Monday 5 March 2018

خيارات فكس سويسكوت


SwissQuote. ch مراجعة زيارة الموقع.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة سويسكوت.


اللغة الافتراضية هي الألمانية ولكن الإنجليزية متوفرة في زر اللغة في الزاوية اليمنى العليا.


سويسكوت هو وسيط الفوركس. يقدم اقتباس السويسري منصات التداول بالعملات المحمولة وسطح المكتب. يوفر SwissQuote. ch أزواج العملات، بيتكوين، والذهب، والفضة، والمؤشرات والسلع للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من SwissQuote. ch على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


6 مايو 2017 - 1 نجمة سويسكوت غير شريفة حول ينتشر، على الأقل معي حتى الآن. أنا تاجر صغير ولها تجارة a / c معهم لبضع سنوات الآن. في السابق لم أكن التجارة في كثير من الأحيان حتى أنا لم يهتم كثيرا عن ينتشر. في الآونة الأخيرة، وأنا التجارة أكثر ونلاحظ أن انتشارها أوسع بكثير مما ذكر. على سبيل المثال، يقولون على موقعهم على الانترنت أن هدفهم انتشر على اليورو مقابل الدولار الأميركي هو 1.4 نقطة لمعيار أ / ج، ولكن على بلدي الحقيقي / ج ​​هو 2.8 تقريبا في جميع الأوقات. أنا اشتكى معهم عن طريق البريد الإلكتروني المرفقة مع لقطة ولكن لم يكن الرد أو تصحيح ينتشر بهم. على ما يبدو أنهم يعتقدون قليلا من صغار التجار على الرغم من أن في رسائل البريد الإلكتروني للعملاء أنها دائما ندعو لهم & # 039؛ العملاء الكرام & # 039؛. الآن أنا التجارة بانتظام مع وسيط جديد واعتبر بلدي / ج ​​معهم كما & # 039؛ الاستعداد & # 039 ؛. إذا كانوا لا يزالون لا يحسنون فروق أسعارهم في المستقبل سأغلق جهازي.


نعم هناك أرخص ولكن هذا هو وسيط السويسري قسط والتي تأتي بتكاليف أعلى قليلا. إلا إذا سلخ فروة الرأس لها غير المادية فرق 0.5 نقطة.


بريلانت مديري العلاقة. الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. خدمة جيدة.


لن تغير لهم لأي شخص.


إذا كنت ترغب في وسيط خطير مع تنظيم خطير وأفضل سلامة الأموال وهذا هو المكان.


في البداية، وأنا على ثقة للتجارة الفوركس معهم، لأن حسابي التداول هو الشريعة بالكامل (مبادلة حرة)، حتى لموقف التجارة المفتوحة مفتوحة. انها تتطابق مع الشخصية التجارية، حتى أتمكن من التجارة / فتح موقف دون القلق الحصول على المشاركة مع أي مصلحة.


إدارة ميغ القديمة دائما شرف هذه منشأة مبادلة حرة وعودهم بالنسبة لي. أنا جعلت عدد قليل من التداول المربح مع ميغ.


ورفضوا استعادة تسهيلات المقايضة المجانية على حساب التداول الخاص بي.


غير موثوق بها، وسيط احتيال لا يصدق.


يمكن تغيير حالة التداول في أي وقت كما يريدون، دون إشعار سابق من قبل.


لقد فقدت الكثير من المال مع هذا الوسيط.


في بعض الأحيان لي وأتباع أكثر من 240 K.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


SwissQuote.


ملخص.


لأن سويسكوت لا ينظم، ونحن نوصي بشدة العملاء المحتملين للبحث في الشركة وقراءة أحدث تعليقات المستخدمين بشأن رضا العملاء والأداء.


لفتح حساب، يجب عليك تحقيق الحد الأدنى للإيداع الأول من $ 1،000 أوسد، وهو أعلى قليلا من المتوسط. بالإضافة إلى ذلك، تقدم سويسكوت أقصى رافعة مالية بنسبة 100: 1، وهي أقل من المتوسط، مما يعني أن المتداول لا يستطيع فتح صفقات كبيرة مع كمية صغيرة من رأس المال.


اعدادات الحساب.


معلومات التجارة القياسية.


خدمات الوسيط.


المنصات المتاحة.


خدمات الدعم.


اعتبارات المخاطر.


استعرضت كريديو الخيارات والقيود التي تقدمها سويسكوت لعملائها من أجل التوصل إلى درجة المخاطر للوسيط. وتراعي درجة المخاطر عوامل متعددة. هذا ما وقفت بها فيما يتعلق سويسكوت:


الموقف: الوسيط لا يفرض الحد الأدنى من حجم الموقف، وتوفير المتداول المزيد من السيطرة الرافعة المالية: وسيط يسمح رافعة مالية الحد الأقصى من 100: 1 وهو كبير وقد يسبب الصفقات هارب إذا لم يتم التحقق.


وعموما، سجل سويسكوت درجة الخطر من 4.30. وهذا يشير إلى أن سويسكوت هو خيار وسيط محفوف بالمخاطر إلى حد ما.


لمزيد من المعلومات حول تقييماتنا، يرجى أيضا الاطلاع على تفاصيل تفصيلية في الدليل.


كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.


ملخص.


تقدم سويسكوت مجموعة متنوعة جدا من الخيارات التجارية التي من شأنها أن تعود بالفائدة على جميع التجار. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأوراق المالية المتاحة، والقدرة على فروة الرأس هو مفيد بشكل خاص للتجار قصيرة الأجل تتطلع إلى ارتكاب حجم كبير من الصفقات اليومية. وفي الوقت نفسه، قد تستفيد فوائد التحوط للمستثمرين على المدى الطويل الذين يتطلعون إلى الحفاظ على صفقاتهم.


سويسكوت وسيط الفوركس - واحدة من قادة السوق.


بعد التقليد القوي المتمثل في تقديم الخدمات المصرفية لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في العالم بأسره في تلك الخدمات المصرفية، فلا عجب أن العديد من وسطاء الفوركس ظهرت وتعمل من سويسرا. واحد من هذه السمسرة لتداول العملات الأجنبية هو سويسكوت. على الرغم من أن بعض الميزات التي يتم توفيرها من قبل وسطاء الفوركس الآخرين لا تقدمها سويسكوت، إلا أنها تمكنت من جمع عدد محترم من العملاء من خلال توفير العديد من الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام التي تعود بالنفع على العميل. مع مكاتب في جميع أنحاء العالم، سويسكوت كان حاضرا في جميع أنحاء العالم تقريبا لفترة طويلة جدا الآن. يجري تنظيمها بشكل كبير والتي سيتم شرحها في الجزء التالي من هذا الاستعراض، سويسكوت هي واحدة من وسطاء الأكثر ثقة لتداول العملات الأجنبية الموجودة حاليا في السوق. ما يمكن أن يقدمه وسيط الفوركس لعملائه يمكن وصفه بأنه ظروف تنافسية حقا حيث العملاء إجراء التجارة مع العملاء دائما كونها مركز الاهتمام وكذلك البيئة التي يتم تنظيمها على النحو الأمثل لأكبر فائدة من العميل. هيبة أن القطاع المصرفي بأكمله في سويسرا فخورة جدا أصبح أيضا جزءا لا مفر منه من وسيط سويسكوت الفوركس.


وسطاء الفوركس نوصي.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


الخلفية والتنظيم.


وقد تم تأسيس وسيط سويسكوت الفوركس في عام 1999 ومنذ ذلك الحين انها انتشرت في جميع أنحاء العالم. اليوم، مكاتبهم يمكن العثور عليها في برن وزيورخ ولندن وهونغ كونغ ومالطا ودبي وأكثر من 500 موظف يهتمون العملاء والتأكد من أن لديهم كل ما يحتاجون إليه عندما يتم تداولها بالعملات في سوق الفوركس . سويسكوت وسيط لتداول العملات الأجنبية تم تأسيسها من قبل واحدة من أبرز البنوك السويسرية، سويسكوت بنك المحدودة على حد سواء، وينظم وسيط سويسكوت الفوركس وبنك سويسكوت من قبل المالية السويسرية.


هيئة الرقابة على السوق أو فينما.


بالإضافة إلى ما سبق ذكره من حيث التنظيم، تجدر الإشارة أيضا إلى أن سويسكوت موجود حاليا في المملكة المتحدة أيضا. في المملكة المتحدة، يتم تسجيل هذا الوسيط لتداول العملات الأجنبية تحت اسم سويسكوت لت وهي منظمة من قبل وكالة السلوك المالي التي لديها واحدة من أصعب اللوائح عندما يتعلق الأمر التداول عبر الإنترنت، بما في ذلك تداول العملات. وإلى جانب تقديم خدمات وسيط الفوركس، تقدم هذه الشركة أيضا خدمات في جوانب السلع والمؤشرات والعديد من أنواع أخرى من التجارة عبر الإنترنت.


منصة سويسكوت.


سويسكوت ليس من دون سبب في أفضل 10 وسطاء للتجارة الفوركس في العالم. واحدة من الأسباب التي تجعل هذا الوسيط هو وجود مثل هذه الاستعراضات هو حقيقة أنه يوفر اثنين من منصات التداول المختلفة لعملائها وهذه المنصات هي:


وقد تم تطوير كل من منصات التداول هذه من قبل ميتاكوت سوفتوار لت وتعتبر أفضل من السوق في تداول العملات الأجنبية. منصة التداول MT4 هي المعيار الموجود في السوق كلها تقريبا التي توفر لعملائها بعض من أكثر الميزات شمولية لتداول العملات الأجنبية التي يتم استخدامها لتزويد العملاء بأفضل الشروط الممكنة لتداول العملات الأجنبية. من ناحية أخرى، منصة التداول MT5 هي النسخة الأحدث من منصة التداول وتوفر العديد من الميزات المختلفة التي يمكن للعملاء استخدامها أثناء إجراء تداول الفوركس من خلال هذا الوسيط.


سويسكوت أنواع الحسابات.


سويسكوت وسيط لتداول العملات الأجنبية هو تزويد عملائها مع اختيار ثلاثة أنواع الحسابات المختلفة التي يمكن للعملاء اختيار وفقا لرغباتهم والاحتياجات. أحد أنواع الحسابات هذه هو حساب التداول القياسي. يتطلب هذا الحساب من العملاء إيداع مبلغ من المال ما بين 1000 أوسد و 25،000 أوسد. النوع الثاني من الحساب الذي يقدمه وسيط الفوركس هو حساب التداول المميز الذي يتطلب من العملاء إيداع مبلغ من الأموال يتراوح بين 25،000 دولار أمريكي و 100،000 دولار أمريكي. النوع الأخير من الحساب الذي يقدمه وسيط سويسكوت لتداول العملات الأجنبية هو حساب التداول الرئيسي. متطلبات الإيداع لهذا الحساب هي أكثر من 100.000 دولار أمريكي، وهذا ليس الحساب الذي يريد الناس العاديون استخدامه. بدلا من ذلك، هذا الحساب هو لأولئك المهنيين الذين لا يخافون من المخاطرة من خلال التداول مع مبالغ كبيرة من المال.


سياسة المكافأة.


واحدة من أكبر المشاكل التي يواجهها هذا الوسيط لتداول العملات الأجنبية حاليا هو أنه لا يقدم أي نوع من العروض الخاصة، والترقيات أو المكافآت للعملاء الذين الاشتراك مع هذا الوسيط الفوركس أو للعملاء الذين سبق أن تم التداول مع هذا الوسيط لبعض الوقت. هذا هو مشكلة كبيرة خاصة عندما يتعلق الأمر جذابة وجذب عملاء جدد مع عرضهم. في معظم الحالات، والناس الذين هم في عملية اختيار الحق تاجر الفوركس لاستخدامها سوف تنظر الآن ما إذا كان أو لم يقدم وسيط معين مكافآت لهم لأنه في السوق هناك العديد من وسطاء الفوركس التي في الواقع لا توفر هذه المكافآت ل زبائنهم.


الخيارات المصرفية.


الخيارات المصرفية التي يوفرها وسيط سويس كيوت فوركس لعملائها هي الخيارات القياسية التي يمكن العثور عليها مع العديد من الوسطاء الآخرين لتداول العملات الأجنبية. وتشمل هذه الخيارات المصرفية التحويلات البنكية وكذلك بعض التحويلات الإلكترونية مثل باي بال، سكريل، نيتيلر وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك، فإن الخيارات المصرفية التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها تشمل العديد من بطاقات الخصم والائتمان المختلفة بما في ذلك فيزا وماستر كارد وغيرها الكثير. وتستخدم هذه الخيارات المصرفية لكل من إيداع وسحب الأموال من حسابات العملاء. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن هذا الوسيط يوفر أيضا لعملائه الفرصة لاستخدام العملات المختلفة لحساباتهم وهذه هي الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني واليورو.


دعم العملاء.


من أجل تزويد عملائها بأفضل دعم ممكن للعملاء، قدم وسيط سويسكوت لتداول العملات الأجنبية لعملائها نسخة من موقعهم الرسمي باللغة العربية والفرنسية والصينية والألمانية والإيطالية والروسية والإسبانية والفرنسية. خدمة دعم العملاء التي تقدمها وسيط الفوركس هذا متاح للعملاء من خلال الدردشة الحية، مكالمة هاتفية والبريد الإلكتروني. يمكن للعملاء أيضا طلب معاودة الاتصال من هذا الوسيط إذا لم تكن على استعداد لانفاق أموالهم الخاصة على رسوم المكالمات الهاتفية.


مراجعة سويسكوت.


وتختلف منصات التداول في سويسكوت، والرسوم، ومجموعة المنتجات اختلافا كبيرا. التجار الراغبين في دفع فروقات أعلى لمجموعة واسعة من الأسواق ورفاهية حساب السمسرة مع بنك سويسري اختيار بنك سويسكوت، في حين أن الكيان العلامة التجارية في المملكة المتحدة يقدم أسعارا أكثر تنافسية على الفوركس.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 8 يناير 2018.


مراجعة الأقسام:


تأسست في عام 1996، سويسكوت أصبحت مدرجة علنا ​​في عام 2000 في بورصة سيكس السويسري تحت رمز السهم سون، ومنذ ذلك الحين نمت لتصبح الوساطة الرائدة مع الشركات التابعة التي تنظمها مالطا والمملكة المتحدة وهونغ كونغ. كما يحمل سويسكوت رخصة مصرفية سويسرية من فينما في سويسرا.


وباإلضافة إلى عروض الوساطة املتعددة األصول، تقدم سويسكوت ثروة من اخلدمات االستشارية للمستثمرين بقيمة 5.2 مليار فرنك سويسري في األصول و 18.6 مليار فرنك سويسري في االحتجاز) وفقا لتقريرها السنوي لعام 2018 (. وتوظف الشركة 540 موظفا مع الحفاظ على أكثر من 300،000 حسابات العملاء عبر الشركات التابعة لها التي تنظم في أوروبا وآسيا.


مع مقرها في سويسرا، سويسكوت البنك يوفر التجار الوصول إلى أكثر من مليوني المنتجات، بما في ذلك السندات، مذكرات، صناديق الاستثمار المتداولة، والصناديق، والأسهم، والمشتقات، والعقود الآجلة والخيارات والأوراق المالية الأخرى بما في ذلك الفوركس، عبر إيفوريكس، سويسكوتيفوكس، فكسوك، المتداول المتقدم، منصة MetaTrader4 و MetaTrader5.


العمولات والرسوم.


وتختلف العمولات والفوارق من كيان سويسكوت في المملكة المتحدة، سويسكوت لت، اختلافا كبيرا عن الكيان السويسري سويسكوت بانك لت، مع متوسط ​​فروق سعر صرف العملات الأجنبية على اليورو / دولار عند 0.80 نقطة على عائدها الخالي من العمولة في المملكة المتحدة، مقارنة بفواصل متعددة النقاط في حساب غير العمولة في سويسرا.


في كيان المملكة المتحدة، بالنسبة للتجار النشطين الذين يتجاوزون 1،000 لوت (10 مليون وحدة) من حيث الحجم، هناك تسعير قائم على العمولة مع فروق أسعار الخام من 0.0-0.3 نقطة على زوج اليورو / دولار ورأس عمولة 0.65 نقطة - ليصل إجمالي التكاليف إلى 0.95 نقطة، وهو ما يمكن مقارنته بسماسرة الأصول المتعددة الأخرى التي لها عروض تجارية نشطة.


ومن الجدير بالذكر أيضا أن كيان المملكة المتحدة ينفذ الصفقات على أساس الوكالة، في حين أن الكيان السويسري يستخدم التعامل مع مكتب التداول عندما يتعلق الأمر بعرض العملات الأجنبية / كفد. هذا هو مماثل لبنية ساكسو بنك بين كيان المملكة المتحدة، حيث الكيان المصرفي الدانمركي يعمل كمزود السيولة (لب). وبالمثل، فإن الكيان السويسري سويسكوت يعمل كمزود للسيولة (لب) للكيان سويسكوت في المملكة المتحدة.


إلا إذا كنت متداولا نشطا، حتى إذا كان لديك أكثر من 25 ألف دولار على الإيداع، فإن فروقات الفوركس في الحساب المميز لا تزال مرتفعة في كيان سويسكوت السويسري، مقارنة مع شركات مثل إيغ، سمك الأسواق وساكسو بنك. وبالإضافة إلى ذلك، ينتشر أعلى حتى لأصحاب الحسابات المصغرة والحسابات القياسية مما يجعل بنك سويسكوت خيارا أكثر تكلفة للمبتدئين أو تلك على ميزانية تجارية أكثر تشددا. وفي الوقت نفسه، فإن كيان سويسكوت في المملكة المتحدة لديه أسعار أكثر تنافسية ولكن عرض محدود من الاستثمارات من حيث الأسواق يمكنك التجارة.


خدمة الزبائن.


يوفر سويسكوت العديد من نقاط الاتصال عبر مكاتبها العالمية، مع الدردشة الحية المتاحة على الانترنت خلال ساعات العمل المحلية والدعم عبر الهاتف التي تصلك إلى مكتب التداول 24 ساعة في اليوم خلال أسبوع التداول. هناك أيضا خطوط مخصصة فقط فوركس. تم تعييني ممثل حساب مخصص، مما سهل تبادل سريع من رسائل البريد الإلكتروني. لم يكن لدى الممثل أي مشكلة في الإجابة على أسئلتي وكان على أهبة الاستعداد لتقديم المساعدة عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.


وقد ساعد هذا الاتساق في الدعم عالي الجودة رتبة سويسكوت بالقرب من القمة من حيث خدمة العملاء.


خلال عدة مكالمات إلى مكتب تداول العملات الأجنبية في لندن، كان التاجر الذي تحدثت إليه محترفا للغاية وساعد في الإجابة على بعض الأسئلة المتعلقة بالتداول قبل نقلي إلى شريك آخر كان مساويا بنفس القدر واستغرق وقتا للإجابة على جميع استفساراتي. وقد ساعد هذا الاتساق في الدعم عالي الجودة رتبة سويسكوت بالقرب من القمة من حيث خدمة العملاء.


في العديد من الحالات خلال تفاعلنا على الدردشة الحية، لم يكن الموظفون في قسم إفوريكس واضحا حول طرح الأسهم، مما يوحي بالحاجة إلى توحيد معلومات المنتج عبر الإدارات. وإلا، فإن خدمة العملاء يمكن الوصول إليها بسهولة وجودة عالية.


تقدم سويسكوت عناوين الأخبار الإخبارية على منصات التداول، جنبا إلى جنب مع توقعات التقويم الاقتصادي وبلوق التعليق من المحللين في المنزل، في ما يمكن وصفها بأنها تقدم الصناعة القياسية. للمساعدة في تكملة عرض البحوث الأساسية خلاف ذلك، سويسكوت يتميز خدمة إشارات سكور لها.


كما توسعت نسخة الاجتماعية الاجتماعية على مدى العقد الماضي، والبحث عن أفضل إشارات التداول لا يزال تحديا سويسكوت يريد مساعدة العملاء على التغلب عليها مع سكور. عندما تتطابق ظروف السوق الأساسية مع استراتيجية معينة في سكور، ثم يتم إنشاء إشارات شراء / بيع وعرضها في حساب العميل.


وبما أن فريق البحث الكمي الخاص بسويسكوت يدير الاستراتيجيات، فإن هذا يجعل سكور أداة متميزة للمستثمرين للعثور على أفكار التداول كما هو مدعوم من موظفي الشركة. كنت لا ترى في كثير من الأحيان هذا مع خدمات الإشارات أو منصات التداول الاجتماعي.


المنصات والأدوات.


تقدم سويسكوت منصات داخلية خاصة بها، بما في ذلك سويسكوت أدفانسد ترادر ​​(إصدارات سطح المكتب والويب)، بالإضافة إلى منصات متعددة الأطراف مثل ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 و سويسكوتيفوكس و فكسوك. لهذا الاستعراض، ركزت اختباري على سويسكوت المتقدم المتداول، والذي يتوفر فقط في الكيان السويسري للشركة، سويسكوت البنك.


بدءا من إصدار سطح المكتب، تشغيل منصة المتداول متقدمة قبالة جافا وتثبيتها على ويندوز بسهولة. يتم تنظيم تخطيط ونظيفة وتبدو وكأنها منصة النقد الاجنبى التقليدية، مع كل مساحة تستخدم بكفاءة.


قسم إدارة الاقتباس هو قائمة المراقبة غير الرسمية، التي تبدو واضحة على السطح، ولكن النقر بزر الماوس الأيمن على أي صف يكشف عن القائمة المنسدلة مع اختصارات لفتح مخطط أو وضع النظام، بما في ذلك "ترتيب توقيت" - وهو ميزة أنيق الذي يتيح لك تعيين أمر لتحريك في وقت محدد / التاريخ.


منصة التاجر المتقدم عاشت حتى اسمها، ومع ذلك لم يكن معقدا جدا للاستخدام، بالمقارنة مع منصات متقدمة أخرى.


الانتقال إلى قسم التخطيط، كنت معجبا جدا مع تصميم وسهولة الاستعمال من الرسوم البيانية، كما لا تشوش نافذة المخطط مع الرموز، ويتم تنظيم كل شيء لطيف.


مع 49 مؤشرات تتكون من 17 تراكب المدرجة بشكل منفصل، والرسوم البيانية قوية والجمع بين لإنتاج تجربة إيجابية. كان التكبير والتصغير والتبديل بين الأطر الزمنية وأدوات الرسم سلس.


إلى جانب العديد من الإعدادات المتقدمة في خيارات المنصة، هناك ميزات متقدمة أخرى مفيدة مثل القدرة على إنشاء تنبيه على مؤشر وتمكين أنماط الشمعدان لتظهر تلقائيا.


منصة التاجر المتقدم عاشت حتى اسمها، ومع ذلك لم يكن معقدا جدا للاستخدام، بالمقارنة مع منصات متقدمة أخرى. القدرة على ربط إشارات التداول سكور (مع حساب حقيقي) يساعد على تقديم صفات البحث الممتازة من ذوي الخبرة التجار والمبتدئين سوف نقدر.


الانتقال إلى إصدار على شبكة الإنترنت من منصة، المتقدم المتداول الويب، واجهة المنصة لم يكن على نحو سلس مثل إصدار سطح المكتب، ومقرها فلاش، والتي عفا عليها الزمن مع تحول الصناعة إلى هتمل 5 لتطبيقات الويب. ونحن نتوقع سويسكوت للانتقال من هذا المنبر إلى هتمل 5 لمساعدتها على ترتيب أعلى وتكون على قدم المساواة مع أقرانهم مثل ساكسو بنك والأسواق و شتب التي لديها منصات على شبكة الإنترنت الحديثة.


من الواضح أن إصدار سطح المكتب من المتداول المتقدم متفوقة على نظيره على شبكة الإنترنت. لاحظ أيضا أنه بالإضافة إلى ربط حساب سكور بمنصة التداول المتقدم، يمكن للمتداولين الذين يبحثون عن إمكانات تداول حسابي أن يختاروا من منصات MTaTrader4 (MT4) أو MetaTrader5 (MT5) في كيان سويسكوت في المملكة المتحدة، مما يساعد الوسيط على تلبية جميع شرائح العملاء .


تجارة المحمول.


يقدم سويسكوت العديد من تطبيقات الجوال لأجهزة أندرويد و إفون، اعتمادا على نوع الحساب الذي تفتحه.


أثناء مراجعة التطبيق المتداول التاجر لالروبوت على بلدي سامسونج غالاكسي S7 الحافة، وجدت التطبيق خفيفة جدا مع ثمانية حقول فقط في الإعدادات، وكان البحث يقتصر على عناوين يتدفقون من داو جونز نوزوير.


التحول إلى وحدة الرسم البياني في التطبيق، والرسوم البيانية لا السيارات تدوير عندما يتم تعيين الهاتف إلى وضع أفقي، والذي كان مخيبا للآمال. أيضا، لا توجد أدوات الرسم أو المؤشرات، مما يحد من قابليتها للاستخدام من الرسوم البيانية والتصنيف العام التطبيق.


التطبيق المحمول المتقدم المتداول لديه تخطيط مصممة تصميما جيدا من السهل استكشاف من القائمة الجانبية، ووضع أمر أو عرض مواقف مفتوحة أمر سهل. ومع ذلك الميزات الرئيسية مثل القدرة على ضبط التنبيهات، بالإضافة إلى القيود في الرسوم البيانية، وجعل التطبيق الأساسي. عموما، المتداول المتداول المحمول لديه غرفة لتحسين في عام 2017.


الملاحظات الأخرى.


وتقدم سويسكوت من كيانها السويسري خدمات إدارة الثروات والخدمات الاستشارية من خلال الخدمات المصرفية الخاصة للمستثمرين الذين يودعون ما لا يقل عن 20 ألف فرنك سويسري أو أكثر، بما في ذلك الحل الذي يقدم للمستشارين الذين يتيحون للمستخدمين ضبط معايير الاستراتيجية من خلال البوابة الإلكترونية.


المصرفية جانبا، في جميع أنحاء وقت مراجعتنا، أطلقت سويسكوت الواقع الافتراضي (فر) التطبيق الذي يتيح للمتداولين الوصول إلى منصة التداول الافتراضية للتجارة. هذا هو ابتكار مثير للاهتمام وتلميحات حيث التداول قد يكون يتجه من حيث التقارب في الابتكار منصة نحو مكاتب التداول الافتراضية.


افكار اخيرة.


يعتبر حساب إيفوريكس من سويسكوت من خلال الكيان الذي ينظمه في المملكة المتحدة أمرا أساسيا للغاية، مع عدة عشرات من عقود الفروقات ومجموعة جيدة من ما يقرب من 80 زوجا من العملات. ويركز الوسيط بشكل واضح على تقديم الطعام في الغالب لتجار الفوركس وتوفير إمكانية الوصول إلى منصات طرف ثالث من ميتاترادر. أعلى من ذلك مع فروق أسعار تنافسية / اللجان على برنامج التاجر النشط، وانها خيارا مقنعا للتجار الفوركس عارضة ونشطة.


من ناحية أخرى، يوفر الكيان السويسري للشركة إمكانية الوصول إلى حسابات التداول و إفوريكس، حيث يمكن استخدام منصة المتداول المتقدم. في حين يوفر بنك سويسكوت فروق أسعار العملات الأجنبية على نطاق أوسع، وهو خيار أكثر تكلفة، فإنه يتيح للتجار الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسواق.


بالنسبة للمتداولين الذين يحتاجون إلى حل متعدد الأصول، وهم على استعداد لدفع قسط مقابل حساب السمسرة الخاص بهم مع بنك سويسري، أوصي بنك سويسكوت. إن الوصول إلى مليوني منتج عبر مجموعة واسعة من الرموز على الجانب المتداول في البورصة، بما في ذلك السندات والأموال والمذكرات والعقود الآجلة والخيارات وبورصات الأوراق المالية العالمية، بالإضافة إلى النقد الأجنبي، يستحق السعر المميز.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.


التجارة العالمية.


رسوم التحويل.


سوق الاسهم.


(نيس، ناسداك، أركا، أميكس، كندا)


منتجات الرافعة المالية في البورصة.


(سكواش فرانكفورت - يواكس شتوتغارت)


منتجات الرافعة المالية خارج البورصة (عن طريق الهاتف)


انبعاثات جديدة.


رسوم العمولة: دقيقة. 50 فقط عن طريق الهاتف.


الخيارات والعقود الآجلة.


خيارات المؤشر والعقود الآجلة.


1.50 فرنك سويسري لكل عقد، 5.- فرنك سويسري كحد أدنى.


خيارات المؤشر والعقود الآجلة.


1.- يورو لكل عقد، 5.- ور الحد الأدنى.


1.00 يورو لكل عقد.


إيميني ناسداك، إيميني ناسداك بيوتيش، إيميني ناسداك كومب.


S & أمب؛ P و نسداق الآجلة & أمب؛ خيارات.


هام: إذا تم تقديم الطلب عن طريق الهاتف إلى مكتب التداول لدينا، فواتير هذا التدخل اليدوي مع قيمة زائد لا يقل عن 20.- / تذكرة في عملة المعاملة، باستثناء الين الذي سيتم فرضه على ما يعادل 20 .- تشف.


المهام أو التمارين:


على فواتير الأسهم سوف تكون فاتورة على شراء أو بيع الكامنة مع اللجان المعتادة (الحزم التجارية لا ينطبق). سيتم احتساب أي رسوم خارجية أخرى (تكاليف التحويل / التسوية على سبيل المثال) وتحديدها بشكل منفصل. على جميع الخيارات الأخرى سيتم فواتير على أساس كل عقد. سيتم احتساب أي رسوم خارجية أخرى (رسوم الصرف على سبيل المثال) وتحديدها بشكل منفصل.


المنتجات المنظمة عبر الإنترنت.


(سكواش فرانكفورت - يواكس شتوتغارت)


بنك فونتوبيل.


السوق: سيكس فقط (من 08:00 حتي 08:50 ومن 17:35 إلى 21:50) اللجنة: انظر الجدول المذكور أعلاه على الانترنت تبادل.


المنتجات المنظمة خارج الصرف (عن طريق الهاتف)


العملات: ور - أوسد - غبب - أود - كاد - تشف، والعملات الأخرى في الفرنك السويسري.


العملات: ور - أوسد - غبب - أود - كاد - تشف، والعملات الأخرى في الفرنك السويسري.


السندات - أون لاين و أوتك.


(نيس، ناسداك، أركا، أميكس، كندا)


الاستثمار / صناديق الاستثمار المشترك.


يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء في سويسكوت، إذا لم يتوفر صندوق على منصة سويسكوت's فوند بلاتفورم. الأسعار تخضع للتعديل - دون إشعار مسبق.


إتف أونلين.


إتف عن طريق الهاتف.


انظر الرسوم سوق الأوراق المالية.


مواضع سوق المال.


أسعار الفائدة - حساب المغتربين.


رسوم الحساب.


رسوم الحساب.


رسوم الحفظ.


* يتم حجز الضرائب و / أو الرسوم التي يتصورها الوسطاء. بالنسبة للأسهم الصادرة بعملة مختلفة عن الفرنك السويسري، اليورو أو الدولار الأمريكي، سيتم احتساب أعلى المبالغ المذكورة.


** التغييرات في الهياكل، والاسترداد الجزئي لرأس المال، والانشقاقات، وانتهاء الصلاحية وممارسة الأوامر، وممارسة حقوق الاكتتاب وما إلى ذلك.


*** ما لم يذكر خلاف ذلك في رسالة محددة لاهتمامكم.


أو شهادة مرة واحدة من المشاركة (سهم الحامل)


نظرة عامة أسعار الفائدة المرجعية.


تجدون أدناه المعدلات المرجعية الشهرية الثابتة وكذلك أسعار الفائدة الشهرية المحدثة والمطبقة لحسابات سويسكوت الجارية.


وبالنسبة للموجودات النقدية التي تتجاوز 1 مليون فرنك سويسري، نطبق معدل فائدة سلبي قدره 0.75٪.


رسوم الدفع.


ليختنشتاين + سيبا التحويلات الائتمانية.


(+ تشف / ور خارج سويسرا و.


1 يدفع العميل رسوم سويسكوت بانك Ltd. يتم خصم رسوم الطرف الثالث من مبلغ التحويل.


2 يتم خصم جميع الرسوم (سويسكوت البنك المحدودة رسوم + رسوم طرف ثالث) من مبلغ التحويل.


3 يدفع العميل جميع الرسوم (رسوم سويسكوت بانك المحدودة + رسوم الطرف الثالث).


4 ساعات ممتدة للإعدام في نفس اليوم. 12 صباحا - 3 مساء GBP / EUR. 12 صباحا - 4 مساء CHF / CAD / USD.


5 الرسوم التي يتم اتخاذها من قبل البنك المرسل وأي وسطاء قد تنطبق من حالة إلى أخرى.


6 التكاليف الخارجية، تعتمد النسبة المئوية على بلد إقامتك.


خدمات خاصة.


+ تشف 10.- رسوم للشحن في الخارج.


يوريكس الحقيقي.


توفر هذه الخدمة معلومات في الوقت الحقيقي حول خيارات الخيارات الأوروبية والعقود الآجلة. ويهدف هذا العرض إلى عملاء القطاع الخاص (الأفراد) الذين يرغبون في استخدامه لأغراض شخصية بحتة.


الحسابات النائمة.


الحد الأدنى 100 فرنك سويسري.


الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة.


اتفاقيات الضرائب النمسا / المملكة المتحدة.


شروط ومعلومات عامة.


ويقابل المبلغ الإجمالي مبلغ العملية بالعملة الأمنية. يتم إضافة رسم قدره 0.85 بالعملة المقابلة لكل معاملة لتغطية نفقات توفير المعلومات في الوقت الفعلي من خلال المنصة. لا رسوم إضافية لعمليات الإعدام الجزئي في نفس اليوم وأوامر الهاتف. هذه الأسعار لا تشمل رسوم الطوابع الاتحادية أو أي رسوم الطابع الأجنبي ورسوم سوق الأسهم التي قد تنطبق. تخضع الأوراق المالية التي لا يمكن تداولها عبر الإنترنت وعمليات الصرف خارجها لرسوم خاصة. ولا تشمل الرسوم والعمولات والرسوم الأخرى المذكورة أي ضرائب أو رسوم سويسرية أو أجنبية سارية (مثل ضريبة القيمة المضافة أو رسوم الطابع السويسري أو الأجنبي) كما أنها لا تشمل أي تكاليف من قبل طرف ثالث (على سبيل المثال، من قبل الوسطاء). قد يتم تغيير جميع الرسوم والعمولات والرسوم الأخرى في أي وقت. يرجى الرجوع إلى هذه الصفحة قبل كل معاملة أو طلب للحصول على خدمة. قد تنطبق التكاليف والشروط الأخرى على العملاء الذين يدير أصولهم مدير أصول مستقل. إذا لم يتم تفسير هذه التكاليف والشروط في العقد الذي تم الدخول فيه مع مدير الأصول، فعليهم الاتصال بمدير الأصول أو سويسكوت لمعرفة التكاليف والشروط التي تنطبق على حساباتهم. يتم دفع الفائدة التي يدفعها سويسكوت مرة واحدة في السنة إلى حسابك. تخضع هذه الفائدة لضريبة الاستقطاع (ضريبة اقتطاع سويسرية تبلغ 35٪) إذا تجاوز المبلغ 200 فرنك سويسري.


الأوراق المالية المقبولة عند الإيداع.


يتم قبول جميع الأوراق المالية المدرجة في بورصة سيكس السويسرية، بورصة نيويورك، ناسداك، أميكس، زيترا، إيواكس، يورونكست، كندا (تورونتو و تسكس فينتيور) والأسواق الاسكندنافية، وكذلك صناديق الاستثمار المصرح للتوزيع في سويسرا، وديعة إلكترونيا قابلة للتداول ما لم يرد خلاف ذلك. كما يتم قبول الأوراق المالية الأخرى، ولكنها ليست قابلة للتداول إلكترونيا ويجب التعامل معها عن طريق الهاتف عن طريق غرفة التداول لدينا.


رسوم التوزيع وغيرها من إعادة البيع.


مدير الأصول.


المعدل القياسي (سنويا، يتم تحصيله بشكل ربع سنوي)


النسبة المئوية المطبقة مقابل رسوم البيع بالتجزئة القياسية / حساب الوافدين حسب فئة الأصول (خصم)


المعدل القياسي (سنويا، يتم تحصيله بشكل ربع سنوي)


رسوم التحويل.


سوق الاسهم.


(نيس، ناسداك، أركا، أميكس، كندا)


منتجات الرافعة المالية في البورصة.


(سكواش فرانكفورت - يواكس شتوتغارت)


منتجات الرافعة المالية خارج البورصة (عن طريق الهاتف)


انبعاثات جديدة.


رسوم العمولة: دقيقة. 50 فقط عن طريق الهاتف.


الخيارات والعقود الآجلة.


خيارات المؤشر والعقود الآجلة.


1.50 فرنك سويسري لكل عقد، 5.- فرنك سويسري كحد أدنى.


خيارات المؤشر والعقود الآجلة.


1.- يورو لكل عقد، 5.- ور الحد الأدنى.


1.00 يورو لكل عقد.


إيميني ناسداك، إيميني ناسداك بيوتيش، إيميني ناسداك كومب.


S & أمب؛ P و نسداق الآجلة & أمب؛ خيارات.


هام: إذا تم تقديم الطلب عن طريق الهاتف إلى مكتب التداول لدينا، فواتير هذا التدخل اليدوي مع قيمة زائد لا يقل عن 20.- / تذكرة في عملة المعاملة، باستثناء الين الذي سيتم فرضه على ما يعادل 20 .- تشف.


المهام أو التمارين:


على فواتير الأسهم سوف تكون فاتورة على شراء أو بيع الكامنة مع اللجان المعتادة (الحزم التجارية لا ينطبق). سيتم احتساب أي رسوم خارجية أخرى (تكاليف التحويل / التسوية على سبيل المثال) وتحديدها بشكل منفصل. على جميع الخيارات الأخرى سيتم فواتير على أساس كل عقد. سيتم احتساب أي رسوم خارجية أخرى (رسوم الصرف على سبيل المثال) وتحديدها بشكل منفصل.


المنتجات المنظمة عبر الإنترنت.


(سكواش فرانكفورت - يواكس شتوتغارت)


بنك فونتوبيل.


السوق: سيكس فقط (من 08:00 حتي 08:50 ومن 17:35 إلى 21:50) اللجنة: انظر الجدول المذكور أعلاه على الانترنت تبادل.


المنتجات المنظمة خارج الصرف (عن طريق الهاتف)


العملات: ور - أوسد - غبب - أود - كاد - تشف، والعملات الأخرى في الفرنك السويسري.


العملات: ور - أوسد - غبب - أود - كاد - تشف، والعملات الأخرى في الفرنك السويسري.


السندات - أون لاين و أوتك.


(نيس، ناسداك، أركا، أميكس، كندا)


الاستثمار / صناديق الاستثمار المشترك.


يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء في سويسكوت، إذا لم يتوفر صندوق على منصة سويسكوت's فوند بلاتفورم. الأسعار تخضع للتعديل - دون إشعار مسبق.


إتف أونلين.


إتف عن طريق الهاتف.


انظر الرسوم سوق الأوراق المالية.


مواضع سوق المال.


أسعار الفائدة - حساب المغتربين.


رسوم الحساب.


رسوم الحساب.


رسوم الحفظ.


* يتم حجز الضرائب و / أو الرسوم التي يتصورها الوسطاء. بالنسبة للأسهم الصادرة بعملة مختلفة عن الفرنك السويسري، اليورو أو الدولار الأمريكي، سيتم احتساب أعلى المبالغ المذكورة.


** التغييرات في الهياكل، والاسترداد الجزئي لرأس المال، والانشقاقات، وانتهاء الصلاحية وممارسة الأوامر، وممارسة حقوق الاكتتاب وما إلى ذلك.


*** ما لم يذكر خلاف ذلك في رسالة محددة لاهتمامكم.


أو شهادة مرة واحدة من المشاركة (سهم الحامل)


نظرة عامة أسعار الفائدة المرجعية.


تجدون أدناه المعدلات المرجعية الشهرية الثابتة وكذلك أسعار الفائدة الشهرية المحدثة والمطبقة لحسابات سويسكوت الجارية.


وبالنسبة للموجودات النقدية التي تتجاوز 1 مليون فرنك سويسري، نطبق معدل فائدة سلبي قدره 0.75٪.


رسوم الدفع.


** للمدفوعات في البلدان في سيبا.


خدمات خاصة.


+ تشف 10.- رسوم للشحن في الخارج.


يوريكس الحقيقي.


توفر هذه الخدمة معلومات في الوقت الحقيقي حول خيارات الخيارات الأوروبية والعقود الآجلة. ويهدف هذا العرض إلى عملاء القطاع الخاص (الأفراد) الذين يرغبون في استخدامه لأغراض شخصية بحتة.


الحسابات النائمة.


الحد الأدنى 100 فرنك سويسري.


الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة.


اتفاقيات الضرائب النمسا / المملكة المتحدة.


شروط ومعلومات عامة.


ويقابل المبلغ الإجمالي مبلغ العملية بالعملة الأمنية. يتم إضافة رسم قدره 0.85 بالعملة المقابلة لكل معاملة لتغطية نفقات توفير المعلومات في الوقت الفعلي من خلال المنصة. لا رسوم إضافية لعمليات الإعدام الجزئي في نفس اليوم وأوامر الهاتف. هذه الأسعار لا تشمل رسوم الطوابع الاتحادية أو أي رسوم الطابع الأجنبي ورسوم سوق الأسهم التي قد تنطبق. تخضع الأوراق المالية التي لا يمكن تداولها عبر الإنترنت وعمليات الصرف خارجها لرسوم خاصة. ولا تشمل الرسوم والعمولات والرسوم الأخرى المذكورة أي ضرائب أو رسوم سويسرية أو أجنبية سارية (مثل ضريبة القيمة المضافة أو رسوم الطابع السويسري أو الأجنبي) كما أنها لا تشمل أي تكاليف من قبل طرف ثالث (على سبيل المثال، من قبل الوسطاء). قد يتم تغيير جميع الرسوم والعمولات والرسوم الأخرى في أي وقت. يرجى الرجوع إلى هذه الصفحة قبل كل معاملة أو طلب للحصول على خدمة. قد تنطبق التكاليف والشروط الأخرى على العملاء الذين يدير أصولهم مدير أصول مستقل. إذا لم يتم تفسير هذه التكاليف والشروط في العقد الذي تم الدخول فيه مع مدير الأصول، فعليهم الاتصال بمدير الأصول أو سويسكوت لمعرفة التكاليف والشروط التي تنطبق على حساباتهم. يتم دفع الفائدة التي يدفعها سويسكوت مرة واحدة في السنة إلى حسابك. تخضع هذه الفائدة لضريبة الاستقطاع (ضريبة اقتطاع سويسرية تبلغ 35٪ كما في 01/05/2008) إذا تجاوز المبلغ 200 فرنك سويسري.


الأوراق المالية المقبولة عند الإيداع.


يتم قبول جميع الأوراق المالية المدرجة في بورصة سيكس السويسرية، بورصة نيويورك، ناسداك، أميكس، زيترا، إيواكس، يورونكست، كندا (تورونتو و تسكس فينتيور) والأسواق الاسكندنافية، وكذلك صناديق الاستثمار المصرح للتوزيع في سويسرا، وديعة إلكترونيا قابلة للتداول ما لم يرد خلاف ذلك. كما يتم قبول الأوراق المالية الأخرى، ولكنها ليست قابلة للتداول إلكترونيا ويجب التعامل معها عن طريق الهاتف عن طريق غرفة التداول لدينا.


رسوم التوزيع وغيرها من إعادة البيع.


مركز رعايه المستخدم.


هاتف: +971 4 381 0000.


فاكس: +971 4 381 0001.


مركز خدمة العملاء لدينا متاح من.


من الأحد إلى الخميس، من الساعة 8:30 صباحا حتى 5:30 مساء.


التنقل.


الأعمال المصرفية الخارجية.


التجارة العالمية.


إيبريفات المصرفية.


محافظ إلكترونية.


خدمات B2B.


اتصل.


مجلة سويسكوت.


اكتشاف أحدث إصدار.


شبكة اجتماعية.


اتبعنا:


تخضع لرقابة هيئة دبي للخدمات المالية.


أوفيس # 3، ليفيل 9، كيرنسي هاوس بيلدينغ، تاور 2.

No comments:

Post a Comment