Wednesday 14 February 2018

الاستراتيجية الإقليمية لحفظ التنوع البيولوجي


المنطقة الإقليمية.
في هذا القسم.
الإدارات.
استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي.
الحفاظ على الطبيعة في مستقبلنا: استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي للجنوب أوكاناغان-سيميلكامين.
بدأ برنامج جنوب أوكاناجان وسيميلكامين للحفاظ على البيئة (سوسكب) والشركاء استراتيجية التنوع البيولوجي (الحفاظ على الطبيعة في مستقبلنا) في عام 2018.
تم الحفاظ على الطبيعة في مستقبلنا من خلال عملية تعاونية وتشاورية، مسترشدة بلجنة توجيهية تضمنت الحكومات المحلية والوزارات الاتحادية والمقاطعات الحكومية ومراقبي الأمم الأولى والمشاركين والمنظمات غير الربحية.
حفظ الطبيعة في وثيقة مستقبلنا هو نتيجة لاستراتيجية النمو الإقليمي جنوب أوكاناغان ويعتبر وثيقة التوجيه على مستوى عال مشابهة لاستراتيجية النمو الإقليمي. وهي ليست خطة ولا وثيقة تنظيمية بل هي دليل إعلامي يستند إليه في اتخاذ القرارات السياسية المستقبلية.
في اجتماعها المؤرخ 5 سبتمبر 2018، قررت لجنة التخطيط والتنمية التابعة لمجلس المنطقة الإقليمي & كوت؛ قبول حفظ الطبيعة في مستقبلنا: استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي للجنوب أوكاناجان-سيميلكامين كوثيقة توجيهية للمنطقة الإقليمية من أوكاناغان-سيميلكامين وتعديل خطط المجتمع الرسمية. & كوت؛
وتعكف المنطقة اإلقليمية حاليا على مراجعة التسميات الخاصة بالتنمية اإلنمائية الحساسة بيئيا) إسدب (، وهو مشروع يتوقع إنجازه في عام 2018، وهو يستخدم طبيعة حفظ الطبيعة في وثيقة مستقبلنا كدليل.
اتصل بنا.
101 شارع مارتن.
الرقم المجاني في بك وألبرتا: 1-877-610-3737.
بعد ساعات المياه & أمب؛ المجاري حالات الطوارئ: 250-490-4141.

الاستراتيجية الإقليمية لحفظ التنوع البيولوجي
وفيما يلي الوثائق المشار إليها في كتيب إدارة الأراضي رقم 59 والتي لم يكن لها عناوين ورل مؤكدة في وقت النشر (شباط / فبراير 2006).
في كانون الثاني (يناير) 2006 كان عنوان ورل لهذه المستندات هو & لوت؛ srmgov. bc. ca/car/planning/cclup/biodiv/> ؛. تم الاستشهاد بهذا العنوان في وثيقة كتيب الأرض مانجيمنت 59 - استراتيجية إدارة نطاقات شتاء الغزلان في كاريبو-تشيلكوتين الجزء 1 ب: خطة الإدارة للمناطق الانتقالية والثلج العميق. ونظرا لأن عنوان ورل هذا سيتم كسره دون وجود إشارة فورية إلى عنوان ورل الجديد بحلول وقت النشر، فقد اخترنا نسخ ملفات بدف إلى عنوان ورل معروف. لم يتم نسخ جميع الروابط المكسورة من عنوان ورل الذي تم إيقافه الآن.
كلوب استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي.
وقد أعدت استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي كجزء من عملية التكامل. وقد أنجزت الاستراتيجية في تموز / يوليه 1996 وتحدد وحدات المناظر الطبيعية والتركيز على التنوع البيولوجي في جميع أنحاء المنطقة.
وقد أثار تنفيذ هذا النظام منذ عام 1996 عددا من المسائل التفسيرية المتعلقة بالتنوع البيولوجي. وبناء على ذلك، قدمت اللجنة الإقليمية لحفظ التنوع البيولوجي تحديثات للاستراتيجية من أجل توضيح الجوانب الرئيسية بشكل أوفى.
وبعد إعداد استراتيجية المحافظة على التنوع البيولوجي، أعدت أيضا استراتيجية للمناطق العشبية في كاريبو - تشيلكوتين. وتتناول استراتيجية الأراضي العشبية، التي صدرت في كانون الثاني / يناير 2001، التعدي على الغابات فيما يتعلق بالمجال والتنوع البيولوجي.
متاح مجانا من موقع ويب أدوبي.
الاستراتيجية الإقليمية لحفظ التنوع البيولوجي - ملاحظات محدثة.
كانت هذه الوثائق الحالية اعتبارا من فبراير 2006. يرجى الاطلاع على الموقع المشار إليه أعلاه للحصول على أي تحديثات ممكنة.
تقييم حجم التصحيح.
تحديث الملاحظة رقم 4: نهج لتقييم حجم التصحيح في منطقة غابات كاريبو هو وثيقة مفصلة تصف نهجا موصى به لجميع تقييمات حجم التصحيح في منطقة غابات كاريبو. وقد وضعت هذه الاستراتيجية لجنة استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي، وهي تتفق مع المبادئ الأساسية لحفظ التنوع البيولوجي المستخدمة في دليل تخطيط التنوع البيولوجي ودليل تخطيط المناظر الطبيعية.
وتصف هذه الوثيقة أيضا خرائط حجم التصحيح وتقارير التحليل وكيفية استخدامها.

المشاريع الحالية.
أوكاناغان.
الحفاظ على الطبيعة في مستقبلنا، "استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي لمنطقة أوكاناغان" (الاستراتيجية) هو إطار السياسات البيئية التي تحدد الأولويات لتحديد والحفاظ على واستعادة المناطق الطبيعية الهامة. وكان الغرض من وضع استراتيجية إقليمية هو خلق رؤية "كبيرة" للمناظر الطبيعية للمنطقة توفر إطارا للنظر في خيارات الحفظ بالنسبة إلى النظم الإيكولوجية بأكملها ومستجمعات المياه التي تتجاوز الحدود البلدية أو الريفية وتشمل جميع الأراضي.
وتتمتع منطقة أوكاناغان ببعض من أكبر تركيزات الأنواع والنظم الإيكولوجية في كندا. ولا يوجد الكثير منها في أي مكان آخر في البلد وفي بعض الحالات في العالم. الحياة البرية والمناطق الطبيعية في منطقة أوكاناغان في ورطة بسبب آثار من مدننا ومدننا، والزراعة، وغيرها من الأنشطة البشرية على الأرض والمياه. من خلال الاستثمار في الحفاظ على الطبيعة في مستقبلنا يمكننا أن نساعد على حماية أصولنا الطبيعية الغنية كإرث للأجيال القادمة.
ما هي استراتيجية التنوع البيولوجي؟
الحفاظ على الطبيعة في مستقبلنا، "استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي لمنطقة أوكاناغان" (الاستراتيجية) هو إطار السياسات البيئية التي تحدد الأولويات لتحديد والحفاظ على واستعادة المناطق الطبيعية الهامة. وكان الغرض من وضع استراتيجية إقليمية هو خلق رؤية "كبيرة" للمناظر الطبيعية للمنطقة توفر إطارا للنظر في خيارات الحفظ بالنسبة إلى النظم الإيكولوجية بأكملها ومستجمعات المياه التي تتجاوز الحدود البلدية أو الريفية وتشمل جميع الأراضي.
وتحدد الاستراتيجية ما يلي:
لماذا يجب علينا الحفاظ على المناطق الطبيعية واستعادتها، أي المناطق الطبيعية ينبغي حمايتها واستعادتها، من يستطيع المساهمة، كيف ومتى يمكن الحفاظ على هذه المناطق الطبيعية وتعزيزها، ودور المناطق الطبيعية في حماية التنوع البيولوجي الإقليمي.
لماذا هي استراتيجية اللازمة ل أوكاناجان؟
وتتمتع منطقة أوكاناغان ببعض من أكبر تركيزات الأنواع والنظم الإيكولوجية في كندا. ولا يوجد الكثير منها في أي مكان آخر في البلد وفي بعض الحالات في العالم. الحياة البرية والمناطق الطبيعية في منطقة أوكاناغان في ورطة بسبب آثار من مدننا ومدننا، والزراعة، وغيرها من الأنشطة البشرية على الأرض والمياه. من خلال الاستثمار في الحفاظ على الطبيعة في مستقبلنا يمكننا أن نساعد على حماية أصولنا الطبيعية الغنية كإرث للأجيال القادمة.
ومع استمرار نمو سكان المنطقة، توفر الاستراتيجية المعلومات اللازمة لضمان مراعاة الإشراف على البيئة الطبيعية في جميع القرارات المتعلقة بالتنمية الحضرية والضواحي والموارد والترفيهية والريفية.
وتغطي الاستراتيجية المنطقة الجغرافية في مقاطعات جنوب أوكاناغان - سيميلكامين الوسطى أوكاناغان وشمال أوكاناغان والبلديات الأعضاء فيها والمناطق الانتخابية. وهذا يشمل أجزاء من وادي شوسواب و سيميلكامين وكذلك وادي أوكاناغان.
الطبيعة مهمة في منطقة أوكاناغان. وهو يوفر الخدمات البيئية الأساسية مثل المياه النظيفة والهواء، والسيطرة على الفيضانات، والتلقيح، وتخزين الكربون.
الطبيعة تلعب أيضا دورا حاسما في اقتصاد أوكاناغان. وهو يدعم الصناعات القائمة على الموارد والمحاصيل المتخصصة، والسياحة. كما أنها تعود بالفائدة على سوق العقارات عندما تكون العقارات قريبة من المناطق الطبيعية والطرق الخضراء والممرات والمساحات المفتوحة.
ما هي الاستراتيجية؟
الرؤية، الأهداف & أمب؛ المبادئ التوجيهية تحليل حالة التنوع البيولوجي في المنطقة الاتجاهات الاستراتيجية & أمب؛ أوصى الإجراءات المحلية & أمب؛ الحكومات العليا موجز النتائج الرئيسية للتنوع البيولوجي لكل منطقة إقليمية قائمة الأدوات والموارد القائمة لحفظ التنوع البيولوجي قائمة التشريعات الاتحادية والإقليمية ذات الأهمية لإدارة التنوع البيولوجي.
حالة الطبيعة في منطقة أوكاناغان.
وتم تقييم حالة الطبيعة في أوكاناغان باستخدام البيانات الإيكولوجية والبيئية وملكية الأراضي. وأسفرت التحليلات عن سلسلة من الخرائط (أدوات اتخاذ القرار) تجيب على أسئلة رئيسية تتعلق بما يلي:
ما هي النظم البيئية الأكثر أهمية (تصنيفات الحفظ)، أين هي المجالات ذات الأهمية القصوى للتنوع البيولوجي (التنوع البيولوجي النسبي)، وكيف ترتبط الموائل بالسماح بحركة الحياة البرية (اتصال الموئل)، وما يجري إدارته لحماية التنوع البيولوجي وأين توجد والثغرات والفرص (فئة إدارة الأراضي).
ويمكن للخرائط (تصنيف الحفظ والتنوع البيولوجي النسبي وتوصيل الموئل وفئة إدارة الأراضي) أن تساعد الأفراد والمنظمات في اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن الحفظ وتخطيط استخدام الأراضي على نطاق المنطقة بأسرها. وتتوفر الخرائط على أطلس الموئل في أوكاناغان ويمكن تحميلها هنا كملفات خرائط رقمية (جيس شابيفيلز) أو وثائق صور (ملصقات بدف).
ماذا بعد:
وتلتزم أوكب، سوسكب وشركائها لتنفيذ ورصد نجاح الاستراتيجية. وتشمل المهام ذات الأولوية العالية ما يلي:
إشراك أصحاب المصلحة وصانعي القرار، بما في ذلك الأمم الأولى، ومالك الأراضي العامة والخاصة من خلال نشر استراتيجية التنوع البيولوجي، وأدوات دعم القرار (الخرائط)؛ والتوعية والمناقشة المستهدفة، واعتماد هيكل حوكمة لتنفيذ الاستراتيجية، ووضع اللمسات الأخيرة على خطة عمل، ووضع الصيغة النهائية لخطة القياس والإبلاغ والتقييم، بما في ذلك إطار قياس الأداء وتنسيق تنفيذ الاستراتيجية في منطقة أوكاناغان وغيرها من الأراضي الإقليمية والأقاليمية ذات الصلة واستخدام مبادرات التخطيط والإدارة.
موارد إضافية:
كما تم إعداد وثائق مصاحبة تدعم الاستراتيجية. وتشمل هذه الوثائق دليل "تصميم وتنفيذ اتصال النظم الإيكولوجية في أوكاناغان" و "دراسات حالة من شمال ووسط أوكاناغان" التي تدعم "استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي لمنطقة أوكاناغان". تتوفر معلومات محددة لجنوب أوكاناغان-سيميلكامين في سوسب. وتوجد هنا أيضا استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي وجميع الوثائق الداعمة. معا، كل هذه الوثائق تشكل حفظ الطبيعة في سلسلة مستقبلنا.
روابط إلى التقارير:
مؤيدو المشروع:
شكرا جزيلا لجميع المساهمين في "الحفاظ على الطبيعة في سلسلة مستقبلنا". ونشكر العديد من الشركاء والمستشارين والوكالات والخبراء التقنيين والمراقبين. وبدون دعمهم، لم يكن هذا المشروع ممكنا. نحن ندرك ممولينا لكل من الاستراتيجيات التي تشكل وثيقة الحوض:
جنوب أوكاناغان سيميلكامين: المنطقة الإقليمية من أوكيلان سيميلكامين. البيئة الكندية: خدمة الحياة البرية الكندية وبرنامج الإشراف على الموئل؛ بروفينس أوف B. C.، وزارة الغابات والأراضي وعمليات الموارد الطبيعية؛ مؤسسة فانكوفر؛ المؤسسة الاستئمانية لحفظ الموئل؛ مؤسسة العقارات ب. و التعاونية العظمى لحفظ المناظر الطبيعية في الشمال. شمال ووسط أوكاناغان: المنطقة الإقليمية في وسط أوكاناغان والمنطقة الإقليمية في شمال أوكاناغان. مؤسسة عقارات بي سي، مؤسسة فانكوفر؛ والبيئة الكندية، وخدمة الحياة البرية الكندية، وبرنامج الإشراف على الموئل؛ أوكاناغان حوض المياه المجلس. و التعاونية العظمى لحفظ المناظر الطبيعية في الشمال.
مشروع مميز.
أوكاناغان.
الحفاظ على الطبيعة في مستقبلنا، "استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي لمنطقة أوكاناغان" (الاستراتيجية) هو إطار السياسات البيئية التي تحدد الأولويات لتحديد والحفاظ على واستعادة المناطق الطبيعية الهامة.
الحصول على النشرة الإخبارية أوكب.
مزيد من المعلومات.
&نسخ؛ 2018 برنامج أوكاناغان التعاوني لحفظ الطبيعة.

الاستراتيجية الإقليمية لحفظ التنوع البيولوجي
انقر لفتح الاستراتيجية التعاونية لحفظ التنوع البيولوجي في القطب الشمالي.
وتهدف الاستراتيجية التعاونية لحفظ التنوع البيولوجي في المنطقة القطبية الشمالية، برنامج حفظ النباتات والحيوانات في القطب الشمالي، إلى تزويد الاتحاد بتوجيهات لتعزيز التعاون فيما بين بلدان القطب الشمالي والوكالات والمجتمعات والمنظمات ذات الصلة، من أجل وتأمين القدرة الإنتاجية الطبيعية للنظم الإيكولوجية في القطب الشمالي، وتأمين التنوع البيولوجي على جميع المستويات.
ولهذه الاستراتيجية ثلاثة أهداف:
دعم حفظ التنوع البيولوجي في القطب الشمالي، بما في ذلك تنوع النظم الإيكولوجية والأنواع والسكان وموائلها والموارد الوراثية. وعندما تستخدم الموارد البيولوجية في المنطقة القطبية الشمالية، ينبغي أن يكون الاستعمال عند مستويات مناسبة وتلبية احتياجات السكان الفسيويين والسكان الأصليين ولا تؤثر سلبا على مكونات النظم الإيكولوجية الأخرى. تعزيز مشاركة السكان المحليين والسكان الأصليين في وضع وتنفيذ السياسات والبرامج المتعلقة بحفظ التنوع البيولوجي في المنطقة القطبية الشمالية والاستخدام المستدام للموارد البيولوجية. تطوير وتحسين برامج التثقيف والتوعية العامة التي تدعم حفظ التنوع البيولوجي في المنطقة القطبية الشمالية والاستخدام المستدام للموارد البيولوجية.
وتحدد الاستراتيجية الأنشطة التالية من أجل تحقيق الأهداف المذكورة أعلاه:
تحديد رصد التنوع البيولوجي في القطب الشمالي لأنواع التنوع البيولوجي في القطب الشمالي والحفاظ على الموائل واستعادتها تحديد التهديدات تقييم الأثر البيئي حماية المناطق المحمية خارج المناطق المحمية البحوث التعاونية الاستخدام المستدام للبيانات المتعلقة بالتكامل القطاعي والبيانات الشاملة لعدة قطاعات وتبادل المعلومات بين التشريعات. وتثقيف الشعوب المحلية الأخرى وتوعية الجمهور.
البحث كاف.
الحفاظ على النباتات والحيوانات في القطب الشمالي.
"لمعالجة مسألة الحفاظ على التنوع البيولوجي في القطب الشمالي، وإبلاغ نتائجها إلى الحكومات والمقيمين في القطب الشمالي، مما يساعد على تعزيز الممارسات التي تضمن استدامة الموارد الحية في القطب الشمالي.

الاستراتيجية الإقليمية لحفظ التنوع البيولوجي
الإخطار: الحدائق وخدمة الحياة البرية هي جزء من الإدارة الجديدة للتنوع البيولوجي، وحفظ والمعالم السياحية (دبكا).
بيلبارا، -، هامرسلي، إتخذ مكانا. صور - ستيفن فان ليوين، دبكا.
و بيلبارا واسعة كما هو القديم. ومن المعروف أن المنطقة، التي تغطي أكثر من 1780000 هكتار، لسهولها سبينيفيكس المغطاة، نطاقات الوعرة، غورس غارقة، وهبطت الصخور الغنية بالحديد والحياة البرية وفيرة.
إنه منظر حي يعيشه الحراس التقليديون منذ آلاف السنين. ويحتفظ السكان األصليون بصلات قوية ومسؤولية عن البلد، ولهم دور رئيسي في حماية التراث الثقافي والطبيعي لبلبارة. وتدعم المنطقة مجموعة متنوعة ومتنوعة من النباتات والحيوانات، وهي مركز التوطن، وعلى الرغم من مناخها الجاف، لديها الأنهار والأراضي الرطبة الهامة.
وتحدد استراتيجية بيلبارا لحفظ الطبيعة نهجا على نطاق المناظر الطبيعية لحفظ التنوع البيولوجي في منطقة بيلبارا. ويوفر التوجيه الاستراتيجي لإجراءات الحفظ التي يمكن تمويلها من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك حكومات الدول والكومنولث، ومجموعات إدارة الموارد الطبيعية، والمنظمات غير الحكومية، ومجموعات المجتمع المحلي والصناعة، بما في ذلك من خلال تعويضات لموازنة الآثار المتبقية للموارد والبنية التحتية المشاريع. وتهدف هذه الاستراتيجية إلى تحقيق نتائج محسنة في مجال الحفظ من خلال إجراءات ميدانية عبر مجموعة متنوعة من الحيازات بالتعاون مع الشركاء في جميع أنحاء منطقة بيلبارا.
صور - جودي دنلوب / دبكا.
استراتيجية بيلبارا لحفظ الطبيعة.
الروابط الشعبية.
النشرة الإلكترونية.
جميع محتويات حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ حكومة غرب أستراليا. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment