Monday 5 March 2018

بف فوريكس


الفوركس في Forexpf. Ru.
بروفينانسسرفيس، Inc. هي شركة مالية تأسست في عام 1995. في الوقت الحاضر هو معروف على نطاق واسع كزعيم من قطاع العملات الأجنبية في روسيا ورابطة الدول المستقلة بسبب خدمات ذات جودة عالية. وتركز الشركة على العديد من الاتجاهات التجارية، في حين أن كبرى حاليا:
كاليون يبحث عن انتعاش الدولار هذا العام.
مقابلة مع برو فينانس من قبل ميتول كوتيشا، رئيس أبحاث سوق الفوركس العالمية في كاليون. 2008/3/31.
ور / أوسد هو في نوع من التوحيد بعد الارتفاع الذي شهدناه في جلسات التداول الأخيرة. في رأيك، ما مدى إمكانيات زيادة الاتجاه الصعودي؟
ما زلنا نعتقد أن زوج اليورو / الدولار الأمريكي سيدفع أعلى وبالتأكيد 1.60 من المرجح هذا الأسبوع، حيث أن البيانات الاقتصادية الأمريكية لا تزال تخيب التوقعات على النقيض من البيانات الأوروبية الأكثر تفاؤلا. نعتقد أننا يمكن أن نتحرك فوق 1.60 نحو 1.65، ولكن، مع ذلك، نحن لا نرى اليورو يحافظ على مكاسب هناك على المدى الطويل. في الآونة الأخيرة بين المشاركين في السوق كانت هناك محادثات حول احتمال تدخل البنك المركزي الأوروبي إذا استمر اليورو في التقدير. ونعتقد أن ذلك سيعتمد على وتيرة التحرك وما إذا كان سيرافقه تقلب في التقلبات، ولكن خطر التدخل في الوقت الراهن لا يزال محدودا إلى حد ما. الحديث عن آفاق اليورو ونحن لن ندعو لهم إيجابية للغاية. وهناك الكثير من السلبية هو بالفعل في السعر من حيث الولايات المتحدة، لذلك أعتقد أننا سوف نرى بعض إعادة تقييم توقعات النمو في الولايات المتحدة، وربما الأهم من ذلك إعادة تقييم النمو في أي مكان آخر في العالم، والنمل المحتمل بعض المخاطر الهبوطية على توقعات النمو الأوروبي. أكثر من .
اسكتلندا. لم تنته بعد مصائب الدولار الأمريكي والكندي.
مقابلة مع برو المالية من ستيفن ماليون، استراتيجي العملات في سكوتيا كابيتال. 2008/3/20.
وقد ساعد استمرار ضغط البيع على الدولار الأمريكي زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) على تحديد مستويات جديدة من الحياة. كما استفاد عدد من العملات الأخرى من تراجع الدولار، على الرغم من أن الدولار الكندي قد ترك على ما يرام على الرغم من الاتجاه الإيجابي للسلع. ويبدو أن مرونة اللوني كانت مرهونة بالسياسة النقدية لبنك بوك. هل يمكنك مشاركة توقعات أسعار الفائدة معنا؟
نحن نفترض أن بنك كندا سوف يستمر في خفض المعدلات، في الوقت الحالي توقعاتنا هي 50 b. p. وانخفاض في أقرب اجتماع وتيسير السياسة النقدية اللاحقة التي ستكون أقل عدوانية مما كانت عليه في الولايات المتحدة الأمريكية، على الرغم من. وأوافق على أن موقف البنك المركزي قد تجاوز الاتجاه الصعودي للدولار الكندي مؤخرا. عند النظر إلى عدد من العملات وكيف أنها كانت تؤدي مقابل الدولار الأمريكي، يمكن أن تلاحظ أن الدولار الكندي والجنيه البريطاني أظهرت أسوأ النتائج بسبب انخفاض معدلات في هذه البلدان المعنية، وإمكانية تسهيل النقدية في بلدان G10 يعتبر عاملا سلبيا. أكثر من .
باركليز كابيتال. الجنيه الإسترليني سيبقى تحت الضغط.
مقابلة مع برو بولنس من قبل بول روبنسون، كبير المحللين الاستراتيجيين في باركليز كابيتال. 2008/2/19.
ويتوقع السوق أن يتم نشر عدد من البيانات الاقتصادية في أقرب يومين. هل يمكن أن تشدد على أهم التقارير بين تلك التي سيتم نشرها يوم الأربعاء وأخبرنا بما يجب أن نتوقعه من تقرير مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة المقرر يوم الخميس؟ ماذا قد تعني الجنيه البريطاني؟
أعتقد أن البيانات الأكثر أهمية لا تزال تأتي من الولايات المتحدة الأمريكية، على وجه الخصوص، لدينا أرقام مؤشر أسعار المستهلك لشهر يناير نشرت يوم الأربعاء. ومن الواضح أن هناك الكثير من القلق بشأن تباطؤ الاقتصاد الأمريكي، ولكن هناك بعض العوامل الأخرى التي ينبغي عدم إغفالها، ومن المؤكد أن التضخم المرتفع من بينها. ونتوقع أن یواصل مؤشر أسعار المستھلك الرئیسي في ینایر التسارع علی أساس سنوي إلی 4.2٪ (ملاحظة بروفينانس: وفقا للتوقعات الوسطیة للاقتصادیین الذین استطلعتھم رويترز). بيانات أخرى مهمة إلى حد ما هو تقرير بدء السكن. سوق المنازل في الولايات المتحدة ضعيفة حقا، وأعتقد أن المشاركين في السوق سوف تولي اهتماما كبيرا لهذه الأرقام. كما أن محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة يوم الأربعاء يمكن أن يكون موضع اهتمام أيضا. أكثر من .
بنك الخزانة: الجنيه سوف يضعف بينما الدولار سيرتفع في عام 2008.
مقابلة مع برو المالية من ستيفن بيرسون، كبير استراتيجي العملات من بنك اسكتلندا الخزانة. 2008/08/02. بوس الخزانة هي بنك اسكتلندا قسم بلك والتي بدورها هي عضو في مجموعة هبوس.
يوم أمس، خفض بنك انجلترا، كما هو متوقع، نسبة 0.25٪ إلى 5.25٪ وقيل في البيان المرافق أن هذا القرار سيساعد على الوصول إلى التضخم المستهدف بنسبة 2٪ على المدى المتوسط. ما هي الإجراءات التي نتوقعها من البنك في المستقبل؟ ھل تعتقد أنھ سیتعین علیھ تبني موقفا أکثر عدوانية من تیسیر السیاسة النقدیة بسبب المخاطر علی النمو الاقتصادي؟
لا أعتقد أنه سيكون هناك تخفيض معدل أكثر عدوانية مما هو متوقع حاليا من قبل السوق، وهو 100 نقطة أساس. وشدد البنك المركزي بقوة على التضخم الحالي وتوقعات التضخم في بيان أمس، لذلك أعتقد أن بنك انجلترا سيتوخى الحذر. لا أعتقد أننا سنرى نفس نمط السیاسة النقدیة في المملکة المتحدة کما ھو الحال في الولایات المتحدة الأمریکیة، وأن البنك المرکزي سیکون أکثر تدریجیا في نھجھ علی الرغم من أن ھذا قد یؤدي إلی خفض أسعار الفائدة علی المدى القصیر. أكثر من .
دخل الاقتصاد الأمريكي نفق دون ضوء في النهاية.
مقابلة أجرتها د. إيان سي. شيفردسون، كبير الاقتصاديين الأمريكيين في الاقتصاد عالي التردد. 2008/1/29.
وقد وصفت صحيفة لندن تايمز الدكتور إيان سي. شيفردسون بأنها واحدة من & كوت؛ أفضل الاقتصاديين في المدينة & كوت ؛. يقدم Не وجهة نظر عبر الأطلسي فريدة من نوعها في الاقتصاد الأمريكي. وتقرأ منشوراته اليومية "ديلي نوتس" عن الولايات المتحدة على نطاق واسع من قبل المستثمرين وصانعي السياسات والتجار في 20 بلدا. وقبل انضمامه إلى الاقتصاد العالي التردد، كان الدكتور شيفردسون كبير الاقتصاديين في الولايات المتحدة الأمريكية، لدى شركة هسك للأوراق المالية، في نيويورك، حيث كانت رؤيته حول الاقتصاد الأمريكي والأسواق توجه كبار صانعي القرارات والعملاء في جميع أنحاء العالم. كما أمضى ست سنوات مع بنك هسك في لندن، وكان آخرها كبير الاقتصاديين في المملكة المتحدة. وكان الدكتور شيفردسون قد عين مؤخرا من كبار المسؤولين الأمريكيين في عام 2003 من قبل وول ستريت جورنال. وكثيرا ما يقتبس عنه في الصحافة الأمريكية والدولية، وهو ضيف منتظم في سوق الإذاعة الوطنية الأمريكية العامة. حصل على درجة الدكتوراه. في الاقتصاد من جامعة لوغبوروغ، في انكلترا. إن الشخص الذي أجري معه مقابلة مع "برو بروفيسيونال سيرفيس" هو أحد هؤلاء الأشخاص الذين يعيشون في مدن السحب في آن واحد. وتمكنا من التحدث إلى السيد إيان شيفردسون أثناء إقامته في عاصمة المملكة المتحدة. أكثر من .
كريدي سويس: الين والصريح سوف تستمر في تعزيز.
مقابلة مع برو فينانس مارتن ماكماهون، استراتيجي العملات في كريديت سويس 24.01.2008.
وتظهر الجلسة الآسيوية أن السوق قد هدوء وأن التقلب هو الآن أقل. هل تعتقد أن الوضع قد استقر حقا؟
يبدو أن إجراءات يوم أمس في سوق الأسهم خلال الدورة الأمريكية وديناميات التجارة في آسيا إيجابية في المدى القصير، ويمكننا أن نرى شيئا مثل ارتفاع الأصول المعرضة للخطر وتقلب أقل، على وجه الخصوص، مع الأخذ بعين الاعتبار اجتماع اللجنة الفيدرالية القادمة بشأن المعدلات، القادم ضعيفة. لكننا نفترض أن المشاركين في السوق لا يعرفون جميع الأخبار السلبية المتعلقة بسوق الائتمان ووجهات نظر الاقتصاد العالمي، والتحسينات الحالية مؤقتة. نحن نتوقع بعض التصحيح ولكن بشكل عام نرى إمكانية لمزيد من الاتجاه الهبوطي لأسهم الأسهم واستمرار الين الياباني والقوة الصريحة السويسرية. ونعتقد أن الترابط بين ديناميكيات الأسهم وسوق العملات سيبقى، على وجه الخصوص، الين والفرنك سوف يستمران في التحرك جنبا إلى جنب مع سوق الأسهم. أكثر من .
بنك نيويورك ميلون: سيشهد تباطؤ الاقتصاد الأمريكي في جميع أنحاء العالم.
مقابلة مع برو فينانس من قبل مايكل وولفولك، كبير استراتيجي العملات في بنك نيويورك ميلون. 2008/1/18.
وتتسم الحالة الأخيرة في الأسواق المالية بتقلب شديد. كم من الوقت تعتقد أن هذه الفترة من التقلبات العالية سوف تستمر؟
في المستقبل المنظور (خلال العام - بروفينانسزرفيس) السوق سوف تبقى تحت الضغط كما المشاركين في السوق لديهم آراء متنوعة جدا حول توقعات الاقتصاد الأمريكي والاقتصاد العالمي.
هل تعتقد أن مخاوف الركود الاقتصادي الأمريكي ستتحقق؟
في الوقت الحالي لا أعتقد أن هذا هو السيناريو الأساسي ولكن هناك فرصة 50٪ من الركود، لتكون أكثر تحديدا هناك فرصة 45٪ من الركود "معتدل" هذا العام. أكثر من .
الفوركس | حول | الخدمات - الفوركس و كفد | القاموس الاقتصادي | اتصالات | الإعلان | فتح حساب تجريبي / فتح حساب حقيقي | أدخل إلى نظام التداول | ونقلت على الانترنت (أسعار العملات والفهارس والأسهم) - ويب / ونقلت على الانترنت (أسعار العملات والفهارس والأسهم) - جافا | على الانترنت الرسوم البيانية العملات والفهارس - ويب | الرسوم البيانية العملات على الانترنت ومؤشرات - جافا | خدمات للعملاء الحقيقيين / الخدمات للعملاء التجريبيين | تحليل سوق الأسهم | تحليل سوق العملات | الأخبار الاقتصادية | التقويم الاقتصادي | الفوركس ومنتدى سوق الأسهم | أسعار صرف البنك المركزي | سعر الدولار | سعر اليورو | أسعار صرف العملات الأجنبية.
كوبيرايت & كوبي؛ 1995-2018 برو فينانس سيرفيس، Inc.

نقطة الفوركس والرسوم البيانية الشكل.
نقطة وشكل الرسم البياني.
كيفية قراءة الرسم البياني.
نقطة & أمب؛ تتكون المخططات الشكلية من أعمدة X و O التي تظهر اتجاه صعودي أو هبوطي في السعر على التوالي. تمثل الأرقام والحروف في الرسم البياني بداية شهر (على سبيل المثال 9 في سبتمبر، A لأكتوبر، وما إلى ذلك). للقضاء على تقلبات الأسعار البسيطة، تحدد الرسوم البيانية P & أمب؛ F حركة السعر الأدنى تسمى حجم الصندوق. إذا كان ارتفاع أو انخفاض السعر أقل من حجم الصندوق، فإنه لا يشار على الرسم البياني. يحدث تغيير العمود من X إلى O أو العكس بالعكس عند عكس الأسعار في حجم "عكس" الحجم (عادة 3) مضروبا في حجم الصندوق.
على سبيل المثال، في الرسم البياني P & أمب؛ F ل ور / أوسد، إذا كان حجم مربع 30 نقطة (المشار إليها ب B: 0.0030)، وحجم عكس هو 3 (R: 3) ولدينا حاليا اتجاه صعودي (عمود X) ، فإن زيادة سعر أكثر من 30 نقطة على مدى فترة من الوقت إضافة المزيد من X على رأس العمود في حين أن انخفاض سعر أكثر من 90 نقطة سوف عكس الاتجاه وخلق عمود O المقابلة لكمية السعر الساقط.
* - يرجى ملاحظة أنه يمكن رسم خطوط الاتجاه بشكل مختلف اعتمادا على المستخدم.
ملاحظة: تستند هذه المخططات إلى أسعار إغلاق لمدة 3 ساعات (اسأل ومتوسط ​​عرض السعر) على مدى ال 18 شهرا الماضية.
هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 قديم شارع واسع، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

ما هي بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا؟
يتم استخدام البطاقات المدفوعة مسبقا لتسديد الدفعات أثناء السفر إلى الخارج. هذه هي محملة مسبقا وتمكنك من الوصول إلى المال بالعملة الإقليمية المطلوبة. يمكنك أيضا أعلى عنه اعتمادا على الشرط الخاص بك.
بطاقة تسمح لك لسحب النقدية بالعملة الأجنبية، والتحقق من رصيدك ومتجر. البنوك مثل بنك إيسيسي، بنك هدفك، بنك الدولة في الهند، ستاندرد تشارترد وبنك المحور تقدم بطاقات النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا. كيف تطبق وما هو الحد؟ تحتاج إلى إرسال FormA2 وأية مطلوبة أخرى.
بالفعل مشترك قسط؟ تسجيل الدخول الآن.
الاشتراك.
تتوفر الأخبار الرئيسية عن معايير الأعمال للمشتركين المتميزين فقط.
الاشتراك للحصول على وصول عبر الجهاز إلى المحتوى المتميز، تنبيهات الأخبار العاجلة، النشرات الإخبارية الصناعة والمحفوظات وأكثر من ذلك بكثير.
الاشتراك للحصول على عبر الجهاز (الموقع، ويب الجوال، اي فون، آي باد، وتطبيقات الهاتف الروبوت) الوصول إلى المحتوى المتميز، تنبيهات الأخبار العاجلة، النشرات الإخبارية الصناعة والأسهم وأخبار الشركات التنبيهات، والوصول إلى المحفوظات وأكثر من ذلك بكثير.

يف فوريكس
مع أكثر من 52 عاما من الخبرة في التداول "لقد كان حرفيا خلاصي من التجار الجحيم - منحنى الأسهم الهبوط" "هذه الصخور يف ي أود أن أقول لقد كنت عضوا فقط لمدة 3 أيام ولكن قد تعلمت أكثر في 3 أيام الماضية من كامل 7 أشهر في الفوركس. " "في بعض الأحيان أنا اضغط على صفحة جديدة في مؤشر ترابط وتدرك أن المعلومات الواردة في أن صفحة واحدة يستحق الرسوم السنوية." "أنا لن أشكركم بما فيه الكفاية على ما تفعلونه بالنسبة لنا، مبتدئين أعمى". "أنا جعلت 12 ك على هذا دبوس شريط التجارة." "هذا هو الشهر الثاني معكم وأنا في مهب من قبل هذه الاشياء". "هذا الموقع جلبني إلى عالم الفوركس وإلى الربحية." "هذه هي أكبر مجموعة من الناس الذين يحاولون مساعدة بعضهم البعض كنت قد شاركت مع أي وقت مضى، وأنا لأقول لكم شكرا".
منذ عام 2005.
ساعدت شركة James16Group في إنتاج تجار ناجحين.
مجرد قراءة بعض لدينا الآلاف من الشهادات غير المرغوب فيها.
جولة في منطقة الأعضاء.
أحدث التدوينات.
الأعضاء الأخيرة المشاركات فقط.
على استعداد لرؤية ما نقوم به في العمل مجانا؟
أدناه سوف تجد عينة من أشرطة الفيديو مدرب.
مبتدئ الفوركس السعر العمل على الويب.
الفوركس مبتدئ السعر العمل ويبينار.
هل أنت العلامة التجارية الجديدة إلى السعر العمل؟ تبحث عن معلومات المبتدئين؟ هنا هو ويبينار مبتدئ الحرة على أشرطة العمل السعر المستخدمة في المجموعة.
فوركس ويبينار برايس بريديكتيون.
الفوركس ويبينار - السعر التنبؤ.
من أي وقت مضى أتمنى لكم يمكن التنبؤ السعر مع دقة المتطرفة؟ تخمين ما يمكنك. مشاهدة هذا الفيديو من جيمس على القيام بذلك تماما.
مقدمة إلى خيارات الويبينار.
مقدمة إلى خيارات الويبينار.
هل أنت خائف من الخيارات؟ دون & # 8217؛ ر تقلق كيفن هنا لعقد يدك في كل خطوة على الطريق. من A-Z. تحقق من هذه المقدمة الويبينار فعله للمجموعة.
نحن نقدم تحليل السوق الحقيقي الذي تبحث عنه.
الفوركس، الأسهم، العقود الآجلة، خيارات، الذهب / الفضة & أمب؛ أكثر من.
أنت نيم إيت إيت إيت إيت إيت!
تعلم السعر أكتيون ترادينغ.
تعلم القراءة وفهم برايس. لا مؤشرات أكثر مجنون.
ور / أود بينبار.
خطوة خطوة الدروس.
العثور على قائمة كاملة من خطوة بخطوة الفيديو ونص الدروس.
الدروس نظرة عامة.
تعليق سوقي مستمر.
دائما البقاء حتى موعد مع المدربين لدينا من خلال سهلة لمتابعة بلوق.
ور / أود بينبار.
ندوات أسبوعية حية.
التفاعلية ندوات عبر الإنترنت. يتم تسجيل جميع ندوات لراحتك ولدينا أكثر من 1،000 بالنسبة لك لمشاهدة عندما تريد أيضا.
مبتدئ ويبينار والتنبؤ الأسعار ويبينار.
منتديات التفاعلية.
لدينا أيدي أسفل المجتمع أفضل حولها! نحن التجار تتفاعل 24/7. نحن نشجع بيئة تعليمية مفتوحة وآمنة. لا إغوس مجرد التداول الحديث.
نظرة عامة على المنتدى.
منطقة الضيوف.
ليس عضوا؟ ما زلنا نريد لمساعدتك. ساعدت مجموعة James16Group لأكثر من 10 سنوات عشرات الآلاف من غير الأعضاء مجانا في فوريكسفاكتوري على موقعنا مجانا الموضوع هنا.

الفوركس إي بلاك ستار.
قد يحدث سحب كبير على الحساب مرة أخرى.
ويشير الكثير من النمو في الشهر الماضي إلى ارتفاع المخاطر.
الحساب تاريخ التداول إحصائيات المخاطر الانزلاق الوصف التعليقات ما الجديد.
توازن.
تراجع.
تراجع الأسهم.
توزيع.
مف و مي توزيع الرسوم البيانية نقطة.
يتم تسجيل قيم الحد الأقصى للربح (مف) والقيمة القصوى (مي) لكل طلب مفتوح خلال عمره. وتحدد هذه المعلمات أيضا كل طلب مغلق باستخدام قيم الحد الأقصى من الإمكانيات غير المحققة والحد الأقصى للمخاطر المسموح بها. وتظهر الرسوم البيانية لتوزيع مف / الربح و مي / الربح كل أمر كنقطة مع قيمة الربح / الخسارة المستقبلة على طول المحور السيني، بينما يتم رسم القيم القصوى للربح المحتمل (مف) والخسارة المحتملة (مي) على طول Y - محور.
ضع المؤشر فوق التسميات التوضيحية / الرسم البياني لرؤية أفضل وأسوأ سلسلة تداول. معرفة المزيد عن مي و مف توزيعات في المادة الرياضيات في التجارة: كيفية تقدير نتائج التجارة.
يتم تحديد متوسط ​​الانزلاق على أساس إحصاءات التنفيذ على الحسابات الحقيقية لمختلف الوسطاء بالنقاط. ذلك يعتمد على الفرق بين اقتباسات مقدم الخدمة من "ألباري-ECN1" ونقلت المشترك، فضلا عن التأخير تنفيذ النظام. القيم الدنيا تعني جودة أفضل للنسخ.
Приветствую Уважаемые Инвесторы.
Вот немного информации о нашей с Вами работе.
Для начала، немного о себе.
Опыт моей торговли составляет уже около 7 лет. Ранее работал в пропе по направлению Доверительное Управление، сейчас же решил попробовать направление ПАММ-счетов، т. к. они пользуются огромной популярностью. И показать Вам свою публично торговлю، то как я могу приумножит многократно капитал инвестора.

No comments:

Post a Comment