرفة المزيد عن العالم من خيارات الأسهم، دورات على الانترنت والندوات الحية، اتصل بجامعة الخيارات.


الوظائف ذات الصلة:


الحصول على ترادسميث ويكلي فيديو النشرة الإخبارية.


مباشرة في البريد الإلكتروني الخاص بك.


العثور على الصفقات الكبيرة.


وصول فوري مجاني إلى 80 دقيقة من خيارات نقية إتقان التداول.


غاما استراتيجيات الخيارات المحايدة.


استخدام استراتيجيات خيارات غاما محايدة ينطوي على خلق خيارات الوظائف التي لديها قيمة غاما الإجمالية التي هي صفر، أو قريبة جدا من الصفر. والمبدأ هو ضمان أن تظل قيمة الدلتا لهذه الوظائف مستقرة بغض النظر عن كيفية تحرك الأمن الأساسي.


استراتيجيات من هذا النوع ليست مناسبة للمبتدئين، ونحن نوصي فقط باستخدامها إذا كان لديك كمية لا بأس بها من خيارات التداول الخبرة. من المهم أيضا أن تفهم كل شيء عن خيارات غريكس وكيفية عملها. انقر هنا لمزيد من المعلومات على غريكس إذا لم تكن مألوفة معهم.


في هذه الصفحة شرحنا المزيد عن التداول غاما محايد ونظر في بعض الطرق التي يمكن استخدام استراتيجيات من هذا النوع.


وأوضح غاما التداول المحايد إدارة التقلب في موقف التداول التقلب الضمني حماية الأرباح.


وأوضح غاما التجارة المحايدة.


يمكن استخدام استراتيجيات خيارات غاما المحايدة لإنشاء مواقع جديدة أو لضبط واحدة موجودة. والهدف من ذلك هو استخدام مجموعة من الخيارات التي تجعل قيمة غاما الإجمالية قريبة من الصفر قدر الإمكان. وتعني القيمة صفر أن قيمة الدلتا يجب ألا تتحرك عندما يتحرك سعر التحركات الأمنية الأساسية. هناك بعض الأسباب التي تجعلك ترغب في القيام بذلك، والتي ننظر إليها لاحقا.


من الناحية الفنية يمكنك استخدام أي مزيج من الخيارات التي تريد إنشاء موقف محايد غاما. على هذا النحو تختلف هذه الاستراتيجيات قليلا عن غيرها، حيث هناك معاملات محددة التي تحتاج إلى جعل من أجل خلق انتشار الذي يتماشى مع أهدافك. هذا هو السبب إلى حد كبير لماذا نوصي فقط أن التجار من ذوي الخبرة استخدام هذه الاستراتيجيات. تحتاج إلى أن تكون قادرة على العمل بالضبط ما كنت تحاول القيام به ولماذا.


إدارة تقلب الموقف.


وتمثل قيمة غاما لموقف الخيارات أساسا تقلب هذا الموقف. ولذلك فمن المنطقي أن إنشاء موقف غاما محايد مفيد إذا كنت ترغب في أن تتعرض لتقلبات ضئيلة قدر الإمكان.


من خلال خلق موقف هو محايد جاما، ولكن دلتا إيجابية، يمكنك الاستفادة من الأرباح يمكن التنبؤ بها (على افتراض التحركات الأمنية الكامنة كما تتوقع) دون التعرض لخسائر فادحة إذا لم تتحول الأمور كما توقعت. وهذا مفيد إذا كنت ترغب في عقد موقف طويل الأجل على الأمن التي تتوقع أن تزيد في القيمة مع مرور الوقت، ولكن ترغب في الحد من تأثير أي تحركات غير متوقعة.


التداول التقلب الضمني.


فمن الممكن إنشاء موقف الخيارات التي لا تتأثر بأي تحركات في سعر الأمن الأساسي، ولكن من شأنها أن تستفيد من التغيرات في التقلب الضمني. للقيام بذلك لديك للتأكد من موقف على حد سواء غاما محايدة ودلتا محايد. القيام بذلك سوف تجعلك طويلة على فيغا، وهذا يعني أنك سوف تستفيد عندما ترتفع التقلبات الضمنية.


هذه هي استراتيجية مفيدة إذا قمت بتحديد فرصة حيث التقلب الضمني من المرجح أن تتغير، ولكن لم تكن متأكدا من أي اتجاه سوف يتحرك سعر الأمن، أو ما إذا كان سوف تتحرك على الإطلاق.


إذا لم تكن معتادا على التقلبات الضمنية، يرجى الضغط هنا لمزيد من المعلومات.


حماية الأرباح.


عندما خيارات التداول فمن المحتمل جدا أنك سوف تواجه سيناريو حيث وضع قائم جعلت لك ربح لائق وكنت ترغب في حماية بعض أو كل من هذا الربح. الطريقة الواضحة للقيام بذلك هي إقفال الموقف وأخذ أموالك، ولكنك لن تكون قادرا على تحقيق أي أرباح إضافية إذا قمت بذلك. باستخدام استراتيجية محايدة جاما، يمكن أن يكون لديك أفضل من كلا العالمين في مثل هذه الحالة.


إذا قمت بتعديل الموقف الخاص بك بطريقة تجعل من دلتا محايد وغاما محايدة، وسوف تجعل تلقائيا محايد ثيتا جدا. وهذا يعني أن موقفك لن يتأثر بتحركات أسعار إضافية في الأمن الأساسي أو من خلال تسوس الوقت. ولا يزال بإمكانها أن تستفيد من التقلبات المتزايدة.


هذا هو نهج قابل للتطبيق إذا كنت قد حققت أرباحا على الأمن الذي يمكن أن تتحرك في السعر بشكل كبير قريبا (على سبيل المثال هناك إعلان الأرباح المستحقة)، ولكن كنت غير متأكد من أي اتجاه سوف يتحرك السعر. من خلال جعل موضعك دلتا محايد وغاما محايد يمكنك حماية الأرباح التي قمت بها بالفعل وتحقيق المزيد من الأرباح مع زيادة التقلب. بمجرد توقع انتهاء فترة التقلب، يمكنك ضبط موضعك مرة أخرى (أو إغلاقه تماما) بناء على توقعاتك عند هذه النقطة.


خيارات غاما.


ما هي اليونانية التي تسمى غاما في تداول الخيارات؟ كيف تؤثر خيارات غاما على تداول الخيارات؟


خيارات غاما - تعريف.


خيارات غاما هو معدل تغيير الخيارات دلتا مع ارتفاع صغير في سعر الأسهم الأساسية.


خيارات غاما - مقدمة.


لماذا تعتبر خيارات غاما مهمة؟


خيارات غاما مهم لأنه يؤثر على خيارات واحدة اليونانية التي تحدد قيمة خيارات الأسهم أكثر وهذا هو دلتا الخيارات. ليس هناك شك في أن خيارات دلتا التغييرات كما يبدأ عند 0.5 عندما يكون في المال ثم تتحرك تدريجيا نحو 1 كما الخيارات تذهب أعمق في المال أو تدريجيا نحو 0 كما تذهب خيارات أبعد من المال. والسؤال الحقيقي هو، ما هو الحجم الذي ستتغير فيه الخيارات؟ خيارات تدابير غاما هذا الحجم وكذلك اتجاه التغيير.


خيارات غاما - الخصائص.


خيارات تأتي غاما في قطبية إيجابية أو سلبية. الخيارات الإيجابية تقترح غاما أن دلتا الخيار ستزيد مع ارتفاع المخزون الأساسي. الخيارات السلبية تقترح غاما أن دلتا الخيار ستنخفض نحو -1 مع ارتفاع المخزون الأساسي.


خيارات غاما تنخفض نحو 0 كما يتحرك الخيار أعمق في المال أو أبعد من المال. في خيارات ماني عادة أعلى قيمة خيارات غاما. وهذا يعني أيضا أن قيمة الدلتا من ديب إن ذي ماني أو فار أوت أوف ذي ماني خيارات أقل عرضة للتغيير مع تغيير طفيف في سعر الأسهم الأساسية. تعرف على خيارات موانيس الآن.


خيارات غاما من خيارات المال يزداد مع اقتراب انتهاء الصلاحية في حين خيارات غاما على حد سواء في المال وخارجه من المال خيارات يقلل أقرب إلى انتهاء الصلاحية.


خيارات غاما & خيارات تداول الخيارات التجارية.


لا توجد أسئلة أن خيارات غاما لمكالمة طويلة واحدة أو وضع خيارات موقف إيجابي. وهذا يعني أن تلك الدعوة أو وضع خيارات تذهب أكثر وأكثر في المال، دلتا أيضا يزيد نحو 1. هذا هو مستقيم جدا إلى الأمام. ومع ذلك، عند الجمع بين الخيارات في استراتيجية خيارات معقدة، قد تكون هذه العلاقة أقل وضوحا. هناك استراتيجيات خيارات الاتجاه التي لديها دلتا إيجابية ولكن الخيارات العامة السلبية غاما. وتهدف استراتيجيات التداول هذه الخيارات إلى الربح عندما يتحرك السهم حتى قليلا ولكن يبدأ الذهاب إلى الخسارة إذا كان السهم يجعل خطوة كبيرة صعودا كما يعكس دلتا إلى السلبية بسبب الخيارات السلبية غاما.


وسوف ترتفع قيمة الصفقة العامة لتداول الخيارات مع ارتفاع المخزون الأساسي. مثال على هذه الاستراتيجية تداول الخيارات هو نداء طويل.


وسوف ترتفع قيمة الصفقة العامة لتداول الخيارات بمعدل تباطؤ حيث ترتفع الأسهم الأساسية لتصل إلى نقطة تكون فيها قيمة المركز العام راكدة مع ارتفاع المخزون الأساسي ثم يبدأ في فقدان المال مع استمرار ارتفاع المخزون الأساسي. وبالتالي، هناك حد أقصى للربح الممكن مع هذا الجمع بين دلتا / غاما. مثال على هذه الاستراتيجية تداول الخيارات هو نسبة الثور انتشار.


سوف ترتفع قيمة الصفقة العامة لتداول الخيارات مع انخفاض المخزون الأساسي. مثال على هذه الاستراتيجية تداول الخيارات هو وضع طويل.


وسوف ترتفع قيمة الصفقة العامة لتداول الخيارات بمعدل تباطؤ حيث ينخفض ​​السهم الأساسي إلى نقطة تكون فيها قيمة المركز العام راكدة حيث ينخفض ​​المخزون الأساسي ثم يبدأ في فقدان المال مع استمرار انخفاض السهم الأساسي. ولذلك، فإن الحد الأقصى للربح ممكن. مثال على هذه الاستراتيجية تداول الخيارات هو نسبة انتشار الانتشار.


ستلاحظ من فوق أن خيارات الأسهم تقصير يساهم دائما خيارات سلبية غاما بغض النظر عن ما إذا كان الاتصال أو وضع الخيارات.


خيارات غاما - الأهمية في دلتا التحوط المحايد.


هناك العديد من الطرق لتحقيق موقف دلتا محايد وقد يؤدي إلى الوضع العام يجري إيجابية أو سلبية خيارات غاما. بشكل عام، موقف دلتا محايدة مع خيارات إيجابية سوف غاما زيادة في القيمة عندما ترتفع الأسهم الأساسية صعودا أو هبوطا بسرعة، وهذا هو الطريقة التي وضعت معظم المواقع المحايدة دلتا للقيام به. مثال على دلتا استراتيجيات التداول الخيارات المحايدة مع خيارات إيجابية غاما هو سترادل. الدلتا مراكز محايدة مع خيارات سلبية سوف تكون أكثر ملاءمة غاما للربح من تسوس الوقت من خلال خيارات ثيتا بدلا من ذلك وسوف تفقد القيمة إذا تحرك السهم الأساسي صعودا أو هبوطا بسرعة. مثال على دلتا استراتيجيات التداول الخيارات المحايدة مع خيارات سلبية غاما هو سترادل قصيرة. في كل من السيناريوهات، حيث أن موقف دلتا محايد، قيمته لن تتغير مع التحركات الصغيرة في الأسهم الأساسية. موقف التحوط بالكامل والتي لن تتحرك مع أي من التحركات الكبيرة أو الصغيرة يتطلب تحوط غاما المحايدة.


خيارات غاما - العلاقة مع خيارات ثيتا.


خيارات يتناسب غاما مباشرة مع خيارات ثيتا. وارتفاع غاما، وارتفاع ثيتا. مخاطر عالية = مكاسب عالية. خيارات عالية تنتج غاما أرباحا أضعافا مضاعفة عندما يتحرك السهم بقوة ولكن يأتي أيضا مع ارتفاع ثيتا الذي يضعف سعر الخيار أسرع بكثير. إذا كان هذا التحرك الكبير المتوقع لا يحدث بسرعة، فإن الخيار قد تفقد الكثير من المال. لذلك، عندما يختار المرء مثل هذا الموقف خيار العدوانية، يجب على المرء أيضا أن تأخذ بعين الاعتبار المخاطر العالية الناجمة بسبب ارتفاع خيارات ثيتا. هذا التوازن بين المخاطر المحتملة على المكافأة المحتملة هو في الواقع سائدا في كل جوانب تداول الخيارات. لا يوجد طعام غداء مجاني.


مقدمة ل غاما-دلتا محايد الخيار ينتشر.


هل سبق لك أن وجدت الاستراتيجيات التي تجعل الاستفادة الكاملة من الاضمحلال من ثيتا الخيار التي هي جذابة، ولكن لا يمكنك الوقوف على المخاطر المرتبطة بها؟ وفي الوقت نفسه، يمكن أن تكون الاستراتيجيات المحافظة مثل الكتابة المغطاة المكالمة أو الكتابة الاصطناعية المغطاة المكالمة تقييدية للغاية. قد يكون انتشار محايد دلتا غاما مجرد أفضل أساس وسط لهذه المخاوف عند البحث عن وسيلة لاستغلال تسوس الوقت مع تحييد تأثير إجراءات السعر على قيمة موقفك. في هذه المقالة، سنقدم لكم هذه الاستراتيجية.


لفهم تطبيق هذه الاستراتيجية كما هو موضح هنا، معرفة التدابير اليونانية الأساسية المرتبطة بالخيارات أمر ضروري. وهذا يعني بطبيعة الحال أن القارئ يجب أيضا أن يكون على دراية الخيارات وخصائصها.


[عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات، "يتحدث اليونانية" يأخذ معنى جديدا تماما. تعلم أساسيات الخيارات والتدابير اليونانية، فضلا عن كيفية تطبيق استراتيجيات تداول الخيارات الناجحة مع دورة خيارات إنفستوبيديا أكاديمي فور بيجينرز. ]


ثيتا هو معدل الاضمحلال في قيمة الخيار الذي يمكن أن يعزى إلى مرور يوم واحد. مع هذا الانتشار، ونحن سوف استغلال تسوس ثيتا لصالحنا لاستخراج الربح من الموقف. وبطبيعة الحال، العديد من فروق الأسعار الأخرى تفعل ذلك؛ ولكن كما سوف تكتشف، من خلال التحوط صافي غاما وصافي دلتا من موقفنا، ونحن يمكن أن تبقي بأمان اتجاهنا اتجاه محايد من حيث السعر.


ولأغراضنا، سنستخدم إستراتيجية كتابة مكالمة نسبية كموقعنا الأساسي. في هذه الأمثلة، سوف نشتري خيارات بسعر إضراب أقل من تلك التي تباع فيها. على سبيل المثال، إذا اشترينا المكالمات مع سعر إضراب بقيمة 30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسنبيع المكالمات بسعر 35 دولارا أمريكيا للسعر. وبطبيعة الحال، فإننا لن مجرد إجراء استراتيجية نسبة المكالمة العادية - سنقوم بتعديل النسبة التي نشتري وبيع الخيارات للقضاء ماديا غاما من موقفنا.


ونحن نعلم أنه في استراتيجية خيارات الكتابة نسبة، يتم كتابة المزيد من الخيارات مما تم شراؤها. وهذا يعني أن بعض الخيارات تباع "عارية". وهذا أمر محفوف بالمخاطر بطبيعته. الخطر هنا هو أنه إذا كان السهم يتجمع بما فيه الكفاية، فإن الموقف تفقد المال نتيجة للتعرض غير المحدود إلى الاتجاه الصعودي مع خيارات عارية. من خلال الحد من صافي غاما إلى قيمة قريبة من الصفر، ونحن القضاء على خطر أن دلتا سوف تتحول بشكل ملحوظ (على افتراض فقط فترة زمنية قصيرة جدا).


لتحييد غاما بشكل فعال، علينا أولا أن نجد النسبة التي سنشتريها ونكتبها. بدلا من الذهاب من خلال نظام من نماذج المعادلة للعثور على نسبة، يمكننا بسرعة معرفة نسبة محايدة غاما عن طريق القيام بما يلي:


العثور على غاما من كل خيار.


على سبيل المثال، إذا كان لدينا دعوة 30 دولارا مع غاما من 0.126 ودينا 35 $ مكالمة مع غاما من 0.095، ونحن شراء 95 $ 30 المكالمات وبيع 126 $ 35 المكالمات. تذكر هذا هو للسهم الواحد، ويمثل كل خيار 100 سهم.


شراء 95 مكالمة مع غاما من 0.126 هو غاما من 1،197 (9،500 * 0.126).


هذا يضيف إلى غاما صافي من 0. لأن غاما وعادة ما لا تقريب لطيف إلى ثلاث منازل عشرية، قد تختلف غاما صافي الفعلي حوالي 10 نقطة حول الصفر. ولكن لأننا نتعامل مع مثل هذه الأعداد الكبيرة، وهذه الاختلافات من صافي جاما الفعلية ليست جوهرية ولن تؤثر على انتشار جيد.


الآن بعد أن لدينا غاما تحييد، ونحن بحاجة إلى جعل صافي دلتا صفر. إذا كان لدينا 30 $ المكالمات لديها دلتا من 0.709 ولدينا 35 $ المكالمات لديها دلتا من 0.418، يمكننا حساب ما يلي.


95 المكالمات التي تم شراؤها مع دلتا 0.709 هو 6،735.5.


وهذا يؤدي إلى دلتا صافية قدرها 1،468.7 الإيجابية. لجعل هذا دلتا صافي قريبة جدا من الصفر، يمكننا اختصار 1،469 سهم من الأسهم الأساسية. وذلك لأن كل حصة من الأسهم لديها دلتا من 1. وهذا يضيف -1،469 إلى الدلتا، مما يجعلها -0.3، قريبة جدا من الصفر. لأنك لا تستطيع أجزاء قصيرة من حصة، -0.3 هو أقرب ما يمكننا الحصول على دلتا صافي إلى الصفر. مرة أخرى، كما ذكرنا في غاما، لأننا نتعامل مع أعداد كبيرة، وهذا لن يكون كبيرا بما يكفي للتأثير على نتائج انتشار جيد.


الآن بعد أن لدينا موقفنا على نحو فعال محايدة الأسعار، دعونا نبحث عن ربحيتها. المكالمات 30 $ لديها ثيتا من -0.018 ومكالمات $ 35 لديها ثيتا من -0.027. هذا يعنى:


95 المكالمات التي تم شراؤها مع ثيتا من -0.018 هي -171.


وهذا يؤدي إلى صافي ثيتا من 169.2. هذا يمكن أن تفسر على أنه وضعك مما يجعل 169،20 $ في اليوم الواحد. ونظرا لأنه لا يتم تعديل سلوك الخيار يوميا، فسيتعين عليك الاحتفاظ بموقفك قبل أسبوع تقريبا من أن تتمكن من ملاحظة هذه التغييرات والربح منها.


وبدون الذهاب إلى جميع متطلبات الهامش وصافي الديون والائتمانات، فإن الاستراتيجية التي قمنا بتفصيلها تتطلب حوالي 32،000 دولار في رأس المال لإعداد. إذا كنت قد شغلت هذا المنصب لمدة خمسة أيام، هل يمكن أن تتوقع أن تجعل 846 $. هذا هو 2.64٪ على رأس رأس المال اللازم لوضع هذا - عودة جيدة جدا لمدة خمسة أيام. في معظم الأمثلة الواقعية، ستجد أن الموقف الذي تم الاحتفاظ به لمدة خمسة أيام سيؤدي إلى حوالي 0.5-0.7٪. قد لا يبدو ذلك كبيرا حتى تقوم بتخصيص 0.5٪ في خمسة أيام - وهذا يمثل 36.5٪ العائد سنويا.


وهناك بعض المخاطر المرتبطة بهذه الاستراتيجية. أولا، ستحتاج عمولات منخفضة لتحقيق الربح. هذا هو السبب في أنه من المهم أن يكون وسيط اللجنة منخفضة جدا. تحركات الأسعار كبيرة جدا يمكن أيضا رمي هذا من اجتز. إذا كان محتفظا لمدة أسبوع، فإن التسوية المطلوبة لنسبة وتحوط دلتا غير محتمل؛ إذا عقد لفترة أطول، وسعر السهم سوف يكون المزيد من الوقت للتحرك في اتجاه واحد.


قد تؤدي التغيرات في التقلبات الضمنية، والتي لم يتم تغطيتها هنا، إلى تغيرات جذرية في قيمة المركز. على الرغم من أننا قد القضاء على التحركات السعرية اليومية النسبية، ونحن نواجه خطر آخر: زيادة التعرض للتغيرات في التقلبات الضمنية. على مدى فترة زمنية قصيرة من أسبوع، والتغيرات في التقلبات يجب أن تلعب دورا صغيرا في الوضع العام الخاص بك. هذا لا يعني أنك يجب أن لا تبقي عينيك على الرغم من ذلك!


يمكننا أن نرى أن خطر نسبة يكتب يمكن أن تنخفض عن طريق التحوط رياضيا بعض الخصائص من الخيارات التي نتعامل معها، جنبا إلى جنب مع ضبط موقفنا في الأسهم المشتركة الأساسية. من خلال القيام بذلك، يمكننا أن نستفيد من تسوس ثيتا في الخيارات المكتوبة. على الرغم من أن هذه الاستراتيجية جذابة لمعظم المستثمرين، إلا أنه يمكن تنفيذها وظيفيا من قبل المتخصصين في السوق بسبب ارتفاع تكاليف العمولة المرتبطة به.


خيارات: استراتيجية سلخ فروة الرأس غاما.


التداول هو عمل جاد مع إمكانية قوية لخسارة مالية. إلا إذا كنت الربح بغض النظر عن اتجاه السوق، كنت تخضع لأهواء السوق.


دراسة العناوين الحالية من المرجح أن تضيف إلى الارتباك الخاص بك. ونحن إما في خضم سوق الثور الجديد أو الأكبر أو على هدم الدمار.


استنادا إلى هذه التوقعات و لدكو؛ ماذا عن هذا أبل؟ & رديقو؛ الرسم البياني، أين تعتقد أن أبل الكمبيوتر يرأس؟


لحسن الحظ لتجار الخيار، سترادل يمكن استخدامها لتداول السوق في كلا الاتجاهين مع السلامة النسبية. A سترادل هو شراء في وقت واحد من مكالمة ووضع. طالما أن الأداة الأساسية تتحرك أكثر في أي من الاتجاهين من استثمار كلا الخيارين، فإن الربح سوف يؤدي.


قد تسأل: & لدكو؛ كيف يمكنني أن أذهب الخطأ مع هذه التجارة؟ & رديقو؛ أمران يمكن أن تنتقل ضدك: تسوس الوقت و / أو انخفاض في التقلب الضمني من الخيارات. يمكن تخفيف هذه المتغيرات السلبية (المشار إليها باسم & لدكو؛ ثيتا & رديقو؛ و & لدكو؛ فيغا & رديقو؛) إلى حد كبير عبر غاما سلخ فروة الرأس. سلخ فروة الرأس غاما هو أيضا أداة قوية لاستخدامها عند شراء سترادل، والسهم يتحرك إلى حد كبير (كما تريد) ولكن بعد ذلك يتراجع مرة أخرى إلى سعر يبدأ في اليوم التالي.


تقيس دلتا المبلغ الذي ينتقله الخيار بناء على تحرك نقطة واحدة في النموذج الأساسي. مكالمة طويلة ديلتاس إيجابية. فإنه يجعل المال كما التقدم الأساسية. وضع طويلة لديها دلتا السلبية.


خيار المال (أتم) لديه فرصة 50/50 أن يستحق شيئا عند انتهاء الصلاحية. وهكذا يسمى هذا الخيار & لدكو؛ 50 دلتا & رديقو؛ الخيار وسوف تتحرك 0.50 $ لكل دولار أن التحركات الكامنة وراءها. وهكذا، فإن دعوة أبل 200 جعل 0.50 $ عندما يتقدم السهم من 200 $ إلى 201 $.


كما يتحرك السوق في أي من الاتجاهين، فإن الدعوة أو وضع عادة تصبح أكثر قيمة، في حين أن الخيار الآخر يصبح أقل قيمة. مع ما يكفي من الحركة، والاحتمالات (وبالتالي الدلتا) من الخيارات ستتغير. عندما دلتاس إيجابية من المكالمات والدلتا السلبية من يضع يحصل بشكل كبير من التوازن، وموقف صافي إجمالي دلتا يصبح غير متوازن. هذا الخلل في دلتا يسمح لنا الفرصة.


للعودة إلى دلتا محايدة، ونحن سوف شراء أو بيع الأسهم. لأن كل حصة من الأسهم لديها دلتا واحدة، والرياضيات هي سهلة. & لدكو؛ أخذ الأرباح في منتصف الطريق & رديقو؛ يوضح كيف يتم المال عن طريق تداول الأسهم لتبقى دلتا محايد مع سترادل الخاص بك. في مثالنا، لدينا على 10 سترادلز طويلة في 200. إذا أبل تتجمع إلى 210 $، ونحن بيع 400 سهم لاعادتنا الى دلتا محايدة. إذا إذا عاد أبل إلى 200 دولار، فإننا نعيد شراء الأسهم التي تعود إلى موقف محايد للدلتا، ونحقق أرباحا بقيمة 4000 دولار أمريكي.


يمكن أن يعوض سكالبينغ غاما الآثار السلبية لتضاؤل ​​الوقت وانهيار فيغا. هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على هذه الاستراتيجية الخاصة & رسكو؛ ق الربحية؛ ومع ذلك، وهذا هو تصوير الأساسية لقوة سلخ فروة الرأس غاما. وتستخدم العديد من الشركات التجارية الكبيرة الملكية غاما سلخ فروة الرأس (وعكس سلخ فروة الرأس غاما) باعتبارها نقطة ارتكاز أساسية للتداول حولها في حين أنها تنتظر الانحدار إلى المتوسط.

No comments:

Post a Comment