Wednesday 28 March 2018

خيارات الأسهم أعلى الأقساط


الخيار قسط.
ما هو "الخيار قسط"
إن عالوة اخليار هي الدخل الذي يتلقاه املستثمر الذي يقوم ببيع أو "كتابة" عقد خيار لطرف آخر. وقد تشير علاوة الخيار أيضا إلى السعر الحالي لأي عقد خيار محدد لم ينته بعد. أما بالنسبة لخيارات األسهم، فيتم احتساب القسط كمبلغ دوالر أمريكي للسهم الواحد، وتمثل معظم العقود التزام 100 سهم.
كسر أسفل 'الخيار قسط'
وتعتبر أسعار الخيارات المعروضة في البورصة مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) أقساط كقاعدة، لأن الخيارات نفسها ليس لها قيمة أساسية. تتضمن مكونات عالوة اخليار القيمة الجوهرية وقيمة وقتها والتقلب الضمني لألصل املعني. وبما أن الخيار يقترب من تاريخ انتهاء صلاحيته، فإن قيمة الوقت ستصبح أقرب وأقرب إلى 0 دولار، في حين أن القيمة الجوهرية ستمثل عن كثب الفرق بين سعر الضمان الأساسي وسعر الإضراب للعقد.
العوامل المؤثرة على الخيار المميز.
والعوامل الرئيسية التي تؤثر على سعر الخيار هي سعر الضمان الأساسي، والمال، والعمر الإنتاجي للخيار والتقلب الضمني. كما يتغير سعر التغييرات الأمنية الأساسية، تتغير علاوة الخيار. مع ارتفاع سعر الضمانة الأساسية، يزيد قسط خيار المكالمة، ولكن قسط خيار الشراء ينخفض. كما ينخفض ​​سعر الضمانة الأساسية، يزيد قسط من خيار وضع، والعكس صحيح لخيارات المكالمة.
يؤثر المال على علاوة الخيار لأنه يشير إلى مدى بقاء سعر الضمان الأساسي من سعر الإضراب المحدد. كما يصبح الخيار أكثر في المال، وعادة ما يزيد قسط الخيار. وعلى العكس من ذلك، فإن علاوة الخيار تنخفض كلما أصبح الخيار خارج نطاق المال. على سبيل المثال، عندما يصبح الخيار خارج نطاق المال، فإن قيمة الخيار تفقد القيمة الجوهرية، والقيمة تنبع في المقام الأول من قيمة الوقت.
الوقت حتى انتهاء الصلاحية، أو العمر الإنتاجي، يؤثر على قيمة الوقت، أو القيمة الخارجية، جزء من قسط الخيار. ومع اقتراب الخيار من تاريخ انتهاء صلاحيته، ينبع قسط الخيار أساسا من القيمة الجوهرية. على سبيل المثال، عادة ما تكون الخيارات المتعمقة خارج المال التي تنتهي في يوم تداول واحد قيمتها $ 0، أو قريبة جدا من $ 0.
تقلب ضمني.
يتم اشتقاق التقلبات الضمنية من سعر الخيار الذي يتم توصيله بنموذج تسعير الخيار للإشارة إلى مدى تقلب سعر السهم في المستقبل. وعلاوة على ذلك، فإنه يؤثر على جزء القيمة الخارجية من أقساط الخيار. إذا كان المستثمرون خيارات طويلة، فإن زيادة التقلبات الضمنية ستضيف إلى القيمة. والعكس صحيح إذا انخفض التقلب الضمني. على سبيل المثال، افترض أن المستثمر هو خيار طويل واحد للمكالمات مع تقلب ضمني سنوي بنسبة 20٪. لذلك، إذا زاد التقلب الضمني إلى 50٪ خلال عمر الخيار، فإن قيمة خيار المكالمة ستكون موضع تقدير من حيث القيمة.

خيارات الأسهم أعلى أقساط
لدينا قائمة سيئة السمعة من درجات أوفر، أو الخيار قسط نسب، سيكون لديك يعود لأكثر من ذلك. نختار كريم المحصول عندما يتعلق الأمر بالأسبوعيات مع عوائد متميزة عالية. وفيما يلي شرح حول ما هو أوفر.
آخر أسبوعي الأسهم الخيار تحديثات التحديث.
آخر أسبوعي إتف أوبتيون أوبديتس.
آخر التحديثات المستقبلية الخيار أوب التحديثات.
نحن لسنا المستشارين الماليين، ولا يمكن اعتبار أي من المعلومات على هذا الموقع (فاتبريميومز) المشورة المالية. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة، دقيقة، أو الحالية. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. يمكن لمديري فاتبريميومز أو قد لا يشغلون مراكز طويلة أو قصيرة في الأوراق المالية، مثل الخيارات الأسبوعية والأسهم والصناديق المتداولة في البورصة والخيارات المستقبلية والعقود الآجلة التي نوقشت هنا في أي وقت.
يرجى قراءة البنود والشروط للحصول على مزيد من المعلومات، جنبا إلى جنب مع سياسة الخصوصية قبل استخدام هذا الموقع.
أسئلة، انتقادات أو تعليقات؟ الرجاء التواصل معنا.

خيارات الأسهم أعلى أقساط
ما الذي يجعل قسط قسط قسط؟
ضع في اعتبارك المثال التالي: إنه 1 أبريل و يتداول رامبوس عند 39.35. يتم سرد خيارات رمبس أدناه. أي خيار يولد أفضل عائد؟ مكالمة 35 أغسطس يدفع أكبر قدر من المال، $ 10.00، لكنه 4.35 $ في المال. ويدفع المكالمة 40 أغسطس 19.32٪ من سعر السهم في قسط الوقت، لكنه 4 أشهر بعيدا. ايهما الافضل؟
وتعود المكالمة في 35 أبريل إلى 4.73٪ في علاوة الوقت مع التحوط السلبي 4.35 $ لمدة تقل عن شهر واحد. سيتم الاحتفاظ بأقصى ربح قدره 1.85 دولار حتى إذا انخفض السهم إلى 35 دولارا.
هذا الخيار لديه أعلى قسط.
في أوبتيوناليستيكش يحدد تقرير المكالمة المغطاة المكالمات التي يتم تداولها مع أعلى أقساط كل يوم. وفيما يلي شرح لكيفية قراءة التقرير.
وهناك استراتيجية مشتركة مغطاة الدعوة لبيع المكالمات المشمولة كل شهر حتى يتم استدعاء الأسهم بعيدا. عند استخدام تقرير المكالمة المغطاة، يمكن تحديد أفضل المكالمات لأشهر محددة. هناك خيار آخر هو تحديد & كوت؛ أي & كوت؛ شهر، واختيار المكالمة المغطاة التي تدفع أعلى قسط بغض النظر عن انتهاء الصلاحية. في أوبتيوناليستيكش، ونحن تحديد المكالمات أعلى دفع ويضع بغض النظر عن الاضراب أو الوقت لانتهاء الصلاحية.
إذا كنت ترغب في رؤية مكالمات مكلفة لمخزون معين، أدخل الرمز هنا:
بيع المكالمات على الأسهم.
كانت المكالمات مكلفة من خلال 4/21، ومرة ​​أخرى في 5/11. وكان من الممكن أن يحصل بائعو المكالمات على علاوة أعلى بكثير في 5/11 مقابل 5/10. على سبيل المثال، في المال استدعاء يونيو بيعها ل 7،25 $ يوم 10 مايو. في 11 أيار / مايو، في المال استدعاء يونيو بيع ل 8.40 $.
للاطلاع على عرض الأسعار الموسع لمخزون معين، أدخل الرمز هنا:

المكالمة ال15 الأكثر نشاطا & أمب؛ ضع خيارات مكونات S & P 500.
التغيير: -0.04 (-0.05٪)، المجلد: 10.08 مليون.
وضع وحدة التخزين: 55،347 & # 149؛ حجم المكالمات: 42،074 & # 149؛ بوت: كال راتيو: 1.32.
16 فبراير 2018 (24 يوما حتى انتهاء الصلاحية)
** تمثل العائد الافتراضي الناتج عن علاوة الخيار، كنسبة مئوية من سعر الإضراب، على افتراض أن خيار الشراء قد انتهى بدون قيمة. القيم في هذا العمود هي باللون الرمادي للخيارات في المال مما يعكس حقيقة أن المخزون في خطر كبير أن توضع على البائع الخيار، في حين أن حساب يلدبوست يتطلب خيار وضع تنتهي لا قيمة لها ولا تمارس أبدا.
ومثل، طرائف ومثل. مبنية بشكل كامل على التحليل الفني للمخزون الأساسي، وتاريخه السعر والتقلب الضمني، وبيانات الاقتباس الحالية، وبيانات سلسلة الخيارات الحالية واليونانية المرتبطة واليونانيين ضمنا بما في ذلك دلتا، غاما، فيغا، ورو. لا تعتبر البيانات الأساسية على مستوى الأعمال للشركة نفسها. وبعبارة أخرى فإن هذه القيمة المعروضة تستند فقط إلى بيانات السوق التي يمكن ملاحظتها في الماضي والحاضر، والتي لا تشكل أبدا ضمانا لحركة الأسعار في المستقبل، وبالتالي فهي مجرد أداة بحث يمكن للمستثمرين الاستفادة منها بالاقتران مع أشكال أخرى من التحليل. بيانات السوق هي بطبيعتها عرضة للخطأ، ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة خالية من الأخطاء أو يعتمد عليها لأي قرارات استثمارية. لا تشكل أي من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة توصية بأن أي إستراتيجية أمنية أو محفظة أو معاملة أو إستثمارية معينة مناسبة لأي شخص محدد.
منذ عام 2003، وشركتنا تعمل الأسهم قطف المجتمع المناقشة فالويفوروم تم، حيث يجتمع أعضاء كل عام لحدث نسميه إنفستفيست تم. سواء على الانترنت وفي هذه الأحداث، وخيارات الأسهم هي دائما موضوعا للاهتمام. وتتمثل أهم استراتيجيتين هما: (1) بيع المكالمات المغطاة للحصول على دخل إضافي، و (2) بيع صفقات للدخل الإضافي.
وقد تم تصميم موقع قناة خيارات الأسهم، وصيغة الملكية الخاصة بنا، مع وضع هاتين الاستراتيجيتين في الاعتبار. كل أسبوع وضعنا رسالة إخبارية مجانية تقاسم نتائج ترتيبنا يلدبوست، وطوال كل يوم ونحن نشاطر تقارير أكثر تفصيلا للمشتركين في خدمة متميزة لدينا.
على الجانب كالس من سلسلة الخيارات، فإن صيغة يلدبوست تبحث عن أعلى الأقساط التي يمكن أن يحصل عليها البائع المتصل (معبرا عنه من حيث العائد الإضافي مقابل سعر السهم الحالي و [مدش]؛ دفعة و [مدش]؛ تسليمها من قبل الخيار الخيار)، مع الإضرابات التي هي خارج من المال مع احتمالات منخفضة من الأسهم التي تسمى بعيدا.
على الجانب بوتس من سلسلة الخيارات، تعتبر صيغة يلدبوست أن البائع الخيار يجعل الالتزام لطرح كمية معينة من النقد لشراء الأسهم في ضربة معينة، ويبحث عن أعلى الأقساط التي يمكن للبائع الحصول على (أعرب من حيث العائد الإضافي مقابل الالتزام النقدي و [مدش]؛ دفعة و [مدش]؛ تسليمها من قبل الخيار الخيار)، مع الإضرابات التي هي خارج من المال مع احتمالات منخفضة من الأسهم التي وضعت للبائع الخيار.
وتهدف نتائج هذه التصنيفات إلى التعبير عن أفضل الخيارات "المثيرة للاهتمام" التي حددتها الصيغة، والتي يقصد بها أن تكون أداة بحثية للمستخدمين لتوليد الأفكار التي تستحق مزيدا من البحث.

جعل المال الكبير على الأسهم الصغيرة مع خيارات.
أنت لا تحتاج إلى الأسهم عالية الثمن للتمتع بأسعار عالية أقساط.
بقلم لورانس مايرز، إنفستوربليس مساهم.
والحكمة السائدة هي أن طريقة كسب أموال كبيرة في الخيارات هي بيع مكالمات مغطاة ضد مخزونات مرتفعة الثمن. إنه صحيح أنك يمكن أن تجعل بضعة آلاف من الدولارات في ضربة واحدة عن طريق تلك الاستراتيجية. ومع ذلك، هناك طريقة أخرى للعب اللعبة التي تنطوي على الأسهم فائقة رخيصة، والذي يسمح لك لشراء أو بيع الخيارات بكميات كبيرة. لا يوفر هذا الأسلوب فقط على العمولات، ولكنه يمكن أن يمنحك المرونة عند التعامل مع المخزون الأساسي.
بنك أوف أميركا (رمزها في بورصة نيويورك: باك) هو مثال عظيم. ومن الصعب أن أقول أين الشركة تسير من هنا، وشراء أو تقصير المخزون نفسه هو مكالمة صعبة. خطة واحدة أحب لشراء 1،000 سهم من الأسهم في 7.71 $ ثم بيع 10 أبريل مؤرخة، 8-دعوة استدعاء العقود لمدة 33 سنتا لكل منهما، بإجمالي رصيد 330 $ (33 سنتا مرات 100 مرة 10).
يمكنك أيضا بيع 10 من 8 أبريل يضرب يضع لمدة 60 سنتا وندش]؛ أي ما مجموعه 600 دولار للعقود العشرة. لذلك أولا، كنت في نهاية المطاف جمع 930 $، أو حوالي 93 سنتا لكل عقد. إذا كان السهم يذهب فوق 8 $ عند انتهاء الصلاحية، لقد جمعت للتو أن 930 $ جنبا إلى جنب مع آخر 290 $ في مكاسب رأس المال كما يتحرك السهم من 7.71 $ إلى 8.00 $ (أو ما بعدها). هذا إجمالي عائد قدره 1،120 دولارا، أو 14.5٪. إذا تم وضع 1000 سهم آخر لك في 8 $، لديك الآن 2،000 سهم من الكامنة في صافي سعر الشراء الفعال من 6.92 $. مع منع بعض الكوارث بين الآن ونهاية أبريل، سوف تكون قادرة على الدوران والقيام بنفس الشيء إما $ 7 أو 8 $ سعر الإضراب.
سيريوس شم راديو، وشركة (ناسداك: سيري) كان حقا الحلم اليوم و رسكو؛ ق الحلم. وهذا يعني أنه قد حان أيضا للعب الخيار. كما يحدث، وأعتقد أن الأسهم سوف تفعل جيدا على المدى الطويل. هذا هو فرصة عظيمة لبيع هيك من عارية يضع.
في هذه الحالة، أنا دفع إلى الطريق إلى سبتمبر لأن أقساط صغيرة نسبيا، ولكن أنا و [رسقوو]؛ د بيع حفنة من سبتمبر ضربة 2.5 يضع 40 سنتا لكل عقد. وهذا هو 17٪ العائد على كل وضع، وإذا كنت تحصل على الأسهم وضعت لك، أنت & رسكو؛ ري المحمية وصولا الى $ 2.10. إذا حدث ذلك، يمكنك ثم بيع المكالمات يناير 2-ستريك يأتي انتهاء سبتمبر.
شركة لسي (نيس: لسي) هي مسرحية أحب أفضل. هذا هو الكمال، النقدية الثقيلة دون الديون التكنولوجيا الأسهم للعب مع الخيارات. لديها التدفق النقدي الحر الصلبة و إيسن و رسكو؛ t الخروج من العمل بأي وسيلة. مع الأسهم في 8.08 $، أنا & [رسقوو]؛ د تحميل مرة أخرى على 1000 سهم، ثم بيع 10 أبريل 8 يدعو ل 35 سنتا، وكذلك 10 أبريل 8 يضع 35 سنتا لكل منهما. حتى ينتهي بك المطاف جمع 700 $ & نداش؛ 350 $ من المكالمات و 350 $ من يضع.
إذا كان السهم يتداول عند 8 دولارات أو أكثر عند انتهاء صلاحية الخيارات، فقد جمعت للتو مبلغ 700 دولار أقل من 80 دولارا في خسائر رأس المال، مقابل عائد إجمالي قدره 620 دولارا أو 7.9٪. إذا تم الحصول على 1000 سهم آخر لك في 8 $، لديك الآن 2،000 سهم من الكامنة في صافي سعر الشراء الفعال من 7.38 $. منع كارثة بين الآن ونيسان أبريل، سوف تكون قادرة تفعل الشيء نفسه في غضون بضعة أسابيع إما في $ 7 أو 8 $ سعر الإضراب.
شركات التكنولوجيا الحيوية يمكن أيضا أن يكون خيارا جيدا يلعب، ولكن تذكر أنك تريد البقاء بعيدا عن تلك التي هي على وشك تقديم بعض تقرير كبير عن محاكمة المخدرات. نلقي نظرة خاطفة على نيوروكرين العلوم البيولوجية (ناسداك: نبيكس). هنا يمكنك فقط بيع 7 أبريل يضع عارية لحوالي 40 سنتا للعقد. هذا الحق هناك عودة 6٪، والإضراب هو 5٪ بعيدا عن حتى وضع الأسهم وضعت لك.
حتى كتابة هذه السطور، لم يكن لورانس مايرز يشغل منصبا في أي من الأوراق المالية المذكورة أعلاه. وهو رئيس شركة بدل كابيتال، التي تعمل على تأمين استثمارات عالية الغلة لعامة الناس والأسهم الخاصة. يمكنك قراءة تعليق سوق الأسهم له في سيكينغالفا. وقد كتب أيضا كتابين وبلوق عن السياسة العامة، والنزاهة الصحفية، والثقافة الشعبية والشؤون العالمية.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/03 / ماكينغ-بيج-ماني-أون-ليتل-ستوكس-ويث-أوبتيونس /.
& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment