Tuesday 20 March 2018

خيارات استراتيجية متميزة


خيارات البيع بريميوم | استراتيجية تاستيتراد والعجين تجارة (1 من 4)
22 يناير 2018.
الشيء الجميل في السوق هو أنه من جانبين. كما التجار، يمكننا تحليل الظروف، بقعة الفرص، وتحديد الاستراتيجيات المناسبة للحرف لدينا. إذا كنا نرى أن الأسعار منخفضة، يمكننا أن نختار لشراء، أو إذا كنا نعتقد أسعار مرتفعة، يمكننا أن نقرر بيع. لدينا القدرة على اتخاذ أي من الجانبين من التجارة، ولكن على أساس خصائص الخيارات، ونحن نعتقد أن هناك ميزة في بيع الخيارات، أو كما يشار إليها عادة باسم "بيع قسط".
هذا هو واحد من المفاهيم الأساسية لفلسفة التداول لدينا في تاستيتراد وشرح هذه المفاهيم بمزيد من التفصيل، وقد قام فريقنا الإبداعي البصري بتصوير سلسلة جديدة من أشرطة الفيديو لتلتهم. يمكنك التحقق من الجزء الأول أدناه، والذي يوضح المنطق وراء بيع قسط من خلال نقطتين رئيسيتين؛ والحد من الربحية لتحسين الاحتمال والاستفادة من تسوس الوقت.
شرح أكثر قليلا حول خيارات البيع قسط.
عند بيع الخيارات، وكمية من المال نحصل (الائتمان لدينا نتلقى للخيار) هو أكثر ما يمكن أن نجعل على التجارة. ونتيجة لذلك، نحن نحد من الربحية لدينا، حيث أننا لا يمكن أن تجعل أي أكثر من المبلغ الأولي الذي نتلقاه، ولكن في القيام بذلك ونحن قادرون على زيادة احتمالنا النظري للنجاح. يمكننا تحسين فرص نجاحنا من خلال اختيار لبيع الضربات على احتمالنا المرجوة من انتهاء من المال.
ماذا يعني حقا هذا؟ حسنا، ننظر في الأمر بهذه الطريقة. لنفترض أنك قررت أنك تعتقد أن سعر السهم سوف يزداد وتريد الاستفادة من هذه الخطوة المحتملة عن طريق وضع خيارات التجارة. طريقة واحدة للقيام بذلك هي بيع خيار وضع. عند بيع خيار وضع، تتلقى مبلغ محدد (الائتمان) لبيع الخيار وتريد سعر السهم للبقاء فوق سعر الإضراب من وضع. من الناحية المثالية، ووضع تنتهي من المال ولا قيمة لها. ولكن ما هي الضربة التي يجب أن تبيع الخيار وضع في؟ حسنا، في منصة العجين تستطيع أن ترى احتمال كل الضربات المتاحة تنتهي من المال ومن ثم اختيار احتمال نظري للنجاح في الوقت الذي وضع التجارة. وتستند هذه الاحتمالات إلى ظروف السوق الحالية في وقت وضع التجارة. يجوز لك أن تختار بيع سعر قريب من سعر السهم الذي يحتمل أن يكون 55٪، أو ربما تقرر بيع المزيد بعيدا عن احتمال أن يكون 75٪. في كلتا الحالتين، خيارات البيع يعطينا القدرة على تحديد الاحتمالات في صالحنا وتحسين فرصنا في تحقيق الربح.
احتمال كبير ليس هو السبب الوحيد الذي نرغب في بيع الخيارات على الرغم من. فائدة أخرى من بيع قسط هو أنه يسمح لنا للاستفادة من ما يعرف باسم تسوس الوقت. وبما أن جميع الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية، مع كل يوم يمر في الوقت المناسب، وقيمة الخيار سوف تتحلل وتصبح أقل قيمة وأقل، وينبغي أن تبقى كل شيء على قدم المساواة. عند شراء خيارات الوقت الاضمحلال يعمل ضدنا، ولكن عند بيع الخيارات، فإنه يعمل في صالحنا، لأن الهدف عند البيع هو أن تكون قادرة على شراء الخيار مرة أخرى بسعر أقل وتحقيق الربح.
هل أعجبك هذا الفيديو؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه ويرجى الاطلاع على المزيد من أشرطة الفيديو مثل ذلك في لدينا نصائح سريعة واستراتيجيات التداول يوتيوب التشغيل!
يمكن أن يكون اختيار تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات صعبا كتجديد جديد. ستقدم هذه المشاركة معلومات ونصائح حول اختيار تاريخ انتهاء صلاحية مثالي.
الاستماع إلى حلقة هذا الأسبوع من الحقيقة أو الشك لمشاهدة ديلان راتيجان المؤسس المشارك ل ثينكورزويم سكوت شيريدان مناقشة الجوانب الهامة للصناعة المالية!
في هذه المشاركة بلوق، سوف تكون قادرة على معرفة المزيد من المعلومات حول كوندورس الحديد والاستراتيجيات تداولها. قراءة هنا لرؤية الروابط إلى هذه القطاعات ومعرفة المزيد عن كوندورس الحديد!
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.
معلومات مفيدة.
يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.
الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.
تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.

خيار الجمع قسط في سوق الحبوب.
هناك العديد من الاستراتيجيات المختلفة لجمع علاوة الخيار في أسواق الحبوب، وبعضها قد تحتوي على مخاطر أقل مما قد يدركه المتداول المبتدئ. يصبح بيع قسط مفيدة بشكل خاص في أوقات ظروف السوق عديم والراحة. وبدلا من محاولة تداول العقود الآجلة ذهابا وإيابا ضمن نطاق، فإن التجار الأكثر حيلة سيتحولون في كثير من الأحيان إلى بيع قسط من أجل الاستفادة من الهبوط المحتمل في التقلبات. بيع قسط الخيار في أسواق الحبوب هو أسهل بمجرد معرفة أنواع الاستراتيجيات المتاحة ومعرفة متى لاستخدامها. اقرأ المزيد للتعرف على هذه الاستراتيجيات المدرة للدخل.
أي تاجر الخيارات الحقيقية سوف اقول لكم انه في معظم الحالات، يفضل بيع الخيار على شراء الخيار بسبب القضايا التي تنطوي على الاضمحلال قيمة الوقت والتقلب.
وأهم استراتيجية في بيع الخيارات في أسواق الحبوب هي البيع العاري الأساسي. وهذا ينطوي على بيع إما خيار الاتصال أو خيار وضع.
سيقوم المتداول ببيع خيارات المكالمة إذا اعتقد أن السوق سيكون أقل من سعر إضراب معين عند انتهاء صلاحية الخيار (من المحتمل أن يكون المتداول الهبوطي) وسيبيع خيار الشراء إذا كان يعتقد أن السوق سيكون أعلى من سعر إضراب معين عند انتهاء الصلاحية المتداول الصاعد). (حافظ على القراءة عن الثيران والدببة في حفر أعمق في أسواق الثور والدب.)
التاجر الذي يعتقد أن السوق سوف تبقى محايدة قد تبيع كل من يضع ويدعو. وهناك استراتيجيتان أساسيتان لهذا الغرض:
سترانغل: بيع كل من خيار الخيار وخيار الاتصال، وكلاهما خارج المال سترادل: بيع كل خيار وضع وخيار الاتصال، وكلاهما في المال.
مع كل من هذه الاستراتيجيات، والمخاطر غير محدودة تقريبا، في حين أن المكافآت محدودة. التاجر يمكن أن تجعل فقط بقدر القسط الذي تم جمعه، ولكنها مسؤولة عن التحرك بأكمله الماضي الضربة. (اقرأ المزيد عن هذه الاستراتيجية الاستثمارية الخطرة في خيارات عارية تعرضك للمخاطر.)
للحد من المخاطر الكامنة في بيع الخيار المجرد، قد يختار المتداول بدلا من ذلك استخدام خيار انتشار. تتضمن هذه اإلستراتيجية بيع خيار واحد وشراء خيار آخر للتحوط من مخاطر بيع الخيار. (تعرف على المزيد حول كيفية مخاطر فروق أسعار العقود الآجلة للتداول في فروق تداول التداول في أسواق الحبوب.)
على سبيل المثال، المتداول الذي يعتقد أن سوق الذرة سوف يتحرك أعلى يقرر بيع خيار وضع مع سعر الإضراب 4.00 عند 0.20 $. وكحماية، قرر شراء خيار الشراء مع إضراب 3.50 مقابل 0.10 دولار. التجارة الناتجة هي بيع 4.00-3.50 انتشار انتشار. تم بيع الفارق 0.10 $، وهو الفرق بين أسعار البيع والشراء من الخيارين. إن الحد الأقصی للربح علی ھذه التجارة سیحدث إذا کان الخیار ینتھي عندما تکون العقود الآجلة أکثر من 400. الحد الأقصی للمخاطر ھو الفرق بین الإضرابین ناقصا العلاوة المحصلة (0.50 دولار - 0.10 دولار = 0.40 دولار من إجمالي المخاطر).
ويمكن أيضا اتخاذ موقف معاكس. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يكون هبوطي سوق فول الصويا يبيع خيار المكالمة 10.00 وسيشتري خيار المكالمة 10.50 كحماية. سيتم بيع الفارق مقابل 0.12 دولار. وسيتم تحقيق أقصى قدر من الأرباح إذا كانت الخيارات تنفجر عندما تكون العقود الآجلة أقل من 10.00. وستتحقق الخسارة القصوى في حالة انقطاع العقود الآجلة فوق مستوى 10.50، وعندها تكون الخسارة هي الفرق في الغارتين مطروحا منه القسط المحصل (0.50 - 0.12 دولار = 0.38 دولار من إجمالي المخاطر).
[بحاجة إلى تجديد المعلومات على بعض استراتيجيات الخيارات الأساسية التي نوقشت أعلاه (يضع، المكالمات، الخنق، سترادلز، الخ)؟ تحقق من دورة خيارات إنفستوبيديا أكاديمي فور بيجينرز. تدرس من قبل الرائدة المشتقات تاجر لوك داوني، خيارات للمبتدئين يمنحك المهارات الأساسية اللازمة للغوص في تداول الخيارات رئيس أولا. عليك أن تحول الحبوب إلى الخبز في أي وقت من الأوقات! ]
ما تحتاج إلى معرفته عن سوق الحبوب.
بعد دراسة هاتين الاستراتيجيتين الأساسيتين، يجب أن يكون لدى المتداول المبتدئ فكرة عن كيفية عمل جمع الأقساط. الآن سوف التجار لديهم لإجراء تحليل الخاصة بهم من أسواق الحبوب باستخدام المعرفة من الأساسيات. هناك بعض العناصر الأساسية التي يجب البحث عنها في هذه الأسواق والتي يسهل التعرف عليها ويمكن أن تساعد التجار على معرفة متى وكيف تبدأ هذه الاستراتيجيات. (تعلم كيف يمكن أن تستفيد معرفة أساسياتك من التحليل الأساسي للمتداولين).
اتجاهات وأسبابها.
على سبيل المثال، لنفترض أن سوق الذرة في اتجاه هبوطي لمدة ثلاثة أشهر، ناجم عن انخفاض الطلب على الأعلاف إلى جانب انخفاض الطلب على الصادرات (على سبيل المثال، بسبب ارتفاع الدولار الأمريكي). وعندئذ سيحتاج التجار إلى اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان سيتم بيع خيارات الاتصال أو فروق الأسعار.
التداول مع هذا الاتجاه هو الاستراتيجية التي تعمل تماما وكذلك مع تداول الخيارات كما يفعل مع العقود الآجلة. كما هو الحال مع العقود الآجلة، لا ينبغي للتجار عموما أن يتخذوا مواقف تحارب سوقا متجهة. هذا هو واحد من أهم الاستراتيجيات في خيارات التداول وهو أيضا واحد من سيناريوهات أبسط للتاجر المبتدئ لفهم.
نهاية الأسهم الأرقام ومستويات الأسعار التاريخية.
ويمكن الاطلاع على أرقام المخزونات النهائية على الموقع الشبكي لدائرة الإحصاءات الزراعية الوطنية. يجب على التجار الذين يتطلعون إلى عرض سيناريوهات العرض والطلب في الحبوب أن يقارنوا هذه الأرقام مع الرسوم البيانية التاريخية ومستويات الأسعار ثم يقررون المكان الذي يحتاجون إلى وضعه فيه. في السنة التي يكون فيها انخفاض السعر تاريخيا بالنسبة للسعر سوف يجد العديد من الأصوليين يبحثون عن بيع خيارات أو وضع فروقات، في حين أن السيناريو المعاكس سوف يجد العديد من التجار يبحثون في بيع خيارات المكالمة أو فروق الأسعار. (تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول تفسير تقارير وزارة الزراعة الأميركية في حصاد تقارير إنتاج المحاصيل.)
بشكل عام، محاصيل الصف (مثل الذرة وفول الصويا) ستكون قوية لبدء السنة التقويمية و أعلى عموما في أوائل الصيف. ومن خلال هذه الفترة أن العديد من التجار الموسمية سوف تبدأ في بيع خيارات الاتصال والدعوة ينتشر. ومن المرجح أن يقوم هؤلاء المتداولون ببيع خيارات البيع أو وضع الفروق خلال الحصاد، عندما تكون القيعان عادة ما تتم وفقا للنماذج الموسمية. على الرغم من أن هذه الأنماط هي بعيدة كل البعد عن مضمونة، فإنها يمكن أن تساعد كمؤشر أو تأكيدا لفكرة. (وقد لوحظت اتجاهات موسمية في مناطق أخرى من السوق أيضا. أقرأ الاستفادة من الآثار الموسمية لمعرفة كيفية الوقت الاستثمارات الخاصة بك.)
باستخدام الاستراتيجيات والتقنيات المذكورة، يمكن للمتداولين الجدد في أسواق الحبوب معالجة خيار البيع. يجب أن يبدأ تجار المبتدئين بيع فروقات السعر قبل الانتقال إلى خيارات عارية بسبب عوامل الخطر المعنية. نضع في اعتبارنا دائما أن المخاطر غير محدودة عند بيع قسط الخيار عارية، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يمكن التعامل مع المخاطر وإجراء البحوث، بيع قسط هو خيار آخر قابل للتطبيق للمشاركة في أسواق الحبوب.

إستراتيجية الخيارات المميزة
خيارات البيع الطريقة الأكثر ربحية.
تعلم كيفية تداول الخيارات الطريقة الأكثر ربحية. يمكنك زيارة هذه المدونة لأنك حريصة على معرفة كيفية التجارة بنجاح وتريد أن تستفيد يوما بعد يوم.
نحن نعلم تقنيات بيع الخيار الذي لم يسبق له مثيل من قبل. سوف تتعلم كيفية اكتشاف أفضل الفرص، وتحديد الاستراتيجيات المناسبة وخلق المزيد من الأرباح. لم يكن لديك لوضع الصفقات على أن تعتمد بالضرورة على اتجاه السوق لتحقيق الأرباح. ونحن سوف تظهر لك كيفية تحسين احتمال الربح الخاص بك بشكل كبير.
يتم تحميل هذا الموقع مع محتوى لحمي. انها قيمة لبدء التجار وكذلك للمهنيين الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم في تداول الأسهم الخيارات. نحن نساعد تاجر البداية لتصبح المهنية. وكشفت أسرار على كيفية أفضل الصفقات الصناعة تحقيق أرباحها. يتم دعم المحتوى من خلال البحث وليس التعبيرات العامة أو الافتراضات.
ومما يؤسف له أن هناك الكثير من الناس يتداولون الذين لا يأخذون الوقت الكافي للحصول على تدريب كاف لمساعدتهم على تحقيق أرباح على استثماراتهم. هذا الموقع سوف توفر لك مع أساسيات الفوز اللازمة ليكون تاجر ناجح أو المستثمر. والهدف من ذلك هو جعل من الممكن بالنسبة لك لتصبح التاجر المستقل بدوام كامل. ليست هناك حاجة للتاجر سوف تكون قادرة على اتخاذ القرارات الاستثمارية الخاصة بك ويمكنك القيام التداول الخاصة بك على الخط.
سوف نقدم لكم مع المعرفة والحكمة اللازمة لتكون مستثمرا مربحا. إذا كنت تريد أن تصبح مستثمر المهنية، سيد بدلا من العبد، ونحن سوف تظهر لك كيف. ومع ذلك، إذا كان السبب هو جعل باك سريع أو الأرباح الفاحشة مع مخاطر غير محدودة، وكنت أفضل ننظر في مكان آخر. هناك الكثير من الناس أكثر من استعداد أن نعدكم مثل حماقة والهروب مع أموالك. إذا كنت بدلا من ذلك تريد تحقيق أكثر واقعية، أرباح متواضعة على أساس مستمر، والاستمرار في قراءة على هذا الموقع.
الطريقة القديمة.
هل رأيت كيف يتم رسم العثة إلى اللهب. مثل هذا تماما. وبنفس الطريقة يقف التجار في السوق المالية عارية على أمل أن الاحتمالات ستكون في صالح لهم. هذه طريقة بائسة للتجارة. إنه يدمر في الحياة المالية لملايين الناس. تحتاج إلى فصل نفسك عن أولئك الذين لا يزالون يطاردون السوق مثل حفنة من دولتس مطاردة خنزير حول دبوس. إذا كنت ترغب في البدء في صنع المال في السوق بدلا من فقدان المال بشكل روتيني، وهذا الموقع سيكون مفيدا.
كن مختلفا.
المجتمع يتغير كثيرا، وكيف نتعامل أيضا. التاريخ ليس نوع لأولئك الذين يتبعون حزمة. إذا كنت تتبع الحكمة التقليدية في الأسواق، فلن يكافأ. عند اتباع الدورات التجارية الأكثر شعبية وقراءة الكتب الأكثر شعبية، وسوف تجد أساليب المدرسة القديمة التي الجميع يتابعون. وبهذه الطريقة لا تميز نفسك. لذلك، لن يكون أسلوب التداول والأرباح أفضل من آلاف الآخرين. يجب أن تفعل شيئا مختلفا.
نحن يعلمك كيفية إعداد الصفقات مع احتمال كبير من الربح. الطرق التي نقدمها هي مختلفة وأكثر اكتمالا من أي شيء آخر يجري تدريسها في عدد لا يحصى من الدورات التجارية المتاحة. ونحن سوف تظهر لك طرق فعالة للتداول. تعلم كيفية بيع قسط الخيار والاستفادة بطريقة هائلة.
الطريق إلى النجاح هو بيع قسط الخيار.
الأسواق تسير أعلى لفترة طويلة. هل ستظل أعلى أم أنها تحول؟ ماذا يحدث عندما يجعل السوق خطوة كبيرة؟ وهناك الكثير من التجار تفقد المال عدة مرات من ما يمكن أن يكون جعل. وإذا كان السوق يجعل خطوة كبيرة، يمكن أن تفقد العديد من أشهر من الأرباح.
عند بيع قسط الخيار الذي لا يجب أن نتوقع أين الكامنة هو الذهاب الى كسب المال. يمكنك فقط تحديد الخيارات مع دلتا الصحيح ولعب الاستراتيجية الصحيحة. نبيع خيارات مع ارتفاع التقلب الضمني وخيار ما يكفي من الخيار. ثم ننتظر لتغير التقلبات. نحن ثم شراء الخيار مرة أخرى واتخاذ الأرباح.
ونحن سوف يعلمك كيفية إعداد الصفقات مع القليل من المخاطر. من خلال البقاء الصغيرة والتداول في كثير من الأحيان كنت تأكد من أن البقاء في اللعبة دائما. اختيار الخيارات مع احتمال كبير من الربح والتقلبات الضمنية العالية سوف تساعدك على أن تكون مربحة أكثر من مرة.
نحن إدارة الفائزين من خلال اتخاذ الأرباح بقوة القيام بذلك نحن ضمان النمو المطرد لحسابنا. نحن نقدم طرق قوية التجارة يو. إذا كنت ترغب في البدء في جعل المال متسقة في أي حالة السوق بدلا من فقدان المال بشكل روتيني، بيع الخيار قسط. كوم هو المكان المناسب ليكون!

خيارات البيع قسط لاستخلاص الدخل من النقد في الصندوق.
بقلم جريج لوهر | 1 سبتمبر 2018.
هل ترغب في جمع الدخل بغض النظر عن رأى مناشير في السوق؟ هنا كيفية استخدام اثنين من الاستراتيجيات التكميلية لجمع الدخل على المدى القصير.
أول ما تحتاجه هو الأسهم منخفضة الدولار مع الخيارات التي لديها تقلب ضمنية عالية. ويعني التقلب الضمني العالي أنه لا يوجد مزيد من الأقساط للتحصيل. على سبيل المثال، ألق نظرة على الرسم البياني لسعر ياهو (يهو) أدناه. في أسفل هذا الرسم البياني يمكنك أن ترى أن التقلب الضمني يتداول في منتصف نطاقه التاريخي لمدة سنة واحدة. قاعدتي في هذا هو أنه إذا كان تقلب واضح ليس منخفضة، ثم انها عالية. وهذا هو الحال هنا.
الاستراتيجية الأولى هي بيع أتم قصيرة الأجل (في المال) انتشار انتشار. مع تداول الأسهم في 27.25 $، و 10 يوما المتبقية حتى انتهاء الصلاحية، وبيع ضربة 27 وضعت ل 0.33 $ يوفر الائتمان. ولكن نحن أيضا سوف شراء لفتح 24 ضربة وضعت لمدة ثلاثة سنتات كما حماية في حالة انخفاض الأسهم. ويبلغ صافي الائتمان للفائدة الآن 0.30 دولار، ويواجه أقصى خطر قدره 2.70 دولار. في هذه الحالة يمثل صافي الائتمان العائد المحتمل على الاستثمار بنسبة 11٪ خلال 10 أيام.
إذا بقي السهم ثابتا، أو يتحرك أعلى، فإن انتشار وضع انخفاض في القيمة. قبل انتهاء الصلاحية، إذا كان السهم هو أعلى من 27 $، ثم كل من يضع يجب أن تنتهي لا قيمة لها، وكنت الحفاظ على الائتمان الكامل والدخل.
قلت & لسو؛ يجب أن تنتهي لا قيمة لها و [رسقوو]؛ لأنه على الرغم من أن خيار الإضراب ال 27 هو خيار خارج نطاق المال، إلا أن صاحب الخيار لا يزال لديه الحق في ممارسة ذلك، وقد يفعل ذلك في ظروف معينة. لذا & لسو؛ أفضل الممارسات و [رسقوو]؛ سوف تملي شراء لإغلاق الخيار عندما ينخفض ​​إلى 1-2 سنتات. بعض السماسرة لا تقدم، أو أقل، تكاليف العمولة لإغلاق خيارات قصيرة أقل من خمسة سنتات.
بعد شراء الخيار القصير لإغلاق، انها الوقت لبيع أجهزة الصراف الآلي وضعت تنتشر مرة أخرى لانتهاء الصلاحية المقبل. اعتمادا على الأسهم أو إتف الذي اخترته، يمكن أن يكون انتهاء الصلاحية التالي في أي مكان من أسبوع واحد إلى شهر واحد بعيدا. بيع خيار أتم وضع لفتح، وشراء انخفاض الإضراب وضعت، كما قصيرة وضع العمودي انتشار. أي ضربة يجب أن تشتري؟ ابحث عن شيء رخيص، خمسة سنتات أو أقل، فقط للتحوط من مخاطر الهبوط.
كرر هذه التجارة كل انتهاء حتى يأتي اليوم عندما تحصل على تعيين الأسهم. ومن المقرر أن يحدث، لذلك تحتاج إلى أن تكون على استعداد لشراء الأسهم. ماذا تعمل الأن؟ هذا هو المكان الذي يأتي الاستراتيجية الثانية في: طوق.
في قضية سابقة نوقشت استخدام طوق غير النقدي، ولكن تنفيذ هذا طوق يختلف. بدلا من بيع مكالمة أوتم (خارج المال) كوسيلة لدفع ثمن الحماية، تبيع هذه الإستراتيجية مكالمة بنفس الضربة التي وضعتها أنت فقط. لنفترض الإضراب 27 مرة أخرى لهذا المثال.
بالنسبة لأولئك الذين يفهمون التركيبية، سوف ترى أن امتلاك الأسهم من التعيين وبيع الدعوة 27 مكالمة إضراب تماما مثل وضع 27 ضربة قصيرة. عن طريق شراء أوتم وضعت للحماية، وهذا الموقف يشبه نفس انتشار قصيرة المدى.
عند انتهاء الصلاحية، إذا بقيت الأسهم أقل من 27 $، يمكنك الاحتفاظ بدخل الائتمان من المكالمة، ووضعك الطويل يحمي الأسهم إذا استمر السعر في الانخفاض. إذا تحرك السهم فوق 27 $ عند انتهاء الصلاحية، ثم تبيع الأسهم مرة أخرى بنفس السعر الذي اشتريته، وكنت لا تزال تحتفظ الائتمان.
طالما أن التقلبات الضمنية لا تزال مرتفعة، والحفاظ على هذه التجارة الذهاب. عندما يعود التقلب الضمني مرة أخرى إلى نهاية منخفضة من النطاق، ثم انها الوقت للعثور على مرشح مناسب آخر وبدء العملية مرة أخرى. مع مرور الوقت، أخذ في هذه القروض قصيرة الأجل سوف تبدأ في إضافة بغض النظر عن الطريقة التي يتحرك السوق.

7 طرق لجمع أقساط الخيار الأعلى (الجزء الأول)
7 طرق لجمع أقساط الخيار الأعلى (الجزء الأول)
جيمس كوردييه & # 38؛ مايكل غروس.
في وسائل الإعلام الظهور، الخيار بيع الاقتراحات، خيارات بيع نصائح.
كمجموعة، الخيار البائعين تميل إلى أن تكون موجهة نحو الكفاءة. دائما متناغمة لتعظيم الصعاب، والبائعين مفتاح نحو كفاءة. والكفاءة يمكن أن يعني في كثير من الأحيان الحصول على أكثر "الانفجار لباك الخاص بك."
للبائعين الخيار، وهذا يعني جمع أقساط كبيرة.
هناك العديد من الطرق لتحقيق أقساط أعلى للخيارات التي تبيعها. يميل نحو موقف أكثر خطر السلبية، ونحن لا ننصح كل منهم في جميع الأوقات. ومع ذلك، اتخذت ككل، فإن القائمة في هذه الميزة تعطيك التمهيدي الصلبة لوضع أقصى قدر من قسط في حسابك عند كتابة الخيارات. قطعة هذا الأسبوع هي الجزء الأول من هذا الدرس - ويشمل أول ثلاث طرق لجمع أقساط أعلى. سيتم عرض الجزء 2 في طبعة يوليو من النشرة الإخبارية للبائع البديل. ابحث عنه في صندوق البريد في 30 حزيران (يونيو) أو حواليه.
هيا بنا نبدأ.
أول 3 طرق لجمع أعلى خيار قسط.
1. بيع عارية.
نشر لديه مزايا. ولكن لجمع قسط نقية، لا توجد وسيلة للحصول على أقساط أكبر وتحقيقها أسرع من بيع عارية. في حين أن كلمة يستحضر صورا من "يتعرض"، وبالتالي تثبط العديد من المستثمرين من استكشاف ذلك، يمكن أن يتم بيع الخيار عارية بمسؤولية وفعالة. انها حجر الزاوية في فلسفتنا، واستراتيجية محفظتنا المستخدمة في المحافظ المدارة لدينا وكتابنا. في حين أن المخاطر يجب أن تدار في بعض الأحيان بشكل أوثق قليلا من المخاطر "المغطاة"، كنت تفعل نفسك ومحفظة الخاص بك ضارة إذا كنت لا تنظر في بيع عارية في بعض الحالات على الأقل. انها تلعب السلطة، اكتساح الجانب القوي، هوك الحق في ترسانة البائع الخيار.
2. بيع الخنق.
بيع الخانق هو ربما لدينا كل الوقت الخيار المفضل استراتيجية بيع. في حين ليست مثالية للأسواق تتجه الصعب أو تحركات الاختراق، وبيع الخناق (بيع وضع ودعوة في نفس السوق) يمكن أن تكون استراتيجية تنوعا بشكل مثير للدهشة. ويمكن نشره في مجموعة واسعة من ظروف السوق وله تأثير سحري على زيادة قسطك: مضاعفة قسط الخاص بك جمعها مع الحد من متطلبات الهامش الخاص بك (كنسبة مئوية من قسط).
فيديو: جيمس كورديير يشرح كيفية بيع خنق & # 8211؛ شاهد الآن.
على سبيل المثال، بيع الصفقة قد يجلب 500 $ قسط وتحمل متطلبات $ 1،000 الهامش. بيع المكالمة قد تفعل الشيء نفسه. ولكن بيعها في نفس الوقت يجلب نفس قسط ولكن يقلل من متطلبات الهامش. وبالتالي، فإن بيع وضع والدعوة معا يجلب عائد أكبر على رأس المال المستثمر. على سبيل المكافأة، وبيع الخانق كما يأتي مع بعض بنيت في خطر الاعتدال. التحرك ضد المكالمة هو على الأقل يقابلها جزئيا المكاسب في وضع الخاص بك (والعكس بالعكس). وهكذا يمكن أن يكون الخانق طريقة مرنة لبناء قسط الحساب بسرعة. في حين أن السيناريو المثالي للخانق هو سوق جانبية أو نطاق تداول، يمكن أن تكون الخانقات فعالة أيضا في الأسواق الاتجاهية.
3. بيع أقرب إلى المال.
في حين أن ليس الخيار الأول لدينا لجمع أعلى قسط، وبيع أقرب إلى المال وزيادة الأقساط التي تجمعها. للمخاطر السلبية، فإنه قد لا يكون خيارك الأول إما. وكلما كنت تبيع إلى المال، وفرصة أفضل لخياراتك للذهاب في المال - مكان أي خيار البائع يريد أن يكون. بعد كل شيء، واحدة من الأسباب الرئيسية المستثمرين يبيع الخيارات هو تجنب تقلبات السوق على المدى القصير. وفي الوقت نفسه، فإن تحريك إضراب أو اثنين أقرب يمكن أن يحدث في بعض الأحيان فرقا كبيرا في الأقساط التي تجلبها. خاصة في الأسواق التي تكون فيها عميقة من الضربات المالية المتاحة والأساسيات تدعم موقفكم. على سبيل المثال، إذا كان البن عند 1.50 للرطل الواحد، فمن المحتمل ألا يحدث فرقا كبيرا من وجهة نظر المخاطرة إذا قمت ببيع مكالمة 2،90 أو 2،80 أو 2،70. ولكن يمكن أن تحدث فرقا ملحوظا في القسط الذي تجمعه. في هذا النوع من الوضع (جميع الإضرابات هي عميقة للخروج من المال،) بيع ضربة أقرب يمكن أن يكون منطقيا.
يجب دائما أن يكون توازن الأقساط متوازنا مع أي مخاطر إضافية قد تترتب على ذلك. ومع ذلك، فإن هذه الطرق الثلاث الأولى هي الاستراتيجيات الأساسية التي يمكنك استخدامها لزيادة اتخاذ الخاص بك، في الوضع الصحيح.
في الجزء الثاني من هذا الدرس، سنستكشف بعض الأساليب الأكثر تقدما التي يمكنك استخدامها للحصول على أقساط أكبر من أسواق الخيارات.
حتى ذلك الحين، لديك أسبوع كبير من بيع الخيار.
إذا كنت مستثمرا من أصحاب الثروات الصافية وترغب في معرفة المزيد عن حسابات بيع الخيارات المدارة من خلال أوبتيونزيلرز، فستحصل على كل التفاصيل والمزيد في مجموعة أدوات الاكتشاف المجانية للمستثمرين. تتضمن المجموعة الخاصة بك خطة استثمارية خاصة للمستثمرين ذوي الثروات العالية، وأمثلة على مواقع بيع الخيارات و 30 دقيقة فيديو دفد احصل على مجموعة المعلومات المجانية الآن في أوبتيونزيلرز / ديسكوفيري. يتم الاحتفاظ خصوصيتك سرية للغاية وليس هناك أي التزام مطلقا (250،000 $ الحد الأدنى للاستثمار.)
جيمس كوردييه مؤلف كتاب ماكجرو هيل & # 8217؛ s الدليل الكامل للخيار بيع. وهو أيضا مؤسس شركة أوبتيونزيلرز، وهي شركة استثمارية متخصصة في كتابة خيارات السلع للمستثمرين ذوي القيمة الصافية العالية. تظهر بشكل منتظم على نبك، تلفزيون بلومبرغ و فوكس أخبار الأعمال، ونشرت تعليقات السوق جيمس وتوقعات البحوث من قبل معظم المنشورات المالية الكبرى بما في ذلك وول ستريت جورنال، رويترز الأخبار العالمية، فوربس، وبارون & # 8217؛ ق. مايكل غروس هو مؤلف مشارك من ماكجرو هيل & # 8217؛ s دليل كامل للخيار بيع. وهو يعمل كمحلل أبحاث رئيس في أوبتيونزيلرز مع الأعمال المنشورة على تداول الخيارات التي ظهرت فوربس، بيزنس ويك وياهو المالية.
* برايس تشارت كورتيسي أوف كغ، Inc.
** الرسوم البيانية الأساسية مجاملة بحوث هايتور.
*** المعلومات الواردة في هذه المقالة تم تجميعها بعناية من مصادر يعتقد أنها موثوقة، لكنها ليست مضمونة الدقة. استخدمه على مسؤوليتك الخاصة. هناك خطر الخسارة في جميع التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. يجب على المتداولين قراءة بيان الإفصاح عن الخيارات قبل خيارات التداول ويجب أن يفهموا المخاطر في تداول الخيارات، بما في ذلك حقيقة أنه في أي وقت يباع فيه خيار، هناك خطر غير محدود من الخسارة، وعندما يتم شراء خيار، خطر. وبالإضافة إلى ذلك، في أي وقت يتم شراء أو بيع خيار، تكاليف المعاملات بما في ذلك الوساطة ورسوم الصرف في خطر. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المعروضة، أو بأي مبلغ. قد يواجه حساب نتائج مختلفة اعتمادا على عوامل مثل توقيت الصفقات وحجم الحساب. قبل التداول، ينبغي للمرء أن يدرك أنه مع إمكانية تحقيق الأرباح، وهناك أيضا احتمال للخسائر، والتي قد تكون كبيرة جدا. جميع الآراء المعرب عنها هي آراء حالية وتخضع للتغيير دون إشعار.
نصيحة جيدة جدا. لديك برنامج رائع!

No comments:

Post a Comment