Monday 19 March 2018

مؤشر الدعم والمقاومة للخيارات الثنائية


الخيارات الثنائية الحافة.
من المستغرب دعم جيد & # 38؛ مقاومة.
مثل هذا خلافا ديفيد 06 أغسطس 2018.
لست متأكدا مما إذا كان أي شخص آخر قد أعطى هذا الدعم ومؤشر المقاومة محاولة، ولكن هذا كان يبحث لطيفة جدا. وهناك الكثير من هذه الخطوط قد ماتت من بلدي الاختبار. التنزيلات أدناه لأولئك منكم الذين يريدون لمحاولة ذلك.
مثل هذا خلافا رومارك 06 أغسطس 2018.
مثل هذا خلافا سويد 06 أغسطس 2018.
وأخيرا، مؤشر الدعم / المقاومة الذي يستخدم أسعار الإغلاق. مع كل الأطر الزمنية الهامة على رسم بياني واحد. شكرا لنشر ذلك ديفيد. مفيدة جدا في الواقع.
مثل هذا خلافا ديفيد 06 أغسطس 2018.
ليس هناك أى مشكلة! لا يمكن أن تمرر حتى نشر هذا للجميع كما لم أر أي مؤشرات أخرى S & أمب؛ مثل ذلك التي كانت جيدة.
مثل هذا خلافا سويد 07 أغسطس 2018.
انظر آخر 204 من هذه الدورة في أواخر نيويورك في "مقدمة إلى إشيموكو" الموضوع.
مثل هذا خلافا براينماك 07 أغسطس 2018.
ألقيت على بلدي الرسوم البيانية إتشي أيضا أنا أحب ذلك كثيرا.
مثل هذا خلافا Rustyh6281 07 أغسطس 2018.
ثلاثة لاعبين كبار دعم هذا. يجب أن يكون يستحق الملح!
ليك ذيس أونليكس أتسد 09 أوج 2018.
مثل هذا خلافا جونجاكوب 09 أغسطس 2018.
أعتقد أن كل استراتيجية تقريبا أو كل شيء هنا في بنك انجلترا سوف تعمل إذا تطبيق S & أمبير؛ ديفيد ديفيد ... ما هو كل استراتيجية كانت مفقودة جيد & أمبير؛ r الهندي .. شكرا ديفيد.
مثل هذا خلافا همروكلتد 10 أغسطس 2018.
David حاولت هذا المؤشر في يوم الجمعة، ويجب أن أقول لأولئك الذين يجدون ذلك من الصعب اكتشاف ورسم الخاص بك s / r مستويات يدويا هذا الحق هنا يوفر لك كل هاردورك، انها ببساطة رائعة. الناس لا يتجاهلون هذا هو حصة كبيرة ديفيد.
مثل هذا خلافا فولكان 10 أغسطس 2018.
@ ديفيد ... ما الموقع الذي وجدت مؤشر من، من فضلك.
مثل هذا خلافا ألان 10 أغسطس 2018.
كيفية استخدام هذا المؤشر؟
ما هي أنواع الخطوط المختلفة والأطر الزمنية عليها؟
أي منها إشارات أقوى؟
ديفيد: ولكن الآن بعد أن قمت بمشاركة هذا المؤشر، وهذا سوف يحصل بسرعة المشبعة وتصبح غير فعالة.
مثل هذا خلافا أوكمان 10 أغسطس 2018.
بالإشارة إلى الجزء الأخير من مشاركتك ألين. لا تقلق. وهذا سيكون مستحيلا في الأساس.
مثل هذا خلافا ماركلي 10 أغسطس 2018.
مثل هذا خلافا جونجاكوب 11 أغسطس 2018.
وهنا خط أفقي مع تنبيه لمساعدة الرجال الذين لديهم مخططات متعددة مفتوحة. فقط ضعه على رأس مؤشر s & أمب؛ r. إذا كنت تريد أن يكون اثنين أو أكثر H الخط على الرسم البياني الخاص بك مجرد تغيير الرقم على myline1 إلى myline2 وهلم جرا ..
مثل هذا خلافا ألان 12 أغسطس 2018.
ديفيد: مساعدتنا. ونحن نعلم أن كنت شخصا غنيا. $ 1000 أو 10000 $ هو مثل جيب المال بالنسبة لك. الرجاء مساعدتنا لكسب بضعة دولارات يوميا على الأقل.
لا تتجاهل لنا مثل هذا.
مثل هذا خلافا براينماك 12 أغسطس 2018.
ديفيد: مساعدتنا. ونحن نعلم أن كنت شخصا غنيا. $ 1000 أو 10000 $ هو مثل جيب المال بالنسبة لك. الرجاء مساعدتنا لكسب بضعة دولارات يوميا على الأقل.
لا تتجاهل لنا مثل هذا.
كما دعم ومقاومة هي مهارة أساسية عند التداول أود أن أقترح بدءا من المعلومات أدناه، ليس هناك سر لذلك هو مجرد فهم هذا المفهوم.
وأنا لا أعتقد أنك تم تجاهلك، فقط أن S / R هو مثل هذا المفهوم الأساسي واحد من 1 يجب أن تتعلم لأنها تكمل كل جزء من التداول.
مثل هذا على عكس أكوتر 12 أغسطس 2018.
الذهاب إلى أوربانفوريكس، وانقر على بيب حلب، (أكا "حليبي")، لاستراتيجية نمط الأساسية.
كل شيء سوف تحتاج إلى تحديد الهدف الدعم / المقاومة. التبديل إلى مخطط خط، ومشاهدة للصعود.
حرف M الأشكال، والحرف التنازلي W الأشكال. فإنه يأخذ قليلا من الصبر، وممارسة لتمييز بعض من.
غير النظامية إلكتروني شكل أنماط، ولكن حان الوقت قضى بشكل جيد. "حليبي" لا يتطلب أي مؤشرات. ويعمل.
مثل هذا خلافا Rustyh6281 12 أغسطس 2018.
ها ها. أكتر ضجيجا له طبل حليبي!
فإنه يعمل على الرغم من. حتى تبقى ضجيجا!
مثل هذا خلافا سويد 12 أغسطس 2018.
كل ما أريده هو مجرد نظام موثوق بها مع المؤشرات التي تقول لي عندما كنت شراء وبيع. هذا هو.
هل هناك أي نظام من هذا القبيل مربح؟
حتى الآن لا أستطيع العثور على أي نظام مربح.
أن صديقي هو كل شخص يريد. ولكن أظن أنك تريد تسليمها لك على طبق، من دون أي بحث، دون أي دراسة، من دون أي تعليم، من دون أي جهد من جانبكم. كنت تريد أن يكون رسالة أو تنبيه لاقول لكم متى لشراء وبيع.
.. أنا متأكد من أنك لا تستثمر أي أموال حقيقية في التداول في هذه المرحلة. لماذا لا تأخذ شهر واحد، وقراءة كل شيء هناك لقراءة على التداول، ثم أعود وطرح بعض الأسئلة الذكية. وينبغي ألا تشمل "ما هو الدعم / المقاومة؟" هناك العديد من التجار المربحين في هذه الغرف. ولكن الأمر استغرق بعض هذه السنوات للحصول على أرباح ولا توجد حلول سهلة.

أداة تأكيد الاتجاه ببساطة & # 8211؛ دعم ومؤشر المقاومة.
كما في المقام الأول التاجر الاتجاه، وهدفي هو التجارة في اتجاه هذا الاتجاه، عن طريق إدخال على التراجع ثم أخذ أرباحي على الموجة القادمة تتجه.
وتسعى استراتيجية المغلفات الأساسية التي نوقشت باستفاضة في مقالاتي التجارية اليومية إلى التقاط هذه التحركات. المشكلة هي أنه ما لم تكن جيدة جدا في اختيار التحولات الاتجاه، ورؤية ارتفاع أعلى، أدنى مستوياته، أدنى مستوياته المنخفضة، وما إلى ذلك تطوير في الوقت الحقيقي، يمكن أن يكون من الصعب تنفيذ الاستراتيجية. هذا هو الحال على الأرجح مع الكثير من الاتجاه الاستراتيجيات التالية. من الناحية النظرية يبدو من السهل، ولكن عندما يذهب التجار إلى تنفيذ فعليا تجارة الاتجاه، فإنها قد تجد الاتجاهات تغيير مسار أكثر في كثير من الأحيان، أو الاتجاه هو على نحو سلس، كما كان متوقعا.
تطبيق مؤشر الدعم والمقاومة ببساطة على الرسم البياني الخاص بك يمكن أن تساعد في هذا الصدد.
الرسم البياني أدناه هو من منصة ميتاتريدر 4 (منصة التداول والرسوم البيانية القابلة للتحميل مجانا)، على الرغم من أنه يمكن أيضا رسم الخطوط يدويا.
والفكرة الأساسية وراء هذا المؤشر هي أنه يشير إلى نقاط عالية على المدى القصير ونقاط منخفضة مع خطوط أفقية. بدلا من الوقوع في متابعة كل القراد على الرسم البياني للسعر، يمكن للمتداولين ببساطة النظر في المؤشر.
الشكل 1. دعم ومؤشر المقاومة.
في اتجاه صعودي، مثل على يسار الجانب من الشكل 1، خطوط المقاومة (الأزرق) وخطوط الدعم (الأحمر) يجب أن تكون أعلى. ويرجع ذلك إلى أن الاتجاه الصاعد يتم إنشاؤه من خلال ارتفاع أعلى وأعلى مستوى منخفض.
في اتجاه هبوطي، كما هو موضح على الجانب الأيمن من الشكل 1، لاحظ كيف تتحرك مستويات المقاومة والدعم على حد سواء مع انخفاض السعر إلى أدنى مستوياته وأدنى مستوياته الدنيا.
باستخدام مؤشر مثل هذا، أو يدويا رسم خطوط نفسك، ويمكن استخدامها كأداة تأكيد التجارة الاتجاه.
فقط اتخاذ مواقف طويلة (شراء المكالمات) عندما كل من الدعم والمقاومة تتقدم أعلى.
فقط اتخاذ صفقات قصيرة (شراء يضع) عند كل من الدعم والمقاومة تنخفض.
كما فائدة إضافية، إذا كان السعر يتحرك ضمن النطاق، وابل من خطوط الدعم والمقاومة في منطقة مماثلة من المرجح أن ينبهك أنه لا يوجد اتجاه موجود حاليا.
إذا كان لديك بالفعل MT4، يمكنك تحميل نسخة بسيطة من المؤشر هنا: دعم MT4 ومؤشر المقاومة.
مثل أي مؤشر، أو حتى إذا كنت تفعل ذلك يدويا، وهناك اثنين من المزالق. اعتمادا على كيفية التداول، وعلى أي إطار زمني، قد تجد أن وضع علامات على كل ارتفاع وانخفاض يجعل الرسم البياني أكثر تشوشا. وضع علامة على & # 8220؛ ذات الصلة & # 8221؛ قد يؤدي الارتفاع والهبوط إلى جعل المخطط أقل فوضى ولكن ربما سيتم تفويت بعض المعلومات الهامة، مثل التحولات الدقيقة في الزخم بالقرب من نهاية هذا الاتجاه.
لا تزال هناك حاجة إلى بعض تحليل الأسعار لتوفير منظور شامل على حركة السعر. على سبيل المثال، قد يتطور ارتفاع منخفض وأدنى قليلا بشكل طفيف خلال عملية التراجع بعد المدى القوي جدا. أن تكون قادرة على رؤية أنه هو الانسحاب بدلا من انعكاس لا يزال يتطلب بعض المهارات التحليلية (انظر يجب أن عقد من خلال سحب؟ الجزء 1 و Part2).
عموما، على الرغم من أنه ليس صحيحا، فإن مؤشر مثل هذا & # 8211؛ أو مجرد رسم خطوط مماثلة نفسك & # 8211؛ قد تساعدك على رؤية الاتجاه والانتكاسات بشكل أفضل.

الدعم والمقاومة للتجارة الخيارات الثنائية.
الدعم والمقاومة هي واحدة من أهم المفاهيم الأساسية للتحليل الفني للخيارات الثنائية أو أي نوع من التداول. هذا المفهوم هو الأساس لكثير من الأدوات، العديد من الاستراتيجيات و باندد حولها حول التجار مثل ذلك & # 8217؛ s أحدث أعظم كلمة طنانة كل خلق. وغني عن القول، لقد شعرت بالجزع عندما اطلعت على موقع بوت الرئيسي على الانترنت فشلت في العثور على مادة واحدة تعطي شرحا بسيطا للموضوع وكيفية استخدامه من قبل التجار. لأن هذه المفاهيم هي مهمة لأساسيات الخيار ثنائي التخطيط اعتقدت أنني سوف ملء الفراغ وهذا هو ما أتيت مع.
أساسيات الدعم والمقاومة للخيارات الثنائية.
التعريف الأكثر شيوعا للدعم والمقاومة هو أنها مناطق حيث من المرجح أن تتوقف حركة السعر. الدعم سوف يتوقف عن الاتجاه الهبوطي، المقاومة ستوقف الاتجاه الصاعد، ولكن أيا من ذلك يفسر حقا لماذا حركة السعر سوف تتوقف. لفهم أن علينا أن ننظر في السوق، والمشاركين فيها وتقييم الأصول.
عندما ينخفض ​​سعر الأصل إلى المستويات التي يعتبرها السوق منخفضة (مقومة بأقل من قيمتها) يشتريها ويتيح شراءها الدعم للأسعار. أي أسعار الوقت تصل إلى تلك المستويات مستويات المشترين في وشراءها يمنع الأسعار من الانخفاض أكثر من ذلك، ويقال لدعمهم. الشيء نفسه ينطبق على المقاومة. يحدد المشاركون في السوق متى يتم المبالغة في تقدير قيمة الأصل واستخدام هذا السعر كمحرك لبيع. وكلما زاد عدد الأشخاص الذين يوافقون على أن قيمة الأصول مبالغ فيها وبيعها، كلما زادت المقاومة. أسهل طريقة لرؤية هذا على الرسم البياني، قمم هي مناطق المقاومة الحوض هي مجالات الدعم.
ليس كل مستويات الدعم أو المقاومة هي نفسها، وذلك لأن هناك تجار على المدى الطويل، والتجار على المدى المتوسط ​​والتجار على المدى القصير، واتخاذ جميع القرارات على أنواع مختلفة من المعلومات. عادة، كلما زادت التوقعات كلما زادت إمكانيات الدعم أو المقاومة. على سبيل المثال، غالبا ما يستخدم المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم على المدى الطويل من قبل المستثمرين المؤسسيين ويوفر دعما أقوى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 30 يوما والذي يستخدمه المتداولون على المدى القصير. يركز التجار على المدى الطويل على أساسيات مثل التدفق النقدي والأرباح، يركز التجار على المدى القصير على الأخبار والعاطفة، والتداول على التقلبات في السوق. هناك المزيد من المال على المدى الطويل في السوق من هناك على المدى القصير، والمزيد من المال الذي يمكن أن نتوقع لتقديم الدعم على مستوى معين أقوى أن الدعم سيكون.
رسم خطوط الدعم والمقاومة.
رسم خطوط الدعم والمقاومة هو موضوعي جدا. هناك عدد قليل جدا من المنهجيات المختلفة وبصراحة، فهي كلها جيدة جدا. ما يجعل سطر واحد أقوى من آخر هو تأكيد، ولكن أنا & # 8217؛ سوف تذهب أكثر من ذلك في وقت لاحق. أبسط طريقة لاختيار خط محتمل هو البحث عن قمم وأحواض في السوق، فإنه لا يهم إذا كان السوق يتراوح أو تتجه إلى أن هناك مجالات الدعم والمقاومة. الاحتمال الأول سيكون أعلى ارتفاع، أو أدنى مستوى منخفض بما في ذلك نصائح الظلال العليا أو السفلى. لمزيد من المعلومات عن الشموع وكيفية قراءتها انتقل إلى هذه المقالة، الشموع اليابانية - تجارة عارية.
في المثال أعلاه أدنى إغلاق للاتجاه الهابط هو الهدف الأول للدعم، إذا كسر غيض من أدنى الظل يصبح الهدف التالي. وذلك لأن هذه هي مستويات الأسعار الهامة للمشترين. الهدف الأول هو حيث تغلب المشترين الباعة ودفعت أسعار أعلى، والثاني هو سعر الزناد التي حصلت على شراء الثيران في المقام الأول. وينطبق الشيء نفسه على مستويات المقاومة، والشيء الذي يجب أن نتذكره هو أن قوة المستوى ترتبط مباشرة بعدد التجار الذين يعتقدون أنه أمر جيد للشراء أو البيع. كلما تم الوصول إلى مستوى أكثر ويوفر الدعم والمقاومة أقوى يحصل. في المثال أعلاه يتم ضرب الهدف 2nd، ثم اختبارها وأكدت مما يجعلها أقوى قليلا مما كانت عليه المرة الأولى. إذا استمر الارتداد فإن المجموعة المرتفعة في 1 فبراير هي الهدف الأول للمقاومة.
& # 8211؛ لمعرفة المزيد عن رسم خطوط ريال.
قياس قوة الدعم والمقاومة.
الدعم والمقاومة لها تأثير كبير على الاتجاه والاتجاه الاستراتيجيات التالية. في الواقع، الاتجاه هو في الواقع قياس تطور مستويات الدعم أو المقاومة، واتجاه جانبي مجرد اختبار وإعادة اختبار من نفس مستوى الدعم. ويقول على سبيل المثال الأصول تلامس وصولا إلى 200 بار المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل، وهو مقياس شائع الاستخدام من الدعم على المدى الطويل. يوفر المتوسط ​​المتحرك الدعم والأسعار التي ترتفع فوق المتوسط ​​المتحرك 100 بار، فإن ارتفاع الأسعار يجذب التجار الذين يستخدمون المتوسط ​​المتحرك 100 بار ويشترون عندما تلمس الأسعار مستوى مستهدفهم، ثم يدفع شراءهم الأسعار فوق 30 يوم تتحرك متوسط ​​ويستقطب مجموعة أخرى من التجار ويزيد من تعزيز هذا الاتجاه. كل مستوى هو مستوى الدعم ومستويات عالية في مستويات معتمدة من قبل مستويات أقل. يوضح المثال أدناه كيف يعمل هذا المفهوم في سوق الدب.
هناك إستراتيجيتان تستفيدان من المتوسط ​​المتحرك للدعم والمقاومة وهما إستراتيجية غوبي و هوس & # 8217.
ويمكن تطبيق هذا المفهوم نفسه، أو التقارب بين مستويات الدعم أو المقاومة، على مؤشرات متعددة وكذلك على أطر زمنية متعددة. إذا وجدت علامات دعم باستخدام مؤشر واحد، ومؤشر آخر يؤكد ذلك، من المرجح أن يكون الدعم أقوى مما لو أظهر مؤشر واحد فقط الدعم لأن هناك مجموعتين مختلفتين من المتداولين في السوق عند هذا المستوى. قد يكون أحد الأمثلة على ذلك هو بولينجر باندز ™ أظهرت قاعا في نفس المكان كما فيبوناتشي الارتداد، أو إذا ظهرت إشارة دبوس بار حيث المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير يعبر تحت واحد على المدى الطويل.
في المثال أدناه يمكنك أن ترى فيها بولينجر باندز ™ توفير الدعم والمقاومة. أنها تفعل ذلك في المدى القريب، لحركات قصيرة، ولكن عندما تؤكد إشارة مع إشارات أخرى الخطوة السعر اللاحق هو أكثر وضوحا. والأداة التي أحبها حقا هي مؤشر ستوكاستيك، يمكن أن تتنبأ وتؤكد مستويات الدعم والمقاومة، فضلا عن إعطاء العديد من إشارات الدخول المربحة. اقرأ هذا لمزيد من التفاصيل حول كيفية استخدام تقارب المؤشرات في التحليل الخاص بك.
قم بتغليفه.
نأمل أنا ملاذ & # 8217؛ ر الخلط بينك كثيرا. إذا كان هناك أي أسئلة دون & رسكو؛ ر تتردد في تسألني في المنتدى، أو واحدة من تجارنا الموالية الأخرى. وخلاصة القول هو أن الدعم والمقاومة هو مفهوم حاسم لجميع التجار لمعرفة. اختيار أفضل منها يأخذ الممارسة، وتأكيد مؤشرات أخرى يضيف إلى قوتهم. نصيحتي هي الاستمرار في ممارسة رسم خطوط، والنظر في كيفية خطوط من قمم الماضي وأحواض تؤثر على العمل في المستقبل الأسعار. انظروا إلى كيفية تفاعل المؤشرات الأخرى مع الخطوط التي تخلق أقوى الإشارات، وفي النهاية سوف تكون قادرا على رؤية نقاط تحول رئيسية في السوق دون محاولة حتى.
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

مؤشر الدعم والمقاومة للخيارات الثنائية
لا توجد نتائج.
تعريف الدعم والمقاومة.
ما هو الدعم؟
ما هي المقاومة؟
الشكل 2 - مستوى المقاومة.
كيفية رسم الدعم ومستويات المقاومة.
الشكل 3 - الدعم الأفقي & أمب؛ خطوط المقاومة.
مستويات الدعم والمقاومة لا تبقي إلى الأبد! أنها سوف تنتهك في مرحلة ما. لاحظ أيضا أن مستويات الدعم المكسورة يمكن أن تصبح مقاومة، ويمكن أن تصبح مستويات مقاومة الوسيط دعما. ويوضح الشكل 3 هذا المبدأ لأن خط الدعم كان أولا مقاومة.
تطبيق الاستراتيجية على الخيارات الثنائية.
مؤشر ميتاتريدر للدعم والمقاومة.
الشكل 4 - مؤشر ميتاتريدر لدعم & أمب؛ المقاومة.

كيفية استخدام خطوط الدعم والمقاومة عند تداول الخيارات الثنائية.
واحدة من أساسيات تداول الخيارات الثنائية ينطوي على استخدام مستويات الدعم والمقاومة. يتم رسمها على الرسم البياني للمساعدة في تحديد الاتجاه الذي من المرجح أن تتوجه فيه أسعار الأصول. يمكنك أن تتخيل كيف أنها مفيدة عندما تم رسمها بدقة.
وهناك الكثير من التجار بداية & # 8211؛ وخاصة أولئك الذين لم يعتادوا على رسم حركة السعر & # 8211؛ أعتقد أن الدعم وخطوط المقاومة معقدة. في الواقع، فهي بسيطة نسبيا. بمجرد فهمها، سوف يكون لديك أداة قوية تحت تصرفكم لتنفيذ الصفقات الثنائية مربحة الصفقات.
خطوط الدعم والمقاومة شرح.
خط الدعم هو المستوى الذي لم يتمكن سعر الأصل من الانخفاض خلال فترة معينة. في كل مرة يقترب السعر من هذا الخط، فإنه يبطئ ويعكس الاتجاه. على سبيل المثال، لنفترض أن سعر سهم غوغل قد ارتد بين 775 دولارا أمريكيا و 810 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) خلال الشهر الماضي. ويمثل مبلغ 775 دولارا خط دعم.
خط المقاومة هو المستوى الذي لم يتمكن سعر الأصل من الصعود إليه خلال فترة معينة. وهو في الأساس عكس خط الدعم. في كل مرة يرتفع فيها سعر الأصل إلى هذا المستوى، يبدأ في التراجع. في & # 8220؛ مخزون غوغل & # 8221؛ المثال أعلاه، 810 $ يمثل مستوى المقاومة.
الفترة الزمنية التي يجب عليك رسم خطوط الدعم والمقاومة تختلف حسب هدفك. يعتمد الكثير على نشاط التداول الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كنت & # 8217؛ مجرد شراء وشراء أسهم جوجل، يمكنك الحصول على بعيدا مع تتبع المستويات من شهر إلى آخر. من ناحية أخرى، إذا كنت تريد تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير، فيجب عليك رسمها على فترات زمنية تتراوح من 10 إلى 15 دقيقة. وإلا، فإنك ستفوت الفرص لتنفيذ الصفقات قبل منحنى السعر (سيصبح هذا أكثر وضوحا في الأقسام التالية).
لماذا الدعم وخطوط المقاومة هي مهمة.
يستخدم المتداولون خطوط الدعم والمقاومة لتحديد أنماط السعر. ويمكن أن تكون هذه الأنماط مفيدة في تحديد الاتجاه الذي يحتمل أن تتحرك فيه الأسعار. مع مثل هذه الإشارات، يمكن للتجار تنفيذ المكالمات ويضع مع مستوى أعلى من الثقة. في الواقع، فإنها يمكن أن تتقدم قبل زيادة حجم البيع والشراء للاستفادة من زخم الأسعار.
السماح باستخدام & # 8220؛ غوغل ستوك & # 8221؛ مثال من وقت سابق لإظهار كيفية عمل ذلك & # 8230؛
تجدر الإشارة إلى أن أسهم غوغل (افتراضيا) ارتدت بين 775 دولارا أمريكيا و 810 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، مما يشكل مستويات دعم ومقاومة في تلك النقاط. دع & # 8217؛ افترض أنه على مدار ال 30 دقيقة القادمة، ينخفض ​​السعر في الوقت الفعلي نحو 775 دولارا.
تعرف من دراسة المخططات أن غوغل ارتدت مرة أخرى من مستوى الدعم هذا عدة مرات. ومن المرجح أن تفعل ذلك مرة أخرى. أنت تعرف أيضا أن حجم التداول من المرجح أن يزيد مرة واحدة في سعر السهم عكس اتجاه ورؤساء صعودا. عن طريق وضع في خيار ثنائي المكالمة جوجل بالقرب من 775 $، فإنك تقف للاستفادة من هذه الخطوة. بالإضافة إلى ذلك، مع زيادة حجم التداول على جانب الشراء، فإن سعر السهم من المرجح أن تكتسب زخما.
يمكن استخدام استراتيجية تداول الخيارات الثنائية مماثلة مع مستوى مقاومة الأصول. ولكن بدلا من تنفيذ خيار ثنائي المكالمة، يمكنك تنفيذ خيار وضع. ويتم ذلك تحسبا لعكس السعر والتحرك نحو الانخفاض.
تحديد & # 8220؛ ترو & # 8221؛ دعم ومستويات المقاومة.
حتى الآن، لقد حددنا مستويات الدعم / المقاومة وأوضحنا لماذا يستخدمها التجار. ولكن من أجل استخدامها، تحتاج إلى أن تكون قادرة على التعرف عليها.
الطريقة الوحيدة للتوصل إلى مستويات الأسعار التي تقدم دعما أو مقاومة يمكن الاعتماد عليها هي رسم إجراء سعر للأصول. هناك الكثير من الطرق للقيام بذلك. هنا طريقة واحدة للقيام بذلك يدويا & # 8230؛
أولا، حيث يتحرك سعر الأصل إلى الأعلى، قم بتدوين كل نقطة عالية تصل إليها قبل أن يعكس الاتجاه. ثانيا، حيث يتحرك سعر الأصل لأسفل، لاحظ كل نقطة منخفضة تصل قبل أن يعكس الاتجاه. القيام بذلك في فترات 3 دقائق على مدار ساعة.
في النهاية، ستبدأ في رؤية مستويات الدعم والمقاومة. في كل مرة يضرب السعر مستوى مرتفع أو منخفض ويتراجع من ذلك، ومستويات تنمو أقوى. هذا يعني & # 8217؛ ر يعني السعر لا يمكن كسر. في الواقع، يمكنك الاعتماد عليها القيام بذلك في مرحلة ما. ولكن كلما كان مستوى الدعم / المقاومة أقوى، كلما زاد احتمال حدوث اختراق & # 8220؛ اختراق & # 8221؛ سوف يشير إلى تشكيل مستوى جديد بدلا من مجرد حدث.
كن حذرا لتجنب الوقوع في مستويات الدعم والمقاومة وهمية. وغالبا ما ترتد الأسعار صعودا وهبوطا داخل المناطق الصغيرة التي توجد بين النقاط الفعلية العالية / المنخفضة للنطاق السعري للأصل. إذا كنت تعرف خطأ هذه المستبعدات الصغيرة على شكل مستويات الدعم والمقاومة، سوف 's إجراء الصفقات سيئة مع نتائج لا يمكن التنبؤ بها.
دون & # 8217؛ ر سخرية. لا تواجه هذه المشكلة سوى بداية المتداولين. وهناك الكثير من التجار من ذوي الخبرة تقع لذلك، أيضا. نصيحتنا هي لمعرفة كيفية رسم واستخدام الرسوم البيانية الشمعدان (تعلم كيف هنا)، ومعاملتها مع الاحترام الذي يستحقونه. إذا رسمت إجراء سعر مادة العرض بعناية، فلا ينبغي أن يكون هناك أي عذر لسوء تحديد مستويات الدعم والمقاومة.
وهناك عدد قليل من آخر نصائح لاستخدام مستويات الدعم والمقاومة.
كما ذكرنا في الماضي، هناك & # 8217؛ s لا أفضل المعلم من الخبرة عندما يتعلق الأمر تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية مربحة. هناك & # 8217؛ ق الكثير من البصيرة قيمة لكسب عن طريق وضع الصفقات التي لا تتوفر بأي طريقة أخرى.
بعد أن قلت ذلك، فإنه من المهم أن تكون مستعدة. في ما يلي بعض النصائح الأخيرة للحصول على أقصى استفادة من خطوط الدعم والمقاومة:
# 1 & # 8211؛ مشاهدة لكسر. وكما لاحظنا أعلاه، يمكن للأسعار أن تعبر مستويات الدعم والمقاومة في الطريق إلى تشكيل خطوط اتجاه جديدة. استخدام المستويات الحالية كدليل، ولكن ندرك أنها سوف تتغير مع مرور الوقت. فكر في التغييرات كفرص لتحقيق الربح.
# 2 & # 8211؛ عند رسم حركة السعر لأحد الأصول، نتوقع أن نرى على الأقل اثنين من الارتداد السعر قبل النظر في ارتفاع معين أو منخفض ليكون مستوى المقاومة أو الدعم (على التوالي). ويفضل أن ترى ثلاثة مستبعد، لأن كل واحد يقوي الإشارة.
# 3 & # 8211؛ وتميل أسعار الأصول إلى اختبار مستويات الدعم والمقاومة دون اختراقها. ستصبح على الأرجح متوترة عندما يحدث ذلك. إنه عادي. تهدئة أعصابك وتعلم أن تثق الخرائط الخاصة بك. عندما يحدث اختراق، فإنه عادة ما يفعل ذلك في سياق تشكيل اتجاه سعر جديد. المخططات الخاصة بك يجب أن تعطيك رؤساء متابعة عن ذلك مقدما.
# 4 & # 8211؛ دون & # 8217؛ ر الحصول على كسول مع الرسوم البيانية الخاصة بك. وكلما كنت تتاجر أصول معينة، وكلما كنت & # 8217؛ سوف تشعر كما لو كنت تعرف كيف سيتحرك سعره. حذر من أن الخيارات الثنائية لديها وسيلة من المستغرب حتى التجار الأكثر خبرة. الحدس مهم. ولكن تتبع العمل السعر، والحفاظ على الرسوم البيانية دقيقة، وجمع البيانات الموثوقة هي أكثر من ذلك بكثير.
إذا كان أي من المفاهيم المذكورة أعلاه يبدو معقدا ومربكا، دون & # 8217؛ ر تقلق. مع مرور الوقت، سوف تجد أنها في الواقع بسيطة لفهم وتطبيق. ويعزى معظم التعقيد إلى نقص الألفة.
نصيحة إضافية: نوصي بإعداد عدد قليل من الحسابات في السماسرة الخيارات الثنائية السمعة التي تقدم حسابات تجريبية مجانية. تراديروش، 24Option، و بانك دي ثنائي هي أماكن رائعة للبدء. الحصول على بعض الخبرة باستخدام الحسابات التجريبية لوضع الصفقات خالية من المخاطر. ثم، والقفز في مع القليل من النقدية الخاصة بك. دون & # 8217؛ ر يفاجأ إذا الخيارات الثنائية تنتهي في المال.
يشرح هذا البرنامج التعليمي يوتوب خطوط الدعم والمقاومة مع الصور.
مقالات ذات صلة:
لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

No comments:

Post a Comment