Tuesday 20 March 2018

خيارات الأسهم تمو


خيارات الأسهم تمو
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

خيارات الأسهم تمو
دراسة: أخبار جيدة يعزز عوائد الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
انها تساعدك على معرفة ما كنت حقا قيمة.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

الحرارية فيشر العلمية شركة (تمو) الخيار سلسلة.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

ثيرمو فيشر العلمية
نوفمبر 20، 2017 الأمازون: فتح و أقول 'آارغ!' بارونس مدونات سيب 29، 2017 مجلس الشيوخ الصحة التمويل الإيدز الحرارية فيشر بارون & # x27؛ s أونلين سيب 26، 2017 تو هالثكار تولس & أمب؛ دياغنوستيكش صفقات الأسهم وسط تقييم كامل للصناعة بارونس بلوق سبتمبر 12، 2017 خمسة أسهم الرعاية الصحية للشراء قبل نهاية العام بارونس مدونات سيب 9، 2017 مورغان ستانلي ينطبق الداعم إلى الحرارية فيشر أسهم بارون & # x27؛ s أون لاين أغسطس 16، 2017 خمسة الأسهم غير الرسمية لشراء برونز مدونات 10 أغسطس 2017 الخدمات المالية دون ابتسامة بارون & # x27 على الانترنت أغسطس 2016، 7 فارما إند ماركيتس لا تزال تبدو قوية، مجموعة الباعة لتنمو بارونس مدونات مايو 13، 2017 خدمة دون ابتسامة بارون & x27 أونلين جان 31، 2017 ذي هوت ستوك: ثيرمو فيشر العلمي يقفز 6.4٪ بارونس بلوق ديسمبر 27، 2018 ارتفاع أسعار المخاطرة لبعض علوم الحياة الأسهم بارون & # x27؛ على الانترنت ديسمبر 21، 2018 الأسهم علوم الحياة مع ' بيرفورمانس بيرفورمانس بروفيلز بارونس بلوغس ديسمبر 5، 2018 لماذا ثورنبرج قيمة تستحق نظرة بارونس مدونات 26 نوفمبر 2018 هذا بارون's عطلة نهاية الأسبوع: المشورة المالية للرئيس المنتخب ترامب.
ترامب وين يمكن أيضا أن يكون انتصارا لأسهم الصفقة.
مغم الفوز اليد.
جديد بيكر هيوز يمكن أن يكون الفائز بارون & # x27؛ s أون لاين 26 نوفمبر، 2018 هذا بارون's عطلة نهاية الأسبوع: المشورة المالية للرئيس المنتخب ترامب على إنفاق البنية التحتية.
بارون 10 الأسهم المفضلة لعام 2017.
حذار بارتفاع التجزئة المد والجزر بارون & # x27؛ على الانترنت نوفمبر 12، 2018 الحرارية فيشر لديه 30٪ صعودا بارون & # x27؛ على الانترنت نوفمبر 5، 2018 هذا بارون في عطلة نهاية الاسبوع: لعب بطاقة دونالد ترامب.
ثيرمو فيشر شاريس ماي جومب 30٪
الاعتداء المالي على كبار السن بارون & # x27؛ على الانترنت نوفمبر 5، 2018 هذا بارون's عطلة نهاية الأسبوع: المشورة المالية للرئيس المنتخب ترامب.
بارون's إتف المائدة المستديرة.
زيادة الغلة إنشاء مساومات في السندات.
جار تحميل المزيد من الأخبار ...
ليس هناك المزيد من الأخبار المتاحة.
26 ديسمبر 2017 الصين سناريس الأبرياء والمذنب على حد سواء لبناء أكبر قاعدة بيانات الحمض النووي في العالم وول ستريت جورنال أوكت 27، 2017 الإصلاحات البيئية في الصين هي فرصة للمستثمرين، مورغان ستانلي يقول ماركيتشوت 14 أكتوبر 2017 وهنا معدلات الضرائب الفعلية أكبر الشركات في أمريكا دفع الرواتب ماركيتواتش أكتوبر 13، 2017 كيف تستثمر في مخزونات الرعاية الصحية بغض النظر عما يحدث في واشنطن العاصمة ماركيتواتش سبتمبر 22، 2017 هذه الأسهم علوم الحياة توفر أداء تشبه التكنولوجيا الحيوية دون التحولات ماركيتواتش أغسطس 17، 2017 أسهم اجيلنت القفز 4٪ بعد أن ضربت أرباح التوقعات السابقة السوق يونيو 30، 2017 صفقة أوروبية تجعل مجموعة على ارتفاع على الرغم من عدم اليقين السياسي وول ستريت جورنال يونيو 29، 2017 وول ستريت يكره حقا إعطاء أي الأسهم تصنيف 'بيع' ماركيتشوز يونيو 25، 2017 العمل المشترك تريند يأتي إلى التكنولوجيا الحيوية وول ستريت جورنال ماي 26، 2017 بريميثا الصحة قبل الولادة اختبار معتمد ل ثيرمو فيشر الأجهزة داو جونز أخبار مايو 15، 2017 S & أمب؛ P 5 00، ناسداك يغلق عند مستويات قياسية مع ارتفاع النفط إلى أعلى مستوى في 2 أسابيع ماركيتواتش 15 مايو 2017 ثيرمو فيشر العلمية للحصول على باثيون ل 5.2 مليار $ وول ستريت جورنال 15 مايو 2017 عاصفة سوق الأسهم قادم، ولكن السبب قد يفاجئ المستثمرين 15 مايو 2017 الأسهم في ووتش: ثيرمو فيشر، موديز، أمازون مدونات وسج مايو 15، 2017 الكثير من S & أمبير؛ P أرباح النمو يأتي من الخارج مدونات وسج مايو 3، 2017 نيو منتين كابيتال أقرب صفقة لشراء فور وول ستريت جورنال فب 14، 2017 تزايد علماء المستقبل في مختبر داو جونز نيوزويرز فبراير 14، 2017 تزايد علماء المستقبل في مختبر وول ستريت جورنال جان 31، 2017 ثيرمو فيشر إرنينغز، ساليس ريس داو جونز نيوزويرز أوكت 27، 2018 تصحيح ل ثيرمو فيشر سسينتيفيك & # x27؛ s الأرباح داو جونز الإخبارية.
جار تحميل المزيد من الأخبار ...
ليس هناك المزيد من الأخبار المتاحة.
5 يناير 2018 ثيرمو فيشر العلمية لعقد مؤتمر الأرباح دعوة الأربعاء، يناير 31، 2018 بيأر نوزويرز يناير 2، 2018 الحرارية فيشر العلمية إلى الحاضر في المؤتمر السنوي 36 مور مورغان الرعاية الصحية في 9 يناير 2018 بيأر نوزويرز نوف 21، 2017 الحرارية فيشر ثيرمو فيشر تعلن عن توزيع أرباح ربع سنوية بيأر نوزويرز أكتوبر 30، 2017 ثيرمو فيشر سسينتيفيك في مؤتمر بيرد 2017 الصناعي العالمي في 7 نوفمبر 2017 بيأر نوزويرز أكتوبر 25، 2017 ثيرمو فيشر التقارير العلمية الربع الثالث 2017 النتائج بيأر نوزويرز أكتوبر 24، 2017 اليوم & # x27؛ s البحوث تقرير التغطية على البحوث الطبية الأسهم - دكسكوم، اجيلنت تكنولوجيز، كوينتايلز إمس، و ثيرمو فيشر العلمية بيأر نوزويرز.
الحائزين الرئيسيين.
كوبيرايت 2018 فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. جميع الحقوق محفوظة. المصدر: أساسيات فاكتسيت.
ردود الفعل على اقتباسات جديدة؟ البريد الإلكتروني لنا.
بيانات الأسهم الرئيسية.
ثيرمو فيشر العلمية، وشركة توفر الأدوات التحليلية والمعدات والكواشف والمواد الاستهلاكية والبرمجيات والخدمات.
المديرين التنفيذيين الرئيسيين.
المنافسون (تمو)
في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم الأمريكية تعكس الصفقات المبلغ عنها من خلال ناسداك فقط.
يتم تأخير أسعار الأسهم الدولية وفقا لمتطلبات الصرف. قد تكون المؤشرات في الوقت الحقيقي أو تأخر؛ يرجى الرجوع إلى الطوابع الزمنية على صفحات اقتباس الفهرس للحصول على معلومات عن أوقات التأخير.
اقتباس البيانات، باستثناء الأسهم الأمريكية، التي تقدمها سيكس المعلومات المالية.
يتم توفير البيانات & كوت؛ كما هو & كوت؛ لأغراض إعلامية فقط وليس المقصود لأغراض التداول. المعلومات المالية السادسة (أ) لا تقدم أي ضمانات صريحة أو ضمنية من أي نوع فيما يتعلق بالبيانات، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي ضمان للتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو الاستخدام؛ و (ب) لا تكون مسؤولة عن أي أخطاء أو عدم اكتمال أو انقطاع أو تأخير، واتخاذ إجراءات بالاعتماد على أي بيانات، أو عن أي أضرار ناتجة عن ذلك. وقد تتأخر البيانات عمدا وفقا لمتطلبات المورد.
تم توفير جميع المعلومات عن صناديق الاستثمار المشترك و إتف الواردة في هذا العرض من قبل ليبر، شركة تومسون رويترز، رهنا بما يلي: حقوق الطبع والنشر لعام 2018 © تومسون رويترز. كل الحقوق محفوظة. يحظر صراحة أي نسخ أو إعادة نشر أو إعادة توزيع محتوى ليبر، بما في ذلك عن طريق التخزين المؤقت أو التأطير أو وسائل مماثلة، دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة من ليبر. لا تتحمل شركة ليبر أية مسؤولية عن أي أخطاء أو تأخيرات في المحتوى أو عن أي إجراءات تتخذ بناء على ذلك.
يتم تحديث ونقلت بوند في الوقت الحقيقي. المصدر: توليت بريبون.
يتم تحديث أسعار العملات في الوقت الحقيقي. المصدر: توليت بريبون.
بيانات الشركة الأساسية وتقديرات المحلل المقدمة من فاكتسيت. كوبيرايت 2018 فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. جميع الحقوق محفوظة.

ثيرمو، فيشر، علمي، تمو.
تمو اقتباس الأسهم.
والشركة هي مزود للأدوات التحليلية والمعدات والكواشف والمواد الاستهلاكية والبرمجيات والخدمات للبحوث والتصنيع والتحليل والاكتشاف والتشخيص لجعل العالم أكثر صحة ونظافة وأكثر أمنا.
تحديثات من كذبة موتلي.
وينبغي للمستثمرين المفتونين بوعد التكنولوجيا النانوية أن يجعلوا هذه المخزونات النانوية أقرب.
جول 12 2017 & بول؛ مجنون.
ارتفعت الأسهم بعد أن قبلت الشركة عرض استحواذ من الحرارية فيشر العلمية.
ماي 15 2017 & بول؛ مجنون.
المستثمرون يدركون جيدا الأسماء الكبيرة في العلاجات كار-T، ولكن هذه الشركات تعمل.
نوف 4 2018 & بول؛ مجنون.
وتوافق شركة المجهر الالكتروني على الحصول على 107.50 دولار للسهم الواحد.
27 مايو 2018 & الثور؛ مجنون.
ثيرمو فيشر العلمية، كينتيلز عبر الوطنية، و ريبليجن جميع الاستفادة من الحيوية الحيوية.
مايو 26 2018 & الثور؛ مجنون.
وأدى الإعلان المسبق عن البيانات المالية المخيبة للآمال للربع الأول إلى انخفاض الأسهم في هذا الجين.
مايو 5 2018 & الثور؛ مجنون.
نمو المبيعات المتداعية يسبب أسهم لإسقاط، ولكن المستثمرين طويلة التفكير قد ترغب في النظر.
أبريل 19 2018 & الثور؛ مجنون.
تراجعت األسهم بعد أن يرفض مجلس اإلدارة عرض شراء أكبر غير مرغوب فيه.
مار 21 2018 & بول؛ مجنون.
وعلى الرغم من التقلبات المستمرة في السوق، ارتفعت هذه الأسهم كلها. معرفة السبب.
جان 11 2018 & بول؛ مجنون.
حصلت أسترا زينيكا على درجة عالية من الدقة في مجال الطب الدقيق مع الإعلان عن أربعة تعاون جديد.
فبراير 9 2018 & الثور؛ مجنون.
يعتمد ثيرمو فيشر سسينتيفيك في المستقبل على ثلاث ركائز للنمو، و اكتساب اسم كبير أماه.
أوكت 23 2018 & بول؛ مجنون.
ثيرمو فيشر العلمية هو في موقف قوي لاستغلال سوق الجينوميات المتنامية. إدارة.
أوكت 21 2018 & بول؛ مجنون.
وكان النمو الحراري المثير للإعجاب الذي حققته شركة ثيرمو فيشر العلمية على مدى السنوات الماضية مدفوعا بشكل كبير بالتركيبات الحرارية.
جول 23 2018 & بول؛ مجنون.
هل هذا المحلل يجعل حالة جيدة؟ أم أنها مجرد ضجيج من وول ستريت؟
فب 20 2018 & بول؛ مجنون.
قائد التشخيص ثيرمو فيشر (تمو) يمكن أن يكون قريبا دفقة ضخمة في علم الجينوم، لكنه حصل على بل.
جان 27 2018 & بول؛ مجنون.
وازدادت وسائل الإعلام بسبب إعلان إلومينا عن نظام قادر على تسلسل الجينوم البشري.
جان 23 2018 & بول؛ مجنون.
وصلت تكلفة تسلسل الجينوم البشري الكامل إلى معلما حاسما يوم الثلاثاء عندما إلومينا أ.
جان 15 2018 & بول؛ مجنون.
كما وعدت المنظمين الأوروبيين، الحرارية فيشر العلمية ستبيع ثلاثة من أعمالها ل.
جان 6 2018 & بول؛ مجنون.
وقد أخذت عمليات التشخيص تنطلق حول الرعاية الصحية، بدءا من الناهضون السريعين مثل إلومينا إلى التجربة.
أوكت 26 2018 & بول؛ مجنون.
شركات الرعاية الصحية أليرغان، سيغنا، الحرارية فيشر العلمية، زويتيس، وبيريغو يكون كاليفورنيا.
سيب 20 2018 & بول؛ مجنون.
فقط الحقائق، كذبة.
جول 24 2018 & بول؛ مجنون.
جول 22 2018 & بول؛ مجنون.
وتحتفظ الشركة بالعائد.
جول 12 2018 & بول؛ مجنون.
لا تسأل، & كوت؛ كم كمية المخزون؟ & كوت؛ اسأل، & كوت؛ أي نوع؟ & كوت؛
جول 3 2018 & بول؛ مجنون.
هل لدى الباعة الباقين هذه الأسهم مربوطة؟ ستكون الحكم!
جول 1 2018 & بول؛ مجنون.
تمو اقتباس الأسهم.
أداء الأسهم.
نقاط البيانات الرئيسية.
تقييم الشركة.
كيف تعتقد ثيرمو فيشر العلمية سوف تؤدي ضد السوق؟
مشروط تفوق.
أداء مشروط.
يمكنك اختيار الحرارية فيشر العلمية هو الفوز.
تقييم الرئيس التنفيذي.
مارك N. كاسبر، الرئيس التنفيذي.
استنادا إلى 787 التقييمات.
ملخص النشاط التجاري.
والشركة هي مزود للأدوات التحليلية والمعدات والكواشف والمواد الاستهلاكية والبرمجيات والخدمات للبحوث والتصنيع والتحليل والاكتشاف والتشخيص لجعل العالم أكثر صحة ونظافة وأكثر أمنا.
&نسخ؛ 1995 - 2018 خداع موتلي. كل الحقوق محفوظة.
بيانات باتس المقدمة في الوقت الحقيقي. بورصة نيويورك، نسداق و نيسيمكت البيانات تأخر 15 دقيقة.
أسعار في الوقت الحقيقي التي تقدمها باتس بكس. بيانات السوق المقدمة من فاكتسيت.
الشركة البيانات الأساسية التي تقدمها مورنينستار. تقديرات الأرباح، التقييمات محلل والإحصاءات الرئيسية التي تقدمها زاكس.
سيك المودعة والمعاملات من الداخل التي تقدمها إدغار أون لاين.

No comments:

Post a Comment