Thursday 15 March 2018

خيارات المخططات الأسهم


بدء محاكمة مجانية لمدة شهر واحد!
الخطوة 1 من 2: معلومات الاتصال.
أخبرنا قليلا عن نفسك لبدء حسابك.
يعد النقر على "متابعة" بمثابة موافقة منك على بنود الخدمة وبيان الخصوصية.
&نسخ؛ ستوكشارتس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
بيانات السوق المقدمة من قبل: شركة البيانات التفاعلية. بيانات مؤشر السلع والسلع التاريخية التي تقدمها: بيناكل داتا كوربوراتيون. ما لم يرد خلاف ذلك، يتم تأجيل جميع البيانات 20 دقيقة. المعلومات التي تقدمها ستوكشارتس، وشركة ليست المشورة الاستثمارية. ينطوي التداول واالستثمار في األسواق المالية على مخاطر. أنت مسؤول عن قراراتك الاستثمارية.
يرجى الملاحظة.
سجلاتنا تظهر أنك بالفعل عضو ستوكشارتس.
الرجاء تسجيل الدخول إلى حسابك لإدارة إعداداتك.
يرجى الملاحظة.
تشير سجلاتنا إلى أنك اشتركت في خدمتنا في الماضي القريب، لذا لا تتأهل للحصول على إصدار تجريبي مجاني. والخبر السار هو أنه لا يزال لدينا كل ما قمت بحفظه!
يرجى الملاحظة.
تشير سجلاتنا إلى أنك اشتركت في خدمتنا في الماضي القريب، لذا لا تتأهل للحصول على إصدار تجريبي مجاني. هل تريد أن تبدأ من جديد مع حساب جديد، فارغة؟

مركز خيارات التداول.
أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.
عرض سلاسل الخيارات ل:
أحدث الأخبار.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3e303f1c26dc9df7 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

أعلى المؤشرات الفنية لتجارة الخيارات.
هناك مئات من المؤشرات الفنية المتاحة التي يستخدمها التجار وفقا لأسلوب التداول والأوراق المالية التي سيتم تداولها. تركز هذه المقالة على عدد قليل من المؤشرات الفنية الهامة الخاصة بتداول الخيارات. (إذا كنت غير متأكد من أن التداول أو الخيارات التقنية بالنسبة لك، تحقق من أو البرنامج التعليمي، مقدمة إلى أنواع المتداول الأسهم، لاتخاذ قرار النمط المفضل لديك.)
يفترض هذا المقال ألفة القارئ مع مصطلحات الخيارات والحسابات التي تنطوي عليها المؤشرات الفنية.
كيف يختلف تداول الخيارات.
وعادة ما تستخدم المؤشرات الفنية للتداول على المدى القصير. وبالمقارنة مع تاجر الأسهم النموذجي، يبحث تاجر الخيارات عن جوانب إضافية من التداول:
مجموعة من الحركة (كم - تقلب)، اتجاه هذه الخطوة (أي طريق) ومدة هذه الخطوة (متى - الوقت)
وبما أن الخيارات تفسد الأصول (انظر انحطاط الوقت للخيارات)، فإن فترة الاحتفاظ تأخذ أهمية بالنسبة لتداول الخيارات. ويملك تاجر الأسهم حرية الاحتفاظ بالمركز إلى أجل غير مسمى أو حتى تحويل وضع الهامش القصير الأجل إلى مركز احتياطي قائم على النقد. ولكن تاجر الخيارات مقيد بمدة محدودة بسبب تاريخ انتهاء صلاحية الخيار حيث لا يوجد خيار لعقد موقف الخيار إلى أجل غير مسمى. وبالتالي يصبح من المهم تحديد استراتيجيات التداول الصحيحة مع الأخذ بعين الاعتبار عامل توقيت.
ونظرا للقيود المذكورة أعلاه، فإن جميع المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات هي مؤشرات الزخم، التي تميل إلى تحديد أسواق ذروة الشراء والإفراط في البيع، وبالتالي انعكاسات الأسعار والاتجاهات ذات الصلة.
المؤشرات الفنية التالية تستخدم عادة لتداول الخيارات:
مؤشر الزخم التقني الذي يقارن بين حجم المكاسب الأخيرة والخسائر الأخيرة في محاولة لتحديد ظروف ذروة الشراء والمبالغة في البيع للأصل.
كيف هو مؤشر القوة النسبية مفيدة للتداول الخيار؟
يحاول مؤشر القوة النسبية تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع للأمن. وبالتالي فإنه يوفر مؤشرات حيوية حول التحركات السعرية على المدى القصير، أو بالأحرى التصحيحات والانتكاسات، حالما يتم تحديد حالة ذروة الشراء أو ذروة البيع.
یعمل مؤشر القوة النسبیة بشکل أفضل للخیارات علی الأسھم الفردیة (بدلا من المؤشرات)، حیث تظھر المخزونات حالة ذروة الشراء و ذروة الشراء بشکل متکرر مقارنة بالمؤشرات. الخيارات على الأسهم عالية بيتا عالية السيولة تجعل أفضل المرشحين للتداول على المدى القصير على أساس مؤشر القوة النسبية. (راجع مقالة إنفستوبيديا التفصيلية حول مؤشر القوة النسبية مع أمثلة)
كما تتبع المعايير القياسية عادة، وتتراوح قيم مؤشر القوة النسبية من 0-100. تشير القيمة فوق 70 إلى مستويات التشبع الشرائي، وأن ما دون 30 يشير إلى ذروة البيع.
جميع الخيارات التجار على بينة من أهمية التقلب على تقييم الخيارات. تلتقط أشرطة بولينجر هذا الجانب من الأمن الكامن، مما يسمح نطاقات العليا والسفلى ليتم تحديدها داخل العصابات ولدت ديناميكيا على أساس التحركات السعر الأخيرة للأمن.
اثنين من المؤشرات الهامة التي تستمد من البولنجر باندز:
وتوسع النطاقات وتتعاقد مع زيادة أو نقصان التقلب استنادا إلى حركة السعر الأخيرة للسهم (يشير التوسيع إلى ارتفاع التقلب ويشير الانكماش إلى انخفاض التقلب). وبالتالي يمكن للتاجر اتخاذ مواقف الخيار المتوقع انعكاس. ويمكن تقييم سعر السوق الحالي مقابل نطاق النطاق الحالي لأي أنماط اختراق. الاختراق فوق النطاق العلوي يشير إلى سوق الشراء المفرط، وهو مؤشر مثالي لشراء يضع أو تقصير المكالمات. الاختراق تحت النطاق السفلي يشير إلى سوق ذروة البيع - فرصة لشراء المكالمات أو يضع قصيرة في تقلبات أقل. وينبغي الحرص على تقييم التقلب - إن خيارات التقصير في التقلبات المرتفعة مفيدة، حيث أنها تعطي أقساط أعلى للتاجر، في حين توفر خيارات الشراء بتقلبات أقل خيارات أرخص.
التجار حرة في استخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم أثناء النظر في البولنجر العصابات. وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط و 2 للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.
بالنسبة للمتداولين خيارات عالية التردد، مؤشر مؤشر إيمي يقدم خيارا جيدا من المؤشرات الفنية للمراهنة على الصفقات الخيار اللحظي. فهو يجمع بين مفاهيم الشموع اللحظية ومؤشر القوة النسبية، وبالتالي توفير نطاق مناسب (على غرار مؤشر القوة النسبية) للتداول اللحظي من خلال الإشارة إلى ذروة الشراء والأسواق ذروة البيع. ومع ذلك، فمن المهم أيضا أن تكون على بينة من "الاتجاه" من التحركات السعر، لأنه عندما يكون هناك اتجاه واضح صعودا / هبوطا واضحا، ومؤشرات الزخم وكثيرا ما تظهر فروق التشبع في الشراء / فرط البيع. ومع إدراك التوجهات، بالإضافة إلى استخدام مؤشر إيمي، يمكن للمتداول أن يطلع على امكانيات تمكنه من الوصول إلى مركز طويل في سوق صعودي في التصحيحات اللحظية المتوسطة والمراكز القصيرة في سوق الترند الهابط عند المطبات السعرية المتوسطة.
وتحسب إيمي على النحو التالي:
1. إذا أغلق & غ؛ فتح: المكاسب = ربح (n-1) + (إغلاق - فتح)؛ الخسائر = 0.
2. إذا أغلق & لوت؛ أوبين: لوسس = لوس (n-1) + (أوبين - كلوز)؛ المكاسب = 0.
3. إضافة المكاسب والخسائر عن الماضي ن اختيار فترات.
4. إيمي = 100 x (المكاسب / (المكاسب + الخسائر))
مع الاستفادة من الرافعة المالية مع أوضاع الخيارات، مؤشر مؤشر إيمي (جنبا إلى جنب مع مؤشر الاتجاه المناسب التالية) يوفر مؤشر فني كبير لتداول الخيارات.
توفر الصيغة المرونة للمتداولين لاستخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم ل n. وتتبع القيم الناتجة عادة 70 أو أعلى مما يشير إلى أسواق ذروة الشراء، ويشير 30 أو أقل إلى أسواق ذروة البيع. ولا يزال التفسير مشابها لمؤشر القوة النسبية الذي نوقش أعلاه.
وإضافة إلى سلة مؤشر القوة النسبية، تعد مؤسسة التمويل الأصغر مؤشرا آخر للزخم يجمع بين بيانات الأسعار والحجم لتحديد اتجاهات أسعار الأسهم. ومن المعروف أيضا باسم مؤشر القوة النسبية المرجح.
مع الأخذ بالحجم في الحسابات، یوفر مؤشر مؤسسات التمویل الأصغر مدخلا حیویة حول کمیة رأس المال المتدفق داخل وخارج المخزون خلال فترة زمنیة حدیثة (یوصى بھ 14 یوما).
ونظرا لاعتمادها على بيانات الحجم، فإن مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر مناسب للتداول في خيارات الأسهم (بدلا من الفهرس)، ويتعرض للمعارض بشكل أفضل لتداول الخيارات على المدى الطويل بدلا من التداول المتكرر خلال اليوم. يبحث التجار عن الحالات التي يتحرك فيها مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر في الاتجاه المعاكس لسعر الأسهم، حيث يمكن أن يكون ذلك مؤشرا رئيسيا للتنبؤ بانعكاس الاتجاه.
عادة ما يتبع القيم الناتجة لمؤشر تدفق الأموال هي 20 تشير إلى ذروة البيع و 80 تشير إلى ذروة الشراء.
تشير نسبة المكالمة إلى نسبة حجم التداول لخيارات وضع الخيارات للاتصال. فبدلا من القيمة المطلقة لنسبة استدعاء الطلب، تشير التغيرات في قيمته إلى تغير في معنويات السوق بشكل عام.
ويشير التحرك من الأعلى إلى الأدنى إلى الاتجاه الصاعد، مما يشير إلى المزيد من المكالمات التي يتم اختيارها من قبل المتداولين، في حين تشير الحركة المنخفضة إلى القيمة المرتفعة إلى اتجاه هبوطي حيث أن المزيد من النقاط ذات أهمية في السوق.
وتشير الفائدة المفتوحة إلى العقود المفتوحة أو غير المستقرة في الخيارات. لا يشير مؤشر أوي بالضرورة إلى أي اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي معين، ولكنه يقدم مؤشرات حول نهاية اتجاه معين. زيادة الفائدة المفتوحة تشير إلى تدفق رأس المال الجديد، وبالتالي استدامة الاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا، في حين أن انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى نهاية لهذا الاتجاه.
بالنسبة لتداول الخيارات حيث ينظر المتداولون للاستفادة من التحركات والاتجاهات السعرية على المدى القصير، يوفر أوي معلومات هامة مفيدة للدخول في أو تربيع مواقف الخيار.
يتم استخدام قيم أوي، بالإضافة إلى حجم التداول وحركات الأسعار، من قبل تجار الخيارات. هنا هو تفسير إرشادي ل أوي وتحركات السعر:
السوق قوي.
السوق يضعف.
السوق هو تعزيز.
بالإضافة إلى المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه، هناك المئات من المؤشرات الأخرى التي يمكن استخدامها لخيارات التداول (مثل مؤشر التذبذب العشوائي، المدى الحقيقي المتوسط، القراد التراكمي، المتوسطات المتحركة، الخ). وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من الاختلافات الموجودة مع تقنيات التمهيد على القيم الناتجة، متوسط ​​مديري المدارس واستخدام مجموعات من مختلف المؤشرات. يجب على تاجر الخيار اختيار واحد يناسب له أو لها أسلوب التداول الخاصة واستراتيجية، بعد دراسة متأنية التبعيات الحسابية والحسابات.

خيارات مخططات الأسهم
لقد وجدت فقط موقع واحد يقدم مخططات الخيار خالية تماما للأسهم، تبادل المنتجات المتداولة، وفهارس: بيغشارتس. أنا تقديم المزيد من المعلومات حول ذلك أدناه.
يوفر أوبتيونزوم الرسوم البيانية الخيار الحرة، ولكن على ما يبدو فقط للأسهم كاب كبير.
مؤخرا شواب (ستريتسمارت برو) و فديليتي (نشط التاجر برو وموقع ويب قياسي) بدأت تقدم المخططات الخيار للعملاء، ولكنها تتطلب منك على الأقل إعداد حساب معهم. لا يستخدم أي من هذين الخيارين & # 8220؛ ستاندارد & # 8221؛ رموز الخيار، ولكن بدلا من استخدام الملكية الخاصة الإخلاص أو شواب سيمبولوغي. الإخلاص & # 8217؛ ق المخططات الخيار تسمح تصدير المعلومات التجارية كملفات كسف.، حتى لفترات لحظية - ميزة لطيفة جدا.
يستخدم بيغشارتس رموز الخيار المخصصة الخاصة بهم. للحصول على رمز الخيار بيغشارتس لاستخدامه، أدخل الرمز الأساسي (على سبيل المثال، إنتك) أعلى الشاشة وانقر على أحد أزرار المخطط. ثم انقر على رابط سلسلة الخيار فوق معلومات الاقتباس لعرض الخيارات المتاحة. انقر على & # 8220؛ اقتباس & # 8221؛ في سلسلة الخيارات للحصول على مخطط. بمجرد الحصول على الرسم البياني الذي & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما تريد النقر على زر متقدمة على الرسم البياني التفاعلي نحو الأعلى للحصول على مزيد من السيطرة على الرسم البياني.
بيغشارتس يتجنب قضية ضخمة من الرسوم البيانية لا تكون متاحة بعد انتهاء الخيارات. ولكن يبدو أنه لا يزال يعاني من مشكلة أن المعلومات خلال اليوم تصبح غير متوفرة قريبا بعد انتهاء الخيارات. ويتعين عليهم السماح بعرض مجموعة من التواريخ، وليس فقط افتراض أنك تريد أن تتم الإشارة إلى كل شيء في الوقت المحدد من تاريخ اليوم & # 8217 ؛.
ما أود حقا أن تكون الخيارات التي تحدد الحزم للقيام بها هي رسم قيم العطاء / الطلب إذا لم تكن القيم التجارية الفعلية متاحة. منذ يتم تداول العديد من الخيارات بخفة الرسوم البيانية هي الصحاري من المعلومات. سيكون عرض السعر / الطلب أفضل بكثير من لا شيء.
الوظائف ذات الصلة.
أنا جديد على خيارات التداول وأنا أبحث عن الرسوم البيانية التاريخية من حجم العقد الخيار اليومي لأسهم محددة. يمكنك مساعدتي في العثور على شيء؟
فقط الخيارات الحرة الرسوم البيانية I & # 8217؛ م علم من هم في بيغشارتس (انظر سيكسفيغوريينفستينغ / 2018/03 / فري-أوبتيون-تشارتس /). أنا & # 8217؛ سمع أن خيارات اكسبريس، لديه خيارات جيدة الرسوم البيانية، ولكن أنا لم أر لهم. أحجام الخيارات تميل إلى أن تكون خفيفة جدا باستثناء الأسهم / إتفس شعبية وحتى ذلك الحين معظم العمل هو في الخيار ضرب أسعار قريبة من حيث يتداول السهم حاليا. الخيارات مع أحجام منخفضة / غير موجودة في كثير من الأحيان اقتبس واسعة / ينتشر المطلوب، ولكن أنا & # 8217؛ وجدت أنني يمكن أن كثيرا ما شراء أو بيع خيارات قريبة من السعر في منتصف الطريق بين هذين الاقتباس. وعادة ما يكون للتخلي عن قرش أو النيكل لصانع السوق. لذلك على سبيل المثال إذا كنت ترغب في شراء خيار وكان الاقتباس 0.8 محاولة، 1.1 سألت أود أن وضعت في ترتيب الحد ل 0.95، وإذا كان هذا لم تملأ بعد بضع دقائق، إلغاء هذا النظام وإعادة - أدخل في 1.00. إذا كنت في أي وقت مضى الخلط حول ما إذا كان يجب عليك استخدام الطلب أو سعر العطاء، فقط أسأل نفسك الذي هو أسوأ بالنسبة لك، وهذا هو الثمن الذي يعرضه السوق لتلك الصفقة. لا تستخدم أبدا نظام السوق على الخيارات ما لم تكن نشطة جدا، مع انتشار ضيق جدا، وكنت تشعر بالقلق إزاء السوق & # 8220؛ الهروب & # 8221؛ منك.
معلومات جيدة حقا. شكر!
لقد كنت تبحث عن أسعار الخيارات التاريخية حتى أستطيع أن تبحث عن أنماط أو جعل بعض الشعور لماذا بعض أسعار الإضراب تتحرك والآخرين دون & # 8217؛ ر. وأود أن يكون لطيفا لرؤية الرسم البياني أو الرسم البياني لجميع تواريخ انتهاء الصلاحية المختلفة وأسعار الإضراب.
أنا & # 8217؛ م لا علم من أي مصادر مجانية من الخيارات الأسعار التاريخية. ما أنواع الخيارات المحددة التي تبحث عنها (على سبيل المثال، سبي، فيكس، الأسهم)؟ هل يمكن أن تعطيني مثالا سريعا على السلوك الذي تراه. قد أكون قادرا على تقديم بعض الاقتراحات إذا كان لدي مزيد من المعلومات.
الرسوم البيانية خيارات بيغشارتس ليست دقيقة. ارتفاع سعر على غس ديسمبر 120 وضع، على سبيل المثال، عرض أكثر من 1.00 $ أقل من التجارة الخارجية في التداول عالية لهذا اليوم. (هذا هو مفاجأة كبيرة على موقع الرسم البياني يمكن الاعتماد عليها خلاف ذلك.)
مرحبا Vance - أنا أبحث عن الخرائط الأسبوعية الأسبوعية الرسوم البيانية ل آبل، غوغ، بلن، نفلكس، و أمزن. سيكون من الجميل إذا عاد هؤلاء 6 أشهر إلى سنة.
مرحبا راندي، أنا & # 8217؛ م لا علم من أي الرسوم البيانية خيارات مجانية للبيانات التاريخية التي تريدها. I & # 8217؛ م متأكد من أنك يمكن أن تدفع لبيانات الخيار وتوليد الرسوم البيانية، ولكن أظن أنه سيكون مكلفا جدا. عذرا، ليس أي مساعدة.
استنادا إلى المادة / وظيفة أعلاه ذهبت إلى بيغشارتس. شكر.
الآن بعد أن لعبت معها قليلا، وأنا أدرك أن المخططات الخيارات أنا & # 8217؛ تم استخدام من الإخلاص (نعم لديهم & # 8217؛ م) تأتي في الواقع من بيغشارتس. وإنني أدرك العرض والضوابط. للأسف، لا تراكب سعر السهم، وسوف لا توفر التاريخ فقط خيارات التداول حاليا.
مرحبا راندي، خيارات اكسبريس يوفر هذه المعلومات مجانا وأنا لا & # 8217؛ ر جعل التجارة دون النظر إلى عروضهم التاريخية؛ فإنه يظهر أيضا حجم وفتح الفائدة.
كل التوفيق لك.
مرحبا أليكسيس، هل تعني أوبتيونسكبريس؟ لم أتمكن من العثور على & # 8220؛ خيارات إكسبريس & # 8221؛ مؤسسة.
آخر الأصلي الآن حوالي 1.5 سنة، ومنذ ذلك الحين العديد من المواقع الأخرى تظهر. على سبيل المثال هذا يسمح بعرض الخيارات المجانية الرسوم البيانية التاريخية: هتبس: // أوبتيونزوم.
مجانا الرسوم البيانية الخيار التاريخي المتاحة جنبا إلى جنب مع الأمن الكامنة.
أفضل منصة شاملة & # 8220؛ فكر أو السباحة & # 8221؛ بواسطة تدمريتراد. يوفر كل شيء للخيارات / الأسهم / العقود الآجلة. يمكنك تحميل واستخدام البرمجيات مجانا. لا تحتاج إلى تمويل حساب.
هذا الموقع غير موجود.
أوبتشارتس هو جيد جدا إذا كنت تريد أن تبحث عن المخططات عرض / طلب للحصول على الخيارات التي الأسهم الأساسية هي جزء من داو جونز.
الموقع غير موجود الخاسر & # 8230؛
موقع تأمين الرسائل غير المرغوب فيها (إيف = هول أوف أس) & # 8230؛
الرسوم البيانية الكبيرة تستخدم بيانات ماركيتشوات التي هي حماقة لأنها لا تظهر البيانات عن تواريخ انتهاء الصلاحية القياسية & # 8230؛
فانس & # 8211؛ هل لديك توصية لمنصة أو خدمة التي يمكن رسم خيار العودة إلى الأمام لمحفظة موقف متعددة؟
أريد أساسا أن تكون قادرة على تحميل في انتشار متعددة ومتداخلة ومواقف قصيرة (كل لنفس الأساسية) لحساب العائد المحتمل (الربح أو الخسارة).
أي نصيحة سيكون موضع تقدير. شكر !
مرحبا هاورد، أنا & # 8217؛ م لا يدرك أي شخص أن يقوم بعمل جيد في هذا، ولكن ليس حقا مجال أن أنا & # 8217؛ م دراية. قد تحاول الاتصال تد أميريتراد. يبدو أنها جيدة جدا مع التواصل برامجها مع برامج مستقلة.

No comments:

Post a Comment