Friday 2 March 2018

P & f نظام التداول


كيفية التداول - P & أمب؛ F الرسم البياني وكيف يعمل.
إذا كنت بحاجة إلى O بسبب انعكاس في السعر، سوف تبدأ عمود جديد. أنت لا تضع X و O في نفس العمود. يجب عليك أولا أن تقرر الحد الأدنى من الحركة إلى ملاحظة. ويشار إلى ذلك باسم حجم الصندوق. يمكنك تعيين حجم مربع لأي شيء تريد ولكن تذكر، وأصغر حجم وأكثر حساسية المخطط سيكون. تحتاج أيضا إلى تحديد إعداد عكس. وسيكون هذا هو مضاعف حجم المربع الذي من شأنه إنشاء إشارة عكس.
فإن حجم انعكاس أكبر تصفية العديد من التصحيحات الصغيرة التي قد خافت التجار خلاف ذلك من المواقف.
يمكنك أن تأخذ إشارة شراء بسيطة عندما عمود من X يرتفع فوق العمود السابق من X. يمكنك البقاء لفترة طويلة حتى يتم إنشاء إشارة بيع. تأتي إشارة البيع البسيطة عندما يكسر عمود من O أسفل العمود السابق من O.
عندما نتاجر، علينا أن نعرف ثلاثة أمور على الأقل عن الموقف قبل أن نأخذها. نحن بحاجة إلى معرفة دخولنا، ووقف، والهدف الذي نأمل تحقيقه. وهناك نقطة وشكل الرسم البياني يمكن أن تقدم كل ذلك بالنسبة لنا. يمكننا وضع توقفنا للحصول على أطوال فقط تحت العمود الأخير من O. طالما لا يوجد انعكاس أن يكسر ذلك منخفضة، ونحن البقاء في التجارة.
إذا كنا نستخدم حجم انعكاس أكبر، 1 × 3، 20 × 3 أو نحو ذلك، يمكننا الاستمرار في استخدام الإسقاط الأفقي. في هذه الحالة، فإننا مضاعفة العد مربع الأفقي من قبل حجم مربع وحجم انعكاس لتحديد طول الإسقاط.

اختبار بوينت-أند-فيغور باترنس.
كانت الرسوم البيانية والرسمية (P & أمب؛ F) جزءا من مجموعة أدوات فني لأكثر من قرن من الزمان. وقد استخدمها تشارلز داو في أواخر القرن التاسع عشر، ونشر فيكتور ديفيليرز أول شرح مفصل لهذه التقنية في عام 1933 في كتابه "النقطة وطريقة الشكل لتوقع حركة أسعار الأسهم". P & أمب؛ F الرسوم البيانية تتبع فقط تغيرات الأسعار وتجاهل الوقت. ويعتقد أنصار هذه التقنية أن التركيز فقط على تغيرات الأسعار يلغي ضجيج السوق يوما بعد يوم. من خلال تجاهل الحركات الأصغر، يعتقد التجار أنه ينبغي أن يكون من الأسهل تحديد مستويات الدعم والمقاومة الهامة. في هذه المقالة سوف نقدم لكم العديد من شعبية P & أمب؛ F أنماط التي قد تكون مفيدة في تحديد الاختراقات المحتملة.
استخدام أداة تقليدية.
هناك ثلاثة أعمدة فقط مطلوبة لتحديد قمة مزدوجة أو مزدوجة. وتظهر هذه الإشارات فقط أن سعر السهم قد وصل إلى قمة مرتفعة أو منخفضة أعلى وأن الزخم من المرجح أن يستمر في اتجاه الاختراق. وهي مفيدة جدا في تحديد الاتجاه القصير الأجل وتحديد المخزونات التي خرجت للتو من نمط التوحيد.
ميزة أخرى لطيفة من P & أمبير؛ الرسوم البيانية F هو أن نقاط وقف الخسارة يتم التعرف عليها بسهولة. في حالة الأنماط البسيطة التي نتحدث عنها، يمكن للمتداول أن يضع أمر وقف أدنى من السعر الذي حدث فيه الاختراق. إذا كان اختراق كاذب، فإن السهم يعود بسرعة إلى منطقة الازدحام، دون مستوى جديد يشير إلى أعلى مزدوج أو أعلى مستوى جديد يشير إلى أسفل مزدوج. وفي كلتا الحالتين، تقتصر الخسارة على بضع نقاط فقط.
الثلاثي الأعلى / السفلي.
من ناحية أخرى، ونتائج أسفل أسفل بيع الثلاثي من عمود من أوس تقع تحت عمودين السابقين من أوس (كما رأينا في الشكل 2). وتتطلب هذه الأنماط خمسة أعمدة على الأقل لتشكيلها، كما تشير الأعمدة الأخرى في أنماط P & أمب؛ F إلى أهداف أسعار أكبر لأن الاختراقات تميل إلى أن تكون أكثر دراماتيكية.
بعد واحد من أنماط المذكورة إشارة إلى شراء / بيع علامة، فإن الخطوة التالية هي تحديد هدف السعر الاستراتيجي. إحدى الطرق الشائعة لاختيار الهدف هي مضاعفة عدد الأعمدة داخل نمط الازدحام ومضاعفة هذا الرقم حسب حجم الصندوق (الحد الأدنى لتغيير السعر الذي يجب أن يحدث لفترة معينة قبل إضافة X أو O إلى المخطط) . على سبيل المثال، كما ترون من المخطط أدناه، يمكن للمتداول أن يرى أن النموذج ستة أعمدة واسعة، ويمثل كل مربع خطوة 0.50. الهدف 3 $ لهذه الخطوة يتجاوز خطر بعامل من ثلاثة إلى واحد، مما يجعل هذه التجارة جذابة.
ويبين الشكل 3 أيضا تطبيق أنماط P & أمب؛ F كاستراتيجية التداول. يتم إعطاء إشارة بيع أسفل القاع قرب 18 $. يمكن للمتداولين أن يتصرفوا على تلك الإشارة عن طريق إغلاق الصفقات الطويلة أو البيع قصير أو شراء خيارات الشراء. كحد أدنى، يجب على المتداولين أن يفكروا في إغلاق المراكز الطويلة عندما يكون الرسم البياني P & أمب؛ F على إشارة بيع. تم تصميم هذا النوع من الرسم البياني لتصفية ضوضاء السوق، ومن المتوقع أن تظهر بشكل موثوق التغييرات في هذا الاتجاه. التاجر هو شخص يسعى لتحقيق أرباح سريعة، وينبغي أن يكون عقد الأسهم التي هي في الاتجاهات الصاعدة المؤكدة.
فمن المحتمل أن التجار العدوانيين يريدون بيع الأسهم قصيرة على إشارة البيع هذه، مما يعني بيع الأسهم التي لا تملكها. للقيام بذلك، يجب على المتداول استخدام حساب الهامش ويواجه قدرا كبيرا من المخاطر. عند فتح موقف قصير، فإن التجار الذين يأملون في الربح من انخفاض الأسعار يقترضون الأسهم قبل أن يتمكنوا من بيعها. ويتعين عليهم سداد المخزون في تاريخ لاحق، ويكونون مسؤولين عن دفع أية أرباح توزعها الأسهم وتكلفة الاقتراض، والتي تشبه الفائدة. إذا ارتفع السعر إلى أعلى، يحتاج البائعون القصيرون لشراء الأسهم مرة أخرى لتغطية مواقعهم الخاسرة. الخسارة المحتملة لموقف قصير غير محدودة، في حين أن المكاسب محدودة لأن سعر السهم لا يمكن أن يذهب أبدا تحت الصفر. (لمعرفة المزيد، وقراءة متى قصير A الأسهم والبرنامج التعليمي بيع قصيرة.)
شراء خيار وضع.
P & أمب؛ F أداة مفيدة.
مخطط P & أمب؛ F مفيد بشكل خاص لإظهار عندما يكون الاتجاه يتغير. بعد الانخفاض السريع، دخل هذا السهم مرحلة التوحيد، والتي استمرت أكثر من أربعة أشهر. يظهر الرسم البياني الازدحام، تميز التداول بدون اتجاه. أول إشارة مع المتابعة من خلال إشارة ثلاثية صاعدة. هذه الإشارة واضحة في الشكل 1 ويحدث بالقرب من سعر 9.50 $. هذا هو إشارة إلى تاجر قصير لأخذ الأرباح وإغلاق الموقف.
التاجر طويل الأمد سوف تعمل على هذه الإشارة ومشاهدة موقفه مزدوج في قيمة بسرعة إلى حد ما. تجار الخيارات شراء المكالمات على هذا المخزون والتمتع مكاسب أكبر من الرافعة المالية الكامنة في الخيارات. (لمزيد من المعلومات حول هذه التقنية، راجع الرسم البياني من نقطة وأخرى).
الخط السفلي.
إلا أن التجار الذين يعتمدون فقط على إشارات P & أمب؛ F بسيطة، قد يكونون بخيبة أمل مع نتائجهم. يفضل التجار من ذوي الخبرة أعلى الثلاثي شراء إشارة، والتي غالبا ما يتفوق على السوق. ولعل أفضل استخدام للمخططات P & أمب؛ F هو للتجار لتوظيفها كجزء من استراتيجية التداول، على سبيل المثال تقييم الاتجاه العام من أحدث إشارة وقبول الصفقات بناء على مؤشر آخر، مثل مذبذب مثل مؤشر القوة النسبية (RSI).

نظام تداول P & f
أستطيع أن أسند بصراحة استخدام نقطة وشكل الرسوم البيانية باعتبارها واحدة من نقاط التحول في حياتي التجارية. في وقت سابق كما درست أعمال.
مؤشر النسبة الصاعدة - مؤشر التحليل الفني.
مؤشر النسبة الصاعدة مؤشر مؤشر الصعود (ببي) هو مؤشر اتساع السوق. يتم احتساب المؤشر من خلال اتخاذ العدد الإجمالي للقضايا.
كيفية حساب نقطة والشكل السعر الأهداف عندما سوينغ التداول.
كيفية حساب نقطة والشكل السعر الأهداف عندما سوينغ التداول.
مؤشر النسبة الصاعدة - مؤشر التحليل الفني.
أستطيع أن أسند بصراحة استخدام نقطة وشكل الرسوم البيانية باعتبارها واحدة من نقاط التحول في حياتي التجارية. في وقت سابق كما درست أعمال ريتشارد ويكوف، كانت الرسوم البيانية والنقطة (P & أمب؛ F) عنصرا أساسيا في منهجيته التجارية.
كما بدأت في تحديد وصقل أنظمة التداول الخاصة بي، وأنا بعيدة ببطء بعيدا عن P & أمبير؛ F لمزيد من تقنيات التحليل مثير مثل موجة إليوت وأنماط شمعدان.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
سرعان ما أدركت أنه في حين أن هذه الأساليب التحليلية الأخرى جعلني أشعر متطورة، فإنه لم يضيف الكثير من حيث المال لحسابي. كما واصلت لصقل منهجية التداول بلدي، غريبا بما فيه الكفاية هبطت مرة أخرى حيث بدأت - P & أمبير؛ الرسوم البيانية F.
ستجد على شبكة الإنترنت عددا من المقالات والكتب حول كيفية إنشاء أهداف P & أمب؛ F. ومع ذلك، ما أهدف إلى القيام به في هذه المقالة هو ليس فقط تعطيك ميكانيكا لكيفية تنفيذ العد، ولكن لتظهر لك الإعدادات الخاصة بي بالضبط لتحديد الهدف الربح. وسوف أقدم أيضا أمثلة واقعية من الحياة حتى تتمكن من رؤية الأشياء في العمل.
سبب أداء أرقام P & أمب؛ F.
أنا واثق من أن السوق سوف تفعل ما تريد. لذلك، فإنه يطرح السؤال، لماذا يمكنني الحصول على العمل في محاولة للتنبؤ أو تقدير أين يتجه السوق؟
الجواب البسيط على هذا السؤال هو أن أسعى إلى فهم مدى يمكن أن تعمل الأسهم على أساس حساب المخاطر بلدي مقابل مكافأة لكل التجارة التي تأخذ على. هذا يوفر لي وسائل لرؤية قبل أن أدخل التجارة ما إذا كان السهم يناسب معايير ملف المخاطر بلدي.
حيث يجد الناس في ورطة مع الأهداف (P & أمبير؛ F، موجة إليوت، غان، الخ) عندما يبدأ التاجر في الاعتقاد بأن السوق يجب أن تتوافق مع تحليله أو لها. لقد رأيت شخصيا هذا النقص في المرونة الخراب خلاف ذلك سيكون التجار كبيرة.
طرق حساب P & أمب؛ F الأهداف.
هناك طريقتان رئيسيتان لحساب P & أمب؛ F الأهداف: (1) الرأسي و (2) الأفقي. لن أكون تغطي التهم الأفقية في هذه المقالة لأنه مع مرور الوقت لقد وجدت هذه الطريقة لا يمكن الاعتماد عليها.
السبب في ذلك عندما يكون لديك مجموعة توطيد كبيرة، وتحديد أي مستوى وكم عدد صناديق لحساب يمكن أن يكون تحديا. في حين أن هناك طرق هناك لتحديد بشكل صحيح أي صف لحساب، بالنسبة لي هذه الأساليب في حد ذاتها إلى الكثير من الموضوعية.
على سبيل المثال من العد الأفقي، أدناه هو مربع واحد P & أمبير؛ F الرسم البياني للأسهم روكويل للتكنولوجيا الطبية، وشركة (رمتي).
أين كنت قد جعلت الخاص بك العد الأفقي؟
الآن، دعونا ننظر إلى نفس الرسم البياني، ولكن على انعكاس من 3 نقاط.
أنا لا أعرف عنك، ولكن هذا لا يعطيني الدافئة و فوزيز إما. الآن، دعونا نطبق العد الرأسي على نفس الرسم البياني من 3 نقاط بدلا من الأفقي.
نحن أولا تحديد انخفاض الرسم البياني الذي هو 9.49 $ ونحن نعول العمود التالي من x. العمود التالي لديه ما مجموعه 13X ل. للعثور على الهدف P & أمب؛ F، ونحن نأخذ 13 × 3 (تذكر أننا على الرسم البياني من ثلاث نقاط) الذي يعطينا ما مجموعه 39. نحن ثم عد حتى 39 صناديق من 9.49 $ للوصول إلى السعر المستهدف 13.86 $.
مع هذا المستوى الإضافي من الوضوح، دعونا نعود وننظر إلى مثال الرسم البياني السابق لتوضيح العد.
بسيطة كما فطيرة الحق؟ أنا يجري جاذبية، ولكن على مستوى ما هو حقا بهذه البساطة. تجد منخفضة أو عالية من أرجوحة كبيرة. ثم ننظر إلى العمود التالي من x أو o و تأخذ هذا العد مرات 3 للحصول على الهدف الخاص بك من نقطة التأرجح.
هذا بالنسبة لي هو أبسط بكثير من محاولة لاتخاذ الأفقي P & أمبير؛ F التهم أو أسوأ محاولة لتحديد ما الموجة الفرعية نحن في نمط موجة إليوت.
إعدادات P & أمب؛ F المحددة.
أولئك الذين كنت على دراية P & أمبير؛ F التهم وربما يقول لنفسك، جيد جدا البكم وظيفة، تمكنت من شرح العمودي P & أمبير؛ F التهم.
سوف تكون على حق في هذا البيان، لذلك اسمحوا لي أن أعتبر خطوة أبعد وتعطيك التكوين الدقيق.
(1) عدد صناديق P & أمب؛ F.
كما ذكر سابقا في المقال، يمكنني استخدام عدد مربع من 3 للحد من مستوى فوضى على الرسم البياني.
(2) العمودي العد.
العد العمودي يقلل من مستوى الذاتية ويوفر عمود واضح من صناديق لتحديد العد. كما أن التعداد الرأسي يقلل من إمكانية عد عدد كبير جدا من الصناديق أفقيا، مما سيؤدي إلى تحقيق أهداف P & أمب؛ F غير واقعية.
يمكنني استخدام مقياس النسبة المئوية وعلى وجه التحديد 1٪ صناديق. هذا هو عامل حاسم لتسمير دقة الهدف. لقد استخدمت سابقا النطاق التقليدي، الذي يصف عددا محددا من صناديق لمستويات الأسعار. وهذا يعني أن العمودية P & أمب؛ F سوف تزيد في الزيادات الثابتة (.25، .5، 1) حتى يتم اختراق جديد أو منخفض جديد (10 $، 100 $) ومن ثم العد يتحرك إلى مستوى الزيادة التالية.
السبب أنا أحب النسب المئوية، لأنه يأخذ بعين الاعتبار حركة السعر في كل مستويات مربع مقابل مستويات الأسعار الرئيسية حيث الزيادات في الزيادة. إطار زمني.
ألقي نظرة على الإطار الزمني لمدة 30 دقيقة لمخططات P & أمب؛ F. الرسوم البيانية اليومية P & أمب؛ F ليست هي نفسها حقا الشمعدانات أو المخططات الشريطية. الرسوم البيانية نفسها إزالة الوقت من المعادلة، لذلك كل ما نقوم به هو التقاط المزيد من التحركات السعر على مدار اليوم، مقابل استخدام الإطار الزمني اليومي حيث يتم استخدام سوى عدد قليل من المدخلات السعر لحساب P & أمبير؛ F. كانت طريقة المدرسة القديمة لاستخدام P & أمب؛ F تستند إلى استخدام المخططات القراد، ولكن لأغراض تحليل بلدي، 30 دقيقة يعطيني مزيج مثالي من البقاء على مقربة من العمل السعر، دون إثقال نفسي مع البيانات الطازجة.
بالنسبة للجزء الأكبر من 1 إلى 3 يجب أن تكون شائعة جدا. ومع ذلك، رقم 4 هو المكان الذي نفصل نفسي من حزمة. المدخلات الرئيسية لاستخدام طريقة التحجيم من النسب المئوية والإطار الزمني من 30 دقيقة سوف توفر لك مستوى من الوضوح في السوق على غرار أول مرة كنت وضعت على زوج من النظارات (على افتراض كنت تملك زوج).
أمثلة واقعية.
الآن بعد أن قمنا بتغطية كيفية تطوير P & أمبير؛ F التهم من الناحية النظرية، دعونا ننظر في بعض الأمثلة واقع الحياة.
رمتي موقف طويل.
بالعودة إلى موقف رمتي، دخلت التجارة عند 10.17 $ بتاريخ 2/5/2018. من هناك، ذهب رمتي شقة لفترة من الوقت تعمل من خلال مرحلة التوطيد. وبمجرد أن بدأ السهم في الإقلاع، كنت أعرف أن جميع الطرق تشير إلى.
$ 13.86 استنادا إلى P & أمب؛ F العد.
وفيما يلي رسم بياني لكيفية لعب حركة السعر في نهاية المطاف.
تمكنت من إغلاق السهم أدنى قليلا من هدف P & أمب؛ F لتحقيق مكاسب 30 +٪ في 2/14/2018.
أستخدم ما يدعو للقلق لماذا حدثت الأمور وتحتاج إلى معرفة كل التفاصيل. لقد وصلت إلى مستوى النضج الآن حيث بصراحة لم يعد الرعاية. ندعو ذلك الحظ. نسميها التدخل الإلهي، P & أمب؛ F أهداف تعمل ببساطة.
أنا لا ينبغي أن يكون فليبيد؛ P & أمب؛ F الأهداف هي نتيجة للمعركة بين العرض والطلب في مناطق الازدحام الرئيسية. مرة واحدة والثمن هو قادرة على ترك هذه التشكيلات التوحيد، ويوفر عدد مربع الهدف الناتج عن هذه الخطوة.
هواي وضعية قصيرة.
أخذني هواي لي قليلا من ركوب. أنا وضعت التجارة قصيرة في 12/26/2018. إذا نظرنا إلى الوراء كنت جائعا للعمل بينما كنت في إجازة ولم يكن لدي أي عمل وضع التجارة كما كان السوق في وضع عطلة كاملة.
وغني عن القول، ذهب هواي أعلى بكثير من وجهة نظري من 15.43 $ وانحرفت الشمال من 17 $. هذه العملية من السماح هواي الإطارات من الأعمار سيكون لا يطاق إذا لم يكن لبلدي الثقة P & أمبير؛ F العد.
كان واحد الآس قليلا حتى كم بلدي كان P & أمبير؛ F الهدف ل هواي $ 16.91. يرجى الاطلاع على العد في الرسم البياني أدناه:
لذلك، قد تسأل كيف عرفت 16.91 $ كان الهدف؟ كنت أعرف ذلك لعدة أسباب:
(1) تم تحقيق الهدف P & أمب؛ F من أدنى مستوى 13.05 $ (15.93 $)، وبالتالي فإن الهدف التالي سيكون العد الخروج من نطاق التداول.
(2) $ 14.71 كان انخفاض نطاق التوحيد. من هذا الانخفاض كان هناك 5 عمودي العد العمودي على الرسم البياني من ثلاث نقاط تصل إلى 16.91 $.
كنت أعرف بدرجة عالية من الثقة بأن هواي سوف تواجه مقاومة كبيرة عند 16.91 $. كما ترون من الرسم البياني، تجاوزت هواي فعلا P & أمبير؛ F العد قليلا، إلا أن التمديد في وقت لاحق.
دون معرفة منطقة الانعكاس المحتملة عند 16.91 دولار، كان لي وقت صعب يجلس من خلال الموقف حيث تحرك السهم في البداية ضد لي.
إيجابيات P & أمبير؛ F التهم.
يوفر لك خارطة طريق لأماكن السوق أو الأسهم من المرجح أن يتوجه. بمثابة تنبيه إلى إيلاء اهتمام أكبر لمواقفك كما يتم ضرب المستويات الرئيسية. يساعد على تحديد المعلمات مكافأة المخاطر.
سلبيات من P & أمبير؛ F التهم.
التهم هي "أهداف"، تذكر أن السوق يمكن أن تذهب دائما أعلى أو أقل. عند تحديد التهم، انظر إلى الوراء لمعرفة مدى استيفاء المخزون لمستويات الهدف هذه. إذا كان السهم قد تجاوز أهدافا في الماضي، فإنه من المرجح أن تفعل ذلك في المستقبل. لديك للسيطرة على الرغبة في العثور على التهم على الأطر الزمنية متعددة. وهذا سوف يسبب الشلل تحليل لوضع في. مجرد استخدام إطار زمني واحد للتأكد من أنك لا سحابة الصورة الفنية.
فى الختام.
إعدادات P & أمب؛ F التي تمت مناقشتها في هذه المقالة محددة لنظام التداول البديل الخاص بي. باستخدام هذه الإعدادات أنا قادرة على تحقيق أي مكان من 10٪ - 40٪ المكاسب عند الأخذ بعين الاعتبار استراتيجية إدارة التجارة بلدي الذي يدعو لي للسماح لي الفائزين تشغيل.
كما يمكنك استكشاف إمكانية استخدام P & أمبير؛ F الرسوم البيانية لتحديد الأهداف السعرية سوف تحتاج إلى أن تأخذ ما يلي في الاعتبار:
(1) هل أنت سوينغ التداول، التداول اليوم أو الاستثمار على المدى الطويل؟
(2) ما هو تقلب الأسهم التي تتداولها؟ وسيؤثر ذلك بشكل مباشر على صحة أهداف P & أمب؛ F.
استمر في تعديل P & أمب؛ المعلمات حتى تجد النظام الذي يمنحك أكبر قدر من الأرباح على كل التجارة.

نظام تداول P & f
متعة مع نقطة والرسوم البيانية الرقم. هل سبق لك أن نظرت في أي إستراتيجيات تداول مع الرسوم البيانية للنقاط والرموز؟ مؤخرا لقد تم العثور على نفسي باستخدام نقطة والرسوم البيانية الرقم أكثر وأكثر. في شكل قديم جدا ولكن حاول واختبارها من التحليل الفني. تحقق من الصورة المصغرة للاستراتيجيات الأساسية. اعتقدت أنني سوف أشارك بعض استراتيجياتي التي استخدمتها بنجاح. في الأمثلة أدناه أصف حالة الثور، ولكن العكس صحيح لحالة الدب. الرسوم البيانية المعروضة هي اليورو 1 دقيقة 10 نقطة عكس نقطة ومخططات الشكل. أنا على ثقة من رسم حزمة يمكن القيام بذلك. وفيما يلي بعض الاستراتيجيات التي أستخدمها لمختلف مجموعات التجارة.
تداول الاختراق: هذا هو المكان الذي تبحث فيه عن أربعة قمم متتالية. عندما كسر حركة السعر على آخر ارتفاع سابق - انها & # 8217؛ ق تفكك ويجب أن يتم شراؤها على اثنين من خرق القراد من هذا عالية. في بعض الأحيان يمكنك السماح لها تفريق ثم شرائه على سحب قليلا. استخدم نسبة توقف / ربح من 1 إلى 1. يمكنني استخدام 10 القراد. يظهر هذا في الاختبار الخلفي ليكون حوالي 65٪ التجارة. قد تحتاج أيضا إلى النظر في وقف توقف للكسر مرة واحدة كنت قد مسح 10 القراد ومعرفة ما إذا كنت تحصل على الفائز الكبير.
تجارة الاتجاه المعاكس: هذا سوف تختلف أداة للأداة كما تقلب سيحدد هذه الآلية الزناد، ولكن ننظر في هذه الحالة لشريط الذي لا يقل عن 40 إلى 45 القراد طويلة. ثم مكافحة الاتجاه التجارة هذا الارتفاع حتى مع قصيرة. استخدم نسبة توقف / ربح من 1 إلى 1. يمكنني استخدام 10 القراد. هذا يظهر في الاختبار الخلفي أن يكون حوالي 55٪ إلى 60٪ التجارة. ومع ذلك، باستخدام تقنية إدارة النظام يتلاشى، يمكنك زيادة نسبة العائد. أيضا أن تكون على بينة من الوقت من اليوم وتصفية أي الصفقات الحدث الأخبار التي يمكن أن تسبب طفرات كبيرة لا مبرر لها التي يمكن أن تجعل الاستراتيجية غير صالحة.
تجارة الاتجاه الآجل: ابحث عن سلسلة من القضبان التي ترتفع فيها القيعان، حيث تكون القضبان متساوية إلى حد ما في الطول. أود أن أرى ما لا يقل عن 3 إلى 4 أشرطة من أدنى مستوياتها. وضع أمر شراء حد 2 إلى 4 القراد فوق انخفاض الماضي والسماح للسقوط السوق في النظام الحد الخاص بك. إذا لم تحصل على ضرب، لا مانع، وسوف يكون هناك العديد من الحافلات ترك المحطة. استخدم نسبة توقف / ربح من 1 إلى 2. يمكنني استخدام 8 توقف القراد و 16 الهدف القراد. يظهر هذا في الاختبار الخلفي ليكون حوالي 65٪ التجارة. قد تحتاج أيضا إلى النظر في وقف توقف للكسر مرة واحدة كنت قد مسح 10 القراد ومعرفة ما إذا كنت تحصل على الفائز الكبير.
الآن يمكنك أن تقول ولكن أنا التجارة مع MT4 وليس لديها نقطة والرسوم البيانية الرقم. لكن هذا ليس صحيحا. هناك إي التي يمكنك تحميل كمؤشر من شأنها أن تفعل هذا - انقر هنا لتحميل عدد قليل من الحلول. سيكون لديك لاختبار والعمل معهم وفقا لذلك.
أعتقد أنك سوف تجد أن هذه النقطة والرسوم البيانية الرقم تساعدك على التركيز بحتة على حركة السعر مع احترام أعلى مستوياته وأدنى من اتجاه الأسعار. إعطاء هذا محاولة اسمحوا لي أن أعرف كيف يعمل بالنسبة لك. التعليقات والتحسينات هي دائما موضع ترحيب.

حلول ديفيندج.
معرض الفيديو.
كيفية تشغيل ترادبوانت.
نقطة وشكل الرسم البياني عملية البناء من قبل براشانت شاه لحلول ديفيندج.
إعداد المخطط، مؤشر ونمط تفضيل وظيفة المساعدة.
كيفية قراءة P & F مصفوفة الأداء و رس مصفوفة في تراديبوينت.
كيفية قراءة P & F إعداد الماسح الضوئي في تراديبوينت.
كيفية تشغيل ترادبوانت.
نقطة وشكل الرسم البياني عملية البناء من قبل براشانت شاه لحلول ديفيندج.
إعداد المخطط، مؤشر ونمط تفضيل وظيفة المساعدة.
كيفية قراءة P & F مصفوفة الأداء و رس مصفوفة في تراديبوينت.
كيفية قراءة P & F إعداد الماسح الضوئي في تراديبوينت.
كيفية تشغيل ترادبوانت.
نقطة وشكل الرسم البياني عملية البناء من قبل براشانت شاه لحلول ديفيندج.
إعداد المخطط، مؤشر ونمط تفضيل وظيفة المساعدة.
كيفية قراءة P & F مصفوفة الأداء و رس مصفوفة في تراديبوينت.
كيفية قراءة P & F إعداد الماسح الضوئي في تراديبوينت.
كيفية تشغيل ترادبوانت.
نقطة وشكل الرسم البياني عملية البناء من قبل براشانت شاه لحلول ديفيندج.
إعداد المخطط، مؤشر ونمط تفضيل وظيفة المساعدة.
كيفية قراءة P & F مصفوفة الأداء و رس مصفوفة في تراديبوينت.
كيفية قراءة P & F إعداد الماسح الضوئي في تراديبوينت.
كيفية تشغيل ترادبوانت.
نقطة وشكل الرسم البياني عملية البناء من قبل براشانت شاه لحلول ديفيندج.
إعداد المخطط، مؤشر ونمط تفضيل وظيفة المساعدة.
كيفية قراءة P & F مصفوفة الأداء و رس مصفوفة في تراديبوينت.
كيفية قراءة P & F إعداد الماسح الضوئي في تراديبوينت.
ما يقولون عنا.
السيد فيكاس كومار.
الملكية المستثمر والتاجر، كويمباتور.
السيد سرينيفاسا V.
المحامي المستثمر والتاجر، نويدا.
السيد يوغيش تامخادي.
مهندس كمبيوتر ومحلل تقني، بيون.
السيد نيتين غانغادر.
السيد فيفيك غادوديا.
شريك، ربت ألغو سيستمز لب، مومبي.
السيد مانجيش جوغليكر.
السيد أنوراغ جيس.
السيد أميت باتيا.
السيد أبهاي دوديا.
السيد سانتوش مالي.
السيد فيجاي زاغاداي.
السيد ماهيش شاه.
السيد أجيت راجماشيكار.
السيد مادهافان سريداران.
السيد فيسواناثان.
السيد ن كارثيك برابو.
السيد نافين شاندرا ك.
السيد أرون ثانكابان.
السيد عبد الله ب.
السيد فيسواناثان ن.
السيد دنيانديف وانغانيكار.
السيد سونداراجان.
السيد س. راميش.
السيد ك. ف. راو.
السيد أنوب كولكارني.
السيد راهول جيلدا.
السيد جاي غوتكا.
السيد موكيش خاتيجا.
السيد ماندار هالب.
لماذا تريدبوانت.
بائعي البيانات المرخصة محطة واحدة لجميع أدوات الرسم البياني الرسوم البيانية المبتكرة، الأدوات والمؤشرات الوقت الحقيقي & أمبير؛ الماسحات الضوئية ديناميكية التخلص من الذخائر المتفجرة أكثر من 300 أدوات & أمب؛ المؤشرات خيارات متقدمة الرسوم البيانية أدفانسد بوينت & أمب؛ الشكل المخططات المتقدمة رينكو & أمب؛ لين برياك.
جميع الأدوات التقليدية والرسوم البيانية نسبة، مقارنة الرسم البياني، هيكين الشمعدان أدوات مبتكرة تقنيات الإسقاط السعر المستخدم الماسحات الضوئية ودية & أمب؛ أدوات الاختبار الخلفي نمط أدوات تقييم الأداء لايف سترادل و سترانغل الرسوم البيانية لايف نسبة و القوة النسبية المخططات القوة النسبية مصفوفة لتحليل العروض.
مؤشرات اتساع لتوجيه كيفية عدم الرضا ثاقبة مخططات القوة النسبية لتتبع قوة التداول نسبة، زوج التداول، التحوط وتحليل الأداء النسبي مصفوفة لعرض هيكل نمط السوق في لمحة لقياس المشاعر شراء السيارات - بيع الإشارات التي تقدم كاملة نظام التداول حسب الطلب، أنظمة مخصصة، أدوات ومؤشرات.
اشترك في النشرة الإخبارية.
مكتب مسجل.
مكتب رقم 17،18، الطابق الثاني، منزل لوكمانيا،
مقابل مركز شرطة كوثرود، بيون 411 038، ماهاراشترا، الهند.
حقوق الطبع والنشر 2018. حلول ديفيندج. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment