Friday 9 February 2018

T7 نظام التداول

التنقل ضمن الخدمة.

قائمة الخدمات.

قائمة البحث.

أنا أبحث عن.

أنا أبحث عن.

أنا أبحث عن.

أنا أبحث عن.

أنا أبحث عن.

أنا أبحث عن.

أنا أبحث عن.

أنا أبحث عن.

أنا أبحث عن.

أنا أبحث عن.

أنا أبحث عن.

أنا أبحث عن.

أنا أبحث عن.

أنا أبحث عن.

أنا أبحث عن.

أنا أبحث عن.

بحث السعر.

بريادكرومب نافيغاتيون.

تكنولوجيا جت-T7 الهندسة المعمارية بنية النظام.

خدمة الملاحة.

وثائق النظام.

وثائق النظام.

مرحبا بكم في وثائق نظام T7. يقدم هذا القسم نظرة عامة على وثائق النظام المتاحة مثل كتيبات المستخدم والواجهات البينية ومجموعات البرامجيات وبيانات الاختبار للمحاكاة.

معلومة اضافية.

التنقل الثانوي.

تقنية.

& # 169؛ السوق النقدي الألماني.

مشكلات نظام التداول.

نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.

يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.

وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل لوحة زيترا بشأن القضايا التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.

ونوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على المؤشرات الواردة في مؤشر حالة السوق. يرجى دائما التحقق من لوحة الأخبار زيترا للحصول على معلومات شاملة.

يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.

التنقل.

البحث في التنقل.

الملاحة الرئيسية.

بريادكرومب نافيغاتيون.

يوريكس إكسهانج تيشنولوغي T7 العمارة التجارية وثائق النظام الإصدار 5.0.

خدمة الملاحة.

بوكمارك أند شير.

الإصدار 5.0.

الإصدار 5.0.

توفر لك هذه الصفحة نظرة عامة على T7، تصف التغييرات الرئيسية في النظام الوظيفي. سوف تجد أيضا وصفا تفصيليا للمفاهيم والرسائل من واجهة التداول المحسن يوريكس (يوريكس إيتي)، تمثيل شمل وملفات المخطط، فضلا عن جميع المعلومات اللازمة حول السوق والمرجعية واجهات البيانات و T7 حلول واجهة المستخدم الرسومية.

نظرة عامة والوظائف.

23 مايو 2017.

المرجع الوظيفي v.5.0.1.

تقدم هذه الوثيقة نظرة مفصلة حول المفاهيم الوظيفية لهيكل التداول T7.

T7 الإصدار 5.0 - وظيفية واجهة نظرة عامة v.5.0.1.

وتقدم الوثيقة لمحة عامة عن T7. وهو يصف السمات الوظيفية الرئيسية للنظام ويوفر وصفا رفيع المستوى لمناظر الواجهة.

T7 الإصدار 5.0 - ملاحظات الإصدار النهائي ل يوريكس v.1.3.

تقدم ملاحظات الإصدار النهائية لإصدار T7 من يوريكس إكسهانج نظرة عامة على التحسينات الفنية والتقنية والتغييرات التي سيتم إدخالها.

التنقل الفرعي.

التنقل الثانوي.

مجموعة يوريكس جرا.

& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.

مواقع مجموعة يوركس.

مواقع أخرى مجموعة يوركس المجموعة يوركس المجموعة يوركس آسيا يوركس المقاصة سندات يوركس يوريكس ريبو إيكس - تبادل الطاقة الأوروبي - آخر مواقع مجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس المجموعة أكاديمية أسواق رأس المال.

تذييل الصفحة.

مشكلات نظام التداول.

وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" فيما يتعلق بالقضايا التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.

ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.

التنقل ضمن الخدمة.

قائمة الخدمات.

قائمة البحث.

أنا أبحث عن.

أنا أبحث عن.

أنا أبحث عن.

أنا أبحث عن.

أنا أبحث عن.

أنا أبحث عن.

أنا أبحث عن.

أنا أبحث عن.

أنا أبحث عن.

أنا أبحث عن.

أنا أبحث عن.

أنا أبحث عن.

أنا أبحث عن.

أنا أبحث عن.

أنا أبحث عن.

أنا أبحث عن.

بحث السعر.

بريادكرومب نافيغاتيون.

تكنولوجيا التداول X7 تيترا.

خدمة الملاحة.

T7.

T7 العمارة التداول زيترا يذهب T7.

شيترا، دويتشه بورس المجموعة التجارية الإلكترونية بالكامل هاجرت التداول في السوق النقدية إلى T7 البنية التحتية التجارية الحديثة. وتستخدم هذه التكنولوجيا أيضا من قبل بورصة يوركس، بورصة الأوراق المالية الدولية (أيس)، بورصة الطاقة الأوروبية (إيكس) و بومباي بورصة (بس).

الهجرة إلى T7 ليس فقط تطوير آخر من منصة زيترا القائمة ولكن إدخال نظام تجاري جديد ومبتكرة تمثل الكمون المنخفض، الإنتاجية العالية ومرونة أكبر للمشاركين. مع هذه الهجرة، توسع شيترا موقعها كسوق مرجعي عالمي للأسهم الألمانية وسوق رائدة في التداول الأوروبي لصناديق الاستثمار الأوروبية.

جميع المنشورات على T7.

يوفر هذا القسم تقويم الاتصالات، وصحائف الوقائع والعروض من الهجرة شيترا إلى T7.

وثائق النظام.

ويقدم هذا القسم نظرة عامة على وثائق النظام المتاحة.

معلومة اضافية.

التنقل الثانوي.

تقنية.

& # 169؛ السوق النقدي الألماني.

مشكلات نظام التداول.

وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل لوحة زيترا بشأن القضايا التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.

ونوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على المؤشرات الواردة في مؤشر حالة السوق. يرجى دائما التحقق من لوحة الأخبار زيترا للحصول على معلومات شاملة.

T7 نظام التداول الإصدار 3.0.

T7 نظام التداول الإصدار 3.0.

عزيزي المشارك في التداول،

في 23 نوفمبر 2018 إيكس سوف يعرض الجديد يوريكس T7 نظام التداول الإصدار 3.0. هذا سيأتي جنبا إلى جنب مع الإصدارات الجديدة من حلول الواجهة الأمامية التي تقدمها إيكس (غف البوابة، إيكس ت الشاشة).

وقد تم إرسال معلومات العملاء مع المحتوى التقني بشأن هذا الموضوع وتعليمات عن الصيانة المحتملة على الجانب الخاص بك إلى الأشخاص المعنيين الاتصال.

تتوفر معلومات الإصدار المفصلة على موقع يوركس على الويب:

بالنسبة لعملاء بوابة إيكس غف بورتال، سيتم دعم الميزات الجديدة اعتبارا من 23 نوفمبر 2018 على:

التعامل مع ميستراد العامة - بالإضافة إلى تأكيدات التجارة الخاصة من ميستراديس، والآن أيضا يتم تأكيد تأكيدات التجارة العامة بشكل صحيح إلى "الصفقات المحذوفة" - علامة التبويب. الوقاية من التطابق الذاتي - على مستوى الأعضاء يمكن تمكين الوقاية من المطابقة الذاتية بناء على طلب المتداولين. عند التنشيط، يتم رفض الطلب الوارد الذي يطابق أمر آخر من نفس الشركة. من خلال تأكيد النافذة المنبثقة، يمكن للتاجر مع ذلك إدخال النظام. وفي هذه الحالة، سوف تتطابق أيضا. تدعم هذه الميزة أوامر الحد الصريح فقط.

لتفعيل يرجى الاتصال التكنولوجيا @ إيكس.

أورجنال إنرجي إكسهانج أغ.

العلاقات العامة.

إيكس المجموعة أخبار.

قراءة جميع الأخبار من أعضاء المجموعة إيكس. > المزيد.

التنقل.

البحث في التنقل.

الملاحة الرئيسية.

بريادكرومب نافيغاتيون.

يوريكس إكسهانج تيشنولوغي T7 العمارة التجارية وثائق النظام.

خدمة الملاحة.

بوكمارك أند شير.

وثائق النظام.

وثائق النظام.

مرحبا بكم في وثائق نظام T7. يقدم هذا القسم نظرة عامة على وثائق النظام المتاحة مثل كتيبات المستخدم والواجهات البينية ومجموعات البرامجيات وبيانات الاختبار للمحاكاة.

التنقل الفرعي.

التنقل الثانوي.

مجموعة يوريكس جرا.

& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.

مواقع مجموعة يوركس.

مواقع أخرى مجموعة يوركس المجموعة يوركس المجموعة يوركس آسيا يوركس المقاصة سندات يوركس يوريكس ريبو إيكس - تبادل الطاقة الأوروبي - آخر مواقع مجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس المجموعة أكاديمية أسواق رأس المال.

تذييل الصفحة.

مشكلات نظام التداول.

وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" فيما يتعلق بالقضايا التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.

ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.

No comments:

Post a Comment