Friday 9 February 2018

خيارات الأسهم القائمة على الأداء


أسهم الأداء.
ما هي "أسهم الأداء"
إن أسهم األداء، في حالة تعويض األسهم، هي حصص أسهم الشركة الممنوحة للمديرين فقط إذا تم الوفاء بمعايير أداء واسعة للشركة، مثل أهداف ربحية السهم.
تراجع "أسهم الأداء"
والهدف من أسهم الأداء هو ربط المديرين بمصالح المساهمين. ويتشابه هدفهم مع خطط خيار أسهم املوظفني، حيث يقدمون حافزا صريحا على اإلدارة لتركيز جهودها على حتقيق أقصى قيمة للمساهمني.
لاحظ أنه في حالة أسهم الأداء، يتلقى المدير الأسهم كتعويض عن تحقيق الأهداف، بدلا من خطط خيار الأسهم حيث يتلقى الموظفون خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويضات المعتادة.

خيارات الأسهم المستندة إلى الأداء
جاكسون هيويت تاكس سيرفيس إنك.
معدلة ومعدلة لعام 2004 خطة حقوق الملكية والحوافز.
اتفاقية خيار الأسهم.
تكون اتفاقية خيار الأسهم هذه سارية المفعول اعتبارا من [تاريخ المنح] (تاريخ & # 147؛ تاريخ المنح & # 148؛) بين شركة جاكسون هيويت تاكس سيرفيس Inc.، وهي شركة ديلاوير (& # 147؛ كومباني & # 148؛) و الذي تم تحديده في الملحق (أ) المرفق بهذه الرسالة وقدم جزءا منه ("& # 147؛ أوبتيوني & # 148؛).
وعملا بجهاز جاكسون هيويت للضرائب، عدلت وعدلت خطة حقوق الملكية والحوافز لعام 2004 (و & # 147؛ بلان & # 148؛) لجنة التعويضات التابعة لمجلس إدارة الشركة (اللجنة & # 147؛ & # 148؛ ) على أن الخيار هو أن يمنح، وفقا للشروط والأحكام المنصوص عليها في هذه الوثيقة، وعلى الشروط والأحكام المنصوص عليها في الخطة، خيار (a & # 147؛ الخيار & # 148؛) لشراء أسهم مشتركة أسهم الشركة كما هو محدد أدناه، ومنح هذا الخيار. إن المصطلحات المرسملة المستخدمة هنا والتي لم يتم تعريفها في اتفاقية خيار الأسهم هذه ستكون لها المعاني المبينة في الخطة. ويقر أوبتيوني بأنه حصل على نسخة من نشرة اإلصدار.
1. عدد األسهم وسعر الشراء.
ويمنح أوبتيوني بموجبه خيارا لشراء عدد أسهم الأسهم العادية للشركة المحددة في الشكل (أ) و (# 147؛ أسهم الخيار & # 148؛) في سعر الخيار للسهم المحدد في الشكل (أ)، وفقا للشروط من اتفاقية خيار الأسهم هذه وأحكام الخطة.
2. مدة الخيار وشروط التمرين.
(أ) تم منح الخيار اعتبارا من تاريخ المنحة وتنتهي في تاريخ انتهاء الصلاحية المحدد في الملحق أ (الذي لا يتجاوز عشر سنوات من تاريخ المنحة)، مع مراعاة الإنهاء المبكر كما هو منصوص عليه في هذه الوثيقة وفي الخطة. وعند انتهاء الخيار أو انقضاءه، تتوقف جميع حقوق الخبير فيما يتعلق بهذا الخيار.
) ب (تستحق أسهم اخليار على أساس حتقيق أهداف األداء املالي خالل السنة املالية 2009 كما هو مبني في الشكل أ. على أنه إذا كان عدد أسهم الخيار سيؤدي إلى إصدار جزء من السهم فلا يجوز إصدار حصة كسور، بل يجب زيادة عدد أسهم الخيار أو تخفيضه إلى العدد الكلي التالي. ويحدد تقرير اللجنة فيما يتعلق بمستويات األداء المالي التي حققتها الشركة خالل السنة المالية 2009 وعدد األسهم التي تمنحها األسهم في تاريخ ال يتجاوز 31 يوليو 2009) # 148؛). أي أسهم اخليارات التي ال تفي بأهداف األداء املالي املبينة في امللحق أ. يشار إلى أسهم الخيار التي تم تعيينها على أساس تحقيق أهداف الأداء المالي هنا باسم & # 147؛ أداء الأسهم المكتسبة. & # 148؛ وطالما أن شركة أوبتيوني لا تزال تعمل من قبل الشركة، فإن الأسهم المكتسبة من الأداء ستستحق بعد سنة من تاريخ المنحة لثلث أسهم الخيار، بعد سنتين من تاريخ المنحة وذلك لثلثي وبعد ثلاث سنوات من تاريخ المنحة بنسبة 100٪ من الأسهم المؤهلة. مع ذلك، على أن أي أسهم مكتسبة من الأداء كسور لا تستحق، أو يتم تسليمها، حتى الحدث النهائي الاستحقاق.
3- إنهاء العمل.
(أ) باستثناء ما هو منصوص عليه في هذا القسم 3، لا يجوز ممارسة الخيار بعد انتهاء عمل الموظف مع الشركة وشركاتها التابعة.
(ب) إذا كان سبب انتهاء عمل الموظف نتيجة لأي سبب آخر غير (1) وفاة الشخص المختار؛ (2) أن يصبح "أوبتيوني" معاقا (كما هو محدد في اتفاقية العمل الخاصة بالمختارين)؛ (3) إنهاء دون سبب (كما هو محدد في اتفاقية العمل الخاصة بالمختارين)؛ أو) 4 (التفريغ البناء) كما هو محدد في اتفاقية العمل الخاصة بالمستفيد (، يكون للمختار الحق في ممارسة الخيار ألي أسهم مكتسبة من األداء خالل فترة اثني عشر) 12 (شهرا بعد هذا الإنهاء) رهنا بتاريخ انتهاء الصلاحية الأصلي للخيار).
(ج) إذا كان إنهاء العمل بالمستأجر ناجما عن (1) وفاة المختار؛ '2' يصبح "أوبتيوني" معاقا؛ (إي) إنهاء دون سبب؛ أو (4) التفريغ البناء، يكون للمختار الحق في ممارسة الخيار لأية أسهم مكتسبة من الأداء خلال فترة أربعة وعشرين (24) شهرا بعد هذا الإنهاء (مع مراعاة تاريخ انتهاء الصلاحية الأصلي للخيار).
4. ممارسة الخيار.
ولا يجوز ممارسة الخيار إلا وفقا لشروط الخطة والإجراءات الإدارية التي تضعها الشركة و / أو اللجنة من وقت لآخر. وتخضع ممارسة الخيار ل أوبتيوني لاتخاذ ترتيبات استقطاع الضرائب المناسبة مع الشركة وفقا لشروط الخطة والإجراءات الإدارية التي تضعها الشركة و / أو اللجنة من وقت لآخر.
5. التعديل على التغيرات في الرسملة.
ويخضع الخيار للتعديل في حالة حدوث بعض التغييرات في رسملة الشركة، إلى الحد المنصوص عليه في القسم 3 من الخطة.
(أ) اتفاق كامل. تتضمن اتفاقية خيار الأسهم والخطة جميع التفاهمات والاتفاقيات المبرمة بين الشركة والخيار فيما يتعلق بالخيار وتحل محل جميع المفاوضات السابقة والتفاهمات المكتوبة أو الشفهية بين الطرفين فيما يتعلق بذلك. لم تقدم الشركة أو أوبتيون أي وعود أو اتفاقات أو شروط أو تفاهمات، سواء شفويا أو كتابيا، والتي لم يتم تضمينها في اتفاقية خيار الأسهم هذه أو الخطة.
(ب) التسميات التوضيحية. يتم إدراج التسميات التوضيحية وأرقام الأقسام التي تظهر في اتفاقية خيارات الأسهم هذه فقط كمسألة ملائمة. وهي لا تحدد أو تحدد أو تفسر أو تصف نطاق أو نية أحكام اتفاق خيار الأسهم هذا.
(ج) الإشعارات. يجب تقديم أي إشعار أو اتصال يتعلق باتفاقية خيار الأسهم هذه عن طريق التسليم الشخصي أو بالبريد المعتمد أو استلام الإيصال المطلوب، إذا تم توجيهه إلى الشركة أو اللجنة إلى عناية المستشار العام للشركة في الشركة الرئيسية مكتب الشركة و، إذا كان أوبتيون، إلى آخر عنوان معروف هو الوارد في سجلات الموظفين للشركة.
(د) الخلافة والنقل. إن جميع أحكام اتفاقية خيار الأسهم هذه وجميعها ملزمة وملزمة لمصلحة الشركة والخيار وممتلكاتهم وخلفائهم والمتنازل لهم، رهنا بأي قيود على قابلية النقل بموجب القانون الساري أو على النحو المبين في الخطة .
(ه) القانون الواجب التطبيق. وتفسر هذه الاتفاقية الخيار الأسهم وحقوق جميع الأشخاص المطالبين بموجب هذه الاتفاقية وتحديدها وفقا لقوانين ولاية ديلاوير دون التأثير على اختيار مبادئ القانون منه.
(و) فترات التعتيم. ويقر أوبتيوني بأنه يجوز للشركة من وقت لآخر حسب ما تقرره الشركة وفقا لتقديرها الخاص، أن تحدد فترات التعتيم & # 148؛ والتي لا يجوز خلالها ممارسة هذا الخيار. يجوز للشركة أن تحدد فترة انقطاع الكهرباء لأي سبب من الأسباب أو بدون سبب.
يتم تنفيذ اتفاقية خيار الأسهم هذه وتخضع لأحكام الخطة، ويتم تضمين جميع بنود الخطة بموجب هذا المرجع كمرجع في اتفاقية خيار الأسهم هذه. إذا كان هناك تعارض بين أحكام اتفاقية خيار الأسهم هذه وأحكام الخطة، فإن أحكام الخطة تحكم.
وإثباتا لذلك، قامت الشركة بتنفيذ اتفاقية خيار الأسهم هذه في التاريخ والسنة الأولى المذكورة أعلاه.
جاكسون هيويت تاكس سيرفيس إنك.
مايكل C. يرينغتون.
الرئيس والمدير العام التنفيذي.
بارسيباني، نج 07054.
اعتبارا من [غرانت ديت] (& # 147؛ غرانت ديت & # 148؛)، تم منحك خيارا (الخيار & # 147؛ أوبتيون & # 148؛) لشراء [] سهم جاكسون هيويت تاكس سيرفيس Inc. # 147؛ الشركة & # 148؛) الأسهم العادية (& # 147؛ أسهم الخيار & # 148؛) مع سعر ممارسة يساوي $ [] للسهم الواحد. يتم منح الخيار وفقا لخطة حقوق الملكية والحوافز المعدلة والمعدلة لعام 2004 (الخطة & # 147؛ الخطة & # 148؛).
يساوي اجلزء من اأشهم اخليار التي تشتحق الشهم العدد املحدد من مشتويات الأداء املايل التي حققتها الشركة خالل الشنة املالية 2009 كما هو مبني يف اجلدول اأدناه.
سوف تنتهي صلاحية الخيار على [].
من خلال توقيعك وتوقيع الشركة أدناه، توافق أنت والشركة على أن هذه الخيارات تمنح بموجب وتحكمها بنود وشروط الخطة واتفاقية خيار الأسهم، وكلها مرفقة وجزءا من هذا المستند.
جاكسون هيويت تاكس سيرفيس Inc.
ملاحظة: إذا كانت هناك أية اختلافات في الاسم أو العنوان الموضح أعلاه، يرجى إجراء التصحيحات المناسبة على هذا النموذج.

خيارات الأسهم المستندة إلى الأداء
اتفاقية خيار الأسهم.
وهذا يحدد شروط اتفاقية خيار الأسهم طويلة الأجل القائمة على الأداء (& # 147؛ إتفاقية & # 148؛) التي قدمت هذا اليوم من تاريخ 20 (& # 147؛ تاريخ السريان & # 148؛)، بين شركة فورمانيت، وديلاوير (& # 147؛ كومباني & # 148؛) و (& # 147؛ غرانتير & # 148؛).
حيث أن مساهمي الشركة وافقوا سابقا، وتواصل الشركة الحفاظ على خطة فورمانيت كوربوراتيون 1994 لتحفيز الأسهم، كما تم تعديلها وإعادة بيانها في 14 يونيو 2018 (& # 147؛ خطة & # 148؛)؛
وحيث أنه لأغراض هذا الاتفاق، فإن جميع المصطلحات المحددة، على النحو المبين في رسملة الحرف الأول من هذا المصطلح، يجب أن يكون لها المعاني المحددة في الخطة إلى الحد غير المحدد في هذه الاتفاقية؛
حيث أن المتبرع المذكور أعلاه يعمل في الشركة (أ & # 147؛ علاقة العمل & # 148؛)؛ و.
وحيث أنه وفقا لشروط الخطة ووفقا لشروطها ووفقا لشروط هذه الاتفاقية، فإن الشركة ترغب في أن يكون للمنتفع مصلحة ملكية في نجاح الشركة المالي من خلال منح الممنوح خيار الشراء سهم أسهم الشركة العادية (& # 147؛ أسهم الخيار & # 148؛).
وبناء على ذلك، وبناء على ذلك، فإن الطرفين اتفقا على ما يلي، من أجل الحصول على اعتبارات جيدة وقيمة، يتم التسليم باستلامها وكفايتها:
المادة 1 - منحة الخيار.
1.1. منح الخيار. وفقا لشروط وأحكام الخطة والشروط والأحكام المنصوص عليها في هذه الاتفاقية، تمنح الشركة بموجب ذلك إلى الممنوح خيار شراء جميع أو أي جزء من أسهم الخيار. إن السعر الذي يمكن من خلاله الحصول على أسهم الخيار هو $ للسهم الواحد، وهو ما يعادل أو يتجاوز القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد في تاريخ السريان. الخيار الممنوح بموجب هذه الاتفاقية هو خيار غير مؤهل.
1.2. الأسهم السلطة. وفي نفس الوقت الذي يمارس فيه الممنوح للخيار الممنوح بموجب هذه الاتفاقية، ينفذ الممنوح طاقة الأسهم المرفقة في الملحق أ فيما يتعلق بأسهم الخيار المكتسبة التي ستحتفظ بها في الضمان من قبل الشركة.
عملا بالقسم 2-3 (ب) من هذا الاتفاق. عند استلام الشركة للطاقة الأسهم لأسهم الخيار، تقوم الشركة بإصدار شهادات واحدة أو أكثر في شهادة الضمان لأحد الأسهم الممنوحة لها، مع مراعاة الأسطورة المقيدة الموصوفة في القسم 4.5، والموضوع إلى البنود والشروط الأخرى لهذه الاتفاقية. وكبدیل لإصدار الشھادات المادیة، قد تسجل الشرکة ملکیة أسھم الخیار، والقيود الساریة، في شکل مکتوب (أو بأي شکل آخر من الملکیة غیر المعتمدة).
المادة 2؛ المدة الزمنية؛ وممارسة التمارين الرياضية.
) أ (إذا كان لدى املمنوح عالقة عمل مستمرة مع الشركة من خالل الذكرى السنوية األولى لتاريخ السريان وإذا كانت األرباح النهائية واملراجعة للشركة قبل ضرائب الدخل للسنة املالية للشركة التي تنتهي في ديسمبر) 31، 20 على الأقل $، ثم حق الممنوح في ممارسة الخيار الممنوح بموجب هذه الاتفاقية يجب أن يكون على النحو التالي:
إذا كانت الأرباح النهائية والمراجعة للشركة قبل الضرائب على الدخل للسنة المالية للشركة التي تنتهي في 31 ديسمبر / كانون الأول 20 هي على الأقل $ ولكن أقل من دولار، فسيحصل الممنوح على حق الشراء مبلغ 16.665 في المئة من أسهم الخيار، بالإضافة إلى 1.667 في المئة من أسهم الخيار لكل كامل $ الذي أرباح الشركة قبل ضرائب الدخل تتجاوز $، أو.
إذا كانت الأرباح النهائية والمراجعة للشركة قبل ضرائب الدخل للسنة المالية للشركة التي تنتهي في 31 ديسمبر 20 أو تساوي أو تزيد عن $، عندئذ يمنح الممنوح الحق في شراء 33.33 في المئة من أسهم الخيار .
) ب (إذا كان لدى املمنح عالقة عمل مستمرة مع الشركة خالل الذكرى الثانية لتاريخ السريان وإذا كانت األرباح النهائية واملراجعة للشركة قبل الضرائب على الدخل للسنة املالية للشركة التي تنتهي في ديسمبر) 31، 20 على الأقل $، ثم حق الممنوح في ممارسة الخيار الممنوح بموجب هذه الاتفاقية يجب أن يكون على النحو التالي:
إذا كانت الأرباح النهائية والمراجعة للشركة قبل الضرائب على الدخل للسنة المالية للشركة التي تنتهي في 31 ديسمبر / كانون الأول 20 هي على الأقل $ ولكن أقل من دولار، فسيحصل الممنوح على حق الشراء مبلغ 16.665 في المئة من أسهم الخيار، بالإضافة إلى 1.667 في المئة من أسهم الخيار لكل كامل $ الذي أرباح الشركة قبل ضرائب الدخل تتجاوز $، أو.
إذا كانت الأرباح النهائية والمراجعة للشركة قبل ضرائب الدخل للسنة المالية للشركة التي تنتهي في 31 ديسمبر 20 أو تساوي أو تزيد عن $، عندئذ يمنح الممنوح الحق في شراء 33.33 في المئة من أسهم الخيار .
) ج (إذا كان لدى املمنوح عالقة عمل مستمرة مع الشركة من خالل الذكرى الثالثة لتاريخ السريان، وإذا كانت األرباح النهائية واملراجعة للشركة قبل ضرائب الدخل للسنة املالية للشركة التي تنتهي في ديسمبر) 31، 20 على الأقل $، ثم حق الممنوح في ممارسة الخيار الممنوح بموجب هذه الاتفاقية يجب أن يكون على النحو التالي:
إذا كانت الأرباح النهائية والمراجعة للشركة قبل الضرائب على الدخل للسنة المالية للشركة التي تنتهي في 31 ديسمبر / كانون الأول 20 هي على الأقل $ ولكن أقل من دولار، فسيحصل الممنوح على حق الشراء مبلغ 16.665 في المئة من أسهم الخيار، بالإضافة إلى 1.667 في المئة من أسهم الخيار لكل كامل $ الذي أرباح الشركة قبل ضرائب الدخل تتجاوز $، أو.
إذا كانت الأرباح النهائية والمراجعة للشركة قبل ضرائب الدخل للسنة المالية للشركة التي تنتهي في 31 ديسمبر 20 أو تساوي $ أو أكثر، فإن من حقه الحصول على 33.34 في المئة من أسهم الخيار .
(د) إلى الحد الذي لا يصبح فيه الممنوح له الحق في شراء أسهم الخيار وفقا للفقرتين (أ) و # 150؛ (ج) أعلاه في أو قبل الذكرى السنوية الثالثة لتاريخ السريان، فإن حق الممنوح في شراء أسهم الخيار التي لم يصبح الحق في شرائها قد اكتسبها، سوف يتم مصادرةها في وقت سابق من هذه الذكرى السنوية الثالثة أو تاريخ انتهاء عالقة العمل للممنح مع الشركة.
(ه) لأغراض هذه الاتفاقية، يجب أن تتضمن علاقة العمل مع الشركة علاقة عمل مع شركة تابعة أو تابعة للشركة (أي أي منظمة أعمال تسيطر عليها أو تسيطر عليها أو تخضع لسيطرة مشتركة مع الشركة).
2.2 مدة وممارسة الخيار. وبقدر ما يصبح الحق في شراء أسهم الخيار مستحق بموجب هذه الاتفاقية، فإن مدة الحق في الشراء تخضع لشروط الخطة؛ شريطة أن ينتهي حق الممنوح في شراء أسهم الخيار في موعد لا يتجاوز الذكرى السنوية العاشرة لتاريخ السريان. وبالمثل، فإن الطريقة التي يمارس بها أي حق مكتسب في شراء أسهم الخيار تخضع لشروط الخطة.
2.3 القيود المفروضة على النقل. وفقا للشروط الأخرى المعمول بها في هذه الاتفاقية، إلى الحد الذي يتم فيه شراء أسهم الخيار وفقا لهذه الاتفاقية:
) أ (يتم اإسدار 60٪) 60٪ (من اأسهم اخليار املكتسبة اإىل املرخس كما يف تاريخ احليازة. و.
(ب) يتم الاحتفاظ بأربعين بالمائة (40٪) من أسهم الخيار المكتسبة في الضمان من قبل الشركة. في حين أن أسهم الخيار محفوظة في الضمان، لا يجوز للمنح بيع أو تعيين أو نقل أو تعهد أو فرضية أو التصرف بأي شكل آخر، بموجب القانون أو غير ذلك (بشكل جماعي & # 147؛ نقل & # 148؛)، أي من أسهم الخيار ، أو أي مصلحة فيه. يتم الإفراج عن أسهم الخيار من الضمان إلى (أو نيابة عن) المنحة في أقرب وقت ممكن:
وهي الذكرى السنوية الأولى لتاريخ إنهاء علاقة العمل مع صاحب الشركة،
وفاة الممنوح، أو.
وإغلاق تغيير السيطرة.
2.4 السوق & # 147؛ الإيقاف & # 148؛ الاتفاق. يوافق املمنوح على اأنه خالل فرتة املدة) ال تتجاوز مائة وثمانين) 180 (يوما املحددة من قبل السركة واملتعهد بالتغطية باأوراق مالية عادية اأو اأوراق مالية اأخرى للسركة بعد تاريخ سريان بيان تسجيل الشركة المودعة بموجب القانون، لا يجوز لهذا الممنوح، بالقدر الذي تطلبه الشركة ومتعهد التغطية، بيعها مباشرة أو عرضها للبيع أو عقد البيع (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي بيع قصير)، ومنح أي خيار لشراء أو أو نقل أو التصرف في أي أوراق مالية للشركة التي يحتفظ بها الممنوح في أي وقت خلال تلك الفترة باستثناء الأسهم المدرجة في هذا التسجيل، على أن جميع ضباط ومديري الشركة يدخلون في اتفاقيات مماثلة. السوق & # 147؛ المواجهة & # 148؛ فإن الاتفاق الذي تم إنشاؤه عملا بهذا القسم 2-4 يكون له مدة دائمة.
2.5 التحويالت في مخالفة االتفاقية. إذا تم إجراء أي تحويل لأسهم الخيار أو حاولت مخالفة لأحكام هذه الاتفاقية، فإن أسهم الخيار المطبقة سوف يتم مصادرتها دون اعتبار.
المادة 3 - ضمان عودة الأسهم وإعادتها.
3.1 إنهاء القضية. إذا تم إنهاء علاقة العمل بين الممنوح والشركة في ظل الظروف المبينة في القسم 10.3 من الخطة، فإن هذه الاتفاقية تنتهي فورا وحقوق الممنوح فيما يتعلق بجميع أسهم الخيار، سواء كان الحق أم لا لشراء هذه الأسهم قد اكتسبت وما إذا كان أو لم يتم شراء أسهم الخيار من قبل المنحة، يجب أن يتم مصادرة فورا دون اعتبار.
3-2 العهود التقييدية. عند منح خيار شراء أسهم الخيار، يوافق المانح على ما يلي:
(أ) السرية. ويوافق املمنوح على أنه ال يجوز له، دون احلصول على املوافقة اخلطية املسبقة من الشركة، الكشف أو االستخدام بأي شكل من األشكال سواء أثناء العمل من قبل الشركة أو بعد ذلك، باستثناء أداء اخلدمات كموظف أو مدير للشركة، المعلومات أو الأسرار التجارية التي ليست في الملك العام المكتسبة في سياق العمل من قبل الشركة. ويقر ويوافق على أنه سيكون من الصعب التعويض الكامل للشركة عن الأضرار الناجمة عن الإخلال أو التهديد بانتهاك الحكم السالف الذكر، وبناء على ذلك، يحق للشركة الحصول على تعويض مؤقت ودائم مؤقت لإنفاذ هذا الحكم. غير أن هذا الحكم فيما يتعلق بالإغاثة الزجرية لا ينتقص من حق الشركة في المطالبة بالتعويضات والتعويض عنها. يتعهد الممنوح ببذل قصارى جهده لمنع نشر أو الكشف عن أي أسرار تجارية أو معلومات سرية ليست في الملك العام تتعلق بأعمال الشركة أو تمويلها أو الشركات التابعة للشركة أو أي من شركاتها أو أو التعاملات، أو المعاملات، أو الشؤون التي قد تصل إلى علمه في أداء مهامه أو وظيفته.
(ب) عدم المنافسة. في حين أن الشركة الممنوحة تعمل من قبل الشركة، ولمدة سنة واحدة بعد انتهاء العمل مع الشركة لأي سبب من الأسباب، لا يجوز للمنح، بشكل مباشر أو غير مباشر، تملك وإدارة وتشغيل ومراقبة أو المشاركة في ملكية وإدارة وتشغيل أو أو أن يكون مرتبطا به، أو يكون له مصلحة مالية في، أو مساعدة أو مساعدة أي شخص آخر في تقديم الخدمات أو المنتجات إلى أو نيابة عن، أي من المنافسين المباشرين للشركة (والتي تشمل، على سبيل المثال وليس الحصر،)، بأي شكل من الأشكال، في أي من الولايات القضائية التي تكون فيها الشركة (بما في ذلك أي مجموعة أو شركة تابعة أو قسم أو الشركة التابعة أو الشركة التابعة لها أو لديها عملاء أو عمالء أو تقوم بأي نشاط أو تعمل في مجال األعمال سواء داخل أو خارج الواليات المتحدة األمريكية. على أن ملكية ما لا يزيد عن 5 في المائة من أسهم التصويت لأي شركة مملوكة للقطاع العام لا تشكل انتهاكا لهذه الفقرة.
(ج) عدم الالتماس. في حين أن الشركة الممنوحة تعمل من قبل الشركة، ولمدة سنة واحدة بعد انتهاء العمل لدى الشركة لأي سبب من الأسباب، لا يجوز للمنح أن يلتمس بشكل مباشر أو غير مباشر أعمال (أو غير نيابة عن الشركة) أو عقود لأي منتجات أو خدمات النوع الذي تم تطويره أو تطويره من قبل الشركة أثناء التوظيف من قبل الشركة من أو مع) 10 (أي شخص أو كيان كان عميلا للشركة لهذه المنتجات أو الخدمات اعتبارا من أو قبل 24 شهرا من تاريخ تاريخ انتهاء العمل مع الشركة، أو) ص (أي عميل محتمل تطلبه الشركة، أو في غضون 24 شهرا من تاريخ انتهاء الخدمة. بالإضافة إلى ذلك، في حين أن الشركة الممنوحة تستخدم من قبل الشركة، ولمدة سنتين بعد انتهاء العمل مع الشركة لأي سبب من الأسباب، فإن المنحة لن تتعاقد بشكل مباشر أو غير مباشر مع أي من هؤلاء العملاء أو العملاء المحتملين لأي منتج أو خدمة من النوع المقدم ، التي تم تطويرها أو التي كانت قيد التطوير من قبل الشركة أثناء التوظيف مع الشركة. لن يقوم الممنوح في أي وقت بالتدخل عن علم أو محاولة التدخل في أي معاملة أو اتفاق أو علاقة عمل كانت الشركة قد شاركت فيها أو كانت تفكر فيها خلال فترة عمل صاحب الامتياز مع الشركة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر العلاقات مع المستثمرين والمحتملين والمستثمرين، والعملاء، والزبائن المحتملين، والوكلاء والمقاولين والبائعين ومقدمي الخدمات والموردين.
(د) عدم التوظيف. في حين أن الشركة الممنوحة تعمل من قبل الشركة، ولمدة سنة واحدة بعد انتهاء العمل مع الشركة لأي سبب من الأسباب، لا يجوز للمنح، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس أو توظيف أو توظيف، أو بأي شكل من الأشكال يساعد في التوظيف، التماس أو أي موظف أو موظف في الشركة أو يقدم خدماته للشركة في غضون 24 شهرا قبل إنهاء عمل صاحب العمل مع الشركة.
إذا انتهك الممنوح أي من التعهدات المقيدة الموصوفة في هذا القسم 3.2، في أي اتفاقية أخرى بين الشركة والمنح أو في أي سياسة للشركة، ثم بالإضافة إلى أي سبل انتصاف قانونية وعادلة أخرى (بما في ذلك الانتصاف الزجري) التي قد تكون متاحة للشركة، يجب إنهاء هذه الاتفاقية فورا وحقوق الممنوح فيما يتعلق بجميع أسهم الخيار، سواء أكان الحق في شراء هذه الأسهم مستحقا أم لا، وما إذا كان قد تم شراء أسهم الخيار من قبل الممنوح، فورا من دون اعتبار.
3-3 إرجاع الأسهم. إذا قرر مجلس إدارة الشركة أن الحق في شراء أسهم الخيار يعتبر مستحق وأن هذا الاستحقاق يستند إلى معلومات مالية غير دقيقة بشكل جوهري أو أي معايير أخرى غير دقيقة من حيث الأداء، فإن مجلس إدارة الشركة (أ) معاملة الحق في شراء بعض أو كل من أسهم الخيار هذه التي لم تعد مكتسبة ومصادرة فورا، (ب) مطالبة الجهة الممنوحة بإرجاع أي أو كل من أسهم الخيارات التي تم شراؤها فعلا من قبل الجهة المانحة إلى الجهة الممنوحة من الضمان الموصوف في هذه الاتفاقية و / أو (ج) مطالبة الجهة الممنوحة بسداد المبالغ النقدية المعادلة لأي من أو كل أسهم الخيار التي تم إصدارها إلى الجهة الممنوحة من الضمان الموصوفة في هذه الاتفاقية والتي سبق التخلص منها من قبل المنحة. ويوافق املمنوح على اإعادة اأسهم اخليار هذه) اأو القيام بذلك السداد (خالل 10 اأيام عمل من تاريخ اإعتماد جملس ا الإدارة و 146؛ الطلب. في حالة سداد المعادل النقدي، يساوي المبلغ الذي سيتم سداده للشركة) 10 (قيمة أسهم الخيار المطبقة، والتي تحدد على أساس متوسط ​​أسعار إغالق أسهم الشركة العادية) أيام التداول الخمسة التي تسبق مباشرة تاريخ مجلس الإدارة & # 146؛ الطلب، مطروحا منه (y) المبلغ الذي دفعه المنحة فعليا لأسهم الخيارات المطبقة.
المادة 4 - متنوعة.
4-1 تسويات توزيعات األوراق المالية وتوزيعات األرباح وما إلى ذلك إذا كان هناك أي أسهم مقسمة أو أسهم أسهم أو توزيع أسهم أو إعادة تصنيف أخرى للسهم العادي للشركة وأي وجميع األوراق المالية الجديدة أو المستبدلة أو اإلضافية التي يكون الممنوح لها بسبب حقه في ملكية أسهم الخيار يجب أن تخضع فورا للقيود المفروضة على النقل والأحكام الأخرى من هذه الاتفاقية بنفس الطريقة وبنفس القدر الذي تتخذه أسهم الخيار.
4.2 حجب الضرائب. يقر الممنوح ويوافق على أن للشركة الحق في خصم أي مدفوعات من أي نوع كانت بسبب منح أي من المانحين أية ضرائب اتحادية أو محلية أو محلية من أي نوع يتطلبها القانون، فيما يتعلق بمنحة ومنح وممارسة الحقوق الممنوحة بموجب هذه الاتفاقية. إذا كان للممنح الحق في شراء أسهم الخيار، يجوز للشركة أن تطلب في وقت إجراء هذه العملية دفعات إضافية ألغراض الضريبة المقتطعة بناء على القيمة السوقية العادلة لألسهم الخيار كما في تاريخ االستحواذ.
4.3 لا توجد حقوق في علاقة العمل. لا يوجد أي شيء يرد في هذه الاتفاقية يفسر على أنه يمنح الممنوح أي حق في مواصلة علاقاته التجارية مع الشركة.
4.4 التنازل. من وقت لآخر يجوز للشركة التنازل عن حقوقها بموجب هذه الاتفاقية إما بشكل عام أو فيما يتعلق بتحويل واحد أو أكثر محددة تم اقتراحها أو محاولتها أو تنفيذها. يتم اتخاذ جميع اإلجراءات التي تتخذها الشركة بموجب هذه األصوات عن طريق التصويت بأغلبية أعضاء مجلس اإلدارة الذين ليس لهم مصلحة في مجلس اإلدارة.
4.5 أساطير تقييدية. جميع الشهادات التي تمثل أسهم الخيار التي تحتفظ بها الشركة من قبل الشركة يجب أن تكون قد ضمت أساطيرها بشكل كبير في الشكل التالي:
& # 147؛ تخضع أسهم الأسهم التي تمثلها هذه الشهادة لقيود على النقل المنصوص عليها في اتفاقية خيار الأسهم المحددة بين المؤسسة والمالك المسجل لهذه الشهادة (أو سلفه في المصلحة)، وهذه الاتفاقية متاحة ل التفتيش دون رسوم في مكتب أمين المؤسسة. & # 148؛
4.6 شكر وتقدير من قبل الجهة المانحة. يقر الممنوح بأن المنحة قد نصحت، وأن المنحة تفهم ما يلي:
(أ) منح الحق في شراء أسهم الخيار وإصدار أي أسهم بموجب هذه الاتفاقية قد تخضع، أو قد تصبح خاضعة لقرارات الإبلاغ والإفصاح وقيود فترة التطبيق المفروضة بموجب القاعدة 144 بموجب قانون الأوراق المالية 1933 (& # 147؛ القاعدة 144 & # 148؛) والمادة 16 من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 (& # 147؛ القسم 16 & # 148؛)؛ و.
(ب) يمكن أن تخضع الأسهم المكتسبة لمتطلبات القسم 16 (أ) من التقرير وكذلك الحظر التجاري القصير البديل الوارد في القسم 16 (ب) الذي يحول دون أي جني أرباح فيما يتعلق بأي معاملات الأسهم التي تحدث في غضون فترة ستة أشهر .
كما يقر الممنوح باستلام نسخة من الخطة.
4-7 الخلفاء والمهمون؛ مهمة . وتكون هذه الاتفاقية ملزمة للأطراف المذكورة ورثتها وممثليها وخلفائها والمتنازلين لها. يجوز للشركة أن تعين حقوقها بموجب هذه الاتفاقية إما بشكل عام أو من وقت لآخر.
4.8 الإشعارات. يجب أن تكون جميع الإشعارات المقدمة إلى طرف ما خطيا وتعتبر كافية إذا تم تسليمها شخصيا أو إذا تم تقديمها بالبريد المسجل أو المعتمد، يتم الدفع المسبق بالبريد:
إذا كان للشركة:
10370 ريتشموند أفينو.
هيوستن، تكساس 77042.
إذا كان إلى المنحة:
أو إلى عنوان آخر يمكن لأي طرف أن يعينه من وقت لآخر لنفسه بإشعار خطي يقدم إلى الأطراف الأخرى في هذه الوثيقة.
4-9 التعديلات. يجوز تعديل هذه الاتفاقية أو تعديلها كليا أو جزئيا فقط من خلال وثيقة خطية موقعة من قبل الشركة والمنح.
4.10 اتفاقية كاملة. يتم الدخول في هذه الاتفاقية وفقا لشروط الخطة ووفقا لشروطها، والتي يتم تضمين شروطها السارية هنا بالرجوع إليها. هذه الاتفاقية، والمعارض لهذه الاتفاقية والشروط المعمول بها في الخطة تشكل كامل الاتفاق بين الطرفين، وقد تم التعبير عن جميع المباني والتمثيلات والتفاهمات والضمانات والاتفاقيات المتعلقة بموضوع هذه الوثيقة هنا أو في الوثائق التي تم دمجها في هذه الوثيقة من قبل مرجع.
4-11 القانون الواجب التطبيق؛ قابلية الفصل. تخضع هذه الاتفاقية وتفسر وتنفذ وفقا لقانون ولاية تكساس. وحيثما أمكن، يفسر كل حكم من أحكام هذه الاتفاقية على النحو الذي يكون ساريا وفعالا بموجب القانون الساري، ولكن إذا كان أي حكم من أحكام هذا القانون محظورا أو غير صالح بموجب أي قانون من هذا القبيل، فإن هذا الحكم لن يكون فعالا إلا بقدر مثل هذا الحظر أو البطلان، دون إبطال أو إبطال ما تبقى من هذا الحكم أو أي أحكام أخرى من هذه الاتفاقية.
4-12 الأطراف المقابلة. ويجوز تنفيذ هذه الاتفاقية في نظيرات متعددة، يعتبر كل منها أصلا ولكن كلها تشكل معا صكا واحدا.
4-13 تأثير العنوان. أي جدول محتويات أو عنوان أي مادة أو قسم وارد هنا هو للراحة أو المرجعية فقط ولا يؤثر على معنى بناء أي من أحكام هذا القانون.
وإثباتا لما تقدم، قام صاحب المنحة بتعيين يده، وقد أذنت الشركة بتوقيع هذه الاتفاقية من قبل مسؤول مفوض حسب الأصول، ليكون نافذا اعتبارا من تاريخ السريان.
لا رجعة فيه الأسهم السلطة.
بالنسبة إلى فالو ريسيفد، يقوم الموقع أدناه ببيع وتعيين ونقل إلى.
أسهم من الأسهم المشتركة لشركة فورمانيت ممثلة بالشهادات (ق) لا (ق). شامل،
يقف باسم الموقعة أدناه على كتب الشركة المذكورة.
يقوم الموقعون أدناه بموجب هذه الوثيقة بتشكيل وتعيين محامي بشكل غير قابل للنقض لنقل الأسهم المذكورة، حسب مقتضى الحال، على دفاتر الشركة المذكورة، مع السلطة الكاملة للإحلال في المباني.
بيرسون إكسكوتينغ هذه السلطة التوقيع هنا.
هام - اقرأ بعناية.
يجب أن يتوافق التوقيع (الإشارات) على هذه السلطة مع الاسم (الأسماء) كما هو مكتوب على وجه الشهادة (الشهادات) في كل خاص دون تناوب أو توسيع أو أي تغيير.

خيارات الأسهم المستندة إلى الأداء
ديجيتال إنزيت كوربوراتيون.
خطة المخزون لعام 1999 (بصيغتها المعدلة)
اتفاقية خيار الأسهم.
إن المصطلحات المرسملة المستخدمة وغير المعرفة على خلاف ذلك يجب أن يكون لها المعنى المعين من قبل خطة الأسهم الرقمية الرقمية لعام 1999، بصيغتها المعدلة (و & # 147؛ الخطة & # 148؛).
إشعار من خيار الأسهم المنحة.
وقد تم منح أوبتيوني المذكور أعلاه (& # 147؛ أوبتيوني & # 148؛) خيار الأسهم (و & # 147؛ الخيار & # 148؛) من قبل الشركة لشراء الأسهم المصرح بها ولكن لم يتم إصدارها أو أسهم الخزينة لشركة ديجيتال انسايت كوربوريشن & # 146؛ s (ذي & # 147؛ كومباني & # 148؛) سهم عادي. يتم منح الخيار وفقا وخطة الخطة والاستحقاق وشروط وأحكام اتفاقية خيار الأسهم هذه (يشار إليها أيضا باسم & # 147؛ البنود & # 148؛) التالية:
تاريخ بدء التسجيل:
سعر التمارين للسهم الواحد: 1.
إجمالي عدد الأسهم.
رهنا بالخيار: 1.
إجمالي سعر التمرين: 1.
X خيار الحوافز الأسهم.
وتعتزم الشركة أن يتم التعامل مع الخيار كخيار أسهم تحفيزية بالمعنى المقصود في المادة 422 من المدونة (أن & # 147؛ إسو & # 148؛) إلى أقصى حد مسموح به بموجب جميع قواعد وقيود إسو. إن رصيد أي أسهم تم اقتناؤها عند ممارسة الخيار (بالإضافة إلى الأسهم المكتسبة التي لم تعد مؤهلة كأصول مكتسبة عند ممارسة إسو بسبب تسارع استحقاق هذه الخيارات أو غيرها) وأي أسهم تم الحصول عليها عند ممارسة الخيار دون الامتثال مع جميع قواعد إسو المعمول بها، سيتم التعامل معها على أنها مكتسبة عند ممارسة خيار الأسهم غير المؤهلين. 2.
تاريخ انتهاء الصلاحية: 3.
ويخضع الخيار ويصبح قابلا للممارسة في 28 نوفمبر 2006، رهنا بمواصلة المستفتى أن يكون مقدم خدمة في التاريخ المنطبق، ورهنا بتسريع الاستحقاق عند تحقيق أهداف الأداء، على النحو المبين أدناه.
تسريع القائم على الأداء من الصمود:
من الممكن أن يتسارع خيار الخيار فيما يتعلق بنسبة تصل إلى 25٪ من إجمالي الأسهم الخاضعة للخيار في كل من السنوات المالية 2003 و 2004 و 2005 و 2006، استنادا إلى تحقيق الشركة لإيرادات نهاية السنة المتراكمة الأهداف والأرباح لكل سهم (& # 147؛ إبس & # 148؛) الأهداف ضمن خطة أرباح الشركة (كما هو موضح أدناه) في السنة المالية السابقة (& # 147؛ الفترة & # 148؛)، على النحو المبين في مزيد من التفاصيل أدناه. يقوم مجلس اإلدارة بتحديد النسبة المئوية لهدف اإليرادات وهدف ربح السهم المتحققة في الفترة السابقة ومدى أي تسارع مستند إلى األداء لالستحقاق لتلك الفترات في موعد أقصاه 30 مارس بعد نهاية تلك الفترة.
أهداف الأرباح. وستسارع عملية إبطاء الخيار فيما يتعلق بنسبة 12.5٪ من إجمالي الأسهم الخاضعة للخيار ("& # 147؛ أسهم الخيار" و "148") كل عام إذا حققت الشركة 100٪ أو أكثر من هدف الإيرادات للفترة السابقة. إذا حققت الشركة 95٪ على األقل ولكن أقل من 100٪ من هدف اإليرادات خالل تلك الفترة، فسوف تتسارع عملية الحصول على الخيار فيما يتعلق بتلك النسبة من إجمالي أسهم األسهم المشار إليها في جدول صيغة التعجيل الجزئي أدناه.
أهداف إبس. وسیتم تسویة إیرادات الخیار فیما یتعلق بنسبة 12.5٪ من أسھم الخیار کل عام إذا حققت الشرکة 100٪ أو أکثر من صافي ربح السھم للفترة السابقة. إذا حققت الشركة 90٪ على األقل ولكن أقل من 100٪ من هدف ربحية السهم خالل هذه الفترة، فسوف يتسارع منح الخيار فيما يتعلق بتلك النسبة من إجمالي أسهم األسهم المبينة في الجدول أدناه.
صيغة تسريع جزئي.
النسبة المئوية للهدف المحقق.
هدف الأرباح الاستهداف.
إبس، إستهدف، فيستينغ.
استصلاح الصقيع. خيارات الأسهم المؤهلة للحصول على تسارع الاستحقاق استنادا إلى أداء الشركة خلال كل من السنوات المالية 2002 و 2003 و 2004 (كل، و & # 147؛ فترة الأداء & # 148؛)، ولكن لا تستحق لأن قابل للتطبيق لم يتم تحقيق الهدف بالكامل (& # 147؛ استرداد الأسهم & # 148؛)، ونقله إلى السنة اللاحقة، ويمكن أن يستفيد في الفترة التالية مباشرة (& # 147؛ استرداد الاسترداد & # 148؛)، على النحو المبين بمزيد من التفصيل أدناه. يسمح باسترداد األوراق المالية فقط في الفترة التي تلي مباشرة الفترة التي كانت فيها أسهم االسترداد مؤهلة لالستحقاق المتسارع. لا يسمح بالاسترداد بعد السنة الثانية التالية لفترة الأداء.
استرداد الاستحقاق بناء على الهدف الإيرادات. إذا لم يتم تحقيق هدف الإيرادات الساري في أي فترة أداء، فإن 50٪ من الأرباح المستهدفة استرداد الأسهم قد تستحق في الفترة التالية مباشرة للفترة التي كانت فيها أسهم الاسترداد هذه مؤهلة لأول مرة للحصول على تسريع الاستحقاق (على سبيل المثال، 2003 أو 2004 أو 2005 ). وسيحصل خمسون في المائة من الأرباح المستهدفة لاسترداد الأسهم على فترة لاحقة إذا تجاوزت إيرادات الفترة اللاحقة هدف الأرباح المستهدف لخطة الأرباح بنسبة 5٪. التعجيل بتحصيل اإليرادات الهدف استرداد األسهم هو إضافة إلى تسارع استحقاق أسهم األسهم المؤهلة األولى الستحقاقها نتيجة تحقيق هدف اإليرادات في تلك الفترة.
استرداد الاستعادة بناء على الهدف إبس. إذا لم يتم تحقيق هدف إبس الساري في أي فترة أداء، فإن 50٪ من الأرباح المستردة من ربح السهم قد تستحق في الفترة التالية مباشرة للفترة التي كانت فيها أسهم الاسترداد هذه مؤهلة لأول مرة للحصول على تسريع الاستحقاق (على سبيل المثال، 2003 أو 2004 أو 2005 ). سيتم منح 50٪ من أسهم إعادة الشراء فيما يتعلق بالفترة اللاحقة إذا تجاوزت نتائج السهم للسهم للفترة اللاحقة هدف الربح المستهدف لخطة الربح للسنة بنسبة 10٪. التعجيل بتحصيل العائد على السهم المستهدف يتم استرداد األسهم باإلضافة إلى التعجيل بتحصيل أسهم األسهم المؤهلة األولى الستحقاقها نتيجة تحقيق هدف ربحية السهم في تلك الفترة.
مثال على استرداد التجديف:
وتحقق الشركة 89٪ من هدفها من الإيرادات خلال عام 2002. ولا تسرع عملية الانتصاف فيما يتعلق بأي أسهم خيار، وذلك في موعد أقصاه 30 مارس 2003. وتحقق الشركة 107٪ من هدف الإيرادات خلال عام 2003. وبحلول 30 مارس 2004 قرر مجلس الإدارة أن 18.75٪ من أسهم الخيار قد منحت: 6.25٪ من أسهم الاسترداد (50٪ من 12.5٪ التي كانت مؤهلة للتعجيل بناء على أداء عام 2002) و 12.5٪ مؤهلة للتعجيل بناء على أداء عام 2003 .
تنطبق التعاريف التالية لأغراض اتفاقية خيار الأسهم هذه:
& # 147؛ EPS & # 148؛ يعني أن ربحية السهم المخففة بالكامل من أسهم الشركة محسوبة على المتوسط ​​المرجح لعدد األسهم القائمة كما هو مبين في التقرير السنوي للشركة على أساس صافي الدخل الموحد) قبل البنود االستثنائية وضرائب الدخل المتعلقة بها (، من الشركة، كما هو محدد من قبل المحاسبين العامين المستقلين للشركة. ويتم هذا التحديد والتقرير اعتبارا من نهاية كل فترة أداء فيما يتعلق بتلك الفترة وفقا للمبادئ المحاسبية المقبولة عموما المطبقة بصورة متسقة. في حالة تبني الشركة لطريقة فاسب 123 لمحاسبة منح خيار األسهم خالل فترة الخيار، يجوز لمجلس اإلدارة تعديل إبس أو هدف إبس المستهدف الستبعاد تأثير رسوم التعويض عن خيارات األسهم، من أجل تطبيق تعريف ربحية السهم وتحديد هدف تحقيق ربحية السهم بصورة متسقة خلال فترة الخيار.
& # 147؛ خطة الربح & # 148؛ means the Company’s annual consolidated business, operating, financial and sales plan as prepared by management and as may be amended and approved by the Board of Directors.
“Revenues” means the gross revenue (whether in cash, barter, property or other consideration) received by the Company as determined by the Company’s independent public accountants. Such determination and report shall be made as of the end of each annual performance period with respect to such period in conformity with generally accepted accounting principles consistently applied.
ADDITIONAL TERMS AND CONDITIONS.
1. منح الخيار. The Plan Administrator of the Company hereby grants to the Optionee an option to purchase the number of Shares set forth in the Notice of Grant, at the exercise price per Share set forth in the Notice of Grant (the “Exercise Price”), and subject to the terms and conditions of the Plan, which is incorporated herein by reference. If there is any conflict or inconsistency between these Terms and those of the Plan, the terms and conditions of the Plan shall govern.
2. Exercisability of Option . The Option shall vest and become exercisable during its term in percentage installments of the aggregate number of shares of Common Stock of the Company in accordance with the Vesting Schedule as set forth in the Notice of Grant and with the applicable provisions of the Plan and this Stock Option Agreement. The Option may be exercised only to the extent the Option is exercisable and vested, and, during the Optionee’s lifetime, only by the Optionee. In no event may the Optionee exercise the Option after the Expiration Date as provided above.
(a) Cumulative Exercisability . To the extent the Optionee does not at the time of a particular exercise purchase all the shares that the Optionee may then exercise, the Optionee has the right cumulatively thereafter to purchase any of such shares not so purchased until the Option terminates or expires.
(b) No Fractional Shares . Fractional share interests shall be disregarded, but may be cumulated and (to the extent permitted under Section 9) settled in cash.
3. Exercise of Option . To the extent exercisable, the Option may be exercised by the delivery to the Company of an exercise notice in the form attached as Exhibit A (the “ Exercise Notice ”) which shall state the election to exercise the Option, the number of Shares with respect to which the Option is being exercised, and such other representations and agreements as may be required by the Company. The Exercise Notice shall be accompanied by payment of the aggregate Exercise Price as to all Exercised Shares and the payment or provision for any applicable employment or other taxes or withholding for taxes thereon. The Option shall be deemed to be exercised upon receipt by the Company of such fully executed Exercise Notice accompanied by the aggregate Exercise Price and any other payments so required.
No Shares shall be issued pursuant to the exercise of an Option unless the issuance and exercise complies with Applicable Law. Assuming such compliance, for income tax purposes the Shares shall be considered transferred to the Optionee on the date on which the Option is exercised with respect to such Shares.
4. Method of Payment of Option . Payment of the aggregate Exercise Price shall be by any of the following, or a combination thereof, at the election of the Optionee:
Company, in the full amount of the purchase price of the shares and the amount (if any) required to satisfy any applicable withholding taxes; 4 or.
Other payment methods may be permitted only if expressly authorized by the Administrator with respect to the Option or all options under and consistent with the terms of the Plan.
5. Continuance of Employment Required . The vesting schedule requires continued service through each applicable vesting date as a condition to the vesting of the applicable installment and rights and benefits under this Agreement. Partial service, even if substantial, during any vesting period will not entitle the Optionee to any proportionate vesting or avoid or mitigate a termination of rights and benefits upon or following a termination of employment or service as provided in Section 6 below or under the Plan.
6. Effect of Termination of Employment or Death . If the Optionee ceases to be a Service Provider (including for any parent or any subsidiary), the Option and all other rights and benefits under this Agreement terminate except that if the termination was not a termination for Cause (as defined below), the Optionee may, at any time within the applicable period below after the date of such termination (“Severance Date”), exercise the Option to the extent the Option was exercisable on the Severance Date and does not otherwise expire or terminate :
Notwithstanding the foregoing exercise periods after the Severance Date, the Option will qualify as an ISO under Section 422 of the Code only if it is exercised within the applicable exercise periods for ISOs and meets all other requirements of the Code for ISOs. In the case of a Disability that is not a permanent and total disability within the meaning of Section 22(e)(3) of.
the Code, the Option also must be exercised within three months of the Severance Date in order to qualify as an “incentive stock option” under Section 422 of the Code. If an Option is not exercised within the applicable exercise periods or does not meet such other requirements, the Option will be rendered a Nonqualified Stock Option (the “NQSO”).
In case of a Termination for Cause or a voluntary resignation in anticipation of or in connection with a Termination for Cause, the Option shall terminate immediately, in its entirety with respect to all shares, whether vested or unvested, that remain unexercised at the time of termination. “ Termination for Cause ” means a termination of service, based upon a finding by the Company, acting in good faith and based on its reasonable belief at the time, that the Optionee:
A Termination for Cause shall be deemed to occur (subject to reinstatement upon a contrary final determination by the Board or Administrator) on the date when the Company first delivers notice to the Participant of a decision to invoke a Termination for Cause and shall be final in all respects on the date final written notice of a Termination for Cause is delivered to the Participant.
7. Change in Subsidiary’s Status; Leaves of Absence . If the Optionee is employed only by an entity that ceases to be a subsidiary, this event is deemed for purposes of this Option Agreement to be a Termination of the Optionee’s employment by the Company (other than a Termination for Cause), voluntary resignation, or Retirement of the Optionee. Absence from work caused by military service, authorized sick leave or other leave approved in writing by the Company or the Administrator shall not be.
considered a termination of employment by the Company for purposes of Section 6; provided that unless reemployment upon the expiration of such leave is required by contract or law, such leave is for a period of not more than 90 days. Vesting of the Option shall continue during any paid leave of absence, but shall be tolled during any unpaid leave of absence; provided , in either case, that the Optionee returns to status as a Service Provider. Unless otherwise provided by the Administrator, if the Optionee does not return to status as a Service Provider following the Optionee’s leave of absence, the Optionee’s Severance Date shall be deemed to be the date upon which the Company receives notice from the Optionee to that effect or otherwise determines that the Optionee will not be returning to service. As of such Severance Date, the Option shall be exercisable only to the extent it is vested as of the Severance Date and only to the extent provided in Section 6 hereof.
8. Additional ISO Provisions .
(a) ISO Value Limit . The completed cover page of the Option identifies the maximum extent to which this Option is intended as an ISO and, to the extent it becomes vested in the ordinary course, may be exercised as an ISO. The vesting schedule applies first to the ISOs, if any, permitted under this Option. The Option will be a Nonqualified Stock Option, however, as to any additional amount or (as to both the ISO amount stated and any additional shares) if any conditions to ISO treatment under applicable law are not satisfied for other reasons.
(b) Notice of Sale . The Participant agrees to notify the Chief Financial Officer of Digital Insight Corporation of any sale or other disposition of any Shares if such sale or disposition of any Shares occurs within two years after the Grant Date or within one year after the date of exercise of any Option intended as an ISO. The Optionee understands that such a disposition will disqualify the ISO and result in different tax consequences to the Optionee.
(c) Transferability . In accordance with Section 12 of the Plan and the Code, an ISO is not transferable by the Optionee other than by will or the laws of descent and distribution, and is exercisable during the Optionee’s lifetime only by the Optionee.
(d) Tax Withholding . If any portion of the Option is rendered a NQSO in accordance with the terms hereof or applicable law, the Participant shall pay or make provision for the payment of any applicable withholding and employment taxes upon exercise of the Option.
9. Optionee not a Stockholder . Neither the Optionee nor any other person entitled to exercise the Option shall have any of the rights or privileges of a stockholder of the Company as to any shares of Common Stock until the issuance and delivery to him or her of a certificate evidencing the shares registered in his or her name. No adjustment will be made for dividends or other rights as a stockholder as to which the record date is prior to such date of delivery.
10. No Guarantee of Continued Service . The Optionee acknowledges and agrees that the vesting of Shares pursuant to the Vesting Schedule hereof is earned only by continuing as a Service Provider at the will of the Company (not through the act of being hired, being granted this Option or acquiring Shares hereunder). The Optionee further acknowledges and agrees that this Option Agreement, the transactions contemplated hereunder and the vesting schedule set forth herein: (a) do not constitute an express or implied promise of continued engagement as a Service Provider for the vesting period, for any period, or at all, (b) will not interfere in any way with the Optionee’s right or the Company’s or any of its subsidiary’s right to terminate the Optionee’s relationship as a Service Provider at any time, with or without cause, or for no reason, (c) will not change affect the Optionee’s status as an employee at will, and (d) will not limit the Company’s right to increase or decrease the Optionee’s other compensation.
11. Restrictions on Exercise . The Option may not be exercised if the issuance of such Shares upon such exercise or the method of payment of consideration for such shares would constitute a violation of any Applicable Law.
12. Non-Transferability of Option . Except as permitted by the Administrator and Applicable Law, the Option may not be transferred in any manner otherwise than by will or by the laws of descent or distribution and may be exercised during the lifetime of the Optionee only by the Optionee. The terms of the Plan and this Stock Option Agreement shall be binding upon the executors, administrators, heirs, successors and assigns of the Optionee.
13. Notices . Any notice to be given shall be in writing and addressed to the Company at its principal office, to the attention of the Secretary, and to the Optionee at his or her address of record as it appears on the Notice of Grant, or at such other address as either party may hereafter designate in writing to the other for purposes of notices in respect of the Option. The Optionee agrees to notify the Company upon any change in the address of record as it appears on the Notice of Grant.
14. Effect of Award Agreement . The Option Agreement shall be binding upon and inure to the benefit of any successor or successors of the Company, except to the extent the Administrator determines otherwise and subject to adjustments under or pursuant to Section 13 of the Plan.
15. Entire Agreement; القانون الذي يحكم . The Plan is incorporated herein by reference. The Plan and this Stock Option Agreement constitute the entire agreement of the parties with respect to the subject matter hereof and supersede in their entirety all prior undertakings and agreements of the Company and the Optionee with respect to the subject matter hereof, and may not be modified adversely to the Optionee’s interest except by means of a writing signed by the Company and the Optionee. The constructive interpretation, performance and enforcement of this Stock Option Agreement and the Option shall be governed by the internal substantive laws but not the choice of law rules of the State of California.
16. Interpretation; Disputes . Any dispute regarding the interpretation of this Stock Option Agreement or the Plan shall be submitted by the Optionee or by the Company forthwith to the Administrator of the Plan which shall review such dispute at its next regular meeting. The resolution of such a dispute by the Administrator shall be final and binding on all parties. The Optionee hereby agrees to submit any disputes concerning this Agreement to the Administrator and to accept as binding, conclusive and final all decisions or interpretations of the Administrator upon any questions arising under the Plan, this Stock Option Agreement or the Option, including but not limited to, questions concerning its vesting, exercise or termination, and the Optionee’s rights and duties.
17. Plan . The Option and all rights of the Optionee thereunder are subject to, and the Optionee agrees to be bound by, all of the adjustment and other terms and conditions of the provisions of the Plan. Unless otherwise expressly provided in these Terms, provisions of the Plan that confer discretionary authority on the Administrator do not (and shall not be deemed to) create any additional rights in the Optionee not expressly set forth in this Stock Option Agreement or in a written amendment hereto signed by or on behalf of the Administrator. The Optionee acknowledges receipt of a copy of the Plan and accepts the Option subject to all of the Terms. The Optionee acknowledges the Optionee’s review of the Plan and this Stock Option Agreement in their entirety, the opportunity to obtain the advice of counsel prior to signing this Stock Option Agreement, and a full understanding of it and the Plan.
DIGITAL INSIGHT CORPORATION,
a Delaware corporation.
AGREED AND ACKNOWLEDGED:
(City, State, Zip Code)
In consideration of the execution of the foregoing Stock Option Agreement by the Company, I, the spouse of the employee named above, join with my spouse in executing this Agreement and agree to be bound by all of the terms and provisions of this Agreement and of the Plan.
Signature of Spouse.
DIGITAL INSIGHT CORPORATION.
IRREVOCABLE EXERCISE NOTICE.
1999 STOCK PLAN (AS AMENDED)
Digital Insight Corporation.
26025 Mureau Road.
Calabasas, CA 91302.
Effective as of today, , 20 , the undersigned (the “Optionee”) hereby elects to exercise the Optionee’s option to purchase the following shares of Common Stock (the “Shares”) of Digital Insight Corporation under and pursuant to the Plan and the Stock Option Agreement dated , 20 (the “Stock Option Agreement”):
* If the number of shares exercised is less than all of the shares under this Stock Option Agreement, the Optionee represents that the Optionee will make (and the Optionee authorizes the Company to likewise make) a notation of the partial exercise (indicating the number of shares and date) on the Optionee’s executed copy of this Stock Option Agreement.
The total exercise cost for which the Optionee may purchase the shares equals A x B or.
No. of Shares Exercised: , and.
Exercise price of $ per share.
APPLICABLE TAX WITHHOLDING (NQSO ONLY)
The Optionee agrees to remit payment in full for any applicable withholding or other employment taxes as soon as the Company informs the Optionee of the amount of such taxes due and in no event later than the close of business on the effective date of exercise.
REPRESENTATIONS OF OPTIONEE.
The Optionee acknowledges that Optionee has received, read and understood the Plan and this Stock Option Agreement, incorporated herein by this reference, and is bound by them.
Until the issuance of Shares (as evidenced by the appropriate entry on the books of the Company or of a duly authorized transfer agent of the Company), no right to vote or receive dividends or any other rights as a shareholder shall exist with respect to the optioned shares, notwithstanding the exercise of the Option. The Shares shall be issued to the Optionee as soon as practicable after the Option is exercised. No adjustment shall be made for a dividend or other right for which the record date is prior to the date of issuance, except as provided in Section 13 of the Plan.
The Optionee understands that the Optionee may incur taxes or otherwise suffer adverse tax consequences as a result of the Optionee’s purchase or disposition of the Shares. The Optionee represents that the Optionee has consulted with such tax and financial consultants the Optionee deems advisable in connection with the purchase or disposition of the Shares.
DELIVERY AND FORM OF PAYMENT.
The Optionee has enclosed payment in full for the shares as follows: (check applicable box)
Administrator Authorization Confirmed By:
Title: General Counsel.
& # 168؛ by “cashless exercise” through a broker.
Financing for this exercise will be provided by the broker designated below, who will be forwarding to the Company an amount covering the total exercise cost and all applicable withholding taxes. The Optionee understands that this exercise will not be effective and the shares will not be issued until the Company has received the full amount payable described above, and all other conditions of any applicable cashless exercise program have been satisfied.
The certificate representing the shares issuable shall be registered in the Optionee’s name as follows:
City, State & Zip:
Delivery of the Optionee’s stock certificate(s) is to go to: (check applicable box)
& # 168؛ Optionee’s address as indicated above.
& # 168؛ Optionee’s broker at the address indicated below.
The Optionee hereby authorizes the Company to forward the Optionee’s stock certificate(s) and a copy of these irrevocable delivery instructions to the following:
City, State & Zip:
My Account Number:
SHARE REGISTRATION STATUS.
I understand that the issuance of the shares as to which the Option is exercised is covered by a current SEC registration on Form S-8. I represent that I have received and read the.
Prospectus dated June 21, 2002, as it may be supplemented from time to time.
DIGITAL INSIGHT CORPORATION:
26025 Mureau Road.
Calabasas, CA 91302.
Aggregate Exercise Price: $
Total Amount Received: $
Receipt Of Funds Confirmed By:
DIGITAL INSIGHT CORPORATION.
1 Subject to adjustment under Section 13 of the Plan.
2 Shares subject to the Option intended to be treated as acquired upon the exercise of an ISO may cease to be ISOs for various reasons. The ISO limit for these purposes is a maximum of $100,000 in each calendar year divided by the applicable exercise price for the Option and any concurrent or previously granted options that are intended as ISOs under this Plan or any other plan of the company or any parent or subsidiary or predecessor company and that first vest in the applicable year. Also see Section 6(a) of the Plan.
3 Represents date no later than the day prior to the 10 th anniversary of the Date of Grant, subject, however, to early termination if the Optionee’s employment terminates or in certain other circumstances. See Sections 8, 10, 13 and 17 of the Plan and Sections 5, 6 and 7 of the Terms for exceptions and additional details regarding possible early termination of the Option.
4 Under current laws and regulations, withholding for income, franchise and FICA taxes is not required at the time of exercise if and to the extent the Option is exercised as an ISO. Changes to these laws and regulations have been proposed. See also Section 8 and the Stock Option Agreement ISO schedule.
5 ISO restrictions and the terms of this Option limit exercise as an ISO to the following post-employment periods: retirement, resignation, or discharge—3 months; death or disability—12 months.

فهم قواعد المحاسبة الجديدة لخيارات الأسهم وغيرها من الجوائز.
يجب أن يكون لدى المحامين ومهنيي الضرائب وغيرهم من المديرين التنفيذيين الذين يشاركون في منح المكافآت القائمة على الأسهم للموظفين فهم أساسي للقواعد المحاسبية الجديدة المنصوص عليها في بيان معايير المحاسبة المالية رقم 123 (R) (& كوت؛ فاس 123 (R) ومثل؛). An understanding of the rules is key to assessing their impact on current grants and developing strategies for future grants. وتقدم المناقشة التالية لمحة عامة.
Old Accounting Rules.
Before describing the new rules, it helps to understand the old accounting rules. Generally, under the soon-to-be-obsolete old rules, there are two ways to expense stock options: (1) "intrinsic value accounting" under Accounting Principles Board Opinion No. 25; and (2) "fair value accounting" under FASB Statement 123 ("FAS 123").
وعادة ما تخضع خيارات الأسهم الفانيلا العادية التي يتم استحقاقها لفترة زمنية إلى محاسبة القيمة الجوهرية “fixedв.. تحت المحاسبة الثابتة الثابتة القيمة، & كوت؛ انتشار & كوت؛ من خيار الأسهم (أي المبلغ الذي تتجاوز به القيمة السوقية العادلة للسهم عند منح المنحة سعر الممارسة) كمصروفات على مدى فترة الاستحقاق لخيار الأسهم. إذا كان انتشار الصفر، لا يحتاج إلى الاعتراف حساب. This is how companies issue options without expensing them -- by granting the options at fair market value.
تخضع أنواع معينة من خيارات الأسهم إلى & كوت؛ متغير & كوت؛ intrinsic value accounting. على سبيل المثال، إذا كانت سترات الخيار تستند فقط على متلقي الخيار لتحقيق أهداف أداء معينة، فإن الخيار يخضع لمحاسبة قيمة جوهرية متغيرة. وبموجب المحاسبة المتغيرة، فإن أي زيادة في المخزون الذي يقوم عليه الخيار عادة ما تقيد كمصروف على أساس دوري لحياة الخيار (أي حتى يتم ممارسة الخيار أو انتهاء صلاحيته).
تأثير المحاسبة المتغيرة هو أن الزيادات في قيمة الأسهم التي يقوم عليها خيار يمكن أن يؤدي إلى رسوم المحاسبة كبيرة لأرباح الشركة. For this reason, companies generally do not grant stock options or other awards that trigger variable accounting.
وأخيرا، تحت احتساب القيمة العادلة، يتم احتساب القيمة العادلة لخيار األسهم في وقت المنح على مدى فترة استحقاق الخيار. Fair value is determined by using an option-pricing model such as Black-Scholes.
New Accounting Rules.
وبوجه عام، يجب على الشركات العامة أن تمتثل للمعيار فاس 123 (R) في موعد أقصاه السنة المالية الأولى التي تبدأ بعد 15 يونيو 2005. ويجب على الشركات الخاصة أن تمتثل في موعد أقصاه السنة المالية الأولى التي تبدأ بعد 15 ديسمبر 2005. وهكذا، فإن أي شركة تعمل في السنة المالية التقويمية يجب أن تنفذ المعيار فاس 123 (R) خلال الربع الأول من عام 2006.
تتمثل الخطوة الأولى في تطبيق القواعد الجديدة في تحديد ما إذا كانت الجائزة هي & كوت؛ حقوق الملكية & كوت؛ award or a "liability" award. An award is an equity award if the terms of the award call for its settlement in stock . Thus, stock options and restricted stock are both equity awards. حقوق تقدير الأسهم التي يتم تسويتها في الأسهم هي أيضا جوائز الأسهم.
وبمجرد تحديد الجائزة على أنها جائزة حقوق الملكية، فإن الخطوة التالية هي تحديد ما إذا كانت جائزة الأسهم هي & كوت؛ القيمة الكاملة & كوت؛ أو جائزة & كوت؛ تقدير & كوت؛ award. ومن الأمثلة على منح حقوق الملكية الكاملة القيمة مخزون مقيد. Examples of appreciation awards include stock options and stock appreciation rights.
في حالة منح حقوق ملكية كاملة تمنح للموظف، فإن القواعد المحاسبية الجديدة تتطلب من الشركة االعتراف بتكلفة التعويض بناء على القيمة السوقية للسهم الذي يقوم عليه العقد في تاريخ المنح، ناقصا المبلغ) إن وجد ) التي يدفعها المستفيد من الجائزة. This cost is amortized over the service period, which is typically the award’s vesting period.
في حالة منح حقوق الملكية التقديرية الممنوحة للموظف، فإن القواعد المحاسبية الجديدة تتطلب من الشركة الاعتراف بتكلفة تعويض تساوي القيمة العادلة للجائزة في تاريخ المنح. This cost is also typically amortized over the vesting period of the award. The fair value of an award is determined by using a pricing model. وتشمل النماذج المسموح بها نموذج بلاك سكولز ونموذج شعرية. FASB does not express a preference for a specific pricing model. وبغض النظر عن نموذج التسعير المستخدم، يجب أن يتضمن النموذج المدخلات التالية:
سعر السهم الحالي،
والمدة المتوقعة للخيار،
the expected volatility of the stock,
risk-free interest rates,
والأرباح المتوقعة على الأسهم، و.
سعر ممارسة الخيار.
If the terms of a share-based award call for its settlement in cash, rather than in stock, the award is called a liability award. على سبيل المثال، حقوق تقدير الأسهم التي يتم تسويتها نقدا هي مكافآت المسؤولية. Equity awards may be reclassified as liability awards if there is a pattern of settling the equity award in cash.
The accounting treatment afforded liability awards is much the same as the treatment afforded equity awards, except for one major difference. That difference is that the value of the award is remeasured at the end of each reporting period until the award is settled. In other words, liability awards are subject to variable accounting.
ومن ثم، وفيما يتعلق بمنح المسؤولية الكاملة عن القيمة، تستند تكلفة التعويض إلى القيمة السوقية للسهم الذي يستند إليه الحكم في تاريخ المنح، ناقصا المبلغ (إن وجد) الذي يدفعه المتلقي للجائزة. This compensation cost is remeasured each reporting period until the award vests or is otherwise settled. With respect to an appreciation liability award, compensation cost is determined using a pricing model and is remeasured each reporting period until the award is exercised or otherwise settled.
وتفرق القواعد الجديدة بين الجوائز التي تستند إلى الخدمة والأداء وظروف السوق. A service condition relates to an employee performing services for his or her employer. A performance condition relates to the activities or operation of the employer. وتتعلق حالة السوق بتحقيق سعر أسهم معين أو مستوى معين من القيمة الجوهرية.
ويف حالة املكافأة التي ترتاوح بناء على شروط اخلدمة أو األداء، يتم عكس املصروف احملاسبي إذا مت إسقاط املبلغ. وبالتالي، إذا انتهى الموظف قبل أن يرتدي خياره القائم على الخدمة أو إذا كان شرط الأداء المبين في الخيار غير راض، سيتم عكس رسوم المحاسبة. On the other hand, if vesting is subject to a market condition, there is generally no reversal of accounting charges unless the recipient terminates employment before the end of the performance measurement period.
If a company modifies an award, it must recognize as a compensation cost any increase in the fair value of the award on the date of modification over the fair value of the award immediately prior to the modification. وإلى الحد الذي يتم فيه منح هذه المكافأة، يتم الاعتراف بتكلفة التعويض في تاريخ التعديل. To the extent the award is unvested, this compensation cost is recognized over the remaining vesting period. A "modification" is any change in the terms or conditions of an award, including changes in quantity, exercise price, vesting, transferability or settlement conditions.
وبوجه عام، يجب على الشركة الخاصة أن تحسب الرسوم المحاسبية بموجب القواعد الجديدة على النحو المبين أعلاه. ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات الهامة للشركات الخاصة. أولا، إذا لم يكن من الممكن لشركة خاصة أن تقدر تقلب مخزونها عند استخدام نموذج تسعير الخيارات، فإنه يجب عموما استخدام التقلب التاريخي لمؤشر الصناعة المناسبة. The index must be disclosed. ثانيا، فيما يتعلق بمنح التعويضات، فإن الشركات الخاصة لديها خيار تقييم هذه الجوائز وفقا للقواعد الجديدة الموصوفة أعلاه أو باستخدام القيمة الجوهرية للحكم.
مناقشة بعض ترتيبات الأسهم.
Standard Stock Options.
Under the new rules, a stock option's fair value will be measured on the grant date using an option pricing model and that value will be recognized as a compensation expense over the vesting period. If the option vests ratably (e. g., 25 percent each year based on the optionee's service with the issuer), the issuer has a choice of amortizing the compensation expense over the vesting period on a straight-line basis or on an accrual basis. If the straight-line method is used, the compensation expense of a 4-year graded-vested option valued at $20,000 generally would be $5,000 in year 1, $5,000 in year 2, $5,000 in year 3 and $5,000 in year 4. If the accrual method is used, each year of the vesting period must be treated as a separate award and the accounting expense is front-loaded. Thus, the compensation expense for the option may look something like this: $10,000 in year 1, $6,000 in year 2, $3,000 in year 3 and $1,000 in year 4. Cliff-vested options must use the straight-line method.
خيارات الأسهم القائمة على الأداء.
Under the old rules, stock options that vest based solely on performance conditions are subject to variable accounting. وبموجب القواعد الجديدة، لا تخضع هذه الخيارات القائمة على الأداء للمحاسبة المتغيرة. Instead, the accounting expense of these options is basically measured in the same manner as standard stock options. وفي رأي الكثيرين، فإن شروط الأداء تتماشى بشكل أفضل مع مصالح الموظفين مع مصالح مساهمي الشركة. Therefore, we will likely see an increase in the granting of performance-based stock options.
Stock Appreciation Rights.
بموجب القواعد القديمة، تخضع سارز للمحاسبة متغير. For this reason, not many companies use SARs. Under the new rules, the accounting expense of a SAR settled in stock is generally measured in the same manner as a stock option and is not subject to variable accounting. ولأن السھم المستقر علی أساس الأسھم متشابھ جدا من الناحیة الاقتصادیة لخیارات الأسھم، فإن الشرکات تستخدم عددا أقل من الأسھم عند تسویة السھم علی عکس الخیارات، یمکن أن تنتقل الشرکات من خیارات الأسھم إلی السھم المستقر بالسھم. كما تسمح السركتان للمشاركين بشراء أسهم دون الحاجة إلى دفع سعر ممارسة أو لجنة وساطة. ومع ذلك، فإن المبالغ التي تسدد نقدا، تخضع لحسابات متغيرة. وبناء على ذلك، فمن غير المرجح أن نرى زيادة في منح السندات التي استقرت نقدا.
خطط شراء الأسهم للموظفين.
Under the old rules, ESPPs are not treated as compensatory and, therefore, no accounting charges are required. وبموجب القواعد الجديدة، يتعين على الشركات التي ترعى هذه الشركات أن تسجل رسوما محاسبية ما لم تفي شركة إسب ببعض المعايير التي تم سحبها بدقة، بما في ذلك أن ال إسب يجب ألا تقدم خصم أكبر من 5٪ ويجب ألا تتضمن حكما للمراجعة. ونظرا لأن معظم الشرآات لا تفي بهذا المعيار، فإن الشرآات ستحتاج إلى أن تقرر ما إذا آانت ستعدل حساباتها الإقتصادية (إسبس) أو أن تتحمل رسوما محاسبية. The accounting charge would be determined using an option-pricing model and accrued over the purchase period.

No comments:

Post a Comment