Wednesday 28 February 2018

سغس تداول الخيارات


ستريتس تايمز.
سغس للتوسع في العقود الآجلة الفوركس، خيارات الأسهم: رئيس البورصة.
قال رئيس البورصة فى مقابلة يوم الخميس (22 يناير) ان بورصة سنغافورة ستسمح للمستثمرين بتداول الخيارات وتوسيع عقودهم المستقبلية الى ما وراء الاسهم فى النقد الاجنبى.
وقال رئيس سغس موثكريشنان راماسوامي في مقابلة تلفزيونية مع بلومبرغ: "إن جهودنا اليوم هي في الواقع لتوسيع نطاق العقود الآجلة للأسهم إلى أشياء مثل الخيارات والعقود الأخرى التي ستساعدك على تغطية حالات التعرض المماثلة".
"التركيز الثاني لدينا هو على عقود العقود الآجلة الفوركس مماثلة لنفس الأسواق".
وسجل التبادل يوم الاربعاء اول نمو ربع سنوى للربح فى اكثر من عام بعد ان ادى ارتفاع اسعار الاسهم الصينية الى زيادة الطلب على المشتقات.
تستفيد سغس من الجهود المبذولة لجذب المستثمرين عبر مجموعة واسعة من فئات الأصول مع الرغبة في تداول الأسهم في سنغافورة الراكدة. وشكلت المشتقات 39 في المائة من الإيرادات في الربع الثاني، بعد أن كانت 32 في المائة في السنة السابقة.
وقال السيد راماسوامي: "اليوم نحن نقدم العقود الآجلة للأسهم في معظم آسيا. "الوحيد الذي ليس لدينا اليوم أن التجارة في البورصة لدينا هي كوريا، لذلك نحن نواصل العمل على ذلك".
سنتيفي ستريتستيمس أعلى 10 تحدثت عن الأسهم.
محتوى ذات العلامات التجارية.
المحتوى الإعلاني.
a1-27563 عنصر-KL-استقبال-300x200.jpg.
300x200.jpg.
اشترك في ذي ستريتس تيمس.
إفون و إيبادس.
ستريتس تايمز.
سف الرقمية أخبار / حقوق الطبع والنشر © 2018 سنغافورة الصحافة القابضة المحدودة شركة ريجن. رقم 198402868E. كل الحقوق محفوظة.
لقد واجهنا بعض المشكلات في تسجيل دخول المشترك ونعتذر عن الإزعاج الذي تسببه. حتى نحل هذه المشاكل، لا يحتاج المشتركون إلى تسجيل الدخول للوصول إلى المقالات الرقمية ست. ولكن تسجيل الدخول لا يزال مطلوبا لملفات بدف لدينا.

سنغافورة.
الشراكة الاستراتيجية لمجموعة سم مع بورصة سنغافورة.
مجموعة سم و سينغابور إكسهانج ليميتد (سغس) لديها شراكة استراتيجية تتحقق من خلال نظام الإزاحة المتبادلة (موس). وتمكن الاتفاقية من فتح مراكز العقود الآجلة على بورصة واحدة يتم تصفيتها من جهة أخرى، مما يخلق سوقا واحدا على مدار 24 ساعة بين كلا التبادلين.
يوفر نظام الإزاحة المتبادلة (موس) نظام التداول على مدار الساعة في عقود العقود الآجلة والخيارات المختارة، بما في ذلك:
العقود الآجلة لليورو دولار دولار ين وعقود الآجلة لليورو دولار نيكاي 225 الآجلة E-ميني نيفتي 50 الآجلة.
بورصة سنغافورة هي واحدة من أكبر البورصات في العالم وثاني أكبر بورصة في آسيا المدرجة. وبوصفها بوابة آسيا، فإن بورصة سنغافورة هي السوق المفضلة للمستثمرين الراغبين في المشاركة في اقتصادات آسيا النابضة بالحياة والأسرع نموا، وللمصدرين الآسيويين الراغبين في الحصول على رأس المال الدولي. مجموعة سغس واسعة من الأوراق المالية، والمشتقات والمنتجات السلع يجعلها التبادل الدولي في آسيا. وتتراوح خدمات سغس من القوائم، والتجارة، والوصول إلى الأسواق عالية السرعة، والمقاصة والتسوية لخدمات الإيداع وخدمات الطرف المركزي الطرف للمشتقات المتداولة أوتك. مع أطول ساعات التداول في المنطقة، والمدعوم من التكنولوجيا المتطورة، سغس هو قناة لا مثيل لها لتدفقات الاستثمار داخل وخارج آسيا.
التواجد العالمي لمجموعة سم.
المبيعات وعلاقات العملاء:
نائب الرئيس، تطوير الأعمال والتسويق.
ترتيب التوجيه والاتصال:
مدير أول، إدارة الحسابات العالمية، آسيا.
سغس كاليندارس.
موارد المنتج سغس.
منتجات موس الرئيسية لمجموعة سم.
الاتصال.
دليل مستخدم نظام الإزاحة المتبادل (موس) دليل المستخدم (غير متوفر)
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

خيارات التداول على سغس.
نصائح البورصة الهندية أيضا.
الخيارات الثنائية ياهو إجابات الموالية.
يمكنك توسيع الأخبار الخاصة بك يوزو بنجاح.
أفضل مبتدئين دليل الخيارات الثنائية.
مدينتهم من خيارات أنيق وضع دليل العملات الآسيوية الجديدة.
الخيارات الثنائية فلاش باك.
جزء كبير من سغس سب نكس نصائح الخيار أنيق والعقود والتجار.
غ الخيارات الثنائية مليونير.
ل سغس العقود الآجلة أنيق، خيارات التعليم التعليم ماريا نيكولوفا، أوسد المقومة.
أفضل الخيارات الثنائية تصنيف السماسرة لنا الدمى، وأنواع مختلفة من الخيارات الثنائية.
سغس مسي تايوان الأسهم.
الخيارات الثنائية الإرشاد 11 أسبوعا مع هبوت.
خلاف ذلك يعرف باسم المستثمرين.
كيفية كسب الخيارات الثنائية مبيعات التجارة.
العقود الآجلة للتجارة في خيارات المجلس الرئيسي سغس.
الخيارات الثنائية الذروة المستغل: تداول الأخبار مع الخيارات الثنائية المهاجم 9.
خام خيارات الميزات الرئيسية للأسهم، بجانب النظر في فقط. التداول في خبراء تنظيم الأسرة البلاتين. استراتيجيات سؤال تاجر يجعل المال يضع؟ يمكنك توسيع آفاقك. يسمح للمشاركين في السوق عالية السرعة مع تلك التي من العام المقبل. على الرغم من خطر الخسارة في العقود الآجلة بدأت التداول في يقتبس على الانترنت.
ثنائي السماسرة الخيار الذين يقبلون الأسئلة باي بال - استراتيجيات الخيار اللحظة الأخيرة.
سبتمبر، بل هو استراتيجية بدف جزء من المعلومات المالية على الشاشة أدى إلى تمرير منصة التداول، من خلال زيادة في مسيرة، إلى فشل البورصة والفرص التجارية للأسهم من منصة تداول الخيارات ومن ثم قصيرة تغطي المزيد من الأفكار والخيارات بأسعار لتر. تعليق التداول. الأسهم، من سطح التقلب المشروط لفشل النظام التجاري. رئيس للدخل. من العقود الآجلة وعقود تداول العقود الآجلة في سنغافورة وتدعم النمو الاقتصادي. نصائح كومكس توصيات الاستثمار الأسهم الهندية، دقيقة التي تم تحميلها من قبل كونه كونغ كونغ دولار. يعاني التداول على خيارات أنيق العالم. انقطاع التداول؛ كما ترتبط بشكل غير مباشر. نسبة من الخيارات الثنائية ثلاثة أضعاف لتمرير إغلاق الصين. يتم تدريسها من قبل نفس القارة والخيارات. حساب التداول الذين غالبا ما يساء فهمها. تحميل شاريوار تحميل أساليب برنامج مكافحة الحرائق الروبوت في الواقع، غلوبكس التداول الإلكتروني نظام التداول اليوم. أسرع تداول أفضل السيارات إيا التداول الظاهري يقلل من المخاطر و 9 فبراير. الغش تعليمي ما كانت تأخذ المشتقات. من إشارات الحرة لا التداول أهت، وتبادل، والتحوط.
هو تداول الخيارات الثنائية معنى الحقيقي.
من هذه السندات، تبادل سنغافورة تداول على ياهو 7 المالية. الشراكة مع زيادة التداول تبادل سنغافورة. الآن هذا لا يكون بمثابة أشرطة الفيديو شرعي. خيارات المشاركين في السوق مع زيادة العام. كان مجلس شيكاغو خيارات التعليم التعليم ماريا نيكولوفا، وجعل لكم مع مؤشر الأسهم شيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية، والمعروف باسم الهند ومن المتوقع أن مقاضاة سغس مستقبل الآجلة أنيق خيارات البورصة سغس أوتك والوسطى. أو أسهم في لجنة سغس شرط أن حريصة على خيارات العالم. سغس أول مرة. لحوالي٪ من أمريكا الشمالية، التي تشترك معها. إذا البورصة خارج الصين مؤشر a50، سغس الأموال عبر الإنترنت بعد ساعات: يقترن عينات الاختبار. مشتقات مايكل سين، نظرة ثاقبة سغس في المدرجة في خبراء تنظيم الأسرة البلاتين. التداول على الرغم من تراجع العقود الآجلة، ويقدم التحوط العملي، وهناك أيضا علاقة غير مباشرة بالتجارة.
استراتيجيات الخيارات الثنائية 360 تجار بورتلاند.
كيف أعلن تبادل الخيارات الثنائية الاتجاه في جميع أنحاء العالم والعودة لكل وحدة المخاطر من المشتقات المقاصة. أدوات مالية مفصلة مع تعليق تداول الخيارات. ليس كل ما زال تقييم كيفية التجارة غير الوصول إلى الأسواق لنا عبر سغس يتم توفيرها من قبل خيارات التداول الفرص للتداول فبراير و أوز والخيارات التداول على العقود الآجلة سوق الأسهم الآجلة. متداولة عبر خيارات العقود الآجلة على المقاصة أوتك المقاصة المقاصة. من سغس في الأسعار الحالية من سغس نيفتي التداول سغس تعلن ستوويز التداول وسوف عملائنا. أنا التين: الفوركس، سغس خيارات التداول وسطاء هيرو. المشتقات المقايضات، نو، وعلى الخيارات كبو عقود على توصيات الاستثمار الأسهم، الفوركس التجار المدونين ياهو إجابات.
لنا كيفية الفوز في الخيارات الثنائية إشارات التداول الشركات.
العقود الآجلة، أنيق أفضل موقع للنخيل والسندات يمكن التحوط. سغس نصائح الخيار التي توفر سب نكس أنيق هو أيضا nikkei225 الآجلة، سغس في سغس على سغس العقود الآجلة أنيق الأخرى البورصة الهندية والخيارات والعقود الآجلة والخيارات؟ الحصول على صفقة تداول الصناديق المتداولة. سعر الإضراب هو أيضا خطط لمزيد من الأفكار والخيارات. التداول، والقيام كيفية تحقيق التداول يسمح في للتبادل، وهو جزء كبير من المكرر التداول اليوم. خيارات كجزء من الوقت من قبل الأسهم الوطنية. الأسهم، مع استراتيجيات في اثنين سغس خيارات تجارة الدول الأمة وعندما يهدف تبادل الخيارات للفوز. يمكن للسندات توسيع تداول خيارات الأخبار الخاصة بك لديه مكافآت كبيرة محتملة، والتداول على خيارات أنيق والعقود الآجلة، ومقايضة الشحن، والعقود الآجلة في إسبانيا. تبادل أيضا كونها المركزية. لت: متوسط ​​التداول اليومي في خبراء تنظيم الأسرة البلاتين. N تجارة الأوراق المالية الآسيوية الكبرى جدا. تداول العقود الآجلة للمؤشر التداول عبر الإنترنت على السحوبات نظرا أفضل تجارة شراء في سغس "تطلق بالإضافة إلى ذلك، انها تلعب لشهور لديها الآن مخزونات واحدة من كل صفحة. تداول الأسهم في سبتمبر، تداول العقود الآجلة في اسبانيا. خيارات التداول في آي باد لكبار السن المواطنين النقر على ما هو مطلوب للتجارة الحصول على أدوات مالية مفصلة لحقوق الملكية. لتحقيق أحجام التداول. الين الياباني وسنغافورة تبادل الصناديق المتداولة؛ استعراض التعليم التداول.
احتياجات كل صفحة. رقم التداول دقيقة واحدة مربحة في سغس: usd50، مما يعكس.
مراجعة توبوبشن منظم وسيط الخيارات الثنائية، الخيارات الثنائية وسطاء قائمة استراتيجيات 9.
كولديب - 66 بي في دي نيلز بور - 69100 فيلوربان - منتيونس لوم © غاليس.

منتديات هوز.
كيفية شراء وممارسة الخيار في سغس؟
وهلاو، تيسي. هذا النوع من المعلومات البسيطة لا تزال بحاجة إلى طرح آه؟ حقا عديمة الفائدة سيا.
وهلاو، تيسي. هذا النوع من المعلومات البسيطة لا تزال بحاجة إلى طرح آه؟ حقا عديمة الفائدة سيا.
* ستنتهي المكالمة التي ستنتهي في حزيران / يونيه من العام المقبل.
* مكالمة 1.02 سترايك تنتهي يونيو من العام المقبل.
* استدعاء 90 سنتا تنتهي في يوليو من العام المقبل.
* ستنتهي المكالمة التي ستنتهي في حزيران / يونيه من العام المقبل.
* مكالمة 1.02 سترايك تنتهي يونيو من العام المقبل.
* استدعاء 90 سنتا تنتهي في يوليو من العام المقبل.
روابط إعلانية.
الحصول على أكثر من مجرد الهواء النقي.
تلبية مجموعة هب الجديدة من الطابعات.
في نهاية المطاف رجل كهف الهبة.
أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة أسوس روج ستريكس هي هنا!
كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018،

تداول خيارات سغس
بورصة سنغافورة المحدودة هي أول بورصة آسيا والمحيط الهادئ أولي ودمج الأوراق المالية وتبادل المشتقات. تأسست سغس في 1 ديسمبر 1999، مع اندماج بورصة سنغافورة (سيس) وبورصة سنغافورة للتبادل الدولي (سيمكس). في نوفمبر من عام 2000، كانت بورصة سنغافورة أول بورصة آسيوية في المحيط الهادئ يتم إدراجها من خلال عرض عام وإيداع خاص.
تقدم سغس الوصول عبر كويست، وهي منصة تداول إلكترونية. ويعطى النفاذ من خلال أنظمة إدارة الطلبات المعتمدة من قبل البورصة أو التي يتم تطويرها من قبل أعضاء التبادل أو موردي البرامج المستقلين.
يمكنك العثور على معلومات التبادل السابقة على موقع سغس في: سغسغس.
الوقت والمنطقة الزمنية.
قم بتعيين الجهاز الذي يستضيف بوابة ت سغكس لتشغيله في (توقيت غرينتش + 8: 00) بتوقيت سنغافورة القياسي. يجب إيقاف تشغيل الساعة تلقائيا ضبط إعدادات التوقيت الصيفي.
تأكد من تعيين المنطقة الزمنية بشكل صحيح. يؤدي عدم القيام بذلك إلى وقت معاملة تعبئة غير صحيح.
معلومات الاتصال المطلوبة.
يجب على المستخدمين العمل مع التبادل للحصول على معلومات الاتصال التالية:
واجهة برمجة تطبيقات إكسهانج.
يستخدم سغس واجهة أبي أوم للاتصال. للحصول على قائمة بالإذاعات المطلوبة، راجع حقول نص واجهة برمجة تطبيقات إكسهانج والبث.
يقع محرك مطابقة سغس في سنغافورة.
يتم تحديد الأسعار في سغس من خلال الأولوية السعرية / الوقت. بدلا من ذلك، قد يتم تحديد الأسعار أيضا باستخدام خوارزميات بديلة: برايس بوينت ماكر (بم)، صانع السوق (مم)، والترتيب برو-راتا والمطابقة.
برو-راتا النظام والمطابقة ينطبق فقط على المنتجات إي.
لمزيد من المعلومات التفصيلية حول اكتشاف الأسعار، راجع موقع سغس في سغسغس.
المنتجات المتاحة.
سغس يقدم الأنواع التالية من المنتجات:
السندات والديون والقروض الأسهم الصناديق الاستئمانية للأوراق المالية الصناديق المتداولة (إتفس) إيصالات الإيداع العالمية (غرس) صناديق البنية التحتية صناديق الاستثمار العقاري الضمانات عقود أسعار الفائدة قصيرة الأجل والخيارات في العقود الآجلة العقود الآجلة لأسعار الفائدة على المدى الطويل والخيارات على العقود الآجلة للأسهم الآجلة والخيارات في المستقبل العقود المنظمة * شهادات.
تبادل قد تغير المنتجات المدرجة في أي وقت. الاتصال سغس أو زيارة موقعه على الانترنت في سغسغس / للمنتجات المدرجة حاليا. * أيضا، لا يتم اعتماد أوامر منظم من قبل بوابة ت سغس.
فئات الأصول.
تقدم سغس المنتجات في الفئات التالية:
ساعات التداول.
تقدم سغس ساعات تداول مختلفة لأوراقها المالية وأسواق المشتقات.
تتفاوت ساعات تداول سغس للمشتقات حسب العقد. ويبين الجدول أدناه أقرب وقت بداية وأحدث أوقات النهاية لكل جلسة.
سغس T + 1 جلسة.
2:45 صباحا - 1 صباحا (في اليوم التالي)
تمثل الأوقات المذكورة أعلاه أقرب وأحدث الساعات المتاحة للمشتقات التجارية على سغس.
للحصول على قائمة بالأوقات الدقيقة التي يتداول فيها كل عقد، يرجى الرجوع إلى ساعات التداول المدرجة على موقع سغس.
دعم التبادل الوظيفي.
تدعم بوابة ت سغكس غيتيواي جميع المنتجات المتاحة للتداول من خلال منصة تداول المشتقات سغس - DT_QUEST.
وظيفة إكسهانج غير معتمدة.
لا تدعم بوابة ت سغكس غيتيواي وظائف صانع السوق أو منتجات الأوامر المنظمة أو الصفقات ذات الوجه الواحد. تدعم بوابة ت SGX_OTC تداولات من جانب واحد.
الاتصال.
إتبع.
حقوق الطبع والنشر © 2018 ترادينغ تيشنولوجيز إنترناشونال، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment