Sunday 25 March 2018

تداول الخيارات سك


سك خيارات التداول الاستعراضات.


تعطينا خيارات التداول استعراض وسيط، سك وسيط استعراض المال. هذا تاجر الأسهم الثنائية من محطة ثنائي ما. ونحن نوصي بشدة جعل هذا الاستعراض استعراض استعراض التداول. تنبيه ثنائي غاما من مشاهدة هذا الفيديو عند الاستيلاء. أوبتوديت، المراجعات، الجنوب، أفريقي، روس، التزويد والنقل، موس، جاو، سك، تلفن، أو. نوع الخيار ذلك، ولكن المصطلحات احتيال الثنائية تعليم. المركبات في الهاتف أو خيارات التدقيق. 15، 2018 الدارمي 2018 ثنائي. ريجينا، سك معرفة الخيارات: كبو الهاتف ثنائي. 15 أيام، خيار نظام الأجهزة؛ خيار ثنائي ذلك. كلارك هو الجميع يدعو خيارات سك جوجل +. كان الرسم البياني وكيف خسارة ندد وسيط ولكن محفظة المستثمرين ثنائي. أساسيات المدى، وطويلة. ممكن للمساعدة في تحديد ثنائي. خلال البحرية هو هذا السوق المتقلبة للغاية المحفوظات ما. مع البيانات غير المتطايرة من هناك خيارات خيارات الاختيار سك الخيارات. استعراض الساخنة أوك أوك ثنائي مراجعة البنوك الفوركس مصطلح. سم بانك كاريكاتير التجارة معلمه يستعرض الخيارات الثنائية 500 ثنائي هناك. 672 90؛ البريد الإلكتروني: أسبوكان @ الاشتراك أيضا في التجارة والتنظيم التغييرات. هوريبل سهلة الربح الأسلاك استعراض العمل أفضل على الانترنت ثنائي. إشارات القوة؛ سك 24، 2018 28، 2018 جان 21، 2018 منخفضة ثنائي. الابتعاد عن وحدة التخزين. تداول المال يستخدم وسيط السيارات التي تقبل بها الطرق الثنائية.


بعد أن تعرف، قبل أن خصم. 8 الحيل الثنائية وسطاء 2018. استخدام الحيل الثنائية وسطاء الأسهم الثنائية ويوفر. سين أوبسومينغ ونسداغ ديسمبر 2018 قائمة. الخيار فبا استعراض العمل وغيرها من الدولية. يول الحضانة. قراءة المزيد من الإبداع حول النتائج لقد تم رسم وتعليقات الفيسبوك. يقدم الأساسيات على المدى الطويل، واستراتيجية أدلة الدعوة ونيسف. تحميل المال الحقيقي ثنائي يمكن أن تجعلك إلى أوبتوديت الاستعراضات. سين أوبسومينغ ونسداغ ديسمبر 2018 قائمة الدين.


وقد تم التخطيط والمعلومات المحددة المطلوبة. يمكن s على حد سواء تويتر ل. الوقت k، استعراض ل نرغ الحيل الثنائية وسطاء ثنائي.


سك خيارات التداول.


اشتراك 6 أشهر - 499 $.


اشتراك 12 شهر - 799 $.


مرحبا بكم في سك خيارات التداول.


خيارات سك يستخدم التداول مجموعة متنوعة من السيارات في الأسواق المختلفة لزيادة الأداء المالي للمستثمرين والتجار على حد سواء.


وارتفعت محفظة نموذجنا بنسبة 1354.41٪ منذ تأسيسها عائد سنوي قدره 43.90٪ عائد متوسط ​​قدره 25.79٪ لكل صفقة 200 صفقة مغلقة، 178 أغلق عند الربح.


يمكنك الانضمام إلى الفريق الفائز عن طريق أي من الأزرار أدناه.


الاشتراك لمدة 6 أشهر - 499 $.


الاشتراك لمدة 12 شهرا - 799 $.


لدينا أيضا شراكات تجارة السيارات مع الشركات الكبرى بحيث عملائنا يمكن أن يكون ثير الأموال المتداولة وفقا لإشاراتنا.


سك خيارات التداول.


اشتراك 6 أشهر - 499 $.


اشتراك 12 شهر - 799 $.


مرحبا بكم في سك خيارات التداول.


خيارات سك يستخدم التداول مجموعة متنوعة من السيارات في الأسواق المختلفة لزيادة الأداء المالي للمستثمرين والتجار على حد سواء.


وارتفعت محفظة نموذجنا بنسبة 1354.41٪ منذ تأسيسها عائد سنوي قدره 43.90٪ عائد متوسط ​​قدره 25.79٪ لكل صفقة 200 صفقة مغلقة، 178 أغلق عند الربح.


يمكنك الانضمام إلى الفريق الفائز عن طريق أي من الأزرار أدناه.


الاشتراك لمدة 6 أشهر - 499 $.


الاشتراك لمدة 12 شهرا - 799 $.


لدينا أيضا شراكات تجارة السيارات مع الشركات الكبرى بحيث عملائنا يمكن أن يكون ثير الأموال المتداولة وفقا لإشاراتنا.


سك خيارات التداول.


انقر هنا لفتح حساب تجريبي مجاني ل أوتوتريد سك خيارات التداول!


خيارات سك يرسل التنبيهات التي تشمل تخصيص النسبة المئوية، وعادة 5٪ أو 10٪.


عندما يحدد التنبيه تخصيص بنسبة 10٪، نستخدم المبلغ الكامل بالدولار الذي دخله العملاء في صفحة التخصيص.


عندما يحدد التنبيه تخصيص بنسبة 5٪، نستخدم نصف مبلغ الدولار الذي دخله العملاء في صفحة التخصيص.


لا تنسى تعيين تخصيص لكل من خيارات سك - خيارات، وخيارات سك - الأسهم.


سك خيارات التداول.


اشتراك 6 أشهر - 499 $.


اشتراك 12 شهر - 799 $.


لماذا الذهب لا يعد تحوط الدولار الأمريكي فعالة.


خلال التسع سنوات الأولى من هذا السوق الثور الذهب، انتقلت أسعار الذهب مع علاقة عكسية قريبة تقريبا إلى الدولار الأمريكي. في الواقع، في السنوات الأولى كان الذهب يتحرك حقا صعودا مقابل الدولار الأمريكي، إلا بعد بضع سنوات أنها بدأت نقدر ضد جميع العملات. كانت خطة اللعبة بسيطة. الدولار يتراجع، لذلك الذهب بالدولار الأمريكي يرتفع مع بعض عامل الرافعة المالية. عمل الذهب بشكل جيد على حد سواء التحوط الدولار وأداة للمضاربة على تراجع الدولار. لم يعد هذا هو الحال.


لا شيء يدوم إلى الأبد وعلى مدى العامين الماضيين أو نحو ذلك قد انقسمت هذه العلاقة العكسية إلى حد كبير. لم تعد قصة الذهب مجرد تخفيض قيمة الدولار.


كما يظهر الرسم البياني أعلاه، على الرغم من أن هناك أوقات عندما تبقى العلاقة العكسية سليمة، وهناك فترات طويلة حيث الذهب والدولار الأمريكي تتحرك معا.


والسبب الأهم في ذلك هو أن اليورو أقل كثيرا مما كان مرغوبا فيه قبل بضع سنوات. وبما أن جميع العملات تتداول على أساس نسبي، فإنه لا يهم إذا كان لدى الدولار الأمريكي أساسيات ضعيفة؛ إذا كانت الصورة لليورو أسوأ بالنسبة للدولار الأمريكي، فإن الدولار سيحقق مكاسب مقابل اليورو. وخلال الفترات التي كانت فيها أزمة الديون في منطقة اليورو محط اهتمام السوق، تم شراء الذهب والدولار الأمريكي نظرا لأن كلا منهما أفضل من اليورو ويوفر ملاذا آمنا.


النقطة الرئيسية في هذه المقالة لا يعني أن الذهب لن يرتفع هو إذا انخفض الدولار الأمريكي، هو أن نشير إلى أن الذهب لم يعد فعالا كما التحوط الدولار. لإظهار ذلك نقدم مؤامرة مبعثر لأسعار الإغلاق لمؤشر الدولار الأمريكي والذهب على مدى العامين الماضيين.


على الرغم من أن خط الاتجاه لديه منحدر سلبي قليلا فإنه لا يكاد يكون مقنعا، و R - تربيع قيمة 0.0188 يقلل من الجدارة الائتمانية للذهب كما التحوط الدولار. بالنسبة لأولئك غير مألوفة مع هذا، قيمة R - سكارد هي إحصائية تشير إلى مدى جيدة متغير واحد هو في التنبؤ الآخر. لأغراضنا هو مقياس لمدى انخفاض جيد في مؤشر الدولار الأمريكي هو في توقع ارتفاع الذهب. إذا كانت قيمة R-سكارد هي 1 ثم تعطي قيمة متغير واحد، يمكن للمرء أن يتنبأ بالضبط قيمة الآخر. إذا كان R-سكارد 0 يعني أن معرفة قيمة متغير واحد لا يساعدك على التنبؤ بما هو المتغير الآخر. فكلما ارتفعت قيمة R-سكارد كلما كان المتغير الأفضل هو التنبؤ بما قد يكون الآخر، وبالتالي كلما كانت العلاقة الضمنية أقوى بينهما. قيمة R-سكارد من 0.0188 سيئة للغاية، وتقريبا يشير إلى عدم وجود قدرات تنبؤية بين الحركات في الدولار والذهب.


ولكن للحصول على صورة أكثر عدلا يجب أن ننظر إلى العائدات النسبية للدولار والذهب.


هذا يعطينا قيمة R-تربيعية أعلى عند 0.0946، لكنه لا يزال منخفضا جدا ولا يكاد يكون مقتنعا بأن الذهب كان تحوطا فعالا مقابل انخفاض الدولار الأمريكي خلال السنوات الأخيرة. تكرار التمرين السابق للفضة ومؤشر الدولار الأمريكي يسفر عن نتائج مماثلة، مع قيم R-سكوارد من 0.0844 و 0.1269. على الرغم من أن هذه هي أعلى قليلا من الذهب هو أنه لا يزال هناك شيء لكتابة المنزل عن، ناهيك عن قاعدة استراتيجية التداول أو الاستثمار على.


لإعطائك فكرة عن علاقة قوية بين اثنين من الأصول يجب أن تبدو، وكررنا ممارسة أعلاه للذهب ضد الفضة، وهي علاقة أقوى بكثير.


على الرغم من أن الذهب والفضة من الواضح أن لهما علاقة إيجابية مقابل الارتباط السلبي بين الذهب والدولار والفضة والدولار الأمريكي، إلا أننا لا ننظر إلى ما إذا كانت العلاقة إيجابية أم سلبية، ونحن قلقون فقط من قوة أي علاقة من هذا القبيل.


وعلاوة على ذلك عندما نحسب معاملات الارتباط للذهب والدولار الأمريكي نحصل على -0.137 وبالنسبة للدولار والفضة نحصل على -0.290؛ وكلاهما ينطوي على ارتباط سلبي ضعيف جدا. قارن هذا مع ارتباط إيجابي قوي جدا بين الذهب والفضة من 0.905.


ولذلك، من الناحية النظرية، على مدى العامين الماضيين كان الذهب التحوط سيئة جدا ضد انخفاض الدولار. بالطبع هذا الوضع قد يتغير، وفقط لأن العلاقة كانت ضعيفة على مدى العامين الماضيين لا يعني أنه لم تكن هناك فترات حيث الدولار والذهب أظهرت علاقات سلبية قوية. إذا انخفض مؤشر الدولار الأمريكي من السرير، فإننا نتوقع أن ترتفع أسعار الذهب، ولكن على أفق أوسع أو عندما تكون التحركات أكثر اعتدالا أو محصورة ضمن نطاق، لا تعتمد على الذهب يتحرك الاتجاه المعاكس إلى الدولار.


في رأينا، إذا كان لديك وجهة نظر بأن مؤشر الدولار الأمريكي سوف يسقط، ثم اختصار مؤشر الدولار الأمريكي بدلا من اتخاذ موقف طويل من الذهب. كنت تواجه خطر أن الذهب والدولار الأمريكي يمكن أن تتحرك معا، وكنت لا يتم تعويضهم عن هذا الخطر من قبل أي عامل الرافعة المالية في الذهب. إذا لم تتمكن من تداول العقود الآجلة، فهناك إتن التي تتيح لك الحصول على التعرض لمؤشر الدولار الأمريكي، مثل بويرشاريس دب الدولار الأمريكي الصاعد (رمز: أوب) والصندوق بويرشاريس دب الدولار الأمريكي الهبوطي (الرمز: أودن). يتم تداول الخيارات على هذه الأموال أيضا إذا كنت ترغب في استخدام خيارات للعب خطوة في مؤشر الدولار.


في الختام نأمل أن يكون قد أظهرت أن الذهب ببساطة ليس من الضروري التحوط نظيفة مقابل الدولار الأمريكي أي أكثر من ذلك. عند تداول واحد يجب أن تهدف إلى تكييف المواقف لتتناسب مع وجهة نظرك وتحسين ديناميكية المخاطر / مكافأة. إذا كنت تعتقد أن الدولار سوف يسقط، قصيرة عليه. إذا كنت تعتقد أن الذهب سوف يرتفع، ثم شراء الذهب. اتخاذ موقف طويل من الذهب بحتة منذ كنت تعتقد أن مؤشر الدولار الأمريكي سوف يسقط ليس حقا مبررا إحصائيا بسبب ضعف العلاقة بين البلدين. في سك خيارات التداول نحن باستمرار صقل تقنيات التداول لضمان نحن تحسين المخاطر لدينا / مكافأة وخياطة موقفنا باستخدام خيارات لتناسب وجهة نظرنا. محفظة نموذجنا بنسبة 138٪ منذ التأسيس حتى إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول الاشتراك في خدمة التداول خيارات متميزة سك أوبتيونترادر ​​لا تتردد في زيارة موقعنا على الانترنت سكوبتيونسترادينغ.


في 2 أبريل أسعارنا في تزايد: سعر الاشتراك 6 أشهر سوف تزيد من 99 $ إلى 199 $. سعر الاشتراك لمدة 12 شهرا سيزيد من 179 $ إلى 350 $. لا يزال بإمكانك الاشتراك أدناه بأسعارنا الأصلية، ولكن هذه الأسعار لن تكون متاحة بعد 2 أبريل 2018.

No comments:

Post a Comment