Saturday 3 March 2018

خيارات الأسهم سيدريل


سدرل الأسهم: تعرف خيارات سيدريل الخاص بك.
كما أن تاريخ التداول اللاحق لمدة 12 شهرا والأساسيات التجارية ل سيدريل مهمة.
بواسطة المحرر، ديفيدندشانل.
رأى المستثمرون في شركة سدريل المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: سدرل) أن هناك خيارات جديدة تبدأ التداول في 2 أبريل. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا سلسلة الخيارات سدرل لعقود 2 أبريل جديدة وحددت واحدة وضعت وعقد مكالمة واحدة من اهتمام خاص.
وقد وضع سدرل عقدا بسعر 10 دولارات للسعر، وهو عرض تسعير حالي يبلغ 20 سنتا. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، وقال انه يلتزم بشراء الأسهم في 10 $ ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 9.80 $ (قبل عمولات السمسرة).
للمستثمر المهتم بالفعل بشراء أسهم سدرل، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 13،21 $ للسهم الواحد اليوم.
ونظرا لأن ضربة 10 دولارات تمثل خصم تقريبي بنسبة 24٪ على سعر التداول الحالي لسهم سدرل (بمعنى آخر أنه من غير المال بهذه النسبة)، هناك أيضا احتمال أن تنتهي مدة العقد. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لذلك يحدث 85٪.
خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. وإذا انتهت مدة العقد، فإن القسط سيكون بمثابة عائد بنسبة 2٪ على الالتزام النقدي أو بنسبة 14.91٪ سنويا.
وفيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول لمدة 12 شهرا ل سيدريل وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 10 $ بالنسبة لهذا التاريخ:
وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة خيارات سدرل، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب البالغ 13.50 دولار لديه عرض حالي بقيمة 80 سنتا. إذا كان المستثمر هو شراء أسهم الأسهم سدرل على مستوى السعر الحالي 13.21 $ للسهم ومن ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة كما & لدكو؛ مكالمة مغطاة، & رديقو؛ وقال انه يلتزم لبيع الأسهم سدرل في 13.50 $.
وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدات إجمالية (باستثناء أرباح الأسهم، إن وجدت) بنسبة 8.25٪ إذا تم استدعاء السهم في 2 أبريل (قبل عمولات السمسرة). بطبيعة الحال، يمكن أن يترك الكثير من الاتجاه الصعودي على الطاولة إذا أسهم سدرل ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في تاريخ التداول زائدة لمدة 12 شهرا ل سيدريل، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما.
في ما يلي رسم بياني يوضح تاريخ تداول سدرل الذي يبلغ 12 شهرا، مع ضربة 13.50 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى أن الإضراب البالغ 13،50 دولارا يمثل قسطا تقريبي قدره 2٪ من سعر التداول الحالي لسهم سدرل (بمعنى آخر، فإنه من أصل المال بتلك النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن ينتهي عقد المكالمة المغطى بلا قيمة ، وفي هذه الحالة سيحافظ المستثمر على كل من حصته من الأسهم والعلاوة المحصلة. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لهذا يحدث 53٪.
على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 6.06٪ للعائد الإضافي للمستثمر أو 45.15٪ سنويا.
أما التذبذب الضمني في نموذج العقد فهو 71٪، في حين أن التقلبات الضمنية في مثال عقد المكالمة هي 74٪. وفي الوقت نفسه، نقوم بحساب التقلبات الفعلية 12 شهرا (مع الأخذ بعين الاعتبار آخر 255 يوم إغلاق يوم التداول وكذلك سعر اليوم 13،21 $) ليكون 51٪.
لمزيد من الخيارات وضع ودعوة عقد الأفكار يستحق النظر، قم بزيارة ستوكوبتيونسشانل.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/02 / سدرل-ستوك-نو-سيدريل-ستوك-أوبتيونس /.
& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

خيارات أسهم سدريل
سيدريل - لمحة عامة عن الأسهم والسندات والخيارات.
سدرل & أمب؛ وقد سقطت كل من سلبل الخوف من الإفلاس وقمع أسعار الديون والإنصاف. أعطي لمحة عامة عن الطرق الممكنة للاستثمار في الوضع عبر الأسهم طويلة الأجل والسندات والخيارات. أعطيك 4 تكتيكات لتنفيذ الآن - بما في ذلك ما قمت به نفسي. أعطيك 4 تكتيكات قد تكون جيدة تأتي الفصل 11. أقول لكم أين كنت البقاء بعيدا.
الحفار البحري شركة سدريل المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: سدرل) تعاني من ضائقة مالية وتسعى إلى إعادة هيكلة ميزانيتها العمومية البالغة 21 مليار دولار.
في هذه المقالة سوف أعطي لمحة عامة عن الفرص - كما أرى لهم - للاستثمار في سيدريل و سيدريل شركاء (نيس: سدلب) عبر السندات، والإنصاف والخيارات وأوامر في السيناريوهات التالية.
الفصل 11 أو خطط الترتيب المعبأة مسبقا الفصل الثابت 11 أو مخططات الترتيب سيناريو غير الفصل 11.
الوضع - خلاصة قصيرة.
سدرل عندما تكون أسعار النفط مرتفعة حيث تستخدم التمويل قصير األجل بشكل أساسي على األصول الطويلة األجل. ويأتي العديد من هذه التسهيالت التمويلية مستحقة على أساس مستمر، كما ال يستطيع سدرل خدمة الدين نقدا من العمليات بسبب وضع السوق في الحفر البحري، وال يمكن، لنفس السبب، إعادة تمويله بسهولة.
ومن ثم، فإن سدرل تتفاوض مع ما مجموعه 42 مصرفا (تحتفظ بحوالي 8 مليار دولار من الديون) ومجموعة من حاملي السندات غير المضمونة (التي تحمل حوالي 2 مليار دولار من الديون). سأشير إلى هذه بشكل جماعي باسم "الدائنون". وقد أعطى الدائنون مؤخرا تأجيل على سلسلة من التسهيلات الائتمانية، ولكن الموعد النهائي هو دفع السندات $ 1B الذي سيأتي في سبتمبر.
في 31 يناير كانون الثاني سدرل والدائنين أصدرت بيانا مشتركا من أنواع حيث وافقوا على خلاف: اقترح سدرل تأجيل الديون في حين اقترح الدائنون ويبيوت من حاملي الأسهم سدرل.
ومن المهم أن كلا من سدرل والدائنين بدا أنهم يوافقون على أن سلبر، التي تمتلك 46٪ من سدرل، هو الشريك الإداري، يجب أن يعفى من التخلف عن السداد الذي ينشأ منذ أن يكون سدرل ملتزما على 3 من التسهيلات الائتمانية سلبل التي يعود تاريخها إلى قبل 2018 عندما تم فصل سدل من سدرل.
الفصل 11 أو عدم الفصل 11.
المسألة الرئيسية هنا هي بالطبع ما إذا كان يمكن التوصل إلى اتفاق مع الدائنين وما إذا كان يمكن التوصل إلى بالإجماع أو سيتعين إجبارهم على أقلية ثابتة من حاملي السندات و / أو البنوك التي تستخدم صفقة معبأة مسبقا في المحاكم .
واسمحوا لي أن أبدأ بالقول إنني أعتقد أنه من المستبعد جدا أن يتمكن جيش تحرير رواندا من الهروب من الفصل 11 دون وجود نوع من الاتفاق مع الدائنين الرئيسيين على الأقل. جون فريدريكسن، الملياردير قطب والمساهم الرئيسي سدرل، من الصعب في العمل إعادة هيكلة بحكم الواقع الميزانية العمومية سدرل عن طريق مبيعات الأصول مثل نيوبيلدز، وإعادة هيكلة خطوط الائتمان للأطراف التابعة والتفاوض على عقود جديدة (هنا وهنا وهنا).
وقد تمكن مؤخرا من تأمين وتمديد الموعد النهائي من 30 أبريل إلى 31 يوليو الذي يشتري بالطبع المزيد من الوقت للعمل على هذا الحل. بالإضافة إلى ذلك قال وولف، الرئيس التنفيذي لشركة سدرل في مقابلة أن صفقة "في الأفق".
تقديري الشخصي هو أن هناك حوالي 20٪ فرصة الفصل الثابت 11 مع عدم وجود اتفاق الدائن فرصة 45٪ من صفقة المحكمة معبأة مسبقا و 35٪ فرصة اتفاق خارج المحكمة مع الدائنين. إذا كنت تريد أن تعرف تفكيري كتبت مقالا عن كيفية تقدير هذا.
قد الأميال الخاص بك حذرا، ولكن أود أن يجادل لديك لجعل تماما عقلك من الاحتمالات المعنية من أجل الاستثمار في أي مكان في الكون سيدريل.
و سدرل و سدلب الأسهم بالطبع يوفر فرصة التداول إذا كان لديك العقل وردود الفعل لهذا النوع من الشيء. أنا لست تاجر من ذوي الخبرة، ولذا فإنني سوف تمتنع عن تقديم المشورة بشأن هذا إلا أن أقول شيئا واحدا: أعمل 5 أقدام من مجموعة من المتداولين حقا الراقية الذين تم تداول سدرل على حساباتهم الخاصة. هؤلاء الرجال هم الذئاب بدوام كامل مع 20+ سنوات من الخبرة. لذا: من الممكن. ولكن يجب أن تعرف منافسيك.
لقد تم إعطائها الكثير من التفكير ولكن في نهاية المطاف لا يمكن أن يوصي موقف طويل في سدرل ما قبل الإفلاس ما لم تتداول أقل بكثير مما هو عليه الآن إلى ما دون مستوى 0.40. ويستند المنطقي على تقدير سقف السوق المحتملة 3-5 سنوات من ربما 15B $. 6٪ مخفضة حوالي 11-12B $ بالقيمة الحالية، مما يعني أن المساهمين اليوم بحاجة إلى الحصول على حوالي 3٪ من الأسهم بعد تخفيف لجعل سعر السهم اليوم من 0.68 $ و 345M $ شراء التعادل تقريبا - ولكن مع عدم وجود هامش سلامة بنيت في الافتراضات.
هذا بالطبع يعني أيضا أنه إذا تم الإعلان عن الفصل 11 مع 5٪ اليسار للمساهمين الحالي وانخفض سعر السهم إلى 0.1 $، ثم هذا من المحتمل أن يكون سكين هبوط مربحة للغاية للقبض مع الكثير من هامش السلامة. لا تذكر لحساب التخفيف في المستقبل لخيارات الأسهم الإدارية وأوامر الصادرة.
الرقم الذي يجب التفكير فيه هو سقف السوق المقترح بعد الاسترداد. وهذا سوف تعطيك الاتجاه وقوة اتخاذ قرار بشأن متى السوق قد خصم سدرل من الصعب جدا بعد كل شيء.
ومذكرة سريعة على فكرة أن الأسهم سدرل هو مجرد خيار في هذه المرحلة: ليس كذلك. وإذا كنت تعتقد حقا أنه ثم يجب أن تبيع أسهم سدرل الخاص بك ل 0.68 $ السوق يمكن أن تجلب لك ومن ثم شراء 17 أكتوبر خيارات المكالمة مع سعر الإضراب من 0.50 $. يكلفون فقط 0.35 دولار، لذلك سوف تحصل على خيارين لكل سهم واحد.
ويوصى أيضا باستراتيجية خيار المكالمة لكل من يقرر أن القيمة المتوقعة في سدرل أعلى من سعر السهم الحالي. أنا لا أرى ذلك، ولكن قد - ومن ثم يجب عليك شراء الخيارات لتحقيق أقصى قدر من هذا الاقتناع.
سدرل حقوق الملكية - إعادة الهيكلة بعد.
خاصة إذا رأينا إعادة هيكلة في المحكمة و / أو مبادلة الديون مقابل الأسهم فمن المرجح جدا أن المخزون سدرل الجديد سوف تواجه ضغوط بيع كبيرة في الأسابيع والأشهر بعد أن تظهر من إعادة الهيكلة. وذلك لأن الكثير من أصحاب هذه النقطة في الوقت المناسب، مثل البنوك، وصناديق التحوط الديون المتعثرة وما إلى ذلك، ليس لديهم مصلحة في امتلاك حفرة كبيرة البحرية لفترة طويلة سوف يستغرق للسهم أن ينمو مرة أخرى إلى التداول في مضاعفات عادية إلى القيمة الأساسية. وسوف تقوم إما بتخفيض خسائرها أو المطالبة بأرباحها، حسب وجهة النظر. لكنها سوف تبيع، وهذا يعني أن الأسهم يمكن أن تتداول في خصم كبير على القيمة الجوهرية.
حتى في حالة اتفاق خارج المحكمة، وربما إصدار أسهم جديدة إلى جون فريدريكسن مقابل حقن نقدي من المرجح أن يستغرق السهم بعض الوقت لترتد إلى الوراء، ولكن يجب أن تفعل ذلك في نهاية المطاف. تبقي عينيك للتبسيط هنا.
والديناميات في العمل هنا هي ما يسمى "كعب حقوق الملكية"، وهذا يعني أن الإنصاف ليس إلا عنصرا صغيرا (صغيرا) لقيمة مؤسسية أكبر تتألف في معظمها من الدين. مع ارتفاع القيمة الإجمالية للشركة (بسبب انتعاش القطاع على سبيل المثال) فإن القيمة المضافة للأعمال التجارية ستزيد فقط من عنصر حقوق الملكية من قيمة المؤسسة، مما يعطي موقف الأسهم الصغيرة قدرا كبيرا من الزخم.
أنا ببساطة طويلة سدلب. كما كتبت عن قبل أعتقد أن هناك سوى فرصة ضئيلة جدا سدلب سوف الافتراضي أقل من 10٪. هناك العديد من الحجج المطهية في هذا الاقتناع ولكن أهمها هو أن 1) يبدو في مصلحة الجميع، 2) سوى عدد قليل من البنوك وسوف لا يقرر حاملي السندات و 3) أعلن الدائنون استعدادهم لفصل التسهيلات الائتمانية ل سلبل من سدرل في يناير كانون الثاني الإعلان 31 باستخدام الصياغة التي أعيد ذكرها إلى حد كبير في تمديد الموعد النهائي من 3 أبريل و 4) أعلن الحزب الديمقراطي الصومالي في 28 أبريل أن المفاوضات تقدمت ونتوقع لإغلاق صفقة مع الدائنين ولتيمو مايو.
ولم ترد أي إشارة إلى التخفيف من أي نوع من أنواع برنامج تطوير القدرات على الصعيد الوطني، وقد صرحوا بأنهم "يهدفون إلى الحفاظ على مستوى التوزيع الحالي لدينا بمجرد التوصل إلى اتفاق".
أنا التجارة في محفظة لا تسمح الخيارات لذلك أنا ببساطة طويلة الأسهم، ولكن أود أن أوصي نلقي نظرة على سلسلة خيارات الاتصال سبتمبر.
وحتى في حالة الفصل 11 من قانون حماية حقوق الطفل، فإن هناك إمكانية للقيام بعمل جيد: فمن المرجح أن ينخفض ​​السهم إلى أقل من دولار واحد ويأخذ سقف السوق دون 100 مليون دولار (تذكر أن لدينا قيمة دفترية تبلغ 900 مليون دولار هنا).
ومع ذلك، فإن هذا ليس بالضرورة نهاية للمساهمين، حيث أن هناك حالة قوية نسبيا لإدارة الإدارة في اللجنة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا في المحكمة ببساطة لإلغاء التخلف عن السداد حيث يمكن القول بأن لديهم النية والقدرة على خدمة جميع ديونهم دون تأخير ( رغم أنهم يفضلون التأخير).
وحتى لو لم ينجح ذلك، فإن لدى المكتب خيارات أخرى، خاصة وأن أدوات الدين تجلس على مستوى الأصول مما يعني أنها تستطيع ببساطة قطع العلاقات والسماح للأصول المحددة للشركة ذات المسؤولية المحدودة والإبحار دونها. وهو يمثل أكثر من نصف الأصول من سلب المفقودة، بالإضافة إلى معظم المتراكمة، ولكن بقايا لا قيمة لها، وخاصة في سقف السوق من & لوت؛ 100M $ هذا هو جذابة.
سدرل أوامر الإفلاس.
وهناك سيناريو محتمل هو مسألة إصدار الأوامر لمختلف الأطراف التي تحصل على تخفيف أو اتخاذ قص شعر على الديون، وخاصة كجزء من حل معبأة مسبقا في المحكمة. كما قال الرئيس التنفيذي لشركة سدرل لكل وولف مؤخرا "علينا جميعا أن نأخذ قليلا من الدواء".
سوف يكون للضمانات شكل الحق في شراء الأسهم سدرل في الوقت Y بالنسبة للسعر $ X. لديك طريقتان لكسب المال هنا: أولا قيمة اللعب حيث تقديرك من سقف السوق 3-5 سنوات هو صديقك كما كنت قيمة هذه. الحفاظ على باردة وببساطة النظر إذا كانت الأوامر رهان جيد وعما إذا كانت سوف تذهب في المال في الوقت المحدد Y. التجار الخيارات عادة لا قيمة هذه على أساس مزايا الشركة الأساسية ولكن بدلا من ذلك في الأفق الزمني، سعر السهم الماضي و التقلب. ولكن بلاك سكولز ونماذج مماثلة لا يأخذ في الاعتبار أن سدرل كان لديه الإفلاس وشيك خبز في السعر لفترة من الوقت. لهم خيارات هي أرقام فقط. وهذا يعطي إمكانية (وليس ضمانة) لأوامر شديدة التباين.
كما نتطلع إلى بيع ما بعد إعادة الهيكلة، والذي يجلبني إلى طريقة أخرى لكسب المال: اللعب في السوق كما صدرت أوامر من المرجح أن تتداول بأسعار أسفل الصخور بعد إعادة الهيكلة والمؤسسات التي يحصل عليها نادرا ما تريد أن نجلس عليها لفترة طويلة بما فيه الكفاية لمعرفة ما إذا كانوا فعلا يستحق شيئا. انهم غالبا ما يريدون فقط لخفض خسائرهم والمضي قدما. ومن المرجح أن يخلق ذلك ضغطا قويا على البيع في الأسابيع والأشهر بعد الإفراج عن الأوامر. إذا كنت حصلت على أوامر: إما أن تكون سريعة وبيع أولا أو الانتظار بها. إن الأوامر المباعة بهذه الطريقة عادة ما تعود إلى أسعار الخيارات المنظمة (أو أقل قليلا) .. وهذا يعني بالطبع أنها قد تشكل فرصة تداول إذا كنت تميل إلى ذلك. التقاط لهم لأنها إسقاط إعادة هيكلة آخر ومن ثم بيع مرة واحدة انحدر إلى الوراء (أو إبقاء إذا كنت لاعب قيمة).
سندات سدرل في خطر. خاصة إذا كان الفصل 11 غير المنضبط أو ما شابه ذلك يحدث لديهم 42 البنوك مع 8B $ من القروض المضمونة يقف أمامهم في الخط. وسوف تنظر المحاكم ضمنا أيضا في حقيقة أن الكثير من حملة السندات قد اشتروا السندات المضاربة في هذه المرحلة. بالتأكيد: في نظر العدالة الأعمى صندوق التحوط نسر وصندوق التقاعد الممرضات الأرملة متساوية، ولكن أنا لست متأكدا من أن القضاة هم أن أعمى عندما يتعلق الأمر به.
الأسئلة بالطبع هي 1) ما سيترك لحملة السندات عندما يقال كل شيء وفعل و 2) نظرا لأن عدة أشياء يمكن أن يحدث، ما هي الاحتمالات لكل سيناريو. والمشكلة في التنبؤ بهذه النتائج هي أنها تعتمد اعتمادا شديدا على المفاوضات الجارية - مما يعني أن المعلومات نادرة. لقد قمت ببعض تحليل المفاوضات لمختلف المواقف وأفضل بدائلها (أنا أدرس دروس التفاوض الرئيسية إلى المديرين التنفيذيين)، وقرأت من خلال جميع وثائق السندات، وتحدثت إلى بعض المحللين الديون المتعثرة وحاولت رسم كل شيء في مخطط الاحتمال، ولكن جيست هو هذا: المحرك الرئيسي لقيمة السندات هو أي من السيناريوهات الثلاثة الشاملة التي ضربناها:
الفصل الحادي عشر غير المتحكم فيه (فرصة 20٪): يقف أصحاب السندات في الحد الأدنى من الانتعاش. ليس شراء جيدة بأسعار الحالية من حوالي 35 على قدم المساواة. إذا حدث الفصل 11 غير المنضبط فإن أسعار السندات سوف تنخفض إلى مستويات جذابة ربما مع حدوث البيع (لا يسمح للعديد من المؤسسات بتملك ديون مفلسة وفقا لمواثيق الاستثمار الخاصة بها). بالضبط حيث هذا المستوى هو ليس لدي إجابة محددة جدا في هذه المرحلة. تسيطر على الفصل الحادي عشر) فرصة بنسبة 45٪ (: سيتعافى حاملي السندات بصورة مجدية، ولكن من المرجح أن يكون ذلك بعنصر مقايضة الديون مقابل حقوق الملكية إلى جانب استرداد جزئي للدين كديون. إن نطاق النتائج كبير، لكنني أقدر أن ذلك سيكون صفقة جيدة للوصول إلى أسعار السندات الحالية. اتفاق خارج المحكمة (فرصة 35٪): هذه هي النتيجة المفضلة لحاملي السندات الذين سوف يتعافون بشكل كامل تقريبا والحصول على أوامر لتغطية خسائرهم الكتاب.
تقصير وشراء خيارات وضع.
في حين لا أعتقد أن أسهم حقوق السحب الخاصة لديها الكثير من الانتظار الصعودي في انتظار أن ركلة في أنا مترددة في التوصية بتقصير الأسهم لأنها لا تزال متقلبة للغاية، وكنت لا يكون لها حماية الجانب السلبي. جون فريدريكسن قد لا يزال سحب أرنب من قبعته في هذه الحالة كنت تركت عقد الحقيبة. ومن شأن الضغط القصير في سدرل أن يضر بشدة.
على هذا النحو أنا أكثر ميلا إلى التوصية شراء سدرل وضع الخيارات مع النضج بعد إعادة هيكلة يناير 2019. السعر المضافة مقارنة مع خيارات أكتوبر 2017 حوالي + 30٪، وهو ما أعتقد أنه رخيص نظرا 15 شهرا إضافية من المدرج. هذا هو الرهان على التخفيف الكبير من أسهم سدرل التي تم الإعلان عنها من قبل الشركة ويعطيك الكثير من الوقت لممارسة الرياضة. كما أنك تعرف الحد الأقصى لأسفل بدلا من بيع الأسهم قصيرة.
ما هو سعر الإضراب الذي تذهب إليه هو حقا مسألة شهيتك المخاطرة، ولكن من المرجح أن تذهب مقابل 0.5 دولار أو 1.0 دولار لأن هذا ينبغي أن يكون كافيا جدا إذا رأينا 90٪ + التخفيف.
تذكر أن انقسامات الأسهم والانقسامات العكسية لا تؤثر على الصفقات القصيرة أو عقود الخيارات لأنها مصنوعة بالكامل.
من الواضح أن الكثير من الناس يعتقدون أنه عمل جيد لبيع خيارات سدرل في هذه المرحلة، وإذا كنت التحوط بشكل صحيح قد يكون منطقيا. هذا، ومع ذلك، هو خارج نطاق هذه المادة، وإذا كنت لا تفعل بالفعل هذا مهنيا كنت نصيحة قوية ضده، على الرغم من أغنية صفارات الانذار من المال السريع و "شيء مؤكد".
مع كل هذا قال وفعلت هنا هو قائمتي من 8 طرق لكسب المال في فوضى سيدريل، مع 4 من التكتيكات القابلة للتنفيذ الآن و 4 تكتيكات قابلة للتنفيذ في سيناريو إعادة الهيكلة اعتمادا على الشروط والأسعار في ذلك الوقت.
يتم ترتيب كل قسم بترتيب تنازلي مع التكتيك في الأعلى أن نفسي سوف تنظر أولا:
شراء - مع قيمة عالية المتوقعة.
سدلب سوبلي سلب خيارات المكالمة، سبتمبر 2017 سدرل بوندز سدرل وضع الخيارات، يناير 2019.
ممكن بوس - اعتمادا على السعر والشروط.
سدرل إعادة هيكلة حقوق الملكية بعد إعادة هيكلة حقوق الملكية الفكرية (سدلب) في الفصل 11 مذكرات خلال إعادة هيكلة ما بعد البيع تبيع خيارات الاتصال سدلب في الفصل 11 (النضج البعيد)
لا تلمس القطب 10 قدم.
سدرل حقوق الملكية تقصير حقوق السحب الخاصة ب سدرل خيارات البيع (ما لم تكن صندوق تحوط)
إذا كنت تحب هذه المادة و تريد التحديثات و أكثر من تفكيري ثم النظر لي هنا على سيكينغالفا. أنا أكتب فقط في بعض الأحيان ولكن في محاولة لإنتاج عالية الجودة التفكير عندما أفعل.
الإفصاح: أنا / نحن طويلة سدلب.
كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
الإفصاح الإضافي: قد تتخذ مواقف تتماشى مع التوصيات الواردة في هذه المقالة في الأوقات والحالات المقترحة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

سيدريل المحدودة الخيار الأكثر نشاطا.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

سيدريل المحدودة (سدرل) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات أسهم سدريل
هاملتون، برمودا، 16 ديسمبر 2017 - في 12 سبتمبر 2017، قدمت شركة سدريل المحدودة ("سدريل" أو "الشركة") استمارة 6K، المرفقة بها كما هو عرض 99-1 عرضا تضمن الشركة.
هاميلتون، برمودا، 13 ديسمبر 2017 - أعلنت شركة سدريل المحدودة ("سيدريل" أو "الشركة") اليوم أن هارالد ثورشتاين قد تم تعيينه مديرا للشركة بشكل فوري.
دعونا نضع الأسهم سدريل المحدودة (سدرل) في هذه المعادلة ومعرفة ما إذا كان خيارا جيدا للمستثمرين ذات القيمة الموجهة في الوقت الراهن.
وفي الوقت الذي تدور فيه السعودية من أزمة إلى أزمة، فإن النفط الأمريكي لم يغيب عن الفارق. انها أقوى وأكثر مرونة من أي وقت مضى - وليس لها علاقة مع تخفيضات إنتاج النفط أوبك. في هذه الحرب، يفوز النفط الأمريكي.
هاميلتون، برمودا، 24 نوفمبر 2017 - أعلنت شركة سدريل المحدودة ("سيدريل" أو "الشركة") اليوم أن أورجان سفانيفيك استقال من منصبه كمدير للشركة. وعمل السيد سفانيفيك مديرا.
هاميلتون، برمودا، 17 نوفمبر 2017 - بدأت شركة سدريل المحدودة ("سيدريل" أو "الشركة") وبعض الشركات التابعة لها ترتيب الفصل 11 حالة في المنطقة الجنوبية من ولاية تكساس في 12 سبتمبر 2017.
نيويورك، نيويورك / أسيسوير / 8 نوفمبر 2017 / الأسواق الأمريكية تراجعت من أعلى مستوياتها يوم الثلاثاء على الأرباح المختلطة وانخفاض عائدات السندات. مؤشر داو جونز الصناعي سجل ارتفاعا عند 0.04٪.
يتداول تجار الخيارات على خطوة كبيرة في سهم سدريل (سدرل) على خلفية ارتفاع مستوى التقلبات الضمنية.
إذا كنت ترغب في مراجعة الأسهم على ريج، رسب، سدلب، أو سدرل ثم يأتي أكثر من دايليستوكتراكر / تسجيل / والتسجيل للحصول على تقرير مخصص مجانا الخاص بك. أبحاث اليوم على دايليستوكتراكر هو.
يحتاج المستثمرون إلى إيلاء اهتمام وثيق لسيدريل (سدرل) الأسهم على أساس التحركات في سوق الخيارات في الآونة الأخيرة.
بارشارت الرأي الفني.
تصنيف الرأي الفني لبارتشارت هو بيع 16٪ مع التوقعات على المدى القصير الضعيف على الحفاظ على الاتجاه الحالي.
على المدى الطويل، قوة الاتجاه هو الحد الأدنى. المؤشرات على المدى الطويل تتفق في الغالب مع هذا الاتجاه.
سدرل ذات الصلة إتف s.
ملخص النشاط التجاري.
سدرل الأسهم ذات الصلة.
نقاط التحول الرئيسية.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
تقدم لك صفحة نظرة عامة على "اقتباس" عرضا لقطات رمز معين. يتم توفير الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس إكسهانج على صفحات الاقتباس الفردية للأسهم الأمريكية. خلال ساعات السوق، يتم تحديث عرض الأسعار في الوقت الفعلي للخفافيش وتحديثات التجارة الجديدة على الصفحة (كما هو موضح في علامة & كوت؛ فلاش & كوت؛). حجم يعكس دائما الأسواق الموحدة. إذا كان للرمز صفقات ما قبل السوق أو ما بعد السوق، فإن تلك المعلومات سوف تنعكس أيضا مع آخر سعر (إقفال) من تبادل الرمز. تتوفر الأسعار في الوقت الفعلي خلال ساعات العمل (من الساعة 9:30 صباحا وحتى 4:00 مساء بالتوقيت الشرقي الشرقي).
ملاحظة: باتس إكسهانج تمثل حاليا ما يقرب من 11-12٪ من جميع تداول الأسهم الأمريكية كل يوم. ونتيجة لذلك، قد تكون األسعار في الوقت الفعلي المعروضة تباينات طفيفة عند مقارنة المعلومات مع المواقع األخرى التي تقدم بيانات في الوقت الفعلي، أو مع شركات الوساطة. إذا كنت بحاجة إلى عروض أسعار شاملة في الوقت الحقيقي / يسأل / يقتبس، ونحن نقدم تجربة لا خطر إلى واحدة من منتجاتنا في الوقت الحقيقي.
ملخص كوتيبوارد.
يعرض موجز كوتيبوارد بيانات الاقتباس لقطة. عند توفرها، يتم تحديث عرض الأسعار وطلب المعلومات من تبادل الخفافيش مع تلقي بيانات جديدة. يتم تحديث حجم أيضا ولكن هو حجم المجمعة المتأخرة من تبادل الرمز. وتشمل حقول البيانات كوتبوارد:
اليوم أعلى / أدنى: أعلى وأدنى سعر تداول لجلسة التداول الحالية. فتح: يتم رسم سعر الافتتاح لجلسة التداول الحالية على الرسم البياني العالي / المنخفض اليوم. الإغلاق السابق: سعر الإغلاق من جلسة التداول السابقة. عرض السعر: آخر سعر عرض سعر وعرض سعر. نسأل: آخر طلب السعر وحجم الطلب. حجم التداول: إجمالي عدد الأسهم أو العقود المتداولة في جلسة التداول الحالية. متوسط ​​حجم التداول: متوسط ​​عدد الأسهم المتداولة خلال ال 20 يوما الماضية. ألفا المرجح: مقياس لمدى ارتفاع أو انخفاض المخزون أو السلعة على مدى سنة واحدة. بارشارت يأخذ هذا ألفا والأوزان هذا، إعطاء المزيد من الوزن إلى النشاط الأخير، وأقل (0.5 عامل) للنشاط في بداية الفترة. وبالتالي، ألفا المرجح هو مقياس لنمو سنة واحدة مع التركيز على أحدث نشاط السعر.
لقطة الرسم البياني.
يتم توفير صورة مصغرة لرسم بياني يومي، مع وجود رابط لفتح وتخصيص مخطط كامل الحجم.
بارشارت الرأي الفني.
القطعة الفنية بارشارت الرأي يظهر لك الرأي بارتشار اليوم بشكل عام مع معلومات عامة عن كيفية تفسير الإشارات القصيرة والطويلة الأجل. فريدة من نوعها لبارتشارت، يحلل الآراء مخزون أو سلعة باستخدام 13 تحليلات شعبية في فترات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل. وتفسر النتائج على أنها شراء أو بيع أو عقد إشارات، ولكل منها تقييمات رقمية وتلخص مع النسبة المئوية الإجمالية لشراء أو بيع. بعد كل عملية حساب يعين البرنامج شراء، بيع، أو عقد قيمة مع الدراسة، اعتمادا على حيث يكمن السعر في الإشارة إلى التفسير المشترك للدراسة. على سبيل المثال، يعتبر السعر فوق متوسطه المتحرك عموما اتجاها تصاعديا أو شراء.
سيتم إعطاء رمز واحد من التصنيفات العامة التالية:
شراء قوي (أكبر من "شراء 66٪") شراء (أكبر من أو يساوي "33٪ شراء" وأقل من أو يساوي "66٪ شراء") شراء ضعيف ("0٪ شراء" من خلال "33٪ شراء") (بيع أكثر من "66٪ بيع") بيع (أكبر من أو يساوي "بيع 33٪" وأقل من أو يساوي "بيع 66٪") بيع ضعيف ("0٪ بيع" من خلال "بيع 33٪ )
كما أن القراءة الحالية للمؤشر العشوائي ال 14 يوم تؤخذ في الحسبان في التفسير. ستظهر المعلومات التالية عند استيفاء الشروط التالية:
إذا كان مؤشر ستوكاستيك٪ K 14 أكبر من 90 والرأي العام هو شراء، يعرض ما يلي: & كوت؛ السوق في منطقة ذروة شراء عالية. احذر من انعكاس الاتجاه. & كوت؛ إذا كان 14 يوم ستوكاستيك٪ K أكبر من 80 والرأي العام هو شراء، ويعرض التالية: & كوت؛ السوق يقترب من منطقة ذروة الشراء. كن حذرا من انعكاس الاتجاه. & كوت؛ إذا كان مؤشر ستوكاستيك٪ K 14 أقل من 10 والرأي العام هو بيع، يعرض ما يلي: & كوت؛ السوق في منطقة ذروة البيع. احذر من انعكاس الاتجاه. & كوت؛ إذا كان مؤشر ستوكاستيك٪ K 14 أقل من 20 والرأي العام هو بيع، يعرض ما يلي: & كوت؛ السوق يقترب من منطقة ذروة البيع. كن حذرا من انعكاس الاتجاه. & كوت؛
ملخص النشاط التجاري.
يقدم وصفا عاما للأعمال التي تقوم بها هذه الشركة.
أداء السعر.
يظهر هذا القسم أعلى مستوياته وانخفاضه خلال الفترات السابقة من 1 إلى 3 و 12 شهرا. انقر على الرابط "مشاهدة المزيد" للاطلاع على صفحة تقرير الأداء الكامل التي تحتوي على معلومات تاريخية موسعة.
الأساسيات.
بالنسبة إلى الأسهم الأمريكية، تتضمن صفحة النظرة العامة إحصاءات أساسية عن أساسيات السهم، مع رابط لمعرفة المزيد.
تستند أرقام الأرباح الأخيرة إلى الدخل غير المتوافق مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموما من العمليات المستمرة.
رأس المال السوقي: القيمة السوقية للأسهم هي ببساطة القيمة السوقية لجميع الأسهم القائمة. يتم احتسابها بضرب سعر السوق بعدد الأسهم القائمة. فعلى سبيل المثال، ستبلغ قيمة رأس المال السوقي الذي تبلغ قيمته 100 مليون دولار، وهي شركة مملوكة ملكية عامة تبلغ قيمتها 10 ملايين سهم تتداول قيمتها 10 دولارات.
الأسهم القائمة: الأسهم العادية القائمة كما أبلغت عنها الشركة على 10-Q أو 10-K.
نسبة السعر إلى الربحية: آخر سعر إقفال مقسوم على ربحية السهم بناء على آخر 12 شهرا من أرباح السهم (لتم). تحصل الشركات ذات الأرباح السلبية على "ن".
إبس: العائد السنوي الأساسي من إجمالي العمليات هو الدخل الأساسي بعد جميع النفقات مقسوما على المتوسط ​​المرجح لعدد الأسهم العادية القائمة. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة لديها 10 مليون دولار في صافي الدخل و 10 مليون في الأسهم القائمة، ثم إبس لها هو 1 $.
بيتا: بيتا 36 شهرا: المعامل الذي يقيس تقلب عوائد الأسهم بالنسبة للسوق (S & P 500). وهو يقوم على انحدار تاريخي لمدة 36 شهرا لعائد السهم على العائد على مؤشر S & أمب؛ P 500.
الأرباح: مبلغ آخر الأرباح لكل سهم (إبس) تدفع للمساهمين.
عائد توزيعات األرباح: جزء من أرباح الشركة المدفوعة للمساهمين، مقتبسة على أساس مبلغ الدوالر الذي يتلقاه كل سهم) توزيعات األرباح لكل سهم (. العائد هو مبلغ توزيعات الأرباح المدفوعة للسهم الواحد مقسوما على سعر الإغلاق.
القطاعات: روابط لمجموعات الصناعة و / أو رموز سيك التي تم العثور على الأسهم.
الأسهم ذات الصلة.
ولأغراض المقارنة، ابحث عن معلومات عن الرموز الأخرى الواردة في نفس القطاع.
أحدث القصص.
عرض أحدث الأخبار من وكالة أسوشيتد برس أو الصحافة الكندية (استنادا إلى اختيار السوق).
التعليقات الأخيرة - تويتر.
انظر ما يقوله الآخرون حول هذا الرمز على فيدوال تويتر فيدس.

No comments:

Post a Comment