Thursday 8 February 2018

استراتيجيات التداول إتف مربحة


7 أفضل استراتيجيات التداول إتف للمبتدئين.
إن الصناديق المتداولة في البورصات تعتبر مثالية للمستثمرين المبتدئين نظرا لفوائدهم العديدة التي تحظى بمعدلات منخفضة للنفقات والسيولة الوفيرة ومجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية والتنويع وعتبة الاستثمار المنخفضة وما إلى ذلك (لمزيد من المعلومات انظر مزايا ومساوئ صناديق الاستثمار المتداولة) . هذه الميزات أيضا جعل إتفس مركبات مثالية لمختلف استراتيجيات التداول والاستثمار المستخدمة من قبل التجار والمستثمرين الجدد. وهنا لدينا سبعة أفضل استراتيجيات التداول إتف للمبتدئين المقدمة في أي ترتيب معين.
1. متوسط ​​تكلفة الدولار.
نبدأ بأول استراتيجية أساسية أولا. إن متوسط ​​تكلفة الدولار هو طريقة شراء مبلغ ثابت محدد من الأصول في جدول منتظم، بغض النظر عن التكلفة المتغيرة للأصل. وعادة ما يكون المستثمرون المبتدئون من الشباب الذين كانوا في القوى العاملة لمدة سنة أو سنتين ولديهم دخل ثابت يمكنهم من إنقاذهم كل شهر. يجب على هؤلاء المستثمرين أن يأخذوا بضع مئات من الدولارات كل شهر وبدلا من وضعه في حساب التوفير المنخفض الفائدة، يجب أن يستثمروه في صندوق الاستثمار الأوروبي أو مجموعة من صناديق الاستثمار المتداولة. هناك نوعان من المزايا الرئيسية لهذا الاستثمار الدوري للمبتدئين. الأول هو أنه يوفر انضباطا معينا لعملية الادخار. كما يوصي العديد من المخططين الماليين، فإنه يجعل الشعور المرموق لدفع نفسك أولا، وهو ما كنت تحقيق عن طريق الادخار بشكل منتظم. والثاني هو أنه من خلال استثمار نفس المبلغ الثابت بالدولار في إتف كل شهر - الفرضية الأساسية لميزة متوسط ​​التكلفة بالدولار - سوف تتراكم المزيد من الوحدات عندما يكون سعر إتف منخفضا و عدد أقل من الوحدات عندما يكون سعر إتف مرتفعا متوسط ​​تكلفة الممتلكات الخاصة بك. وبمرور الوقت، يمكن لهذا النهج أن يؤتي ثماره، طالما أن المرء يلتزم بالإنضباط. على سبيل المثال، لنفترض أنك استثمرت 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في أول شهر من شهر أيلول (سبتمبر) 2018 إلى آب (أغسطس) 2018 في سبدر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي)، وهي مؤسسة تتعامل مع مؤشر S & أمب؛ P 500. وهكذا، عندما كانت وحدات سبي تتداول عند 136.16 دولار في سبتمبر 2018، 500 دولار كان قد جلب لك 3.67 وحدة، ولكن بعد ثلاث سنوات، عندما كانت الوحدات تتداول بالقرب من 200 $، فإن الاستثمار الشهري من 500 دولار كان قد أعطي لكم 2.53 وحدة. على مدى فترة الثلاث سنوات كنت قد اشتريت ما مجموعه 103.79 سبي وحدات (على أساس أسعار الإغلاق المعدلة لتوزيعات الأرباح والانقسامات). في سعر إغلاق 210.59 $ في 17 أغسطس 2018، كانت هذه الوحدات كانت قيمتها 21857.14 دولار، لعائد سنوي متوسط ​​ما يقرب من 13٪.
2 - تخصيص الأصول.
إن تخصيص الأصول، وهو ما يعني تخصيص جزء من محفظة لمختلف فئات الأصول مثل هذه الأسهم والسندات والسلع والنقد لأغراض التنويع، أداة استثمار قوية. إن عتبة الاستثمار المنخفضة لمعظم صناديق الاستثمار المتداولة - التي تقل عادة عن 50 دولارا في الشهر - تجعل من السهل على المبتدئ تنفيذ إستراتيجية أساسية لتخصيص الأصول، اعتمادا على أفق الوقت الاستثماري وتسامح المخاطر. وكمثال على ذلك، يمكن أن يستثمر المستثمرون الشباب في صناديق الاستثمار المتداولة بنسبة 100٪ عندما يكونون في العشرينات بسبب آفاقهم الاستثمارية الطويلة ومدى تحملهم للمخاطر العالية. ولكن مع دخولهم في الثلاثينيات والبدء في التغييرات الرئيسية لدورة الحياة مثل بدء الأسرة وشراء منزل، فإنها قد تتحول إلى مزيج استثماري أقل عدوانية مثل 60٪ في صناديق الاستثمار المتداولة للأسهم و 40٪ في صناديق الاستثمار المتداولة بالسندات.
3. سوينغ التداول.
الصفقات المتداولة هي الصفقات التي تسعى للاستفادة من التقلبات الكبيرة في الأسهم أو غيرها من الأدوات مثل العملات أو السلع. يمكن أن تأخذ في أي مكان من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع للعمل بها، على عكس الصفقات يوم والتي نادرا ما تركت مفتوحة بين عشية وضحاها (انظر الإيجابيات والسلبيات من التداول يوم فس سوينغ التداول). إن صفات صناديق الاستثمار المتداولة التي تجعلها مناسبة للتداول البديل هي تنويعها و فروق أسعار الشراء / الطلب. بالإضافة إلى ذلك، نظرا لأن صناديق الاستثمار المتداولة متاحة للعديد من فئات الاستثمار المختلفة ومجموعة واسعة من القطاعات، يمكن للمبتدئ أن يختار تداول صفقة إتف التي تقوم على قطاع أو فئة أصول حيث يكون لديه خبرة أو معرفة محددة. على سبيل المثال، يمكن لشخص يتمتع بخلفية تكنولوجية أن يكون له ميزة في تداول تقنية إتف مثل سلسلة بويرشاريس كق تروست سيريز 1 (كق)، والتي تتتبع ناسداك-100 أو إيشاريس الولايات المتحدة للتكنولوجيا إتف (إيو). قد يرغب المتداول المبتدئ الذي يتابع أسواق السلع عن كثب في تداول واحدة من العديد من صناديق الاستثمار المتداولة السلعية المتاحة، مثل صندوق تتبع مؤشر السلع بويرشاريس دب (دبك). ولأن صناديق الاستثمار المتداولة هي عادة سلال من الأسهم أو الأصول الأخرى، فإنها قد لا تظهر نفس درجة حركة الأسعار الصاعدة كمخزون واحد في سوق الثور. ولكن من نفس المنطلق، فإن تنويعها يجعلها أقل عرضة من مخزون واحد إلى حركة هبوطية كبيرة. وهذا يوفر بعض الحماية ضد تآكل رأس المال، وهو اعتبار مهم للمبتدئين.
4 - دوران القطاع.
كما أن صناديق الاستثمار المتداولة تجعل من السهل نسبيا للمبتدئين تنفيذ دوران القطاع، استنادا إلى مراحل مختلفة من الدورة الاقتصادية (انظر دوران القطاع: الأساسيات). على سبيل المثال، افترض أن المستثمر قد استثمر في قطاع التكنولوجيا الحيوية من خلال إتف ناسداك للتكنولوجيا الحيوية (إب). مع عائدات إجمالية قدرها 327٪ على مدى السنوات الخمس السابقة (اعتبارا من 21 أغسطس 2018)، قد يرغب المستثمر في الحصول على الأرباح في هذا الصندوق الأوروبي المتداول وتناوب في قطاع أكثر دفاعية مثل السلع الاستهلاكية (على أساس فرضية أن الاقتصاد والثور تم تمديد دورات السوق بالفعل اعتبارا من أغسطس 2018). ويمكن تحقيق ذلك بسهولة عن طريق شراء مؤسسة إتف مثل صندوق السلع الاستهلاكية ألفاديكس (فكسغ).
5. بيع قصيرة.
البيع القصير، بيع الأوراق المالية المقترضة أو الأدوات المالية، هو عادة محاولة محفوفة بالمخاطر بالنسبة لمعظم المستثمرين، وبالتالي لا شيء يجب على معظم المبتدئين محاولة (انظر كيف محفوفة بالمخاطر هو بيع قصيرة). ومع ذلك، فإن البيع القصير من خلال صناديق الاستثمار المتداولة هو الأفضل لتخفيض الأسهم الفردية بسبب انخفاض مخاطر الضغط القصير - سيناريو التداول الذي يكون فيه الأمن أو السلعة التي شهدت تراجعا كبيرا - فضلا عن انخفاض تكلفة الاقتراض بشكل كبير (مقارنة مع التكلفة المتكبدة في محاولة لتقصير الأسهم ذات الفائدة القصيرة). وتعتبر اعتبارات تخفيف المخاطر هذه مهمة للمبتدئين. كما أن البيع قصير المدى من خلال صناديق الاستثمار المتداولة يتيح للمتداول الاستفادة من موضوع الاستثمار الواسع. وهكذا، يمكن للمبتدئين المتقدمين (إذا كان مثل هذا أوكسيمورون واضح) الذي هو على دراية مخاطر التقصير ويريد أن يبدأ وضعية قصيرة في الأسواق الناشئة القيام بذلك من خلال إتشار مسي إمرجينغ ماركيتس إتف (إيم). ومع ذلك، يرجى ملاحظة أننا نوصي بشدة للمبتدئين بالبقاء بعيدا عن صناديق الاستثمار المتداولة ذات الاستدانة المزدوجة أو الثلاثية، والتي تسعى للحصول على نتائج تساوي مرتين أو ثلاث مرات معكوس التغير في سعر يوم واحد في فهرس، وذلك بسبب درجة أعلى بكثير من المخاطر المتأصلة في صناديق الاستثمار المتداولة هذه. (لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى صناديق الاستثمار المتداولة قصيرة الأجل بواسطة شركة فيديليتي إنفستمينتس.)
6. الرهان على الاتجاهات الموسمية.
صناديق الاستثمار المتداولة هي أيضا أدوات جيدة للمبتدئين للاستفادة من الاتجاهات الموسمية. دعونا ننظر اثنين من الاتجاهات الموسمية المعروفة. ويسمى أول واحد بيع في مايو وتذهب الظاهرة بعيدا. وهو يشير إلى حقيقة أن الأسهم الأمريكية كانت تاريخيا تحت أداء فترة الستة أشهر من مايو إلى أكتوبر، مقارنة مع الفترة من نوفمبر إلى أبريل. الاتجاه الموسمية الأخرى هو ميل الذهب لكسب في أشهر سبتمبر وأكتوبر، وذلك بفضل الطلب القوي من الهند قبل موسم الزفاف ومهرجان ديوالي الأضواء، والتي عادة ما تقع بين منتصف أكتوبر ومنتصف نوفمبر تشرين الثاني. يمكن استغلال اتجاه ضعف السوق الواسع من خلال تقصير مؤشر سبدر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي) حول نهاية أبريل أو بداية مايو، وإغلاق المركز القصير في أواخر أكتوبر، مباشرة بعد تقلبات السوق النموذجية في ذلك الشهر وقعت. كما يمكن للمبتدئ أن يستفيد من قوة الذهب الموسمية من خلال شراء وحدات من إتف الذهب الشعبي، مثل سبدر غولد تروست (غلد) أو كومكس غولد تروست (إياو)، في أواخر الصيف وإغلاق الصفقة بعد بضعة أشهر. لاحظ أن الاتجاهات الموسمية لا تحدث دائما كما هو متوقع، ويوصى عموما وقف الخسائر لمثل هذه المراكز التجارية للحد من مخاطر خسائر كبيرة.
قد يحتاج المبتدئ أحيانا للتحوط أو الحماية من مخاطر الهبوط في محفظة كبيرة، ربما واحدة تم الحصول عليها كنتيجة للميراث. لنفرض أنك قد ورثت محفظة كبيرة من رقائق الولايات المتحدة الزرقاء وتشعر بالقلق إزاء احتمال حدوث انخفاض كبير في الأسهم الأمريكية. أحد الحلول هو شراء خيارات وضع. ومع ذلك، بما أن معظم المبتدئين ليسوا على دراية باستراتيجيات تداول الخيارات، فإن إستراتيجية بديلة هي البدء بمركز قصير في إتفس واسعة النطاق مثل سبدر S & أمب؛ P 500 (سبي) أو سبدر داو جونز متوسط ​​الوحدات الصناعية 1 (ديا). إذا انخفض السوق كما هو متوقع، سيتم التحوط بشكل إيجابي موقف الأسهم الخاصة بك الرقائقي بشكل فعال منذ الانخفاض في محفظتك سوف يقابله المكاسب في موقف إتف قصيرة. تجدر الإشارة إلى أن المكاسب ستحقق أيضا إذا تقدم السوق، حيث أن المكاسب في محفظتك ستقابلها خسائر في موقف إتف القصير. ومع ذلك، توفر صناديق الاستثمار المتداولة للمبتدئين طريقة سهلة وفعالة نسبيا للتحوط.
الخط السفلي.
الصناديق المتداولة في البورصة لديها العديد من الميزات التي تجعلها أدوات مثالية لبدء التجار والمستثمرين. بعض استراتيجيات تداول إتف مناسبة خاصة للمبتدئين هي متوسط ​​تكلفة الدولار، وتخصيص الأصول، وتداول البديل، وتناوب القطاع، والبيع القصير، والاتجاهات الموسمية والتحوط.

استراتيجيات تداول إتف مربحة
الفصل الثاني من كتاب الأرباح المتداولة في البورصة: В النقد في طرق التداول الجديدة في إتف يحدد سلسلة من استراتيجيات التناوب الميكانيكي المصممة للنمو على المدى الطويل. النماذج بسيطة وسهلة لمتابعة وفعالة. وهي تستند إلى افتراض أن هناك في معظم بيئات السوق مجالا للقيادة. النماذج تناوب إلى قطاعات القيادة. تم تصميم النماذج لمختلف فئات إتف التي تشمل نمط، القطاع، الدولية، والعكس إتفس. من أجل فهم استراتيجيات التداول، يجب عليك قراءة الأرباح المتداولة في إكسهانج.
يقوم هذا القسم من صفحة الويب بتحديث الأداء المفصل في الكتاب ويوسع النتائج من خلال عرض تفاصيل التداول حسب التجارة.
عوائد استراتيجية تفترض محفظة دائما استثمرت بالكامل. هذا يعني أنه لا يمكنك دمج توقيت السوق. المحافظ فقط عقد اثنين من صناديق الاستثمار المتداولة، لذلك مع واحد التجارة يمكنك الانتقال فورا إلى موقف النقدية 50٪.
نسبة العوائد والتفاصيل التجارية:
عوائد تمثل محفظة الورق بدلا من عائدات المال الحقيقي. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية.
دع ديفيد فوموند يستخدم تقنيات الخبراء لتعزيز عوائدك باستخدام إتفس.

استراتيجيات تداول إتف مربحة
للعثور على ربحية متسقة، يجب على التجار التكيف باستمرار. لحسن الحظ، يمكن للمستثمرين التكيف بسرعة مع ظروف السوق المتغيرة من خلال استخدام الصناديق المتداولة في البورصة، أو صناديق الاستثمار المتداولة.
فالاستراتيجيات التي لم يتمكن المستثمرون من تطبيقها قبل خمس سنوات فقط أصبحت الآن متاحة ومربحة، كما يوضح ديفيد فوموند في هذا الكتاب الجديد. انه يقدم استراتيجيات بسيطة تقوم على الاستثمار القوة النسبية التي يمكن لأي شخص أن يتبع، جنبا إلى جنب مع البحوث ونتائج باكتستينغ. واسعة بدلا من ترك القارئ يتساءل كيف أن كل استراتيجية قد حققت منذ النشر، يتم تحديث نتائج الأداء في هذه الصفحة .
نهج منظم مثل فوموند يسمح لك للتداول مع الثقة بأن الأساليب والاستراتيجيات صحيحة وفعالة. كتاب فوموند يضع الخبرة إتف من السوق المهنية في يديك.
دع ديفيد فوموند يستخدم تقنيات الخبراء لتعزيز عوائدك باستخدام إتفس.

رسالة شخصية من مكتشف الاستراتيجية.
عزيزي الزميل المتداول / المستثمر،
* مرحبا بكم في "الكأس المقدسة من T استراتيجيات رادينغ"، استراتيجية ناجحة للغاية، تداول بورصة نيويورك، على أساس بول ودببة دورات، من شأنها أن تجلب لك الثروة والازدهار.
* دورة 2018 أداء P هو "اختبارها مرة أخرى"، وأداء دورة 2018 هو في "الوقت الحقيقي"، مع جميع الصفقات وتغييرات دورة نشرت علنا ​​للكشف الكامل والشفافية،
* معظم المستثمرين يفقدون المال في عام 2018، ولكن المشتركين لدينا يحققون عوائد ضخمة.
* لقد تم اختبار واختبار "استراتيجية" الملكية الخاصة بنا ويمكن الوثوق بها، ولكن آرثر شوبنهاور قال: "يجب أن تحمل حقيقة أو فكرة هامة استقبالا معاديا قبل قبوله". # 1. انها سخرية. # 2. انها معارضة على نطاق واسع. # 3. ومن المقبول أنها بديهية.
* أظهر مشتركونا الإيمان والمعتقد في # 3 والعائدات هي:
* 2018- أوب 97٪ حتى الآن (26 فبراير) من مجرد 1 التجارة المفتوحة.
* إذا كنت حاليا لا تفعل بشكل جيد للغاية مع التداول الخاص بك، قد تنظر في تغيير. سوف نرسل لك تنبيهات البريد الإلكتروني من دورة التغييرات حتى تتمكن من جعل الصفقات الخاصة بك في يوم معين معين. وهذا سوف يساعد على القضاء على الخوف والإجهاد والعاطفة من اتخاذ القرارات التجارية نفسك. نحن فقط التداول من أي وقت مضى 2 صناديق الاستثمار المتداولة، 1 بول و 1 بير. هذا هو!
* هذه الملكية 'استراتيجية' ليس بالنسبة لي لاستخدام القطاع الخاص لمصلحتي الخاصة. وأود الآخرين أن يزدهر. هذا هو الدافع والهدف لإنشاء هذا الموقع وتبادل بلدي الاكتشاف المذهل.
* نحن نقدم لك محاكمة مجانية لمدة 15 يوما. لا توجد التزامات. إذا كنت سعيدا، يمكنك بعد ذلك الاشتراك للحصول على اشتراك شهري لمدة لا تقل عن 3 دولارات في اليوم الواحد. سعيد للتجارة!
ملاحظة: هذا الموقع قد لا يكون أكثر البقعة والمهنية وظيفة لامعة التي كنت قد رأيت من أي وقت مضى، ولكن المظهر ليس مهما، انها النتائج التي العد.
مهمة: مساعدة الناس تزدهر. ترادينغ سيلكتد بول & أمب؛ بير 3X-إتفس.
أسطورة الكأس المقدسة هي واحدة من أكثر الأدب في الأدب والفن في أوروبا الغربية. وقد قيل أن الكأس هو كوب العشاء الأخير، وفي صلب يتلقى الدم يتدفق من جانب المسيح. جلبت إلى بريطانيا من قبل جوزيف أريماثا، حيث كانت مخبأة لعدة قرون. أسطورة لديها سلطة خاصة، مصممة لتوفير السعادة، الشباب الأبدية والغذاء في وفرة لانهائية. ويكيبيديا.
* إستراتيجية التداول العادية / المعكسة ب 3 مرات *
تداول 3x-إتفس ارتفاع دوري و منخفض.
بدء رأس المال $ 10K. رأس المال الحالي 48K $.
* إستراتيجية التداول العادية / المعكسة ب 3 مرات *
ترادينغ 3x-إتفس أسعار الفائدة قصيرة الأمد و منخفضة.
بدء رأس المال $ 10K. رأس المال الحالي $ 17K.
انظر الكشف الكامل للمساءلة والدقة والشفافية.
3 يناير - 16 يناير - كانون الثاني (يناير) '18. أوب 19٪
'غراي من استراتيجيات التداول ".
* ديبندابل، بسيطة، مربحة *
إستراتيجية سيكل 2018، إستراتيجيتنا عالية الأداء، عادت أكثر من 1100٪. وكانت استراتيجية دورة سيكل 2018 قد حققت أرباحا بلغت 674٪. في أكتوبر. 2018 قدمنا ​​غرفة التداول الحقيقية. في يناير 2017 أطلقنا أوتو ترادينغ. في سبتمبر 2017 أطلقنا استراتيجية سوينغ. وكانت استراتيجية دورة سيكل 2017 قد حققت أرباحا بلغت 480٪. في عام 2018، سوف تكون استراتيجية سيكل منخفضة المخاطر للمستثمرين، في حين أن استراتيجية سوينغ ستكون عالية المخاطر بالنسبة للمتداولين النشطين. سوف كلا استراتيجيات تجارة 3X-إتفس، على حد سواء بول و بير. كل من هذه الاستراتيجيات سوف تستخدم إشارات ما قبل البرنامج الآلي لشراء وبيع للتداول في الوقت المناسب.
الكأس المقدسة للاستثمار الناجح والتجارة. إطلاق العنان للقوة مذهلة من "الاستفادة من ويضاعف".
استراتيجية سيكل هي عالية الأداء 3X بول واستراتيجية تحمل الدب.
على المدى الطويل، وانخفاض R إيسك / استراتيجية مكافأة عالية للمستثمرين. عقد لمدة أسابيع-أشهر.
استراتيجية سوينغ هي عالية الأداء 3X بول واستراتيجية الدب الاستدانة.
قصيرة / متوسطة الأجل، متوسطة المخاطر / استراتيجية عالية مكافأة للتجار. عقد لمدة أيام-أسابيع.
ننشر في العمق التعليقات والرسوم البيانية التقنية لكل من الاستراتيجيات على أساس يومي، لذلك كنت على علم تام لما يجري ولماذا. لدينا الآن إشارات التداول الآلي. نقوم بنشر الرسوم البيانية مربع مرمزة مع شركائنا شراء، بيع وعقد التوصيات. ونحن نعتقد خدماتنا الشاملة توفر قيمة مضافة ممتازة مقابل المال لالكتتاب.
"الكأس المقدسة لاستراتيجيات التداول" (الاستراتيجيات) هو منتج مملوك لصندوق إتف للدخل في كندا، 1755 روبسون سانت فانكوفر، V6G 3B7، كولومبيا البريطانية، كندا. انها فئة الأعمال is - 'تأجير العقارات الفكرية'. صندوق إتف للإيرادات في كندا ليس مستشارا ماليا أو وسيطا ولا ينظمه أي سلطة تنظيمية في الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا أو المملكة المتحدة أو الاتحاد الأوروبي أو بقية العالم. لا يقدم صندوق إيرادات صندوق المتاجرة في كندا أي توصية بخصوص شراء أو بيع الأوراق المالية. يجب عليك دائما التشاور مع مستشار مالي قبل القيام بذلك. المواد المقدمة على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. استخدامه هو تماما على مسؤوليتك الخاصة. الأداء السابق ليس ضمانا للأداء المستقبلي. لا تتحمل شركة إيتف إنكوم فوند أوف كانادا أية مسؤولية عن أية خسائر مالية تكبدتها نتيجة استخدام أي من المعلومات الواردة في هذا الموقع. انظر "اتفاقية الترخيص، إخلاء المسؤولية وشروط الخدمة، اتفاقية سرية عدم الإفصاح، شروط وشروط الموقع الإلكتروني".

أسئلة استراتيجية تداول إتف.
إتف التداول استراتيجية أسئلة وأجوبة.
ما هي خدمة ثيغولداندويلغوي ومن هو كريس فيرميولن؟
ثيغولداندويلغوي مملوكة وتشغيل من قبل لي (كريس فيرميولن) أخصائي التداول البديل سوينغ الفردية. بعد تبادل تحليلي مع الأصدقاء وزملائه من التجار والمستثمرين، قررت جعل التداول بلدي وظيفة بدوام كامل في عام 2003. وقد تم تصميم هذه الخدمة من الألف إلى الياء لمساعدة المستثمرين الذين يرغبون في التركيز على الصفقات متسقة ودقيقة ومربحة في حين تعلم كيفية وقراءة السوق المالية بالنسبة لهم. لقد تم التداول منذ عام 2000، وضبط بلدي استراتيجية التداول عاما بعد عام. وأواصل تحسين نقاط التوقيت والدخول والخروج واستكشاف استثمارات جديدة مع تطور السوق. ينصب تركيزي على التداول مع اتجاه السوق بشكل عام وعلى اكتشاف أسواق جديدة من الثور والتحمل في مختلف القطاعات والمؤشرات والسلع والعملات. وعادة ما تستغرق صفقات التأرجح بين 1-6 أسابيع. ولكن خلال الأوقات المتقلبة هدفي هو لعب على المدى القصير ذروة الشراء وذروة البيع مشاعر السوق مع الصفقات التي تستمر 1-5 أيام في الطول.
تحليل ما قبل السوق فيديوس & # 8211؛ كل صباح الصباح السوق & # 038؛ تحديثات الموقع نظرة على مؤشر العلاقات بين الأسواق وتحليل القطاع السلع وتحليل العملات إتف & # 038؛ ستوك واتشليست إنفستمنت & # 038؛ أفكار التجارة تنبيهات التجارة مفصل (دخول & # 038؛ مخارج) عطلة نهاية الأسبوع تقرير توقعات السوق الرسم البياني في الوقت الحقيقي مجانا.
ولا ينبغي اعتبار هذه المادة مشورة استثمارية. تيشنيكال تريدرس Ltd. وموظفيها ليسوا مستشارين استثمار مسجلين. لا يجوز بأي حال من الأحوال استخدام أي محتوى من هذا الموقع أو المقالات أو الفيديو أو الندوات أو رسائل البريد الإلكتروني من تيشنيكال تريدرس Ltd. أو الشركات التابعة لها أو تفسيرها على أنها توصية لشراء أو بيع أي نوع من عقد الأمن أو السلع. نصائحنا ليست مصممة خصيصا لاحتياجات أي مشترك لذلك يذهب الحديث مع مستشار الاستثمار الخاص بك قبل اتخاذ قرارات التداول هذه المعلومات هي لأغراض تعليمية فقط.
كيف تبدو الرسالة الإخبارية؟
ما الشكل الذي تبدو عليه التجارة النموذجية؟
متى يتم إرسال الصفقات؟
يتم إرسال الصفقات خلال ساعات التداول العادية من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
معظم الصفقات يمكن إدخالها 1-3 أيام بعد التنبيه وأنا لا اختيار قمم الدقيق أو قيعان. يجب أن تكون قادرا على دخول الصفقات بنفس السعر أو أفضل مما هو الثمن خلال وقت التنبيه.
كم عدد الصفقات في السنة لديك؟
كمية الصفقات تختلف كل سنة ولكن أبحث عن 15 & # 8211؛ 30 صفقات / صفقات استثمار في السنة.
ما هي غولدن روكتس؟
غولدن روكيتس هي أسهم / صناديق الاستثمار المتداولة التي تبدو جاهزة للتحركات كبيرة من 40٪ أو أكبر. في حين أن هذه لا يحدث في كثير من الأحيان، وأنا لا تبقي على الأسهم خلال الأسهم الرئيسية شراء وبيع إشارات. عندما كنت قد رصدت صاروخ سأرسل تقرير بحثي خاص للأعضاء مع وجهة نظري.
أين يمكنني العثور على قائمة من الصفقات المكتملة الماضية؟
وقد ذهبت هذه النشرة الإخبارية تحت بعض التغييرات مؤخرا لتبادل كل ما عندي من الصفقات والاستثمارات طويلة الأجل لجميع رؤوس الأموال الاستثمارية بلدي. ونظرا لأن النشرة الإخبارية توفر الآن كلا من صفقات التأرجح والاستثمارات طويلة الأجل التي تقع في أسواق جديدة للثور أو مواقف قصيرة / عكسية للاستثمارات التي تبدأ أسواق الدب الجديدة، فإن الصفقات السابقة لن تظهر بشكل صحيح ما تفعله هذه النشرة.
مع أن قال يمكنك عرض جميع الصفقات الأخيرة منذ أنا ترقية هذه النشرة في شريط الجانب هنا: ثيغولداندويلغوي / ستان-وينشتاين نموذج - إتف محفظة /
هل لديك فترة تجريبية؟
ليس لدينا فترة تجريبية مجانية. ولكن لدينا خيار دفع شهري لتلقي هذه النشرة الإخبارية لمدة شهر واحد اختبار القيادة. يتم ترقية معظم العملاء إلى اشتراك نصف سنوي أو سنوي بسعر مخفض.
هل يتعلم الأعضاء استراتيجية التداول؟
بعض الأعضاء يريدون فقط تحليل السوق والتنبؤات في حين أن آخرين يريدون أن يتعلموا كل ما في وسعهم واتبع أفكاري الاستثمارية وأنا التنقل في السوق. أن نكون صادقين، واستراتيجية بسيطة جدا. من خلال بلدي أشرطة الفيديو التداول والرسوم البيانية والتحديثات والأفكار الاستثمارية، وسوف تتعلم استراتيجيتي مع مرور الوقت وتطبيق القواعد على الأفكار الاستثمارية الخاصة بك.
ما مدى سهولة العثور على إعداد تجاري منخفض المخاطر؟
أنا عموما ننظر في المخططات بلدي وفي غضون 10 دقيقة تعرف ما يجب القيام به & # 8212؛ إما البقاء نقدا، دخول موقف، ضبط وقف بلدي، تأخذ أرباحا جزئية أو الخروج من منصب. البقاء في تجارة الألغام ليست دائما عن المشاركة في السوق. عن انتظار الفرص المناسبة لتتكشف، ثم إنتيرينغ موقف محسوب وإدارة بنشاط ذلك.
كم مرة لديك أفكار استثمارية؟
عموما لدي 25-50 أفكار في السنة. هذا هو أحد الأسباب التي تجعلني أحب استراتيجيتي كثيرا. أركز على تحقيق ربح بنسبة 3-6٪ على كل صفقة في المتوسط. أقدم أفكاري الاستثمارية لمجموعة متنوعة من صناديق الاستثمار المتداولة للفهارس والقطاعات والسلع.
ما هي أفكار الاستثمار / التداول التي توفر أكبر قدر من الأرباح؟
أنا تقديم مجموعة واسعة من الصفقات من خلال تن استخدام إتف & # 8217؛ ق. المعادن الثمينة، والنفط، والغاز الطبيعي، والمؤشرات، والقطاعات، والعملة والبلد المحدد. أنا أقدم كل من الولايات المتحدة وكندا إتف & # 8217؛ s لكل إعداد التجارة عندما يكون كلاهما متاح.
ما هي صناديق التداول المتداولة (إتف's)؟
صندوق إتف يتداول بنفس الأسهم الفردية مما يسمح لك بتداولها خلال ساعات السوق العادية وفي السوق قبل وبعد ساعات التداول. ويسمح لنا هذا الصندوق بالاستفادة من القطاعات والمؤشرات والسلع والعملات والبلدان والسندات من خلال استثمار بسيط يتداول مثل الأسهم.
هل التجارة المال لدينا بالنسبة لنا؟
آسف، أنا لا أدير العميل & # 8217؛ ق المال وأنا لست مستشارا الاستثمار المسجل. ولكن خدمتي يجعل من السهل متابعة حتى تتمكن من وضع الصفقات بنفسك.
ولكن، قريبا سوف تكون مؤتمتة هذه النشرة حتى جميع الصفقات هي جعل تلقائيا في حساب التداول الخاص بك بالنسبة لك 100٪ حر اليدين.
هل تبيع عملاء عنوان البريد الإلكتروني وغيرها من المعلومات الشخصية؟
لا، لا أشارك معلوماتك الشخصية مع مواقع أو خدمات أخرى.
هل تتكرر مدفوعات العضوية؟
نعم، جميع الأعضاء تتكرر لراحتك. يمكن إلغاء جميع العضويات ببساطة عن طريق ارسال لي رسالة بالبريد الالكتروني. سيتم إرسال الفاتورة إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك من قبل تيشنيكال ترادرس Ltd.، وضمان عدم انقطاع الخدمة حتى يتم إلغاؤها.
ماذا لو لم يتم تجديد عضويتي تلقائيا أو لم يكن لدي اشتراك نشط؟
إذا لم يجدد تجديد العضوية، فمن الأرجح أنه قد تم تغيير معلومات الفوترة أو رفضت شركة بطاقة الائتمان أو المصرف الدفع. انقر على الزر & # 8220؛ إضافة / تجديد الاشتراك & # 8221؛ التبويب من داخل منطقة الأعضاء والانضمام إلى الخدمة التي تختارها.

No comments:

Post a Comment