Friday 23 March 2018

سويسكوت تداول العملات الأجنبية


لماذا سويسكوت آسيا المحدودة؟


آسيا المنظور.


حول بنك سويسكوت.


اللائحة.


سويسكوت آسيا المحدودة هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة سويسكوت بنك المحدودة، مرخص من قبل لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك).


ويعد بنك سويسكوت آسيا المحدود، وهو بنك سويسكوت بانك لت، أكبر بنك للخدمات المالية والتجارية عبر الإنترنت في سويسرا، وهو أحد الشركات الرائدة عالميا في مجال الفوركس. وبهذه الميزة التنافسية، قدم بنك سويسكوت بانك المحدودة خدمات مصرفية من الدرجة الأولى لأكثر من 200 ألف عميل من الأفراد والمؤسسات في أكثر من 120 بلدا. سويسكوت هو في طليعة التكنولوجيا ويوفر سيولة عميقة جنبا إلى جنب مع نموذج التداول شفافة تماما. ويمكن لعملائها بالتالي الاستفادة من بيئة تجارية فريدة من نوعها مع التنفيذ الدقيق. يقدم فريق الخبراء الماليين والاقتصاديين من سويسكوت لعملائها تقارير تحليلية وبحوث تقنية حصرية وعالية الجودة كل يوم.


وتشرح شركة سويسكوت آسيا المحدودة خدمات الفوركس باللغات المحلية التي تعرفها وتسمح لك بالاستفادة من شبكة سويسكوت العالمية الواسعة وفلسفتها المتميزة في التميز في الخدمات المصرفية والدعم الفني المتطور. بغض النظر عن احتياجاتك من الفوركس، سوف سويسكوت آسيا المحدودة توفر لك مع خدمة ودية وفعالة. البنوك الكبرى والمؤسسات المالية والسماسرة يمكن الاستفادة من خطط التعاون الأعمال مصممة خصيصا من خلال علامتنا التجارية العلامة التجارية الجديدة البيضاء، وإدارة الأصول وحلول وكلاء الأعمال التجارية.


آسيا المنظور.


مكتب هونغ كونغ سويسكوت آسيا المحدودة في هونغ كونغ يوفر للعملاء في المنطقة مع المنتجات والخدمات مصممة خصيصا لاحتياجاتهم ورغباتهم، وتسعى جاهدة لتحقيق أفضل شروط التداول. كما تشكل "سويسكوت آسيا المحدودة" رابطا في شبكة "سويسكوت" العالمية التي توفر لعملائها خدمة عملاء متعددة اللغات في جميع المناطق الزمنية.


حول بنك سويسكوت.


بنك سويسكوت المحدودة هو بنك معترف به تنظمه الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما). تقدم مجموعة سويسكوت خدمات أكثر من 220،000 حساب حول العالم من مواقعها المتعددة في سويسرا (غلاند وبرن وزيورخ) ودبي ولندن ومالطا وهونغ كونغ *.


يمتلك سويسكوت بانك لت الخبرة والمعرفة لتلبية توقعات إدخال الوسطاء أو مدراء المال الذين يبحثون عن شريك موثوق به في فوركس أو مؤسسات تبحث عن تكنولوجيا ذات علامة بيضاء وحلول سيولة.


* يحتفظ سويسكوت بانك لت بمكتب تمثيلي محلي معتمد من سلطة النقد في هونغ كونغ في هونغ كونغ. وهي لا تقوم بأعمال تجارية أو أعمال إيداع في هونغ كونغ.


اللائحة.


وطبقا للقانون المصرفي السويسري، يستفيد عملاؤنا في جميع أنحاء العالم من أعلى المعايير المصرفية السويسرية، بما في ذلك تأمين الودائع المتميز لكل دائن في حالة عدم سداد البنك على الأرجح.


ينظم في هونغ كونغ.


سويسكوت آسيا المحدودة هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونغ كونغ. سويسكوت آسيا المحدودة.


فوركس.


تجارة أكبر سوق في العالم.


فروق تنافسية على أكثر من 70 زوجا من العملات أحجام المعاملات المرنة الوصول إلى السوق من منصات سطح المكتب أو الويب أو الجوال تداول الفوركس بسهولة عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم و 5 أيام في الأسبوع تطوير ونشر استراتيجيات التداول الخاصة بك متطلبات الهامش المنخفض معرفة المزيد.


بلاتيفورمز التداول.


الاختيار من بين لدينا مجموعة واسعة من المنصات لتتناسب مع طريقتك والاحتياجات.


وقد تم تصميم مجموعة من منصات التداول الملكية لجعل التداول الأسواق العالمية أسهل، بغض النظر عن مكان وجودك.


وقد تم تصميم مجموعة من منصات التداول الملكية لجعل التداول الأسواق العالمية أسهل، بغض النظر عن مكان وجودك.


التكامل السلس للتسعير والسيولة سويسكوت في منصة التداول الأكثر شعبية في العالم.


بنية جديدة، وميزات جديدة، وإمكانيات جديدة! الاستفادة من التنفيذ والسيولة سويسكوت على هذه المنصة الجديدة الثورية.


الشراكات.


تنمو عملك مع شركائنا في مجموعة كاملة من الخدمات المؤسسية.


مدير المال.


منصات تخصيص التجارة المتعددة كفاءة العملاء على متن الطائرة الإبلاغ الشامل.


إدخال وسيط.


منصات التجارة متعددة هيكل تعويض مخصص أدوات الرصد شفافة.


البطاقة البيضاء.


منصات تسليم المفتاح متعددة هياكل التعويض المرنة حلول غير مكلفة.


حلول السيولة.


تعدد تقنيات التداول وكالة وسوق صنع التنفيذ الهامش والائتمان الحلول.


سويسكوت آسيا المحدودة


مكاتب 2808-2809، المستوى 28.


3 غاردن رود، سيتيبانك تاور - سينترال هونغ كونغ.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سويسكوت. كل الحقوق محفوظة.


ويحظر على سكان هونغ كونغ منع دخول هذا الموقع.


لا يقترح جميع المقيمين في هونغ كونغ لعرض هذا الموقع. عدم الامتثال للشرط المذكور أعلاه (بمعنى أنك تختار إدخال هذا الموقع) يشكل وصولا غير مصرح به. ويمكن حظر عرض و / أو توزيع المعلومات الواردة في هذا الموقع من قبل القوانين واللوائح ذات الصلة في هونغ كونغ. وامتثالا لقوانين وأنظمة هونغ كونغ، لا تسمح سويسكوت بتسويق أو إقناع الأشخاص الموجودين في هونغ كونغ أو المقيمين فيها للوصول إلى المحتوى الوارد في هذا الموقع. وتقع على عاتق المستخدمين مسؤولية مراقبة جميع القوانين واللوائح المعمول بها في هونغ كونغ قبل الشروع في الوصول إلى المعلومات الواردة في هذه الوثيقة.


من خلال إدخال هذا الموقع، فإنك تؤكد أنك لست مقيما في هونغ كونغ. إذا كنت مقيما في هونغ كونغ، يجب عليك الخروج من هذا الموقع على الفور.


نشر.


بيئة تجارية مؤسسية لتجار القطاع الخاص.


منذ تأسيس سويسكوت في عام 1997، قمنا بتداول الديمقراطية عن طريق تمكين المستثمرين من القطاع الخاص بأحدث التقنيات والخدمات، والتي كانت متاحة فقط للبنوك والمؤسسات المالية.


الفوركس: السوق المثالي للتداول على المدى القصير.


مع إمكاناتها على المدى القصير الأرباح والعملات وعقود الفروقات تحظى بشعبية متزايدة بين صغار المستثمرين والمضاربين. توسع باستمرار لدينا مجموعة الفوركس لتلبية احتياجات عملائنا، ونحن نقدم واحدة من العروض الأكثر شمولا ومتنوعة من المنتجات التجارية.


التكنولوجيا المبتكرة.


يمكن للعملاء سويسكوت الاختيار بين 2 منصات التداول الحائز على جائزة، كل ما هو متاح على سطح المكتب، على شبكة الإنترنت وتطبيقات الجوال. وتتكامل مع سويسكوت سيولة متفوقة والتنفيذ، فإنها تسمح استراتيجيات متقدمة وأنواع النظام لم يتم العثور عليها مع وسطاء آخرين.


البقاء على رأس الأسواق.


لدينا فريق متخصص من الباحثين يتضمن بعض من أهم محللي السوق في العالم، واستشارة بانتظام ونقلت من قبل وسائل الإعلام المالية الكبرى. أنها توفر لك مع تحليل متعمق ورؤى حصرية على الأسواق في عرضنا المتنوع من التقارير اليومية والأسبوعية.


اتخاذ القرارات الصحيحة.


يقدم قسم التعليم لدينا الكتب وأشرطة الفيديو يعلمك أفضل الممارسات من التجار الناجحين، من المبادئ الأساسية للتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات لأساليب التحليل الأساسية والتقنية وإدارة المخاطر. سوف تجد أيضا الدروس لمنصات التداول والأدوات.


ملخص كامل لجميع منتجات سكسكوت فوركس و كفد مع شروط التداول المقابلة لها.


التزامنا لك: التعامل العادل والسعر التنفيذ. يتم تضمين جميع تكاليف التداول في ينتشر - أي رسوم خفية.


تحتاج إلى فرشاة على معرفتك الفوركس؟ لدينا قسم التعليم سوف تحصل على ما يصل الى سرعة في أي وقت من الأوقات!


أنت هنا.


© سويسكوت لت 2018 | العقود مقابل الفروقات وفوركس هي منتجات رافعة. التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر والخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك. انها ليست مناسبة للجميع، يرجى التأكد من فهم جميع المخاطر: بيان الإفصاح عن المخاطر.


سويسكوت المحدودة هي مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، فكا سجل رقم 562170. مسجلة كشركة في إنجلترا وويلز، رقم 07710095، ضريبة القيمة المضافة رقم 133445531.


هذا الموقع لا يستهدف المقيمين في أي بلد معين. وهي ليست موجهة خصيصا لتوزيعها على المقيمين في الولايات المتحدة، أو في أي مكان آخر حيث قد يتعارض استخدامه مع القوانين والأنظمة المحلية.


نحن نستخدم الكوكيز على موقعنا على الانترنت لمساعدتنا في تعزيز تجربتك على الانترنت. قراءة الخصوصية & أمب؛ الكوكيز سياسة لمعرفة المزيد.


تداول العقود مقابل الفروقات وفكس ينطوي على درجة عالية من المخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأولي الخاص بك. يرجى التأكد من فهم جميع المخاطر.


الاشتراك مولتيبرودوكت - فتح حساب.


فتح الحساب في سويسكوت بانك Ltd.


تقرر لنفسك كيف تريد إدارة محفظتك.


✓ إترادينغ: منصة متعددة الأصول لجميع التجار.


✓ 0٪ رسوم صيانة الحساب.


تعيين وتيرة للمعاملات بالعملة الأجنبية نفسك.


✓ خدمات للدولة من بين الفن.


✓ الاختيار بين 3 منصات الحائز على جائزة.


إنشاء محفظة الأمثل مع شركائنا روبو مستشار.


✓ التكنولوجيا المتقدمة الوصول إليها.


✓ تحديد أهدافك الاستثمارية.


لمديري وشركات الأصول.


تكريس طاقتك لعملائك وتلبية احتياجاتهم مع الخدمات التي تم قياسها، مثل أداة إدارة الأصول.


+41 44 825 89 90.


إدارة الاستثمارات الخاصة بك مع التكنولوجيا المتطورة، والأدوات المالية المبتكرة وشروط مفيدة.


أنت هنا.


© سويسكوت 2018. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العملات الأجنبية، والمعادن الثمينة الفورية وأي منتج آخر على منصة الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل فتح حساب مع سويسكوت، والنظر في مستواك من الخبرة والأهداف الاستثمارية والأصول والدخل ورغبة المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تكهنات، الاستثمار أو التحوط مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره، التي يتم استعارة أو حاجة ماسة أو ضرورية للحصول على العيش الشخصي أو العائلي. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


النشرات الإخبارية.


أنت هنا.


© سويسكوت 2018. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العملات الأجنبية، والمعادن الثمينة الفورية وأي منتج آخر على منصة الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل فتح حساب مع سويسكوت، والنظر في مستواك من الخبرة والأهداف الاستثمارية والأصول والدخل ورغبة المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تكهنات، الاستثمار أو التحوط مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره، التي يتم استعارة أو حاجة ماسة أو ضرورية للحصول على العيش الشخصي أو العائلي. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


أسواق العملات المتقدمة - أسم - أس-ماركيتس.


أسواق العملات المتقدمة و سويسكوت الآن تحت هوية واحدة.


من الآن فصاعدا، سيتم نقلك تلقائيا من أس-أسوسيتس إلى سويسكوت / فكس حيث يمكنك اكتشاف مجموعة واسعة من تداول العملات الأجنبية.


تداول العملات الأجنبية مع أمن البنك السويسري.


جلبت اندماجنا في عام 2018 معا وسيط أسم، واحدة من أكبر تجار العملات في العالم، و سويسكوت، الشركة الرائدة في مجال خدمات التداول عبر الإنترنت في سويسرا.


تجارة 63 زوجا من العملات، بما في ذلك الدولار الأمريكي أزواج العملات الصاعدة / الريال البرازيلي الحقيقي، الدولار الأمريكي / الروبية الهندية والدولار الأمريكي / اليوان الصيني.


اكتشاف مجموعة السلع لدينا من خام غرب تكساس الوسيط النفط، والمنتجات الأكثر تداولا على نطاق واسع للطاقة، من خلال برنت، والغاز الطبيعي، والمعادن المختلفة مثل الذهب والفضة والبلاتينيوم والبلاديوم والنحاس والألمنيوم والزنك والنيكل والرصاص.


اختبار البديل للمستقبل والأسواق النقدية. مع سويسكوت يمكنك تداول اليورو ستوكس 50، داكس ومؤشر سمي.


المتداول المتقدم.


واجهة سهلة الاستخدام، قابلة للتخصيص بشكل كامل مع أدوات رسم حصرية.


ميتاترادر ​​4.


التجارة، أوامر مكان والتحقق من حسابك على هذه الخطوة.


ميتاتريدر 5.


التجارة، أوامر مكان والتحقق من حسابك على هذه الخطوة.


سجل حساب تجريبي مجاني اليوم.


حقوق الطبع والنشر © 2017 سويسكوت. كل الحقوق محفوظة.


تداول العملات الأجنبية، والمعادن الثمينة الفورية وأي منتج آخر على منصة الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل فتح حساب مع سويسكوت، والنظر في مستواك من الخبرة والأهداف الاستثمارية والأصول والدخل ورغبة المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تكهنات، الاستثمار أو التحوط مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره، التي يتم استعارة أو حاجة ماسة أو ضرورية للحصول على العيش الشخصي أو العائلي. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment