Friday 23 March 2018

P الفوركس


الإشارات.
الإصلاح الضريبي الأمريكي عبر السوق - 20 ديسمبر 2017.
يفترض صناع السياسة في الاحتياطي الفدرالي أن الاقتصاد الأمريكي سيشهد ارتفاعا على المدى القصير من الإصلاح الضريبي، على الرغم من الموقف الإيجابي الذي أعرب عنه مستثمرو السوق تجاه سياسة الإصلاح من خلال دفع المؤشرات الرئيسية إلى السجلات العالية.
فاتورة الضرائب الأمريكية الجديدة، لا منفذ تشفير - 26 ديسمبر 2017.
ووفقا لهذا القانون، فإن الضريبة على دخل جميع الأسر والشركات الكبرى سوف تخفض من 15٪ إلى حوالي 25٪، وبالتالي نصف الأسر الأمريكية لن تدفع أي ضريبة من لا!
ما هي بيتكوين الآجلة؟
تتضمن العقود المستقبلية شراء فئة األصول بسعر محدد في تاريخ مستقر في المستقبل ونقطة سعر، حيث تعتمد القيمة الفعلية للعقد على سعر األصل نفسه. هذا النوع من الاتصالات قابلة للتداول في سوق يشار إليه باسم سوق العقود الآجلة.
النفط الدب فخ، ترقيات للارتداد - 11 يونيو 2017.
وبما أن منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) والدول الأخرى المنتجة للنفط وافقت على خفض الإنتاج، فقد حافظ النفط الخام برنت على متوسط ​​الثور إلى حد ما يتحرك على طول الآمال التي تشترك فيها تلك الدول. بيد أن هذا الانطباع يتلاشى بشكل متزايد حتى يهبط يوم الأربعاء عندما أغلق خام برنت عند أدنى مستوى له منذ ذلك الحين.
النمو المطرد للطلب على النفط - 29 أبريل 2017.
وقال أمين ناصر الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو السعودية إن سعر النفط سوف يزداد مع ارتفاع الاقتصاد العالمي بنسبة 100٪ بحلول عام 2050. ورفض النظريات التي تقدر ذروة أسعار النفط في غضون سنوات حيث أن النفط سيكون المصدر الرئيسي للطاقة في العالم . ويعتقد بعض المحللين الماليين وشركات النفط أن الطلب على النفط هو في أقصى مستوى له وسوف ينخفض ​​حيث أن الطلب على السيارات التي تعمل بالبطارية سيجعل أسعار النفط أعلى مستوياتها في عام 2030.
تأثير تعرفة الأخشاب الجديدة على تصدير الفحم الأمريكي - 27 أبريل 2017.
ويظهر طلب الحظر على شحنات الفحم فى الولايات المتحدة فى رسالة مفتوحة من كريستى كلارك لرئيس الوزراء جوستين تروداو اجراء مضاد للتعريفات الامريكية الجديدة على الخشب اللين. وتسارعت التوترات بعد زيادة التعريفات الجمركية على الخشب اللين من كندا إلى الولايات المتحدة. وبعد أن عالج الرئيس ترامب إنهاء اتفاق التجارة الحرة لأمريكا الشمالية (نافتا)، انخفضت بعض الأسهم في كندا والمكسيك بشكل حاد. إن هجمات الرئيس ترامب على تسعير الألبان الكندي تكثف التوتر.
الوساطة وأنواع العملات.
الوساطة المالية والبنوك والمؤسسات المالية العائمة مقابل العملات غير العائمة.
أنواع الاتجاهات والمستويات.
الاتجاه الصاعد، الهبوطي والمدى اتجاهات الدعم والمقاومة اختراق تعريف.
مؤشر المتوسط ​​المتحرك ومعدلاته الشخصية.
مؤشر المتوسط ​​المتحرك في التفاصيل إما و سما و سما و لوما.
صاعد وهبوطي الاختلاف الخفي.
اختراق مخفي هبوطي و صعودي أو، ماسد و رسي تطبيق استمرار إشارات التداول.
أنواع مختلفة من حساب التداول.
الحسابات الثابتة والعائمة المنتشرة الحسابات المباشرة؛ ند، ستب و إن صانع السوق أو مكتب التعامل.
كاذبة استراتيجية اندلاع مع شمعدان تأكيد.
إشارات التداول الكاذبة لاستراتيجية الاختراق تأكيدات نمط الشموع.
الخيار أساسيات الخيارات الثنائية.
الخيار الثنائي والخيارات الاختلافات حساب الأرباح والخسائر.
خيارات إشارات تفاصيل.
مواصفات إشارة الخيارات استراتيجيات تداول الخيارات بعض الخطوات المفيدة نحو معدل نجاح أعلى.
أخبار الفوركس.
جوائز نقدية في مسابقة لايف فكستم.
أعلنت شركة فكستم عن موسمها الجديد من مسابقة تداول الفوركس الحقيقية الكبيرة لعام 2017 بتخصيص مبلغ 400،000 دولار من صندوق النقدية المشترك لدفع جوائز نقدية حقيقية لأعلى 5 تجار فائزين.
شم ويبينار فري أون ترادر ​​يسيكولوغي - 13 جوون 2017.
مع الأخذ بعين الاعتبار مخاطر علم النفس السلبي في التداول، وقد وضعت شم ندوة مجانية على علم النفس تاجر في 13 يونيو (+3: 00) من أجل جعل عملائها السيطرة على عواطفهم والحد من خسائرهم، وبالتالي تعزيز أرباحهم.
الأدوات المالية التي تقدمها أرغسفس - 27 أبريل 2017.
أعلنت أرغسفس أن عطلة مايو قد تؤثر على بعض الأدوات المالية المقدمة من 1 مايو 2017. منتجات الفوركس والمعادن الثمينة لن تتأثر. يمكنك مراجعة مراجعة أرغسفس لمزيد من المعلومات حول الخدمات والشروط التجارية.
ترادر ​​وارس مسابقة من ألباري - 10 يناير 2018.
تبلغ قيمة الجائزة 300 2 دولار بالإضافة إلى جوائز إضافية أخرى 37،700 جائزة ألب ل 32 من كبار التجار. حتى الآن، والدببة لديها 208 رتبة في حين أن الثيران لديها 142 التي سيتم تحديدها بعد 3 أسابيع من فترة المسابقة يمر.
ألباري مسابقة تجريبية للواقع الافتراضي - 14 يونيو 2017.
يتم إطلاق مسابقة ألباري التجريبي من قبل هذا وسيط معروف وموثوق به لجميع 2017 لمدة 11 أسبوعا حتى 31 ديسمبر 2017.
مسابقة فكسوبين التجريبية - 15 حزيران (يونيو) 2017.
فكسوبين هو وسيط الفوركس مضمونة للغاية وجديرة بالثقة والتي تقدم مسابقة تجريبي لجميع عام 2017.

أمر جني الأرباح - T / P.
ما هو "أمر جني الأرباح - T / P"
أمر الربح (T / P) هو أمر يستخدمه متداولو العملات يحدد السعر الدقيق أو عدد النقاط من نقطة السعر الحالية حيث يتم إغلاق موضعهم الحالي لتحقيق الربح. المعدل الذي يعتبر المستوى الذي يريد المتداول أن يحقق ربحا يشار إليه أحيانا ب "نقطة الربح".
كسر "أمر جني الأرباح - T / P"
وكما يوحي اسمها، وتستخدم أوامر الربحية لقفل الأرباح في حال تحرك معدل في اتجاه مواتية. على سبيل المثال، إذا كنت طويلا موقف زوج العملات وتعتقد أن السعر سيرتفع إلى مستوى معين، ولكن غير متأكد من ما سوف تفعله وراء هذا المستوى، ووضع أمر الربحية في هذه المرحلة سوف تغلق تلقائيا موقفكم مما يتيح لك لقفل في الربح. مثال: شراء الين 100 دولار من الين عند 107.4 ين لكل دولار = 100 * 107.40 = 10.740 ين.
وضع أمر جني الأرباح عند 108.80. ثم يرتفع السعر من 107.40 إلى 108.80 أمر شراء الأرباح يتم تنفيذه تلقائيا لبيع 100 دولار و شراء 108080 ين.

فوريكس P / L التفاصيل.
يعرض هذا القسم معاملات الفوركس الخاصة بك، بما في ذلك أي نشاط بعملة غير وظيفية. وهذا يشمل فتح وإغلاق المعاملات، والتي تشمل تفاصيل الكثير مغلقة. إذا كان هناك أكثر من قطعة واحدة مغلقة، يمكنك توسيع الصف لعرض تفاصيل الكثير مغلقة.
تستند البيانات إلى عملتك الوظيفية. وتظهر في الجزء السفلي من القسم إجماليات العوائد والأساس وخصم الربح / التكلفة بالعملة الوظيفية.
تنطبق القواعد التالية على هذا القسم:
البيانات متاحة من 1 يناير 2018. هذا القسم غير متوفر في البيانات الموحدة. يتوفر هذا القسم في بيانات عميل المستشار ولكن ليس في بيانات المستشار.
يتم احتساب قيمة العوائد والتكاليف كما يلي:
سوف تكون عائدات دائما إيجابية وسوف أساس (أساس التكلفة) تكون دائما سلبية. سوف يتناسب أساس تكلفة البضاعة المفتوحة مع أساس تكلفة المعاملة للشراء والبيع وسيتطابق مع عائدات المعاملة لتغطية وبيع قصيرة. بالنسبة إلى الصفقة التي يتم فتحها جزئيا وإغلاقها جزئيا، سيعرض الصف كلا من O و C في عمود الشفرات وسيتضمن صف ملخص لوتينغ لوت في تفاصيل الكثير الموسعة.
حصيلة عملتك الوظيفية الناتجة عن النشاط. وستكون العائدات دائما إيجابية.
أما بالنسبة للقطع المغلقة، فهذه هي حصيلة الإغلاق مقابل تكلفة الافتتاح. بالنسبة للمعامالت، تكون العائدات كما يلي:
بالنسبة للتداول الفوري، فإن المبلغ هو قيمة العملة غير الوظيفية المعبر عنها بعملتك الوظيفية باستخدام السعر الفوري في تاريخ التداول. وبالنسبة لتداول الأوراق المالية، فإن المبلغ هو قيمة العملة غير الوظيفية المعبر عنها بعملتك الوظيفية باستخدام السعر الفوري في تاريخ التداول. بالنسبة للفائدة، توزيعات الأرباح أو الودائع، والمبلغ هو السعر الفوري في يوم المعاملة.
العوائد تساوي الكمية * معدل التحويل من العملة غير الوظيفية إلى العملة الوظيفية لتاريخ التقرير للمعاملة.

P فوريكس
فهم كيفية حساب قيمة النقطة والأرباح / الخسائر يتطلب معرفة أساسية من أزواج العملات والصلبان.
أزواج العملات حيث الدولار هو العملة الاقتباس يشار إلى أسعار مباشرة. وينطبق ذلك على العملات مثل اليورو، الجنيه الإسترليني، الدولار النيوزلندي والدولار الأسترالي.
حساب قيمة النقطة المباشرة للقيمة.
يقف بيب ل & كوت؛ نقطة سعر الفائدة & كوت؛ ويشير إلى أصغر حركة السعر الإضافية للعملة. حجم القراد هو أصغر تغيير ممكن في السعر. وتحسب قيمة النقطة للمعدلات المباشرة وفقا للمعادلة التالية:
الصيغة: بيب = لوت سيز x تيك سيز.
مثال لعقد 100،000 جنيه استرليني / دولار أمريكي:
1 نقطة = 100،000 (حجم القطعة) x .0001 (حجم القراد) = $ 10.00 أوسد.
حساب معدل الربح / الخسارة المباشرة (الربح / الخسارة)
يتم حساب P / L للمعدلات المباشرة على النحو التالي:
الصيغة: سعر البيع - سعر الشراء = P / L.
مثال لعقد 200،000 جنيه استرليني / دولار أمريكي اشترى في البداية عند 1.7505 ثم بيع (مغلق) عند 1.7540:
1.7540 (سعر البيع) - 1.7505 (سعر الشراء) = .0035 الفرق نقطة إيجابية = 35 ربح الربح.
لمزيد من تحويل P / L أعلاه إلى أوسد، استخدم الحساب التالي:
الصيغة: ربح الربح (الخسارة) x حجم اللوت x حجم القراد = الربح (الخسارة)
35 (الربح نقطة) × 200،000 (حجم الكثير) x .0001 (حجم القراد) = أوسد 700 $ الربح.
يتم تداول معظم العملات بشكل غير مباشر مقابل الدولار الأمريكي (أوسد)، ويشار إلى هذه الأزواج بالمعدلات غير المباشرة. ومن الأمثلة على ذلك الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (الدولار الكندي). الدولار الأمريكي هو & كوت؛ العملة الأساسية، & كوت؛ كاد هو & كوت؛ اقتبس العملة & كوت؛ ويتم التعبير عن سعر الفائدة بوحدات لكل دولار أمريكي. مثال على السعر غير المباشر هو كما يلي: تداول الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي عند 1.1500 يعني أن 1 دولار أمريكي = 1.1500 دولار كندي.
حساب قيمة النقطة غير المباشرة.
يقف بيب ل & كوت؛ نقطة سعر الفائدة & كوت؛ ويشير إلى أصغر حركة السعر الإضافية للعملة. حجم القراد هو أصغر تغيير ممكن في السعر. وتحسب قيمة النقطة للمعدلات غير المباشرة وفقا للمعادلة التالية:
الصيغة: بيب = لوت سيز x تيك سيز / كيرنت ريت.
مثال لعقد 100،000 دولار أمريكي / ين يتداول حاليا عند 120.50:
1 نقطة = 100،000 (حجم القطعة) x .01 (حجم القراد) / 120.50 (السعر الحالي) = 8.30 دولار أمريكي.
حساب السعر غير المباشر P / L (الربح / الخسارة)
يتم احتساب حساب الربح / الخسارة للمعدالت غير المباشرة على النحو التالي:
صيغة سعر البيع - سعر الشراء = P / L.
مثال لعقد 100،000 دولار أمريكي / ين ياباني اشترى في البداية عند 120.50 ثم بيع (مغلق) عند 120.30:
120.30 (سعر البيع) - 120.50 (سعر الشراء) = -20 فرق النقطة السلبية = خسارة 20 نقطة.
لمزيد من تحويل P / L أعلاه إلى أوسد، استخدم ما يلي & كوت؛ حساب قيمة النقطة غير المباشرة & كوت؛ على النحو التالي:
1 بيب = 100،000 (لوت سيز) x .01 (تيريك سيز) / 120.30 (كيرنت ريت) = أوسد $ 8.31.
ولذلك: 8.31 دولار أمريكي (قيمة النقطة) × 20 (خسارة الانقطاع) = 166.20 دولار أمريكي خسارة.
ويشار إلى أزواج العملات التي لا تنطوي على الدولار الأمريكي بأنها أسعار عبر. على الرغم من أن الدولار غير ممثلة في الاقتباس، وعادة ما يستخدم سعر الدولار في حساب الاقتباس. مثال على السعر المتقاطع هو ور / غبب. مرة أخرى، اليورو هو العملة الأساسية والباوند هو العملة الاقتباس.
حساب قيمة النقطة الصاعدة.
يقف بيب ل & كوت؛ نقطة سعر الفائدة & كوت؛ ويشير إلى أصغر حركة السعر الإضافية للعملة. حجم القراد هو أصغر تغيير ممكن في السعر. الاقتباس الأساسي هو الاقتباس زوج قاعدة الحالي. وتحسب قيمة النقطة للمعدلات المتقاطعة وفقا للمعادلة التالية:
الفورمولا بيب = لوت سيز x حجم القراد x قاعدة الاقتباس / المعدل الحالي.
مثال على 100،000 عقد ور / غبب يتداول حاليا عند .6750، و ور / أوسد يتداول حاليا عند 1.1840:
1 نقطة = 100،000 (حجم القطعة) x .0001 (حجم القراد) x 1.1840 (عرض سعر اليورو / الدولار الأمريكي) / .6750 (السعر الحالي) = 17.54 دولار أمريكي.
حساب الربح / الخسارة في سعر الفائدة (الربح / الخسارة)
يتم حساب P / L للمعدلات المتقاطعة كما يلي:
صيغة سعر البيع - سعر الشراء = P / L.
مثال لعقد 100،000 ور / غبب يباع في البداية عند .6760 ثم اشترى (مغلق) عند .6750:
.6760 (سعر البيع) - .6750 (سعر الشراء) = .0010 الفرق نقطة إيجابية = 10 نقطة الربح.
لمزيد من تحويل P / L أعلاه إلى أوسد، استخدم ما يلي & كوت؛ حساب قيمة النقطة الصاعدة & كوت؛ على النحو التالي:
1 نقطة = 100،000 (حجم القطعة) x .0001 (حجم القراد) x 1.1840 (عرض سعر اليورو / الدولار الأمريكي) / .6750 (السعر الحالي) = 17.54 دولار أمريكي.
لذلك: 17.54 دولار أمريكي (قيمة النقطة) × 10 (ربح النقطة) = 170.54 دولار أمريكي.
. يشمل تداول العمالت األجنبية خارج البورصة مخاطر الخسارة المالية وقد ال تكون مناسبة لكل فرد.

P فوريكس
وضعت من قبل الدكتور ألان H. اندروز، وهذا المؤشر الفني يمكن استغلالها للكشف عن الفرص الأكثر ربحية وكذلك الصوت وموثوق بها خطوط الدعم والمقاومة.
وهو يتألف من 3 نقاط على قمم والوديان، على الاتجاه الهابط 1 نقطة ست يجب أن توضع على الذروة، 2 نقطة الثانية على وادي الموجة المقبلة و 3 نقطة في ذروة الموجة المقبلة.
استخدام مذبذب ممتاز، والمعروفة باسم أو، من شأنها أن تساعد التجار للكشف عن النقاط المناسبة من خلال تحديد مرحلة من القمم والوديان. نقاط 1 و 3 أردي لها نفس المراحل في حين 2 نقطة الثانية لديها مرحلة المعاكس.
على كل موجة ومرحلة التجار يجب تحديد أعلى أو أدنى نقطة للكشف عن نمط مفيد وصحيح.
ويعتقد أن أكثر من 80٪ من اتجاه الأنماط المكتشفة سيعود إلى خط ميديان، الذي تم رسمه من النقطة الأولى بينما يتبقى فقط 20٪ يظهر تحول معنويات السوق نحو اتجاه جديد.
يمكن وضع خط لربط 1 ست و 3 نقاط، يسمى خط الزناد، لتحديد خط الدعم / المقاومة المفيدة.
في ظل ظروف معينة عندما يكون نمط اندروز بيتشفورك لديه ألكليفيتي حاد أو ديكليفيتي، يمكن للتجار وضع نقطة 1ST جديدة بين خط مستقيم من 1ST السابقة و 2 ند نقطة لرسم نمط جديد معزز.
استراتيجية مختلفة أندرو's بيتشفورك.
ويمكن توليد تحليل تقني متنوع من هذا النمط مع قوة مختلفة وتأثير.
في ظل ظروف معينة عندما يكون نمط اندروز بيتشفورك لديه ألكليفيتي حاد أو ديكليفيتي، يمكن للتجار وضع نقطة 1ST جديدة بين خط مستقيم من 1ST السابقة و 2 ند نقطة لرسم نمط جديد معزز.
معظم التحليلات الفنية الشعبية هي كما يلي.
1 النوع: عندما يتحرك السعر على طول الخط من النقطة الثالثة، ولا يمكن المضي قدما بالقرب من خط المتوسط، إذا كان مستبعدا من الخط الثالث، حيث سيكون هناك تحليلات تأكيد أخرى من أنماط ماسد، رسي أو شمعدان، فإن السعر يقفز نحو المتوسط خط. 2 ند النوع: على النمط العادي، الذي يتجه السعر نحو خط المتوسط ​​من خط 3، إذا كان السعر لا يمكن عبور ميديان بواسطة شمعة كاملة وتأكيدات أخرى للاتجاه انعكاس تظهر ثم السعر ربما يعود من خط ميديان نحو خط 3RD. 3 أردي النوع: بعد السعر يتحرك نحو خط المتوسط ​​من الخط الثالث ويرتد مرة أخرى نحو خط الزناد مرة أخرى دون عبور خط ميديان، إذا كان لا يمكن تمرير خط الزناد حيث ظهور تأكيدات عكس أخرى من المؤشرات والأنماط ثم سيكون من المحتمل جدا أن السعر يتحرك بعيدا عن خط الزناد نحو خط 3RD. 4th النوع: بمناسبة أن السعر ينتقل من خط 3 إلى خط 2 مع بعض التقلبات على خط ميديان، إذا كان لا يمكن أن تمر خط 2 ثانية وتأكيدات عكس أخرى تنشأ، يمكن عكس اتجاه عكس نحو خط ميديان.
ملامح أندرو's بيتشفورك استراتيجية في التحليل الفني.
مزايا لدينا وضعت أندرو's بيتشفورك الاستراتيجية.
استراتيجية بيتشفورك أندرو.
العقود الآجلة كفد التحليل الفني مع أندرو بيتشفورك استمرار.
العقود الآجلة كفد التحليل الفني مع أندرو بيتشفورك الزناد الخط.
العقود الآجلة كفد التحليل الفني مع أندرو بيتشفورك خط ميديان.
العقود الآجلة كفد التحليل الفني مع أندرو بيتشفورك عكس.
التحليل الفني للطاقة مع أندرو بيتشفورك استمرار.
التحليل الفني للطاقة مع أندرو بيتشفورك خط ميديان.
التحليل الفني للطاقة مع أندرو بيتشفورك عكس.
الطاقة التحليل الفني مع أندرو بيتشفورك الزناد الخط.
المعادن التحليل الفني مع أندرو بيتشفورك خط ميديان.
المعادن التحليل الفني مع أندرو بيتشفورك استمرار.
المعادن التحليل الفني مع أندرو بيتشفورك الزناد الخط.
المعادن التحليل الفني مع اندرو بيتشفورك عكس.
مؤشرات التحليل الفني مع أندرو بيتشفورك خط ميديان.
الأسهم والأسهم التحليل الفني مع أندرو بيتشفورك خط ميديان.
الفوركس التحليل الفني مع أندرو بيتشفورك خط ميديان.
مؤشرات التحليل الفني مع أندرو بيتشفورك استمرار.
بيع الذهب (استنادا إلى التحليل الفني الهبوطي بيتشفورك في 04 نوفمبر 2018 في 09:00) جدول المواصفات نمط التداول: هابط اندرو & # 8217؛ s بيتشفوركس نوع الإشارة: نموذج 3 الاتجاه الاتجاه. اقرأ أكثر.
الأسهم والأسهم التحليل الفني مع أندرو بيتشفورك استمرار.
الفوركس التحليل الفني مع أندرو بيتشفورك استمرار.
مؤشرات التحليل الفني مع أندرو بيتشفورك عكس.
بيع مؤشر أديداس (استنادا إلى التحليل الفني الهبوطي في 19 نوفمبر 2018 الساعة 11:45) جدول المواصفات نمط التداول: صاعد أندرو & # 8217؛ s بيتشفوركس نوع الإشارة: النموذج الثاني تر. اقرأ أكثر.

No comments:

Post a Comment