Sunday 25 February 2018

خيارات التجارة مثل المهنية


كيفية التجارة خيارات مثل الأعمال.
جعل خيارات تداول الأرباح.
مقالات ذات صلة.
1 [الأسهم تجارة الأعمال] | كيفية بدء تداول الأسهم والخصومات الضريبية المطالبة 2 [ضريبة الدخل ملف] | كيفية إيداع الضرائب على الدخل للتداول الأسهم النشطة 3 [الأسهم الخيار] | قيمة الأسهم الخيار 4 [سوق الأوراق المالية] | كيف يمكنني ممارسة في سوق الأسهم؟
خيارات تداول الأسهم توفر فرصة للربح بشكل جيد حيث يمكن للخيارات السيطرة على ما يصل إلى 100 سهم من الأسهم لكل خيار في حين أن المخاطر تقتصر على مجرد تكلفة الخيار. عدد قليل من الصكوك التجارية يمكن أن تقدم هذا النوع من الرافعة المالية مع مخاطر محدودة، ولكن معظم التجار خيار الطموحين تفشل في الربح لأنها لا تعرف كيفية تداول الخيارات مثل الأعمال التجارية. بمجرد تنفيذ بضع خطوات، كنت في طريقك إلى التداول مثل المهنية.
1. العثور على وسيط خيار من ذوي الخبرة عن طريق مسح الإنترنت وإجراء المقابلات. اسأل كم من الوقت كان الوسيط يتداول في الخيارات. طرح أسئلة عدة مثل "هل سبق لك أن تداولت الخيارات من قبل؟" و "هل تعرف الفرق بين انتشار التقويم ونسبة مرجعية؟" وجود وسيط خيارات من ذوي الخبرة للعمل مع في سوق متقلبة هو قيمة الأصول.
2. حدد منصة التداول الجيدة التي تدمج الرسوم البيانية السعر الخاص بك، حساب الوساطة، وشراء / بيع الميزات مباشرة إلى وسيط الخاص بك. على سبيل المثال، تراديستاتيون هو منصة متكاملة تماما أن يدمج كل الميزات المذكورة سابقا. قضاء بعض الوقت في تعلم ميزاتها المختلفة وكيفية استخدامها ببراعة.
3. فتح حساب تداول الخيار مع السمسرة من ذوي الخبرة. بعض السمسرة سوف تتيح لك فتح حساب لأقل من 1000 $، ولكن سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في المتوسط، 5000 $ هو المتوسط ​​لفتح حساب تداول الخيارات، ولكن وسيط سيحد على الأرجح حسابك لتجار الخيار الأساسي بدلا من استراتيجيات أكثر تقدما مثل بيع عارية بيع، والذي يحمل الكثير من المخاطر.
4. إعداد الرسوم البيانية السعر الخاص بك لتتبع المخزون الأساسي على واحد على الأقل من الرسوم البيانية السعر الخاص بك في حين وجود شاشة منفصلة لرموز الأسهم. أيضا، لديك شاشة منفصلة لاقتباسات الخيار على الأسهم التي تتبعها. سوف بعض منصات التداول تمكنك من ربط جميع الشاشات معا بحيث يمكنك النقر من خلال رموز الأسهم المختلفة فإنه سيتم سحب ما يصل الرسم البياني للسعر تلقائيا وكذلك يقتبس الخيار.
5. كتابة خطة تداول الصوت الذي تفاصيل نهج التداول الخاص بك وطريقة إدارة الأموال السليمة. خطة التداول الصلبة سوف تفصل نوع الصفقات التي سوف تتخذ، ونوع من الصفقات التي لن تأخذ، وإدارة التجارة، ومراقبة المخاطر.
قضاء معظم الوقت بالتفصيل خطة التداول الخاصة بك. هذا هو "خطة عملك" إذا كنت ترغب في معرفة كيفية تداول الخيارات مثل الأعمال التجارية. هذا هو حجر الزاوية التي سوف بناء مهنة التداول الخيار الخاص بك على إذا كنت تأخذ من الوقت للتفاصيل بالطريقة الصحيحة.
معظم المتداولين خيار الطموحين تفشل في كتابة خطة تداول مفصلة وتفشل عادة في خيارات الأسهم التجارية بنجاح. أو ما هو أسوأ من ذلك، فإنها تفشل في إكمالها في مجملها عن طريق عدم تفصيل طريقة مناسبة لإدارة الأموال في مخططها. السيطرة على المخاطر وتوقيت الصفقات الخاصة بك ستكون أهم القواعد التي تريد تضمينها في خطة التداول الخاصة بك لمعرفة كيفية تداول الخيارات مثل الأعمال والتجارة مربحة.
المراجع (1)
عن المؤلف.
بيلي ويليامز وقد كتب منذ عام 1988 على مجموعة متنوعة من المواضيع ولكن تركز في مجال الأعمال التجارية / المالية. مع أكثر من 2 عقود من الخبرة في مجال البنوك والعقارات وتطوير الأعمال والمبيعات، وتداول سوق الأسهم، فضلا عن أن نشرت في & # 34؛ مجلة الآجلة. & # 34؛ ويليامز حاصل على ليسانس الآداب في العلوم المالية من جامعة تكساس الأمريكية.
قروض الصورة.
كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.
المزيد من المقالات.
[خيارات الأسهم مقابل] | ممارسة خيارات الأسهم مقابل. البيع في السوق المفتوحة.
[الأسهم التجارية] | كيفية تداول الأسهم باعتبارها الأعمال المنزلية.
[خسائر سوق الأسهم الخيار] | الضرائب على خسائر خيارات سوق الأسهم.
[تجارة التجزئة] | الاختلافات في تجارة الدعائم والتجزئة.

3 طرق في المنزل التجار يمكن أن تكون أكثر ربحية من المهنيين.
معظم في الأسهم المنزلية والخيارات التجار يعتقدون أن التجار المهنية لديها بعض ميزة سحرية، أو سرية، أن يجعلها أكثر نجاحا. كمدرب خيارات لكثير من الطلاب كل شهر، وأنا أسمع باستمرار هذا "قصة سوب" من بعض التجار بداية. انهم يعتقدون انه اذا كان لديهم فقط هذا "سرية" طريقة التداول، فإنها أيضا يمكن أن تجعل طن من الأسهم تداول المال والخيارات. بصراحة، ليس هناك اختلاف كبير بين المنازل التجارية المهنية والمستثمرين الأفراد.
أنا متأكد من أنك أيضا قد كان هذه الأفكار على الأقل مرة واحدة عبور عقلك الصحيح؟ ولكن هذا الرأي يستند إلى معلومات خاطئة وكاذبة تماما. يمكن للتجار الأفراد أن يكونوا أكثر ربحية من التجار المحترفين.
70٪ من التجار اليوم تفقد المال - الذي كان لك!
وخلاصة القول هو ببساطة هذا - معظم التجار اليوم هم الخاسرين. وأفادت فوربس دراسة سنة أخرى فقط:
ووجد مسؤولو الأوراق المالية في أمريكا الشمالية أن 77٪ من التجار اليوم فقدوا المال على أساس ثابت.
بعد ذلك، كان بوسينيسويك يبلغ عن أن الأرقام كانت أعلى وأكثر، مثل 82٪ من جميع التجار اليوم يفقدون المال. تأتي هذه البيانات من دراسة قام بها أستاذان في جامعة تايبيه وجامعة كاليفورنيا، حيث بحثا 66،400 مستثمر على مدار عامين. الاستنتاج الرئيسي: كلما كنت التجارة أقل تكسب.
بدء دورة مجانية على "إدارة المحافظ" اليوم: عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا تحتاج الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة. انقر هنا لعرض جميع الدروس ال 16؟
الاختلافات الرئيسية - خطط التداول والمخاطر.
الآن ستلاحظ في عنوان منصبي قلت "يمكن" وليس "سوف" تكون أكثر ربحية. عندما كنت بعيدا بعيدا كل شيء آخر، التجار المهنية هي متطابقة في التجار المنزل. وكلاهما بحاجة إلى تعلم كيفية التجارة في الأسواق بطريقة آمنة ومربحة. ونحن جميعا بشر، وبالتالي لدينا المشاعر التي تؤثر التداول لدينا إلى حد ما - أنا شملت.
في ما يلي 3 طرق يمكن أن تكون أكثر ربحية من التجار المحترفين:
علاج هذا كعمل: تاجر المهنية لا كسب المال أو الحصول على وظيفة إلا إذا كانت مربحة. ولا يستطيعون دفع فواتيرهم وإطعام أسرهم بخسائر فادحة. على هذا النحو، يدركون أن تداول الخيارات ليست الطريقة السريعة والسهلة للثروات. من الواضح، وجود هذا الموقف يحصل نموذجي في تاجر المنزل إلى المتاعب بسرعة كبيرة. حتى علاج هذا مثل الأعمال التجارية الكاملة. لديها خطة التداول الاستراتيجية، وإدارة المخاطر المناسبة، واستراتيجيات بسيطة. حماية الاستثمار الخاص بك والحد من المخاطر كلما كان ذلك ممكنا. إدارة الأموال هي الأولوية الأولى: في كثير من الأحيان المبتدئين يركزون على كم سيجعلون على التجارة بدلا من كم أنها يمكن أن تخسر. وقف هذا الحق بعيدا. لدينا تنبيهات التداول الخاصة والاستراتيجيات التي نقدمها هنا، وأنا دائما تأخذ الطريق المحافظ للغاية. أنا أفضل أن تجعل مكاسب الصلبة 2٪ من خطر الآلاف من الدولارات لتحقيق مكاسب محتملة 5٪ مع مخاطر أعلى بكثير. المهنيين حماية أموالهم في جميع التكاليف، أو أنهم خارج وظيفة وفي الشوارع. فكر على المدى الطويل في كل صفقة وأدرك الآن أن الحفاظ على المال هو في بعض الأحيان أكثر أهمية لتحقيق مكاسب ضخمة. ماجستير بعض مهارات التحليل الفني: إذا كنت قد تعلمت من أي وقت مضى مهارة أساسية، وانت تعرف ان الامر يستغرق وقتا طويلا لإتقان ذلك تماما. التداول لا يختلف. كنت فقط لا يمكن التقاط كرة السلة واطلاق النار 70٪ يلقي الحرة الحق من البوابة. على الرغم من أننا نعلم جميعا أن هذا صحيح، بعض التجار في المنزل لا تريد أن تأخذ من الوقت لتعلم مهارة مؤشرات التحليل الفني مثل ماسد، ستوشاستيكش، رسي، و بولينجيرباندز. إذا كنت في الواقع تكرس الوقت لهذه المؤشرات وفهم كيف تعمل (ولا تعمل) ثم أعدك سوف تبدأ في التجارة أكثر اتساقا.
ما زلت أكتب هذه المدونة بالنسبة لك (وأنا)
متوسط ​​في تاجر المنزل في هذه الأيام هي تبحث عن نظام سحري أو الروبوت للقيام التداول بالنسبة لهم. أنا هنا لمساعدتهم وأنت تدرك أن أنت ذاهب لإضاعة المزيد من المال والوقت الذهاب إلى الطريق "الثراء السريع" مما كنت عليه إذا كنت قد تعلمت للتو كيفية التجارة بشكل صحيح من البداية.
على مدى السنوات ال 4 الماضية مع هذا الموقع رأيت العديد من التجار حقا تأخذ محفظتهم إلى المستوى التالي - وهو رائع! وأريد أن أرى المزيد منكم تصعيد وكسب المزيد من المال. نحن لا تتداول ضد بعضها البعض وأي شيء يمكنني القيام به هنا للمساعدة سوف تجعلني أفضل تاجر أيضا.
لا يمكن تنفيذ أي من الأشياء التي رسمتها أعلاه دون التزام قوي لتصبح تاجر أكثر نجاحا. ولكن بغض النظر عن مكان حياتك المهنية التجارية يأخذك، وأنا أشجعكم على تعلم بقدر ما تستطيع من التجار المحترفين.
تذكر أنه "إذا كنت تريد أن تكون ناجحا، فعل ما يفعله الناس الناجحون".
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.
هناك في الواقع بضعة أسباب أخرى لماذا التجار المهنية في بعض الأحيان أكثر ربحية & # 8211؛ أشياء لا يمكننا التحكم فيها & # 8230؛
يمكن لأي شخص تخمين ما هي؟
أعتقد حقا إدارة المال هو أكبر الفرق. لقد سمعت أن التجار الخاسرين يركزون على الأرباح في حين يركز التجار الفائزون على الخسائر أو أنه إذا كنت تركز على الخسائر الخاصة بك، والأرباح تأخذ الرعاية من أنفسهم. سيئة للغاية كان علي أن أتعلم هذه القاعدة من الإبهام من خلال الخبرة.
شيء قد أكون قادرا على إضافة هو أن التجار مربحة لا تشارك عاطفيا مع صفقاتهم ويكون دائما استراتيجية خروج لكل التجارة قبل وضعها.
صحيح جدا جدا! يجب أن تكون كلمة حرف أربعة الشاغل الرئيسي الخاص بك دائما (R-I-S-K)
لديهم إمكانية الوصول إلى الأخبار قبل أن يضرب تيار الرئيسي؟ كما أنها تنتشر ثير المال في مناطق تجارية مختلفة مثل إتف، الأسهم توزيعات، العقود الآجلة & # 8230؛ & # 8230؛ وبعبارة أخرى أنها تنويع المحافظ الخاصة بهم.
أنا متأكد من تمديد معين يسمعون الشائعات قبل أن نفعل. بالطبع إذا كان الحصول على الأخبار القابلة للتداول ثم أنها حقا لا يمكن أن تجعل هذا الكثير من المال من ذلك وإلا فإن المجلس الأعلى للتعليم وضع المطرقة أسفل.
السرعة هي ما كنت أفكر حقا!
سواء مع دخول النظام وفرق من التجار الذين يعملون معا على التجارة بشكل أسرع بكثير مما نقوم به. في هذه الأيام حتى الفرق الثاني في دخول النظام يمكن أن يعني الملايين من الدولارات في المكاسب / الخسائر. الحمد لله آمل أن لا أحد هنا يتداول ذلك كثيرا خلال النهار وهذا & كوت؛ ميزة & كوت؛ يصبح حقا لا معنى له في تاجر المنزل. مواكبة كل التعليقات العظيمة!
أحب الدروس الخاصة بك، وأنا مجرد محاولة للحصول على قدمي الرطب. لقد تم التداول لسنوات وأنا أبحث عن وسيلة لجعل مكاسب إضافية أكثر أمنا صغيرة.
شكرا ستيفن & # 8211؛ سعيد أنها مساعدة كبيرة بالنسبة لك!
آمل أن أتعلم بعض الأساسيات على تداول الخيارات، قبل أن أقضي حفنة لبرامج التدريب والتوجيه. أنا أعرف العديد من البرامج تستحق النظر، ولكن أنا كثيرا في ولاية ميسوري العقل & # 8220؛ عرض لي الدولة & # 8221؛. حتى أجد شخص يمكن أن تظهر لي كيفية القيام بذلك في حسابي لدي صعوبة في التوقيع. لذلك عندما رأيت بعض الاشياء هنا أنا على الأقل قال كان هناك القليل من اللحوم على الطاولة. شكرًا لك مرة أخرى.
هاها الحب كل التشابه! كذلك تحقق من بلدي مجانا دورة 4-جزء لأنني أذهب على كل شيء بالتفصيل.

6 الأشياء التي تفصل برو من هواة التاجر التي يمكنك تغيير الحق الآن.
6 الأشياء التي تفصل برو من هواة التاجر التي يمكنك تغيير الحق الآن.
التاجر المهنية ليست الشخص الذي كان أكثر شاشات التداول، معدات أفضل أو مؤشرات أفضل. يتم تعريف المتداول المهنية من خلال الطريقة التي يقترب بها تداوله عقليا وكيف يقيم روتين التداول له. لذلك، يمكن لكل تاجر الهواة بسهولة الحصول على عقلية تاجر المهنية باتباع بعض المبادئ وتغيير نهجه. المقال التالي يمشي لكم من خلال 6 مبادئ التداول الأكثر شيوعا التي تجعل أكبر الفرق بين الهواة والتاجر المهنية.
# 1 الانحرافات والتركيز.
الهواة: الساعات أشرطة فيديو يوتيوب، هو على الانترنت في الفيسبوك، دردشات في سكايب أو الساعات التلفزيون أثناء التداول. يفقد الهاوي التركيز بسهولة ويفعل أشياء متعددة عندما لا يكون هناك الإعداد في الأفق أو الأسواق بطيئة حاليا. ولذلك، فإنه يفتقد الصفقات بسهولة، ويخطئ عند حساب موقفه وعند تنفيذ الصفقات.
برو: عندما يتداول تاجر المهنية، وقال انه هو 100٪ تركز ولا يفعل أي شيء آخر إلى جانب مشاهدة مخططاته. قد يكون لديه موقع على شبكة الإنترنت مفتوحة لمراقبة النشرات الإخبارية أو مشاهدة شريط الأخبار على قناة تلفزيونية (على كتم الصوت!)، ولكن هذا كل شيء. الموالية يعرف مدى أهمية أن يكون 100٪ مركزة وعندما لا يكون هناك شيء للقيام به ولا الإعداد التجاري في الأفق، وقال انه يوقف منصبه، ويعمل على مهارات التداول له أو مجرد يأخذ يوم عطلة.
# 2 إضاعة شاشة الوقت.
الهواة: التجار الهواة تميل إلى مشاهدة الرسوم البيانية لساعات في وقت واحد والوجه عشوائيا من خلال الأطر الزمنية على البحث عن التجارة. أسطورة أن الوقت الشاشة سوف تساعد على التاجر يصبح أفضل لا يزال مقبولا بين التجار الهواة. مشاهدة المخططات من أجل ذلك لا قيمة له على الإطلاق إذا كنت لا تعرف ما كنت تبحث عنه.
برو: المتداول المهنية لديه خطة تداول مفصلة ويعرف بالضبط ما يبحث عنه وعندما يكون ذاهب للتجارة. انه لا يقلب من خلال الأطر الزمنية، ولكن ينتظر فقط بصبر حتى تأتي التجارة له. انه لا يضيع وقته من خلال الجلوس أمام مخططاته طوال اليوم عندما لا يوجد شيء للقيام به. عندما لا يكون هناك شيء للقيام به، والمهنية يعود إلى مجلة التداول له ويستعرض أدائه الماضي لإيجاد سبل لتصبح أفضل.
# 3 الإفراط في الثقة بعد سلسلة الفوز.
الهواة: ويعتقد تاجر الهواة أنه بعد عدد قليل من الصفقات الفوز على التوالي اكتسب مهارات متفوقة أو أن استراتيجية التداول له هو فجأة آلة المال ولا يمكن أن تفشل بعد الآن. المشكلة هي أنه بعد عدد قليل من الصفقات الفائزة، تجار الهواة يستخدمون الكثير من المخاطر ويأخذون صفقات كبيرة جدا أو تنتهك قواعد التداول الخاصة بهم لأنها 'يمكن أن يشعر' ما سيحدث بعد ذلك.
ليس من غير المألوف أنه بعد 4 أو 5 الصفقات الفوز، والتجار تفقد جميع أرباحها على تجارة واحدة فقط. هل أنت مذنب من ذلك أيضا؟
برو: تاجر المهنية يعرف أنه ليس فجأة تاجر السوبر ولا يمكن التنبؤ بما سيحدث بعد ذلك. سلسلة الفوز أمر طبيعي، وسوف يحدث الوقت بعد الوقت. هو مجرد كيف يعمل التداول. تاجر المهنية دائما يلتزم خطته، يتبع دائما قواعده إدارة المخاطر والمال و نيفر يتيح واحد خسارة التجارة مسح كمية كبيرة من عاصمته.
# 4 فقدان الثقة بعد سلسلة خاسرة.
الهواة: عندما يكون هناك خطا خاسرا، تاجر الهواة يفقد الثقة في مهاراته واستراتيجية التداول له. يميل تاجر الهواة إلى تغيير إستراتيجيته التجارية عندما يدخل خطا خاسرا أو يكسر قواعد تداوله لأنه يريد تعويض خسائره.
فقدان خطوط خطرة على التجار الهواة لأنها غالبا ما تؤدي إلى خسائر أكبر عندما يحاول التجار للتعويض عن فقدان المال.
برو: للتاجر المهنية، الفوز والشرائط تفقد لا يهم. فهي حتمية وسوف يحدث مرارا وتكرارا. تاجر محترف يعرف أنه على المدى الطويل، سوف استراتيجية التداول له تجعل منه المال، بغض النظر عن ما. تاجر محترف يلتصق قواعده ولا يفقد عقله أبدا.
# 5 أخذ الخسائر شخصيا.
الهواة: من الصعب أن نقبل أن فكرة التجارة الخاصة بك كانت خاطئة وأنك سوف تخسر المال. خصوصا التجار الجدد و عديمي الخبرة لا يمكن أن تقبل أن تكون خاطئة و عندما يرون أن السعر على وشك ضرب أمر وقف الخسارة، وأنها سوف تفعل واحدة من الأمور التالية:
& # 8211؛ وضع وقف الخسارة أبعد لتأخير الخسارة.
& # 8211؛ إضافة إلى موقف خاسر للخروج من فقدان أسرع عندما يتحول السعر حولها.
& # 8211؛ إقلاع أمر وقف الخسارة تماما لأنه في نهاية المطاف، فإن السعر يجب أن يستدير.
كل هذه التكتيكات سوف تؤدي إلى خسائر كبيرة ومكالمات الهامش. التاجر الذي يشارك في واحدة من السيناريوهات الثلاثة المذكورة هو بعيدا عن أن تصبح تاجر المهنية ممكن.
برو: تاجر المهنية يعيش وفقا للمبدأين التاليين:
& # 8211؛ فالتجارة الواحدة هي تجارة واحدة، ولا يهم أي نتيجة للتجارة الواحدة.
& # 8211؛ أمر وقف الخسارة هو السعر الذي تقبل فيه تماما أن فكرة التجارة كانت خاطئة وحيث تريد الخروج من السوق.
تاجر المهنية يعرف أن نتيجة التجارة واحدة لا علاقة لها تماما مهنته التجارية. ما إذا كانت تجارة واحدة هو الفائز أو الخاسر لا يهم لأنه سيكون هناك 400، 500 أو 800 الصفقات قريبا حيث يمكن كسب المال. يقبل تاجر محترف أيضا أن وقف الخسارة هو المكان الذي تجارته خاطئة وأنه سعيد للخروج من التجارة لأنها لن تجعل منه المال.
# 6 هل تحتاج إلى المال بسرعة؟
الهواة: ما هو هدف التداول الخاص بك؟ هل تعتقد أن التداول هو وسيلة لكسب الكثير من المال في فترة قصيرة من الزمن؟ وأظهرت البحوث أن التجار الذين يعتقدون أنها يمكن أن تغني بسرعة مع التداول تفقد أكبر قدر من المال.
برو: بالنسبة للتاجر المهني، التداول هو عمل منتظم. تاجر المهنية لا تتداول للإثارة أو لأنه يريد أن يجعل ثروة مع عدد قليل من الصفقات محظوظا. التداول ليس مهنة سهلة ويستغرق وقتا، والعمل الشاق والكثير من الصاخبة قبل أن تتمكن من كسب المال. في النهاية، يجري التاجر هو وظيفة مثل العديد من الوظائف الأخرى.
الاستنتاج: وهمية حتى جعله.
لتصبح تاجر المهنية، تتصرف مثل واحد. لا يتطلب التصرف مثل تاجر محترف الكثير من رأس المال أو المعدات الباهظة الثمن. يمكنك التجارة مثل تاجر المهنية رايت الآن. تحليل سلوك التداول الخاص بك ومن ثم نرى كيف يمكنك إجراء التعديلات لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.
بدون تعليقات.
أضف تعليقا إلغاء الرد.
روابط سريعة.
نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.
نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.
إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.
تنويه المخاطر.
السعر العمل يبوك (مجانا)
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

خيارات التجارة مثل المحترفين
مؤسسة غرينبريكس В - В T (+41) 22 827 22 22 - В F (+41) 22 827 22 23.
أكيويل فونداتيون أتوتس بروم © كونتاكت دي فونداتيون المواضع أورغانيغرام إدارة الأصول برمي © سينتاتيون ديركتيون خبرة دائمة ريم © munГ © راتيون رودشوز بروم © سينتاتيون بيرن بيغل سانت غال زيورخ جينيف لوزان إنفستيسورس أسئلة وأجوبة الاتصال.
السابق التالي.
ون جيستيون سين.
غرينبريكس فونداتيون.
PRГ ‰ على Sentation.
إدارة الأصول .
PrГ © على Sentation.
فوس ГЄtes إيسي: أكيويل.
خيارات التجارة مثل المهنية.
غرينبريكس إدارة الأصول.
© توم © © تشارجيز نوتر بروتشور.
بوليتين دي سوسكريبتيون.
سي كوي نوس ريند ديفغ © رينتس.
اتصل.
رو دو سندريه 12.
T +41 22 827 22 22.
F +41 22 827 22 23.
نوس رمي © فن © رينسس.
سويفيز نوس بروجيتس إموبيليرز دانز لا روبريك بورتفوليو.
Investisseurs.
IMMOBILIER.
إنفورماتيون إكسكلوريمنت أر © سيرفيس © إس Г نوس إنفستيسورس إن سافوير +.

10 سمات من خيارات ناجحة التاجر.
الخيارات هي واحدة من الأدوات الأكثر تنوعا في الأسواق المالية. فهي مرنة في أنها تسمح لك للاستفادة من وضعك لتعزيز العائدات، وإدارة المخاطر باستخدامها للتحوط، أو لتحقيق الربح من الاتجاه الصعودي، الهبوط والحركة الجانبية في السوق.
وعلى الرغم من فوائدها العديدة، فإن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ذات طبيعة مضاربة جدا. انها ليست للجميع وليس الجميع يمكن أن تصبح تاجر الخيارات الناجحة. مثل أي عمل آخر، وتصبح ناجحة خيارات تاجر يتطلب بعض المهارات، نوع الشخصية والموقف. هذه المادة سوف تساعدك على فهم 10 يجب أن يكون الخصائص التي تحتاجها لتصبح ناجحة في تداول الخيارات. (من اختيار النوع الصحيح من الأسهم إلى وضع وقف الخسارة، وتعلم كيفية التجارة بحكمة)
[إذا كنت ترغب في تجاوز مجرد 10 يجب أن يكون بين الخصائص والمهارات، وخيارات التعلم وحلول الخيارات الحقيقية المستخدمة من قبل المهنية، وتحقق من دورة التداول خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية. مع التدريب على الفيديو حسب الطلب والطبقات، سيكون لديك الوصول إلى المعرفة لوضع احتمالات في صالحك مع الخيارات.]
الحساب - حافظ على شحذ المهارات الكمية الخاصة بك.
الخيارات هي أدوات عالية المخاطر، ومن المهم بالنسبة للتجار أن يدركوا مقدار المخاطر لديهم في أي وقت من الأوقات. ما هو الجانب السلبي الأقصى للتجارة؟ ما هو الموقف الضمني أو الصريح فيما يتعلق بالتقلب؟ كم من رأسمالي مخصص للتجارة؟ هذه هي بعض الأسئلة التي سيكون على التجار دائما أن تبقي في أذهانهم. يحتاج التجار أيضا إلى اتخاذ التدابير المناسبة للسيطرة على المخاطر. على وجه الخصوص، إذا كنت تاجر الخيارات على المدى القصير، وسوف تأتي بانتظام عبر الصفقات الخاسرة. على سبيل المثال، إذا كان لديك موقف بين عشية وضحاها، الرهان الخاص بك قد تذهب سيئة بسبب الأخبار السلبية. في أي وقت، تحتاج إلى أن تكون قادرة على تقليل مخاطر مواقفك. بعض التجار يفعل ذلك عن طريق الحد من حجم التجارة وتنويع في العديد من الصفقات المختلفة بحيث لا كل البيض في نفس السلة. يجب أن يكون تاجر الخيارات أيضا مدير المال ممتازة. وهم بحاجة إلى استخدام رؤوس أموالهم بحكمة. على سبيل المثال، لن يكون من الحكمة منع 90٪ من رأس مالك في صفقة واحدة. مهما كانت الاستراتيجية التي تعتمدها، لا يمكن تجاهل إدارة المخاطر وإدارة الأموال. (لا يمكن فصل المخاطر عن العائد، لمزيد من المعلومات، راجع قياس وإدارة مخاطر الاستثمار).
2. تكون جيدة مع الأرقام:
أثناء التداول في الخيارات، كنت دائما التعامل مع الأرقام. ما هو التقلب الضمني؟ هو الخيار في المال، أو من المال؟ ما هو التعادل للتجارة؟ تجار الخيارات دائما يجيبون على هذه الأسئلة. كما أنها تشير إلى خيار الإغريق، مثل الدلتا، غاما، فيغا و ثيتا من الخيارات الخيارات. على سبيل المثال، يريد المتداول معرفة ما إذا كانت تجارته هي غاما قصيرة. من المهم للتجار أن تكون قادرة على حساب وتفسير الأرقام بسهولة. لا تحتاج إلى أن تكون عالما صاروخيا، ولكن يجب أن تدريب كطموح "جوك كمية". (فهم تأثير الأسعار على مراكز الخيارات يتطلب تعلم الدلتا، ثيتا، فيغا و غاما لمزيد من المعلومات، انظر التعرف على "الإغريق".)
السلوكية - تطوير الموقف الصحيح.
ولكي يصبح تجار الخيارات ناجحين، يجب عليهم ممارسة الانضباط. إن إجراء بحوث واسعة النطاق، وتحديد الفرص، وإقامة التجارة الصحيحة، وتشكيل واالستمرار في وضع استراتيجية، ووضع األهداف، ووضع استراتيجية للخروج هي كلها جزء من االنضباط. مثال بسيط على الانحراف عن الانضباط هو الذهاب مع نصيحة القطيع. لا تثق أبدا في الرأي دون إجراء البحوث الخاصة بك. لا يمكنك تخطي الواجبات المنزلية وإلقاء اللوم على القطيع لخسائرك. بدلا من ذلك، يجب عليك وضع استراتيجية تداول مستقلة تعمل على وضعك.
الصبر هو واحد الجودة التي جميع الخيارات التجار لديهم. والمستثمرون المرضى على استعداد للانتظار للسوق لتوفير الفرصة المناسبة، بدلا من محاولة لتحقيق فوز كبير على كل حركة السوق. سترى في كثير من الأحيان التجار يجلسون الخمول وفقط يراقب السوق، في انتظار توقيت مثالي للدخول أو الخروج من التجارة. ونفس الشيء ليس هو الحال مع التجار الهواة. انهم الصبر، غير قادر على السيطرة على عواطفهم، وأنها سوف تكون سريعة للدخول والخروج الصفقات.
5. تطابق أسلوب التداول الخاص بك مع شخصيتك:
كل تاجر لديه شخصية مختلفة. وبالتالي، يجب على كل تاجر اعتماد أسلوب التداول الذي يناسب سماته. بعض التجار قد تكون جيدة في التداول اليوم، حيث يشترون ويبيعون خيارات عدة مرات خلال النهار من أجل تحقيق أرباح صغيرة. وقد يكون البعض الآخر أكثر راحة في تداول الصفقات، حيث يشكلون استراتيجيات تداول للاستفادة من الفرص الفريدة، مثل تسوس الوقت والتقلب. وقد يكون الآخرون أكثر راحة مع التداول البديل، حيث يقوم المتداولون برهانات على حركة السعر خلال فترات تستمر من 5 إلى 30 يوما. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر أهمية قيمة الوقت في تداول الخيارات.)
التعلم - تصبح المتعلم النشط.
6. قراءة وفهم الأخبار:
ومن الأهمية بمكان بالنسبة للتجار أن يكونوا قادرين على تفسير الأخبار، والضجيج المنفصل عن الواقع، واتخاذ القرارات المناسبة على أساس هذه المعرفة. سوف تجد العديد من التجار الذين سوف تكون حريصة على وضع رؤوس أموالهم في خيار مع الأخبار واعدة، وفي اليوم التالي سوف تنتقل إلى الأخبار الكبيرة القادمة. وهذا يصرفهم عن تحديد اتجاهات أكبر في السوق. معظم التجار الناجحين سوف تكون صادقة مع أنفسهم واتخاذ قرارات شخصية سليمة، بدلا من مجرد الذهاب من قبل أهم القصص في الأخبار.
7. التعلم من الخسائر:
وأفاد مجلس شيكاغو للتجارة مؤخرا أن 90٪ من الخيارات التجار يجعل الخسائر. ما يفصل التجار الناجحين من المتوسط ​​هو أن التجار الناجحين قادرون على التعلم من خسائرهم وتنفيذ ما تعلموه في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على خيارات استراتيجيات التداول: فهم مركز الموضع دلتا.)
8. أن يكون المتعلم النشط:
الأسواق المالية تتغير باستمرار وتتطور؛ يجب أن يكون لديك فهم واضح لما يحدث وكيف يعمل كل شيء. من خلال أن تصبح متعلم نشط، لن تصبح فقط جيدة في استراتيجيات التداول الحالية الخاصة بك، ولكن سوف تكون أيضا قادرة على تحديد الفرص الجديدة التي قد لا يرى الآخرون أو أنها قد تمر.
الإدارية - تطوير الروتين الصحيح.
9. خطة الصفقات الخاصة بك:
تاجر الخيارات الذين يخططون أكثر عرضة للنجاح من واحد الذي يطير على غريزة ويشعر. إذا لم يكن لديك خطة، سوف تضع الصفقات العشوائية، وبالتالي، عليك أن يكون الاتجاه. من ناحية أخرى، إذا كان لديك خطة، فمن المرجح أن التمسك بها. سوف تكون واضحة حول ما هي أهدافك وكيف كنت تخطط لتحقيقها. سوف تعرف أيضا كيفية تغطية الخسائر الخاصة بك أو عندما لحجز الأرباح. يمكنك أن ترى كيف عملت الخطة (أو لم تعمل) بالنسبة لك. كل هذه الخطوات ضرورية لتطوير استراتيجية تجارية قوية.
10 - الاحتفاظ بالسجلات:
معظم الخيارات الناجحة التجار يحتفظون بسجلات داهية من الصفقات الخاصة بهم. الحفاظ على السجلات التجارية السليمة هي العادة الأساسية التي يمكن أن تساعدك على تجنب اتخاذ قرارات مكلفة. تاريخ السجلات التجارية الخاصة بك كما يوفر ثروة من المعلومات التي يمكن أن تساعدك على تحسين احتمالات النجاح الخاص بك. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع إجراء صفقات خيارات أفضل باستخدام متوسط ​​المدى الشهري.)
أفضل الخيارات التجار الحصول على التشويق من الكشفية ومشاهدة صفقاتهم. بالتأكيد، انه لشيء رائع أن نرى اختيار يخرج على رأس، ولكن الكثير مثل عشاق الرياضة، تجار الخيارات الاستمتاع بمشاهدة المباراة بأكملها تتكشف، وليس فقط معرفة النتيجة النهائية. هذه الخصائص لن تضمن نجاحك في عالم الخيارات التجارية، لكنها ستزيد بالتأكيد فرصك في ذلك.

No comments:

Post a Comment