Thursday 15 February 2018

خيارات الوساطة


التجارة بجرأة.


لدينا التسعير الثوري يتيح لك التجارة مثل أي شخص يراقب.


التجارة الذكية.


لدينا تقنية قوية تكشف عن فرص حدسي.


التجارة مستوحاة.


لدينا المحتوى جذابة يتحول سياق السوق في استراتيجية السوق.


الرجوع إلى أصدقائك & أمب؛ والأسرة، وكسب جوائز قيمة!


التسعير / التكنولوجيا / المحتوى.


يمكنك الحصول على حزمة كاملة و it†™ ق حول freakin†™ الوقت!


لا الصقور، كل عمل! لدينا معدلات منخفضة الثورية تجعل قرارات التداول أسهل. *


* الصفقات الآجلة هي 1.25 $ لفتح / إغلاق. وسيتم فرض رسوم إضافية على كل من الصفقات الافتتاحية والختامية لجميع المنتجات.


تقنية.


لقد تم ابتكار برامج التداول منذ عام 2000 ونحن لا تتوقف الآن! تحصل على القدرة على التجارة أكثر ذكاء.


الذهاب زيارة تاستيتراد، وفكر المالية التي تم تمكين المستثمرين منذ عام 2018. السوق الخبرة والإلهام مجانا!


من نحن.


من الأيام الأولى من احتجاج مفتوحة لإدخال جافا إلى سانت سانت، من الخيارات الرائدة التداول للمستثمرين التجزئة لبناء تاستيتريد، وفريق تاستيوركوركس هو من بين الأكثر خبرة في هذه الصناعة. معرفة المزيد عنا.


على استعداد للتجارة؟


السوق ينتظر لا أحد. ترى كيف يعمل لذيذ بالنسبة لك.


استفسارات الأعمال العامة أو الأسئلة.


التداول والأسئلة السوق.


الحساب والأسئلة المصرفية.


أسئلة واقتراحات التكنولوجيا.


1000 W. فولتون ماركيت، سويت 220، شيكاغو، إيل، 60607.


لدي سؤال؟


مستندات.


آخر فرصة!


. في هذه الصفحة على أي حال. انقر أدناه لفتح حساب تاستيوركس الخاص بك الآن!


تاستيوركس لا توفر الاستثمار، والضرائب، أو المشورة القانونية. لا يقصد من موقع tastyworks†™ وخدمات الوساطة للأشخاص من أي ولاية قضائية حيث لا يسمح ل تاستيوركس للقيام بأعمال تجارية أو حيث تكون هذه المنتجات وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة تتعارض مع لوائح الأوراق المالية واللوائح الآجلة أو القوانين واللوائح المحلية الأخرى من هذا الاختصاص. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد يعرض المستثمرين لخسائر كبيرة محتملة. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


حسابات العقود الآجلة غير محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك). يتم فصل كل مراكز حسابات العملاء الآجلة والأرصدة النقدية من قبل شركة أبيكس للتخليص. العقود الآجلة وتداول الخيارات الآجلة هي المضاربة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة العقود الآجلة & أمب؛ خيارات تداول المتاجرة بيان الإفصاح عن المخاطر قبل تداول العقود الآجلة.


حقوق التأليف والنشر والشعارات والعلامات التجارية هي ملك ل تاستيوركس، وشركة جميع الحقوق محفوظة. تاستيوركس، Inc.، عضو فينرا | سيبك | NFA.


أفضل الوسطاء للخيارات التجار.


واين دوغان.


مساهم، بنزينغا.


بالنسبة للتجار الذين يبحثون بشكل خاص عن خيارات التداول، فإن اختيار أفضل وسيط عبر الإنترنت يمكن أن يكون حاسما بشكل خاص.


معظم الوسطاء الرئيسيين لديهم إمكانات تداول الخيارات، ولكن ليس كل منصة موجهة خصيصا للتداول الخيارات.


كيكلوك - لدينا خيارات وسطاء المفضلة.


ألي إنفست - أفضل التكلفة المنخفضة تد أميريتريد - أفضل للمبتدئين وسطاء التفاعلية - أفضل للتجار النشطين.


بشكل عام، تداول الخيارات هو عرض مربح جدا للسماسرة، لذلك هناك الكثير من صفقات كبيرة هناك للتجار.


المحتويات [هايد]


ما هو تداول الخيارات؟


عندما يتعلق الأمر إلى سوق الأسهم، فإن معظم الناس يعتقدون لا مزيد من شراء وبيع الأسهم الفردية. بصدق، عملية تداول الخيارات لا تختلف كثيرا عن تداول الأسهم.


ومع ذلك، فإن الخيار هو مجرد عقد لشراء أو بيع الأسهم بسعر تم التفاوض عليه مسبقا وبتاريخ معين. سهل هكذا.


الخيارات التجار الرهان على أي اتجاه يعتقدون أن سعر السهم سوف تذهب. يمكن أن تستند عقود الخيارات إلى مجموعة واسعة من الأوراق المالية الأساسية، ومع ذلك، ويمكن وضع العديد من أنواع مختلفة من الأوامر، مما يجعلها أكثر تنوعا من الأسهم.


على سبيل المثال، يمكن لخيارات التداول هذه أن تقرر ما إذا كانت الأسعار قد ترتفع أو تنخفض على ما يلي:


شراء وبيع الخيارات، وأكثر من ذلك.


لشراء الخيارات، يمكنك ببساطة اختيار بالضبط ما كنت & # 8217؛ د ترغب في شراء وكم، ومن ثم وضع شراء لفتح النظام مع وسيط.


إذا كان طلبك يذهب صعودا أو هبوطا في القيمة، لديك بعض الخيارات. ها! احصل عليه؟


على أي حال، يمكنك:


البيع بالسعر المتفق عليه بيع العقد إلى مستثمر آخر دع العقد ينتهي.


اعتبارات للتجار الخيارات.


اللجان منخفضة هي مجرد غيض من فيض عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل منصة التداول الخيار.


يحتاج التجار إلى النظر في الرسوم الخفية، مثل رسوم المنصة ورسوم البيانات. مختلف التجار لديهم مستويات مختلفة من المهارة، استراتيجيات التداول والاحتياجات.


يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا، ويحتاج المبتدئون للتأكد من العثور على منصة مع الكثير من الموارد التعليمية والتوجيه. يحتاج المتداولون المتقدمون للبحث عن الميزات الاحترافية والبحوث. قبل اختيار الوسيط الصحيح، كل تاجر يحتاج إلى النظر في أسلوبه التجاري أو الميزات التي هي الأكثر أهمية في تعظيم الربحية.


وهنا لمحة عامة عن بعض منصات التداول الخيار الأعلى على أساس عدة معايير مختلفة.


أفضل وسيط منخفض التكلفة - ألي إنفست.


التجار النشطين مبتدئين يتطلعون لبدء التداول رسوم منخفضة أسهم بيني.


يستغرق الكثير من العمل الشاق لتحول باستمرار خيارات تداول الأرباح، وكل سنت تنفق على العمولات والرسوم يزن على العوائد الإجمالية. عندما يتعلق الأمر إلى تقليل تكاليف التداول الخيار، ألي انفست هو أفضل منصة المتاحة.


يبدأ تسعير الخيارات في ألي بسعر 4.95 دولار فقط لكل صفقة بالإضافة إلى 65 سنتا لكل عقد. وبالنسبة للتجار الذين يتداولون كميات كبيرة من الصفقات لا يقل عن 30 صفقة في كل ربع سنة، ينخفض ​​السعر إلى 3.95 دولار فقط لكل صفقة بالإضافة إلى 50 سنتا لكل عقد.


كما يحصل التجار الذين لديهم رصيد على الأقل 100000 دولار في حساباتهم على الوصول إلى 3.95 دولار في التجارة بالإضافة إلى 50 سنتا لكل معدل عقد.


كما تقدم شركة ألي للاستثمار بعض من أقل معدلات الهامش بين منصات التداول الرئيسية عند 8.75٪ فقط للأرصدة بين 0.01 دولار و 9999 دولار.


تد أميريتراد والتجارة الإلكترونية التجارة المتداولين 9.50٪ و 9.75٪ في معدلات هامش لأرصدة مماثلة. وتراجعت أسعار الهامش إنفست بنسبة 4.25٪ للأرصدة التي تزيد عن مليون دولار.


أفضل للمبتدئين-تد أميريتراد.


ليس هناك مكان أفضل لبدء خيارات التداول من تد أميريتريد. الحق قبالة الخفافيش، تد $ 0 حساب الحد الأدنى أميريتريد يجعل المنصة في متناول كل تاجر الخيار. توفر منصة التجارة المهندس المعماري، بسيطة، سهلة التنقل بيئة التداول التي لا تخويف للتجار الخيارات الجديدة ويوفر سهولة تنفيذ النظام. يمكن للتجار الوصول إلى دعم العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى دعم البريد الإلكتروني وأكثر من 100 فرع محلي. كما يوفر منصة التداول الظاهري، لذلك يمكن للمبتدئين الحصول على يشعر للسوق دون وضع المال الحقيقي في خطر.


بالنسبة للمتداولين الأكثر تقدما، توفر منصة ثينكورزويم ميزات تداول خيارات التقدم الاحترافية، مثل خيارات الخيارات لتحديد فرص التداول ومؤشر سيزل لتحديد أهم العقود.


وقد أنجزت تد أميريتريد مؤخرا اقتناء سكوتريد، الذي سيوفر لمتداولي الخيارات مستوى آخر من المرونة أيضا.


الآن، تد أميريتراد يتقاضى معقولة 6.95 $ زائد 0.75 $ لكل عقد للحصول على خيارات الصفقات. يحصل المستخدمون الجدد على 60 يوما من الصفقات المجانية بالإضافة إلى 600 دولار نقدا (للودائع أكثر من 250،000 دولار أمريكي) لفتح حساب جديد. العملاء أيضا الحصول على ما يصل إلى 1000 $ مكافأة نقدية لإحالة صديق.


أفضل للمتداولين النشطة-وسطاء التفاعلية.


توفر محطة العمل المتداول وسطاء المتداول قائمة شاملة من الميزات تداول الخيارات وتمت مقارنته مع الشكل والمظهر من قمرة القيادة التجارية للشركة. وتشمل محطة العمل أدوات متكاملة مثل يب المخاطر الملاح، تحليلات الخيارات ونموذج المستكشف. أنه يحتوي على شكل شكلي، بسرعة انقر فوق قدرات دخول النظام، وغير قابلة للتخصيص للغاية. علامة التبويب كومبتيونرادر كومبو يسمح للمتداولين لمراقبة الاختلافات السعر، وعرض جميع السلاسل المتاحة أو تصفية لعقود محددة وتكوين الأعمدة لعرض أسعار النموذج المحسوبة، والتقلبات الضمنية الفائدة المفتوحة واليونانيين.


كما يساعد الوسطاء التفاعلي التجار النشطين على تقليل العمولات والرسوم أيضا. رسوم السماسرة التفاعلية فقط 70 سنتا لكل عقد بحد أدنى $ 1 لكل طلب. ومع ذلك، فإنه يقدم أيضا التسعير على مستوى الحجم الذي يختلف اعتمادا على المنطقة الجغرافية التي يمكن أن تسقط اللجان منخفضة تصل إلى 25 سنتا لكل عقد في الولايات المتحدة في بارون في عام 2018 أفضل تصنيفات وسيط على الانترنت، سميت وسطاء التفاعلية وسطاء أدنى تكلفة للتجار المتكرر مع أي بتكلفة شهرية متوسطة تبلغ 847 دولارا فقط، مقابل ما يقرب من 000 3 دولار شهريا للتجارة الإلكترونية و تد أميريتريد.


أفضل منصة التجارة الإلكترونية.


منصة E-تريد's أوبتيونسهوس والتطبيق المحمول هي المعيار الذهبي من منصات التداول الخيار. يوفر أوبتيونشوس حاليا التجار أدوات ذات جودة عالية دون علامة سعر قسط.


وفقا لممثل خدمة العملاء، فإن الخطة طويلة الأجل هو أن يكون منصة أوبتيونشوس استبدال التجارة الإلكترونية برو كخدمة متميزة، ولكن في الوقت الراهن، فهو حر لجميع المستخدمين التجارة الإلكترونية.


أوبتيونشوس هو مزيج مثالي من السرعة والجودة والأدوات وقدرات الملاحة. منصة تقدم التداول الظاهري لاستراتيجيات الاختبار. توفر شاشة سلسلة الخيارات إمكانية الوصول إلى سلاسل خيارات بث في الوقت الحقيقي قابلة للتخصيص مع ما يصل إلى 30 عمودا. تحليل لقطة تراديلاب يكسر المخاطر / مكافأة بطريقة سهلة لفهم، مشيرا إلى إيجابيات وسلبيات وكذلك الأحداث الرئيسية لمشاهدة ل ورسم الربح والخسارة. أداة ستراتيغيزيك يسمح للمستخدمين لمسح بيانات السوق وتحديد استراتيجيات التداول المحتملة.


لجميع ميزات التجارة خيار التقدم التجارة الإلكترونية، وسيط رسوم معقولة 6.95 $ لكل التجارة زائد 75 سنتا للعقد للمستخدمين جعل أقل من 30 الصفقات في الربع. التجار الأكثر نشاطا يدفعون فقط 4.95 $ لكل صفقة بالإضافة إلى 50 سنتا لكل عقد.


أفضل موبايل التطبيق التجارة الإلكترونية.


بالنسبة للمتداولين أثناء التنقل، فإن التداول عبر الهاتف المتحرك لا يحصل على أفضل بكثير مما هو عليه في التجارة الإلكترونية. تقدم التجارة الإلكترونية حاليا للعملاء اثنين من تطبيقات الجوال مجانا. بالنسبة للمتداول العادي، فإن التطبيق المحمول التجارة الإلكترونية من المرجح أن تلبي جميع احتياجات التداول الخاصة بك، وحتى تم تسمية "أفضل في فئة" من قبل البورصة.


التطبيق يعيش تيارات نبك التلفزيون، ويوفر الوصول إلى البحوث طرف ثالث ويسلم الأخبار العاجلة التنبيهات. للمتداولين المتقدمين، التطبيق أوبتيونشوس لديها مجموعة واسعة من أدوات التداول الاحترافية التي تجعل خيارات معقدة تداول نسيم، بما في ذلك سلاسل الخيارات للتخصيص و 4 أرجل ينتشر.


أفضل البحوث والتعليم-الإخلاص.


تداول الخيارات يمكن أن يكون مخيفا ومعقدة للتجار الجدد. ومع ذلك، منصة نقاط الإخلاص التجار في الاتجاه الصحيح، ويوفر جميع الموارد التي يحتاجونها على طول الطريق.


تقدم الإخلاص كمية هائلة من البحوث والبيانات المقدمة بطريقة لا تطغى على التجار عديمي الخبرة. توفر منصة البحوث المتقدمة من أكثر من 20 مصادر ذات السمعة الطيبة، بما في ذلك الاعتراف و S & أمب؛ P كابيتال إق.


كما تقدم فديليتي ندوات مجانية على الإنترنت وفصول عبر الإنترنت من خلال مركز التعلم عبر الإنترنت للتجار الذين يفضلون بيئة تعليمية أكثر تنظيما. لمسة شخصية أكثر، يمكن للعملاء حضور الندوات شخصيا في أكثر من 180 فرع مواقع شرح كيفية التنقل في المنصة.


يوفر الإخلاص الدعم عبر الهاتف 24/7، والتجار النشطين الذين يضعون ما لا يقل عن 10 الصفقات شهريا ويحافظ على الحد الأدنى من التوازن 25،000 $ لديها 24/7 الوصول إلى متخصصين متخصصين التداول عبر خدمات التاجر النشطة الإخلاص.


على الرغم من الدافع الهائل من البحوث والموارد التعليمية من الدرجة الأولى، فإن الإخلاص لا كسر البنك مع لجانها إما. رسوم الإخلاص فقط 4.95 $ لكل التجارة زائد 65 سنتا لكل عقد.


أفضل عموما التجارة الإلكترونية.


التجارة الإلكترونية تتيح كل تاجر يعرف أن تداول الخيارات هو أولوية عندما اكتسب أوبتيونشوس في عام 2018. بين منصة أوبتيونشوس على الانترنت والتطبيق المحمول أوبتيونشوس الجديد، والتجارة الإلكترونية تقدم التجار اثنين من أكثر شمولا منصات مخصصة خيارات التداول في العالم.


أداة ستراتيغيزيك منصة يساعد التجار تتبع استراتيجيات الفوز، و ترادلاب يوفر الوصول للتخصيص إلى كل بت من المعلومات تاجر التاجر يمكن أن تحتاج من أي وقت مضى على كل شيء على شاشة واحدة.


في الوقت الحالي، يحصل العملاء الذين يفتحون حسابات جديدة برصيد لا يقل عن 10000 دولار أمريكي على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات للبدء. العملاء الذين يودعون أكثر من 10،000 $ يتلقون ما بين 200 و 2500 دولار في المكافآت النقدية اعتمادا على مقدار ما إيداع.


التجارة الإلكترونية قد لا تكون أرخص لعبة في المدينة، ولكن اللجان المتدرجة تعطي التجار النشطين خصما على المعدلات القياسية للمنصة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للتجار الخيار أن تطمئن إلى أنهم يحصلون على الكثير من الانفجار لباك مع أوبتيونشوس.


مقالات ذات صلة.


أعرف أكثر.


تد أميريتريد.


المستثمرون المبتدئون المتداولون المتقدمون المستثمرون الذين يرغبون في تقديم المشورة بناء محفظة.


1 مراجعة دقيقة.


هذا وسيط الخصم العام المدرجة، والتي هي موجودة لأكثر من أربعة عقود، هو كثيفة الخدمة، وتقدم أدوات استثمارية بديهية وقوية. وبصفة خاصة، مع الاستثمار في الأسهم، تفرض رسوم ثابتة، وتدعي الشركة أنها لا تفرض أي حد تجاري، ولا رسوم بيانات، ولا رسوم على المنصة. على الرغم من أنه أكثر شهرة من العديد من وسطاء الخصم الآخرين، ما يميل المقاييس في صالحها هو عروض الخدمة مدورة جيدا والجودة والقيمة التي تقدم لعملائها.


تكنولوجيا متفوقة لا يوجد رصيد أدنى للحساب دعم ممتاز للعملاء بيانات مميزة وشراكات إخبارية.


عمولات أعلى قليلا يمكن أن يكون للمستخدمين أكثر تقدما.


الترويج الحالي.


التجارة مجانا لمدة 60 يوما + احصل على ما يصل الى 600 $ مع المهندس المعماري التجارة من تد أميريتراد.


ألي للاستثمار.


التجار النشطين مبتدئين يتطلعون لبدء التداول رسوم منخفضة أسهم بيني.


1 مراجعة دقيقة.


إذا كان المستثمرون على البحث عن وسيط صفقة، ألي انفست يمكن أن تكون واحدة. مع انخفاض عمولات في جميع المجالات، ألي انفست (سابقا ترادينغ) توقف المستثمرين المحتملين في مساراتها مع منخفضة للغاية اللجان صناديق الاستثمار المشترك. ومن المعروف أيضا أن العمولات المتعلقة بالأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة غير مكلفة، وبالنسبة للتجار الأكثر نشاطا أو الذين لديهم أرصدة حسابات أكبر، يمكن للجان أن تنخفض إلى 3،95 دولار لكل عملية تداول.


خصومات حجم المتاحة من بين أدنى الرسوم في الصناعة جيدة لكل مستوى الخبرة خدمة العملاء الممتازة.


لا توجد صناديق تداول إتفس خالية من العمولات تفتقر إلى المواقع الفعلية.


الترويج الحالي.


$ 3.95 لكل سهم تداول للمتداولين النشطين في ألي انفست.


وسطاء التفاعلية.


تجار اليوم بيني تجار الأسهم تجار الفوركس.


1 مراجعة دقيقة.


إذا كنت قد حصلت على 10000 $ وكنت تعتبر نفسك تاجر المهنية المؤكد، قد التفاعلية وسطاء احتمال كبير بالنسبة لك، وخاصة إذا كنت بارعون في التنقل منصات التداول صعبة (يمكنك أن تقول مؤشرات الخيار 124؟) أو فعلت أكثر من مجرد تراجع اصبع القدم الخاص بك "كوبلا مرات" في العالم المعقد من الأسواق الدولية.


يقدم الوسطاء التفاعليون أقل معدلات الهامش في الصناعة عمولات منخفضة الدفع لكل سهم على صفقات الأسهم (تصل إلى 1،000 سهم) وعلى خيارات الصفقات (ما يصل إلى 20 عقدا) خيارات واسعة من أجل خيارات للمتداولين المحترفين.


انها ضخمة 10،000 $ الحد الأدنى لفتح حساب رسوم رسوم الحساب (بما في ذلك السنوية، ونقل، وإغلاق ورسوم عدم النشاط) ومنصة التداول المعقدة، والتي يمكن أن تكون صعبة للمبتدئين.


الترويج الحالي.


الحد الأدنى لمتطلبات النشاط الأدنى (3 $ / شهر) وفتح حساب الحد الأدنى من المتطلبات (3000 $) للعملاء 25 وأصغر سنا.


تجار المحمول التجار الذين يبحثون عن البحوث والبيانات المستثمرين يبحثون عن توجيه التخطيط التقاعد.


1 مراجعة دقيقة.


وتشتهر التجارة الإلكترونية لمتصفحها سهلة الاستخدام، سطح المكتب ومنصات التداول المحمول والمعلومات البحثية والتعليمية واسعة النطاق. التجارة الإلكترونية قد لا يكون أقل عمولات مقارنة مع وسطاء الخصم على الانترنت، ولكن العملاء بالتأكيد الحصول على قيمة أموالهم من العروض التجارة الإلكترونية الشاملة.


موارد واسعة الخدمات المصرفية الكاملة منصات سهلة الاستخدام.


محدودية الوصول إلى إتريد برو اللجان العليا من وسطاء الخصم.


الترويج الحالي.


60 يوما من الصفقات خالية من العمولة مع إيداع 10،000 $ أو أكثر.


الإخلاص الاستثمارات.


مستثمرو التقاعد المتداولون النشطون البحث المتميز الرسوم المنخفضة الصناديق الاستثمارية غير المتداولة.


1 مراجعة دقيقة.


فديليتي 's مخصصة أبحاث السوق للمستثمرين الأفراد لا مثيل لها. الإخلاص هو الأفضل للتجار ذوي الخبرة على استعداد لجعل الحد الأدنى 36 الصفقات في الربع. ليس فقط لا تقدم الإخلاص 24/7 دعم العملاء، وهناك فروع على الصعيد الوطني التي تقدم في الندوات الشخصية وندوات عبر الإنترنت لضمان أن يتم إعلام العملاء دائما على أحدث أبحاث السوق والتكنولوجيات.


اللجان التجارية منخفضة التكلفة اللجان إتفس الحرة دعم العملاء ممتازة.


منصة يمكن أن تكون معقدة الحد الأدنى من الرصيد الاستثماري من 2500 $.


الترويج الحالي.


تجارة خالية من العمولات جيدة لمدة 2 سنوات.


القنوات الشائعة.


أدوات & أمب؛ الميزات.


حول بنزينغا.


بنزينغا هو وسائل الإعلام المالية سريعة النمو وديناميكية ومبتكرة التي تمكن المستثمرين مع محتوى عالي الجودة، فريدة من نوعها.


التجارة على الشروط الخاصة بك.


لدينا منصة التعاون المفتوح يتيح للمستثمرين الموجهة ذاتيا اختيار الخاصة بهم تجربة التداول من البداية إلى النهاية، في حين في الوقت نفسه مما يجعل من السهل للمطورين لتعزيز واستكشاف قدرات جديدة.


تسجيل الدخول إلى حساب الوساطة الخاص بك.


بسيطة، والتسعير التنافسي.


الأسهم: 3.49 دولار لكل أمر خيارات: 0.35 دولار لكل عقد.


($ 5 دقيقة؛ ساق واحدة؛ $ 7 دقيقة متعددة الساق)


اختيار المنصات.


استكشاف قائمة التوسع السريع لمنصات التداول المتكاملة التي وضعتها أطراف ثالثة دوافع اختيار واحد الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك، أو تعديل / إنشاء ميزات ومنصات جديدة.


الوصول الكامل إلى واجهة برمجة التطبيقات.


الوقت الحقيقي، واجهات برمجة التطبيقات المتدفقة في متناول يدك & مداش؛ مما يساعدك على بناء على حد سواء بسيطة ومعقدة الأسهم والخيارات أوامر مع واجهة سهلة الاستخدام.


دعم مستمر.


التكنولوجيا كبيرة. ولكن عندما تحتاج إلى التحدث إلى إنسان، وموظفينا دعم دراية متاح للمساعدة.


ردود الفعل حلقة.


تراديير الوساطة يبقى الحصول على أفضل عندما نسمع منك. تساعد تعليقاتك المطورين على تطوير وتوسيع منصاتنا بشكل مستمر.


مثل ما ترى؟


الاشتراك للحصول على حساب ترادير الوساطة.


& لدكو؛ نحن نرى أنه من المهم إعطاء المستثمرين خيار تجربة التداول الخاصة بهم. & رديقو؛


بيتر لابتويتز، المؤسس المشارك ورئيس تراديير للوساطة.


منصات مميزة.


لدينا برنامج كخدمة نموذج يجلب المستثمرين والمطورين معا من أجل توسيع كل منصة من المنصات. لا يمكنك العثور على ما تبحث عنه؟ اسأل موظفي دعم الخبراء لدينا، أو لعب دورا في تطوير أدوات جديدة.


برنامج التداول الحائز على جائزة للتجار والمستثمرين خطيرة.


مع منصة شاملة وقابلة للتخصيص، إسيغنال يقدم أدوات الرسم البياني المتقدمة، دراسات التحليل الفني، واختبار الظهر ونقلت يقتبس من هوندرادس من البورصات والمؤشرات في جميع أنحاء العالم. ترى لنفسك لماذا لا تستخدم منصة الايجابيات.


منصة سهلة الاستخدام، كاملة المواصفات بنيت للتاجر الفردية.


بالإضافة إلى الرسم والتداول، موتيفيواف متخصصة في أدوات التحليل المتقدمة والعرف مثل إليوت الموجة، فيبوناتشي، غارتلي، غان، تحليل نسبة، استراتيجية التداول، باكتستينغ، والتحسين، ووضع اعادتها واختبار المشي إلى الأمام. كل ذلك مع هايتست مستوى خدمة العملاء.


& لدكو؛ ألقينا بلايبوك وأنشأنا فئة جديدة من الوساطة، والمصممة لمطوري الطاقة، والمستشارين، ومنصات التداول. & رديقو؛


جيسون باري، المؤسس المشارك ونائب الرئيس للتكنولوجيا.


حول ترادير.


يعمل تراديير على مفترق طرق الخدمات المالية والتكنولوجيا السحابية. لدينا منصة التعاون المفتوح يتيح للمستثمرين الموجهة ذاتيا اختيار تجربتهم التجارية الخاصة، في حين جعل من السهل للمطورين لتعزيز واستكشاف قدرات جديدة.


ترادير بروكيراج Inc.


شارلوت، نك 28277.


ترادير Inc.


شارلوت، نك 28277.


تراديير للوساطة.


المطور.


اتبع تراديير.


النشرة الإخبارية.


الحصول على آخر الأخبار والتحديثات حول منتجاتنا عن طريق إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك أدناه.


* تراديير الوساطة شركة يمر على طول جميع رسوم الصرف والتنظيمية. تنطبق العمولة القياسية على أوامر تصفية. قد يتم تطبيق رسوم أخرى والحد الأدنى المطبق. تخضع العروض الترويجية للتغيير في أي وقت. يرجى الاتصال بدعم العملاء للحصول على تفاصيل بشأن رسوم صندوق الاستثمار المشترك ومعاملات السندات. جدول الرسوم.


تراديير الوساطة، وشركة المنتجات الاستثمارية: لا فديك المؤمن - لا ضمان البنك - قد تفقد القيمة. التحقق من خلفية هذا الاستثمار المهنية على فيركا في بروكيرشيك & راكو؛


&نسخ؛ 2018، ترادير الوساطة، وشركة، وهي شركة تابعة مستقلة من تراديير شركة جميع الحقوق محفوظة. عضو فينرا / سيبك. راجع إشعار الخصوصية / سيب، خطة استمرارية العمل، الكشف عن ساعات العمل الموسعة، الكشف عن توجيه الطلب، بيان الإفصاح عن المخاطر يوم التداول. قد تختلف استجابة الأنظمة وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول وظروف السوق وأداء النظام. البحث طرف ثالث، والتحليل وغيرها من الأدوات التي تم الحصول عليها من الشركات التي لا تتبع مع ترادير الوساطة، وشركة هي لأغراض إعلامية فقط. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا لتحقيق العوائد في المستقبل. لا تضمن شركة تراديير بروكيراج، Inc. دقتها أو اكتمالها أو مدى ملاءمتها. يرجى النظر في وضعك المالي وأهدافك الاستثمارية وأفقك الزمني ونفقاتك قبل اتخاذ أي قرار استثماري. تشتمل صناديق الاستثمار المتداولة على مخاطر فريدة ويجب عليك أن تأخذ بعني االعتبار عوامل الخطر، والتي تم توضيحها في نشرة اإلصدار. تعتبر صناديق الاستثمار المتداولة ذات الاستحقاق المالي أكثر تقلبا بطبيعتها من مؤشرها الأساسي أو مؤشرها الأساسي. لمزيد من المعلومات، انقر هنا. خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل التداول في الخيارات. وسيتم توفير الوثائق الداعمة للمقارنات والتوصيات والإحصاءات والبيانات التقنية الأخرى عند الطلب. يتم تنفيذ الحسابات وتطهيرها مع شركة أبيكس كلارينغ Inc.


&خنجر؛ بارون 2017 4 نجوم و [مدش]؛ أفضل وسيط للمتداولين المتكررين. اقرأ استعراض وسيط بارون 2017 للمراجعة الكاملة.


أعلى شركات الوساطة لتجارة الخيارات.


تداول الخيارات هو نشاط معقد تتراوح الأرباح من رقاقة رقيقة إلى غير متوقعة. الميزات والوظائف، ومعدلات الوساطة التي تقدمها شركات الوساطة الخيار يمكن أن تجعل أو كسر عمل تاجر الخيار. وهنا لائحة من شركات الوساطة خيار شعبية مع إشارة موجزة من الميزات المتاحة، وظائف، والعمولات. (ذات صلة: اختيار حساب الوساطة الحق لتجارة الخيارات)


أوبتيونشوس ليك: يقدم أوبتيونشوس أنواعا متعددة من الحسابات للأفراد وأصحاب الحسابات المشتركة: الأفراد والشركات وروث إيراس و سيب إيراس و إيراس التقليدية و أوتما و أوغما و تروستس والشراكات ونوادي الاستثمار والشركات ذات المسئوولية المحدودة و إيراس التعليمية. تبدأ أسعار تداول الخيارات من 5 دولارات لمدة تصل إلى خمسة عقود، وتنخفض (لكل عقد) عندما يتم تداول المزيد من العقود. حاليا، أوبتيونشوس لا يتطلب الحد الأدنى من مستوى التمويل لفتح حساب جديد، ولكن التمويل مطلوب لبدء التداول. جنبا إلى جنب مع عادي دعوة الفانيليا ووضع الخيارات الخيار، أوبتيونشوس كما يقدم استراتيجيات الخيار بما في ذلك المكالمات المغطاة / يضع، المكالمات / يضع واقية، الياقات، الخ منصات التداول المعروضة هي سطح المكتب والتطبيقات القائمة على المحمول لتداول مريحة وتشمل الرسوم البيانية المتقدمة وإدارة محفظة ، وأدوات التحليل. تراديمونستر: يوفر تراديمونستر أدوات تداول وبحث مفيدة، بما في ذلك أسعار البث المجانية، وماسح ليفاكتيون، ومخططات توزيع الخيارات، و سبريادماكر ™ (خاصة بتداول الخيارات)، وتسعير الانتشار في سلاسل الخيارات، وأدوات الرسم البياني والتحليل المتقدمة، وخطط الخروج لجميع الصفقات، تنبيهات الأسعار. لا تفرض رسوما على منصة التداول أو الصيانة. مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات المتاحة لتناسب احتياجات العملاء. تبدأ أسعار عمولات التداول عند 12.5 دولار لكل 10 عقود (أو 1.25 دولار لكل عقد). معدلات التداول الفعلية للعقد تنخفض مع المزيد من العقود المتداولة (إلى 0.1 دولار لكل عقد ل 100،000+ العقود). أوبتيونسكسريس: أوبتيونسكسبريس، الآن جزء من تشارلز شواب & أمب؛ Co.، تدعي أنها تقدم واحدة من أكثر عمولات التداول خيارا اقتصاديا، بدءا من 1.25 $ و 1.5 $ لكل عقد لمدة 10 + عقود ل أكتيف ترادر ​​والحسابات القياسية على التوالي. وينطبق نفس الرسم على الفوارق، والتقاطع، وتداول المجموعات. ليس هناك حاجة إلى الحد الأدنى من الرصيد لحساب قياسي، ولكن حساب الهامش (وتجارة الهامش) يحتاج إلى تمويل يتراوح بين 6٪ إلى 8.25٪، اعتمادا على التقييم التجاري. وتشمل الميزات والوظائف المتاحة منصات التداول المكتبية والمستندة إلى المحمول، حساب التجارة الافتراضية للممارسة التداول، وأدوات استراتيجية الماسح الضوئي الخيار، وآلات حاسبة التجارة واحتمالات. لتوفير التعليم التجاري، ندوات أسبوعية منتظمة والأحداث المحلية، والتدريب على الطلب، والخدمات الإخبارية اليومية وتتوفر أيضا. ثينكورسويم: الآن جزء من تد أميريتراد، وشركة، ثينكورسويم يقدم مجموعة متنوعة من أنواع التجارة الخيار، ينتشر الخيار، وتركيبات، بما في ذلك أوامر اليوم، وحسن-إلغاء، والسوق، والحد، ووقف، والحد من وقف، وقف زائدة، زائدة وقف واحد، واحد-- إلغاء-- الآخر، الأوامر الطارئة، واحد-- الزناد-- آخر، واحد-- الزناد-- كل، واحد-- الزناد-- تسلسل، واحد-- الزناد-- أوكو، الانفجار 6، السوق-- على مقربة، على مسافة قريبة. بدعم من أدوات التكنولوجيا الراقية مثل تحليلات قوية، ونقلت يقتبس، ورسم الحزم من خلال منصة التداول المكتبي على سطح المكتب يسمى "ثينكديسكتوب"، كما يقدم ثينكورسويم التداول الظاهري للممارسة من خلال تطبيق التداول بابيرموني لها. تكلف الطلبات المستندة إلى الإنترنت 9.99 $ + 0.75 دولار لكل عقد، وتكلفة الاستجابة الصوتية التفاعلية (إيفر) تكلفة 34.99 $ + 0.75 $ لكل عقد، وتكلف أوامر بمساعدة الوسيط 44.99 $ + 0.75 $ لكل عقد. تراديكينغ: يوفر تراديكينغ خيارات الماسحات الضوئية لاختيار عقود الخيار لكل نمط التداول الفردية، وتحديث حيوي سلاسل الخيارات، والآلات الحاسبة الاحتمالات، وآلة حاسبة الربح والخسارة، جنبا إلى جنب مع تدفق البيانات ومنصة تجارية ترادكينغ لايف. تتوفر مجموعة متنوعة من أوامر التجارة خيار المستوى المتقدم، جنبا إلى جنب مع الموارد التعليمية وشبكة التاجر لتعلم وتبادل أفضل الممارسات التجارية الخيار. تبدأ العمولة من 65 سنتا لكل عقد، بالإضافة إلى قاعدة قدرها 4.95 دولار، مع اتساع صفقات الانتشار لساق واحدة فقط (حتى لو كانت تجارة خيارين أو ثلاثة أو أربعة أرجل). وسطاء التفاعلية ليك: مع وجود عالمي، وسطاء التفاعلية يقدم اثنين من هياكل العمولات المختلفة: الثابتة والمستوى. وتتقاضى الأولى تكلفة ثابتة للعقد بغض النظر عن عدد العقود التي يتم تداولها، في حين أن الأخير يناسب التجار الذين يريدون عمولات أقل مع أحجام التداول العالية. يشمل هيكل تسعير الولايات المتحدة رسوم من 0،25 $ إلى 0،7 $ للعقد (باستثناء الرسوم والرسوم المطبقة من البورصات والمقاصة، وما إلى ذلك). وتشمل الميزات المقدمة نظام إدارة المخاطر القائم على الهامش في الوقت الحقيقي؛ ميزات الإبلاغ الشامل؛ أكثر من 60 نوع النظام والخوارزميات. العروض التعليمية؛ ومنخفضة التكلفة، وأفضل عمليات إعدام تجارية تدعمها منصات قوية لتكنولوجيا التداول، بما في ذلك أوبتيونترادر، وهي متاحة من خلال تطبيقات سطح المكتب والتطبيقات النقالة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc.: شواب هي شركة وساطة خيار شعبية أخرى توفر أدوات خيار مفيدة مثل سلاسل الخيارات الكاملة، وهو الخيار القائم على استراتيجية فرز يسمى "التجارة مقيم"، الباحث عن استراتيجية لتناسب احتياجات العملاء، والآلات الحاسبة التسعير الخيار. كما يقدم شواب ندوات منتظمة والتعليق. لا توجد رسوم صيانة حساب. تبدأ رسوم تداول الخيارات عبر الإنترنت من 8.95 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) و 0.75 دولار أمريكي للعقد الواحد، كما يتم احتساب رسوم تداول متعددة السندات (ينتشر، ومجموعات، وسترادلز) فقط على قاعدة عملة بقيمة 8.95 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، بالإضافة إلى رسوم كل عقد مقابل إجمالي عدد عقود الخيارات. وتعتبر الصفقات التي تتم بمساعدة الوسيط والصفقات الآلية الآلية مكلفة نسبيا لأنها تشمل رسوم خدمات إضافية بقيمة 25 دولارا و 5 دولارات على التوالي.


يوفر تداول الخيارات إمكانات ربح كبيرة، ولكنه ينطوي أيضا على مستوى عال من المخاطر ورسوم السمسرة العالية. شركات الوساطة والعروض حسابهم تلعب دورا هاما في تجارة التداول الخيار ويجب أن يتم اختيارها بعناية لتلبية احتياجاتك. وبصرف النظر عن شركات التداول الخيار المذكور أعلاه، وشركات الوساطة خيار آخر شعبية تشمل E * تريد، كستريد، سبيدترادر، الإخلاص، سكوتراد.


تنويه: في وقت كتابة هذا المقال، لا يحمل المؤلف أي حسابات الوساطة مع أي من شركات الوساطة المذكورة. يتم توفير التفاصيل المقدمة من مواقع الوساطة الرسمية، المتاحة في وقت كتابة هذا التقرير، ويمكن أن تتغير في المستقبل.


العثور على أفضل وسيط الخيارات على الانترنت.


عند فتح حساب الوساطة الخيار، لا تذهب فقط مع أرخص وسيط. سوف تجد أنه من المفيد لقضاء بعض الوقت تقييم نوعية الخدمة أولا. قراءة للحصول على نصائح حول كيفية العثور على أفضل خيارات الوساطة على الانترنت لاحتياجات التداول الخاصة بك.


وسيط كامل الخدمات مقابل وسيط الخصم.


هناك نوعان رئيسيان من شركات الوساطة الخيارات في السوق - والوساطة خدمة كاملة والوساطة خصم ذاتي.


تقدم الخدمة الكاملة أو الوساطة التقليدية مجموعة واسعة من الخدمات مقابل رسوم إضافية. وتشمل خدماتها المشورة لعملائها بشأن مكان لوضع أموالهم الاستثمارية.


يتم توجيه وسطاء الخصم نحو التاجر ذاتيا. فهي لا تقدم أي نصيحة استثمارية، تاركا عملائها لاتخاذ قراراتهم المالية الخاصة. وساطة الخصم فقط تنفيذ أوامر الخاص بك وبالتالي رسومها أقل بكثير من نظرائهم كامل الخدمة.


وهناك أيضا شركات الوساطة التي تقدم كل من الخدمات لعملائها، والسماح لهم لاختيار مستوى الخدمة التي يحتاجونها.


معظم التجار الخيار الذي أعلم أن تختار الذهاب مع وساطة الخصم لأن أي شخص واثق بما فيه الكفاية للتجارة الصكوك المعقدة مثل الخيارات وعادة ما تكون ماليا والدهاء بما فيه الكفاية لعدم طلب المشورة التجارية من وسطاء، وخاصة عندما يستند إعادة الوسيط وسيط على تردد من الصفقات بدلا من جودة توصياتها.


جودة الخدمة.


عند تحديد أفضل خيارات الوساطة، يجب ألا تكون رسوم العمولة هي الاعتبار الوحيد. عندما يتعلق الأمر السماسرة على الانترنت، وتوافر الموقع، وسرعة التنفيذ وسهولة الاستخدام هي بنفس القدر من الأهمية، إن لم يكن أكثر من ذلك، من السعر.


توافر وسرعة التنفيذ.


قد يكون توافر الموقع والاستجابة أهم الجوانب التي يجب البحث عنها عند اختيار وساطة عبر الإنترنت. بغض النظر عن مدى انخفاض رسوم العمولة، إذا كانت التجارة لا تحصل من خلال لأن موقع الوساطة هو طغت من قبل تحميل عالية جدا ويصبح غير متوفر، وكمية من رسوم المعاملات التي حفظها لن يكون يستحق كل هذا العناء.


استجابة للموقع يؤثر في الوقت المناسب من أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي تحصل عليه. تذكر، نحن نعيش في عصر المعلومات. أخبار السفر بسرعة، جولة في العالم، 24 ساعة في اليوم. تتفاعل الأسواق مع الأخبار العاجلة بشكل أسرع من أي وقت مضى. كنت لا تريد أن تكون متخلفة، حتى لو كان ثوان فقط وراء، وخصوصا عندما يكون العمل التجاري سريع وغاضب.


ملاحظة: يجب أن يكون اتصال الإنترنت الخاص بك أيضا ما يصل الى سرعة. يجب الترقية إلى اتصال واسع النطاق إذا كنت لا تزال تستخدم الطلب الهاتفي. إذا كنت تستخدم اللاسلكية، تحقق من أن الاتصال الخاص بك هو جيد قبل الاتصال بموقع الوساطة.


جودة التنفيذ.


أفضل عرض أو عرض وطني (نبو) هو شرط من المجلس الأعلى للتعليم أن وسطاء يجب أن تضمن للعملاء أفضل سعر الطلب المتاحة عند شراء الأوراق المالية وأفضل سعر العرض المتاحة عند بيع الأوراق المالية. البحث عن وسطاء التي تضمن أسعار تنفيذ التجارة التي تلبي أو تتجاوز نبو.


سهولة الاستعمال.


مع الصفقات الخيار معقدة بالفعل بما فيه الكفاية من تلقاء نفسها، فإنه بالتأكيد لا يساعد عندما لا يزال لديك للغز حول كيفية استخدام نموذج وضع النظام. من السهل أن نفهم واجهة المستخدم يساعد على تقليل الأخطاء، والتي يمكن أن تكون مكلفة للغاية عندما الآلاف من الدولارات تتغير أيدي كل التجارة. ابحث عن وساطة تداول الخيارات التي تقدم نماذج الدخول إلى الشاشة ذات الشاشة الواحدة للمكالمات المغطاة، والمكثفات، والفراشات وغيرها من استراتيجيات الخيارات متعددة الأرجل.


العمولات والرسوم.


لتمييز أنفسهم عن منافسيهم، وساطة تداول الخيارات هي خلاقة جدا عند شحن العمولات. بالنسبة إلى صفقات الخيارات، في حالة إلقاء نظرة على صفحة العمولات والرسوم، يجب أن تشاهد رسمين: 1) رسوم التجارة و 2) رسوم كل عقد.


لكل رسم تجاري (أو رسوم التذاكر) - عادة ما يكون هناك حد أدنى للرسوم لكل معاملة، بغض النظر عن عدد (أو بالأحرى، عدد قليل) من العقود التي تشارك في كل صفقة.


لكل رسم عقد - يتم احتساب هذا الرسم مقابل كل عقد خيار مشترك في كل صفقة.


من المهم معرفة كيفية استخدامها لحساب إجمالي تكاليف العمولة لكل معاملة. عادة، يتم استخدام الطريقة التالية:


إجمالي العمولة = $ X لكل صفقة + $ Y لكل عقد.


ولكن بعض شركات الوساطة تستخدم الصيغة التالية:


إجمالي العمولة = $ X في التجارة أو $ Y لكل عقد، أيهما أعلى.


السوق أو أمر الحد.


بعض الشركات رسوم السمسرة مختلفة لأنواع مختلفة من أوامر. يجب أن نلاحظ رسوم لأوامر الحد منذ كنت تقريبا تقريبا وضع أوامر السوق.


الإنترنت أو التجارة بمساعدة الوسطاء.


يمكن أن تتكلف الصفقات بمساعدة الوسيط عدة مرات أكثر من صفقات الإنترنت. السبب الوحيد لوضع التجارة بمساعدة الوسيط هو عندما كنت قطعت من الإنترنت وفرصة تجارية جيدة جدا أن تنشأ.


تنزيل الصوت.


هناك خيارات الوساطة المنازل التي تهمة معدل أقل إذا تجاوزت وتيرة التداول الخاصة بك عتبة معينة. لذلك، إذا كنت تاجر نشط جعل العشرات من الصفقات في الشهر، فمن المنطقي أن نبحث عن شركة الوساطة التي تقدم مثل هذا مخطط الخصم.


رسوم خفية.


للتعويض عن رسوم العمولة المنخفضة، بعض شركات الوساطة الخصم تتقاضى عددا من الرسوم الخفية. حتى إذا كان خيار السمسرة رسوم منخفضة بشكل غير عادي مقارنة مع معايير الصناعة، تأكد من معرفة ما إذا كانت هناك رسوم أخرى يجب أن تكون على بينة من. وتشمل بعض الرسوم الخفية الشائعة:


رسوم عدم نشاط الحساب - تفرض بعض رسوم السمسرة رسوما إذا لم تقم بأي عملية تداول بعد فترة معينة من الزمن. رسوم الصيانة السنوية - هذا هو رسم يتم فرضه كل عام طالما لديك حساب مع شركة الوساطة، سواء كنت قد قمت بأي تجارة. رسم الحد الأدنى للرصيد - هذا هو الرسم الذي يتم فرضه بشكل احترازي (شهريا أو ربعيا) عندما يكون رصيد حسابك أقل من حد معين.


يمكن أن يكون للهيئات تأثير كبير على الربح أو الخسارة الإجمالية للمتداول، خاصة إذا كان رأس المال التجاري الخاص بك يحدك من شراء أو بيع حصري لعقد واحد أو عقدين فقط لكل صفقة أو إذا كنت قد بدأت للتو ونسبة الربح / الخسارة هي 6: 4 أو أقل. يمكن أن يؤدي إيجاد وسيط خيارات عمولات منخفضة إلى زيادة أرباح التداول بنسبة تصل إلى 50٪.


الخيارات الموصى بها الوساطة.


إذا كنت جديدا على تداول الخيارات، نوصي بالتسجيل مع أوبتيونشوس. أنها توفر جودة تنفيذ التجارة، بديهية، واجهة سهلة الاستخدام مع الحفاظ على رسوم عمولة منخفضة. يوفر أوبتيونسوس أيضا أداة التداول الظاهري حيث يمكن للمبتدئين محاولة الخروج خيارات التداول في ظروف السوق الحقيقية دون المخاطرة المال الحقيقي.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment