Wednesday 21 March 2018

ملب النظام التجاري


أين ترتيب نظام يانكيز الزراعي بعد مهلة التجارة ملب؟


نج أدفانس ميديا ​​ل نيوجيرسي.


كليفلاند - لا تزال يانكيز واحدة من أفضل البيسبول المزارع، حتى بعد تنازل موهبة كبيرة في الموعد النهائي للتجارة، وفقا لبيسبول أمريكا.


وقد صنف المنشور نظام يانكيز رقم 7 صباح اليوم الخميس. وكان الشجعان رقم 1.


وهنا ما قال با حول يانكيز:


نحيل: حتى بعد التداول للمساعدة في الرافعة والتناوب، لا يزال يتم تحميل يانكيز.


وكان يانكيز أكثر الأضرار التي لحقت احتياطي دوري طفيفة قوية عندما أرسلت ثلاثة من أفضل التوقعات ل A لبدء جرة سوني رمادي، الذين يأملون أن يتمكنوا من ركوب إلى بوستسيسون.


أرسل المدير العام بريان كاشمان إبريقا كبيرا جيمس كابريليان، 22 عاما؛ اختصار سريع خورخي ماتيو. ، أيضا، رياضي، حدد مركز، فيلدر، دستين، فاولر، حتى، أواكلاند.


كان كابريليان أفضل اختيار النادي في عام 2018. ماتيو في المرتبة من قبل ملب باعتبارها واحدة من أسرع اللاعبين في البطولات الصغيرة. وفاولر جعل لاول مرة كبيرة في الدوري في عام 2017، لكنه استمر شوط واحد. وقد اصطدم فاولر بجدار يلعب فيه "وايت سوكس" في شيكاغو، ودمر ركبته وانهى موسمه.


كما تخرج يانكيز بعيدا عن عام 2018 أول مستدير بليك رذرفورد، وهو لاعب سيارات، إلى وايت سوكس الذي قام بتصويره ثالث قائد تاد فريزير والمسردين ديفيد روبرتسون وتومي كانل.


العديد من يانكيز هم في قائمة أفضل 100 بيسبول أميركا بيسبول أميركا: شورتستوب غليبر توريس (رقم 3). لاعب كلينت فرازيير (رقم 49)؛ ابتداء من جرة تشانس آدامز (رقم 56)؛ أوستفيلدر إستيفن فلوريال (No. 71)؛ وبدء جرة جوستوس شيفيلد (رقم 73).


معلومات عنا.


المزيد عن نج.


أقسام نيوجيرسي.


المساهمة في نج.


قصص الصحف والصور.


تسجيل أو استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاقية المستخدم و سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ 2018 نيو جيرسي على الخط ليك. جميع الحقوق محفوظة (من نحن).


لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى إلا بإذن كتابي مسبق من شركة نيو جيرسي أون لاين المحدودة.


تنطبق قواعد المنتدى على كل المحتوى الذي تحمله أو ترسله إلى هذا الموقع.


كيف يعمل نظام التجارة التنازل في ملب؟


هنا هو دليل على نظام التجارة التنازل في دوري البيسبول الكبرى.


على الرغم من أن الموعد النهائي للتنازل عن عدم التنازل عن دوري دوري البيسبول هو يوم 31 يوليو من كل عام، لا يزال من الممكن تداول اللاعبين بعد ذلك التاريخ.


إذا تم التعامل مع لاعب بعد 31 يوليو الموعد النهائي، وهذا اللاعب هو مطلوب لوضعها على التنازلات. يمكن للفرق فضح لاعبيهم إلى سلك التنازل القابل للإلغاء ابتداء من أغسطس.


التنازلات هو إذن يتم منح لبعض المهام من عقود لاعب.


بالنسبة للصفقات القادمة بعد 31 يوليو الموعد النهائي، يجب تقديم اللاعبين إلى الفرق الأخرى التي هي في ترتيب عكسي من الترتيب، بدءا من فرق في نفس الدوري لها الأولوية الأولى.


مرة واحدة يتم وضع لاعب على التنازلات، يمكن للفريق الحفاظ على لاعب، والتفاوض على التجارة مع الفريق المدعى أو الإفراج صريح اللاعب.


إذا قام فريق المطالبة بإتمام المعاملة، فإنهم يتحملون راتب اللاعب. فرق مناقشة الصفقات لديها 48 ساعة لإتمام الصفقة.


فريق يضع عادة لاعب على الإعفاءات مرة واحدة. إذا فعلوا ذلك مرة ثانية، يتم منعهم من سحب التنازل.


إذا كان لاعب يذهب غير مطالب بها بعد 48 ساعة، ثم لديه "تطهير" التنازلات. ويمكن لفريقه أن يتاجر به بعد ذلك، ما لم يكن لديه شرط عدم التجارة أو حقوق 10/5.


اللاعبين المتداولة بعد 31 أغسطس في منتصف الليل إت وإضافة إلى قائمة الفريق ليست مؤهلة للحصول على بوستسيسون.


قد يعجبك.


سجل للحصول على اخر اخبارنا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


سجل للحصول على اخر اخبارنا.


عضوا فعلا؟


ليس عضوا؟ أفتح حساب الأن.


هل نسيت كلمة المرور.


يرجى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني المقترن بالحساب حتى نتمكن من المساعدة في إعادة تعيين كلمة المرور.


ليس عضوا؟ سجل.


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


البقاء ما يصل إلى موعد مع أحدث الأخبار وعشرات من الفرق المفضلة لديك في أي مكان والحصول على إخطارات مخصصة، والعروض الخاصة وأكثر من ذلك بكثير.


مرحبا بكم في سي الشخصية الخاصة بك.


لقد أنشأت حسابك المصور الرياضي بنجاح.


بلدي إعدادات سي.


الفرق المفضلة.


ليس لديك حاليا فرق مفضلة.


مراسلون المفضلة.


ليس لديك حاليا أي صحفيين مفضلين.


إدارة الملف الشخصي.


تحرير الفرق المفضلة.


إزالة أو إضافة فرق من وإلى قائمة المفضلة لديك.


فرق في منطقتك.


إضافة المزيد من الفرق المفضلة من القائمة أدناه على أساس تحديد الموقع الجغرافي الخاص بك.


لم يتم العثور على نتائج الفريق.


تحرير مراسلون المفضلة.


إزالة أو إضافة صحفيين من وإلى قائمة المفضلة لديك.


5 الفائزين والخاسرين من الموعد النهائي التجارة ملب 2017.


من فاز بالموعد النهائي؟ الذين فقدوا؟ نحن لا نعرف حتى الآن. ولكن تأتي تخمين في الفائزين الخمسة والخاسرين معنا.


تروي تاورمينا-أوسا توداي الرياضة.


في العام الماضي في هذا الوقت، جعلت رينجرز واحدة من أكبر التحركات في الموعد النهائي للتجارة، والحصول على جوناثان لوكروي لبعض من آفاقهم الكبرى. كان ينظر إليه على نطاق واسع على أنه اكتساب ضخم، وهو كل النجوم الذي كان لا يزال تحت السيطرة لعام 2017. على الرغم من أن رينجرز تخلى عن قطعة هائلة من نظام المزارع الخاصة بهم، كان من الصعب إلقاء اللوم عليهم.


خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتاجر رينجرز لوكري إلى روكيز لاعب ليكون اسمه في وقت لاحق.


هذه هي السرعة التي يمكن أن تذوب الجدران من حولك، لذلك دعونا لا ندعي أننا نعرف فعلا من فاز أو فقدت الموعد النهائي للتجارة. في العام الماضي، على ما يبدو، كان الفائزين الوحيد الأشبال والهنود، وجميع الفرق التي حصلت على آفاق العودة، وعلى الاطلاق لا أحد آخر. سنعرف الفائزين والخاسرين الحقيقي في غضون بضعة أشهر، إن لم يكن بضع سنوات.


يمكننا تخمين، على الرغم من! يمكننا تخمين. وهنا الفائزين المؤقت والخاسرين من 2017 ملب الموعد النهائي التجارة *.


* أنا لن أكتب عن كل فريق وكل التجارة لأنني لست مريضا. خمسة. ستحصل على خمسة فائزين وخمسة خاسرين.


حصل على: إلوي جيمينيز، ديلان سيس، براينت فليت ومات روز (من الأشبال). ريان كورديل (من مخمرات). كيسي جيلاسبي (من الأشعة). إيان كلاركين، تيتو بولو، بليك رثرفورد، وتيلر كليبارد (من يانكيز). A. J. بوكيت أندريه ديفيس (من المالكة)، حلوة، والحلو النقدية (من روكيز).


ترادد: خوسيه كوينتانا، أنتوني سوارزاك، دان جينينغز، تود فرازيير، تومي كانل، ديفيد روبرتسون، ميلكي كابريرا، ويل لامب.


لم يكن هناك فريق الذي فعل الكثير، أي فريق لديه الكثير لتظهر من الموعد النهائي، أي فريق تنفيذ خططهم بأمانة. بدا سوكس الأبيض وكأنهم بدأوا في وضع غير مؤات، مع موسم كوينتانا لا يذهب وفقا لخطة وتود فرازيه ضرب بالقرب من خط مندوزا مرة أخرى.


بدلا من ذلك، كانت الأشبال على استعداد للتظاهر بأن الأشهر الثلاثة الأولى من الموسم لم يحدث. وكان يانكيز على استعداد لاتخاذ عقد ديفيد روبرتسون (أو معظمها) كجزء من ضريبة تومي كانل ولا تزال تتخلى عن بعض آفاقهم أفضل. أفضل جزء قد يكون الأبيض الثعلب الحصول على قيمة من أباريق مثل دان جينينغز وأنطوني سوارزاك، الذي تم توقيع الأخير من هذا الربيع كعامل مجانا الدوري الصغرى.


اشترك في قل يا، البيسبول.


كل شيء يستحق العلم في البيسبول، كل يوم من أيام الأسبوع.


لقد كنت تزييف أن سوكس الأبيض بحاجة إلى التعهد، وليس إعادة بناء، على مدى العامين الماضيين. وبطريقة ما، فإن فضل الآفاق يبرهن على وجهة نظري - فهناك سبب لعودتهم إلى الوراء، وذلك بسبب المواهب التي خرجت. من ناحية أخرى، إذا كنت قد قال لي أنهم كانوا ذاهبون إلى مسمار كل واحد من صفقاتهم.


أكيرد: توني واتسون، توني سينغراني، يو "توني" دارفيش.


ترادد: أونيل كروز وأنجيل الألمانية (إلى القراصنة)؛ هندريك كليمنتينا وسكوت فان سليك (إلى ريدز)؛ ويلي كالهون، A. J. أليكسي، وبريندون ديفيس (إلى رينجرز)


أوه، كيف كنت ذاهب إلى وحشية المراوغات في هذه الممارسة قليلا سخيفة. عندما ضربت الساعة 1:00 بعد الظهر. بت، كان لديهم اثنين من مسكنات اليسرى الجديدة، وكلاهما كانوا شراء منخفضة الرجال الذين يفترضون يمكن مصقول. توني واتسون ليس قريبا حقا من كل النجوم كان قبل بضع سنوات، و سينغراني هو فوضى بيفدلينغ. من ناحية، فإن المراوغين هم الفريق الذي تحول براندون مورو إلى وحش متأخرة. من ناحية أخرى، القراد توك. أفضل إصلاح لهم قبل بوستسيسون.


كان سلاح الفرسان الساحق لفريق يمكن أن يغفر على افتراض أنهم لا يحتاجون إلى أي ترقيات كبيرة.


ثم كين روزنثال يلد في لهاتفه.


المصدر: دارفيش المتداول.


- كين روزنتال (Ken_Rosenthal) 31 يوليو 2017.


روزنثال: سيري، إرسال تويت.


سيري: موافق. ماذا تريد مني أن تغرد؟


روزنثال: "المصدر: قبعات القفص على القفزات المغطاة بالقفزات التجارية".


سيري: سوف تصل البيتزا الخاصة بك في 45 دقيقة.


روزنثال: سيري، إذا موروسي يحصل على هذا أولا بسببك، وأنا سوف يقلك.


سيري: إرسال ضابط ضرب لقتل جون موروسي.


روزنتال: ويت. ابدأ من جديد.


يمكنك أن تقرأ لماذا أعتقد أن هذا يجعل الفائزين دودجرز هنا. نسخة قصيرة: انهم ذاهبون إلى دوران أربعة أشخاص في بوستسسون. هذا يتغير كثيرا بالنسبة لهم. لقد احتاجوا ذلك لسنوات، والآن لديهم ذلك. مرعب.


حصل: J. D. مارتينيز، ديفيد هرنانديز، جون ريان ميرفي.


ترادد: داول لوغو، سيرجيو ألكانتارا، وخوسيه كينغ (للنمور)؛ لويس ماديرو (إلى الملائكة)؛ غابرييل مويا (تو توينز)


و دياموندباكس لعبت باردة، بالنسبة للجزء الأكبر، وأنا في الواقع لا يحبون تجارة ميرفي الكثير فظيعة. مويا يشبه جرة الذين يمكن أن تسهم في الدوري الرئيسي بولبن على الفور. كان ميرفي ضرب سيئة لثلاثي الماسك، أقل بكثير شخص ينتمي إلى قائمة الدوري الرئيسية.


وفي الوقت نفسه، حصل دياموندباكس J. D. مارتينيز. لقد كافحوا ضد اليساريين، وأنها التقطت واحدة من أفضل ماشرس ليفتي في الأعمال التجارية. أنا لم يتعلم بما فيه الكفاية لدرجة بدقة الكثير من الآفاق ذهابا وإيابا *، ولكن أنا أعلم أن بالضبط واحد لاعب موقف مثيرة غيرت اليدين هذا الموعد النهائي، و دياموندباكس حصلت عليه لما كان معظم مافنس احتمال شعرت عودة ساحقة.


لم يكن دياموندباكس نظام مزرعة كبيرة. كانوا لا يزالون مشى مع لاعب الذي يناسب احتياجاتهم تماما. هذا هو الفائز.


* ما يعني أنه ليس لدي أي عمل يقرر أي الفرق هي الفائزين أو الخاسرين. ولكن كنت بالفعل النقر. شكر . ssssssucker.


أكيرد: شون دوليتل، ريان مادسون، براندون كينتزلر.


ترادد: ماكنزي ميلز ومساحة تجمع المكافآت الدولية (إلى فيليز)؛ بليك ترينن، يسوع لوزاردو، وشيلدون نيوس (ل A)؛ تايلر واتسون (تو توينز)


أنا لن أدعي أن هذه أباريق لا تأتي مع بعض الإشارات الحمراء. دوليتل لديه مشاكل البقاء على ارض الملعب. مادسون على الجانب الأكبر سنا وغالبا ما لديه مخاوف إصابة من تلقاء نفسه. كينتزلر هو غريب الأطوار لا ستراكيوت إبريق، حتى لو كان ناجحا.


ولكن المواطنون لديهم الآن. أنها يمكن أن مزيج المباراة بشكل أفضل. يمكن أن تقصير اللعبة قليلا. وقد تم التصدي لأكبر ضعف لها، وهو بالضبط ما يحتاجه الفريق في موقعه. ليس هناك تفكير عام 2020 للمواطنين. هناك ماكس شيرزر ودانيال ميرفي وبريس هاربر وتذهب الذهاب يذهب الذهاب.


إذا حصلوا على زاك بريتون أو جوستين ويلسون، فإنهم كانوا قد جعلوا "الفائزين الفائزين في مهلة التجارة" العمود الذي يتوفر للمشتركين سب ناتيون الذهب قسط. كما فعلوا ما فعلوه.


حصل: تود فرازيير، تومي كانل، ديفيد روبرتسون، سوني رمادي، جايمي غارسيا.


ترادد: إيان كلاركين، تيتو بولو، بليك رثرفورد، وتيلر كليبارد (إلى وايت سوكس). داستن فاولر، خورخي ماتيو، وجيمس كابريليان (ل A)


لم يقتصر الأمر على تقصير اللعبة بمبالغ سخيفة - كاهنل، روبرتسون، بيتانسيس، و تشابمان في جدول زمني ما بعد الموعد مع أيام الراحة المجدولة بانتظام يجب أن تكون ضد القواعد، حقا - لكنها أضافت قاعدة ثالثة و لا. 2 كاتب، وكلاهما في حاجة ماسة.


أفضل جزء؟ أبقوا غليبر توريس، كلينت فرازيير، فرصة آدامز، إستيفن فلوريال، جوستوس شيفيلد. فإنها لا تزال لديها واحدة من أفضل النظم الزراعية في البيسبول. هناك الكثير من الفرق الأخرى التي فعلت التحركات التي أحببت - الروكيز الحصول على جوناثان لوكروي لاعب ليكون اسمه في وقت لاحق كان متميزا - ولكن يانكيز فحص جميع صناديقهم، وأنها لم تدمر العمق التنظيمي.


ويبدو أن المعنويات من القصة "لديها مليون فرصة، وستحدث أشياء جيدة".


حصل: شون أندرسون وجريجوري سانتوس (من ريد سوكس)


المتداول: إدواردو نونيز.


أوه، انها ليست حقا خطأ العمالقة. كان الحصول على اللاعبين السيئين جدا على فريقهم البيسبول سيئة للغاية، وأنا أفترض. ولكن بعد ذلك، تم تصميم كل شيء لخرطوم العمالقة قدر الإمكان. كان لديهم مساكن من الطبقة المتوسطة، وشبه مثيرة للاهتمام. وكان السوق مشبعة مع مسكن الذين كانوا من الطبقة أعلاه.


كان لديهم الآس الذي بدأ العام الماضي لعبة كل النجوم وكان ذاهبا ليكون استئجار، وهو وضع مماثل لدارفيش يو، حقا. غير أنه كان غير فعال ومضاف إلى نفطة، على الرغم من أن أحدا لا يريد أن يخاطب أنه سوف يختار لعقده.


كان لديهم سنة اختراق من كاتب الذي يحتل المرتبة السابعة في الرابطة الوطنية في الحرب فانغرافس. لديه السابع أفضل زفيب في البيسبول. كما انه يحتل المرتبة 55 في نل في إيرا ويجعل الكثير من المال، بما فيه الكفاية أن الفرق لم تكن على استعداد للتغاضي عن الإحصاءات القديمة للتركيز على احصائيات جديدة.


كان لديهم جرة الشباب تحت عقد معقول الذي كان مرغوبا للغاية في العام الماضي. أن إبريق لديه أسوأ إيرا في نل.


كان لديهم المهيمنة أقرب، وهذا النوع كل بوستسيسون يريد، حتى لو كان العمالقة قد تضطر لدفع راتبه قليلا. كان أقرب إلى عدم فعالية جزئيا، والآن انه يصب.


كان لديهم لاعب في وسط النهضة الهجومية لطيفة جدا. لكنه لا يمكن أن الميدان، ووبس، يبدو وكأنه على الإطلاق أي فريق يبحث عن لاعب.


أنا يمكن أن تستمر. لا تجعلني أذهب. لكن العمالقة لم يتخذوا خطوة بعد إدواردو نونيز لأنهم لم يستطيعوا ذلك. كانوا مشدود في كل الطرق الصحيحة، يبارك لهم. وهذا هو السبب في أنها عالقة بين إعادة بناء وإعادة تحميل القسري.


أكيرد: إستيوري رويز، ترافيس وود، ومات ستراهم (من رويالز)


ترادد: ريان بوشتر، تريفور كاهيل، براندون مورر.


أعتقد مجانا ترافيس الخشب هو شيء يمكن لأي فريق استخدام. رويز هو تذكرة السحب من العمر 18 عاما في دوري الروكي. ستراهم هو بداية 25 عاما مع السيطرة المراوغة والمشاكل هومر. من الممكن أن يعمل الثلاثة جميعا، ولكنه عائد ساحق لفريق يعيد البناء علنا.


الأهم من ذلك، ومع ذلك، لدينا قرار للحفاظ على براد اليد. وبالنظر إلى أن الأوريولز التي عقدت على زاك بريتون، فمن الممكن أن الجزء السفلي سقطت من السوق المخلص فائقة، وخاصة بعد ذهب جوستين ويلسون إلى الأشبال. مع اليد تحت السيطرة الفريق في أسعار المساومة للموسمين المقبلين، لم يكن هناك سبب لإعطائه بعيدا.


ويجب أن تكون هناك صفقة منطقية. صفقة واحدة تتلاءم مع فلسفة تنظيمية من "لقد وجدنا براد اليد قبل. سنجد براد هاند مرة أخرى "، والتي من شأنها أن تسمح بدريس للحصول على أنواع من الاحتمالات أو اللاعبين الشباب أنها لا يمكن أن تجد تحت صخرة. بدلا من ذلك، تعيين بدريس اندرو ميلر يسأل السعر على أساس بضعة أشهر من ميلر مثل نصب، وهو مجموع الاشياء الموجة الثانية الاتجاه. و بادريس تحاول أن أقول لكم لماذا الدوار الغش هو جيد مثل تلك اسم العلامة التجارية الغزلان الغزلان، وكنت على حق في أن تكون متشككا.


الرجل، كان بلدي التناظرية الرهيبة في الآونة الأخيرة.


حصل: ستيف سيشيك، لوكاس دودا، دان جينينغز، سيرجيو رومو، شاز روي.


ترادد: إيراسمو راميريز (إلى مارينرز). درو سميث (إلى ميتس). كيسي جيلاسبي (إلى سوكس الأبيض). بتبنل / النقدية (إلى المراوغات). كااسش (إلى الشجعان).


وكان هذا هو كيك-أند-إيت-إيت-إيت-إيت دادلين، وهو أمر مفهومي للفريق الذي يحتاج إلى العرض المستمر من الاحتمالات و اللاعبين قبل التحكيم من أجل المنافسة. هذا لا يجعل التعزيزات الرافعة أي أكثر جاذبية، على الرغم من.


سيشيك هو الصيد المستقطب كبيرة، وكرة من الفانك الذي كان وجود موسم لطيف لل مارينرز. لكنه لا يزال بحاجة إلى أن تكون محمية ضد الأيدي اليسرى، والتي ليست شيئا فرق عادة ما يكون ترف القيام مع أفضل مسكن لهم. تم تعيين رومو لتعيين لسبب، وكان سقوطه هائلا. وقد ألقى روي دورتين في التخصصات الكبرى هذا العام، وكان السقف البالغ من العمر 30 عاما عاديا تماما حتى الآن.


أنا أحب تجارة لوكاس دودا، ولكن التعزيزات الرافعة هي ما يحصل عليه الفريق عندما لا يريدون التخلي عن آفاق جيدة. ومن المنطقي للأشعة، نظرا لما يحتاجونه للبقاء على قيد الحياة. هذا لا يعني أنني يمكن أن صفعة الفوز على الدرجة، على الرغم من.


حصل على: خوسيه كوينتانا، جوستين ويلسون، أليكس أفيلا.


ترادد: إلوي جيمينيز، ديلان سيس، براينت فليت ومات روز (إلى وايت سوكس). جيمر كاندلاريو، إسحاق بارادس، واللاعب الذي سيتم تسميته لاحقا (للنمور).


الأشبال هنا لسبب واحد بالضبط: إلوي. هذا لا يعني أن كوينتانا لم يكن مثاليا. كان، وعقده يسمح للأشبال أن تكون أكثر إبداعا في أوفسيسون. أنا أيضا مروحة جوستين ويلسون ضخمة، وتعزيز موقف اصطياد مع الخفافيش ليفتي الذي جعل تقريبا فريق كل النجوم كان حلوة اضافية. لذلك أنا أحب الموهبة حصلت الأشبال مرة أخرى، وأنها سوف تجعلهم فريق أفضل في الوقت الحالي. ربما حتى فريق أفضل بكثير. ما هي النقطة، أعتقد.


ولكن الأشبال كان عليه أن يتخلى عن أعلى 10 احتمال للحصول على كوينتانا. لم يانكيز. في حين كينتانا هو خارج لنوع من بداية مع الأشبال التي تذكرنا كل أنه هو جرة أفضل من سوني رمادي، أنا لست متأكدا من أن الفرق هو أن شاسعة. ولكن الأشبال تخلى عن أعلى 10 احتمال في البيسبول وآخر من أعلى 100 احتمال، و يانكيز حصلت على التمسك إلى غليبر توريس، كلينت فرازيير، وتشانس ادامز.


لست متأكدا إذا كان الدرس هو الانتظار حتى الثانية الأخيرة، ولكن يبدو أن يانكيز ساعدوا أنفسهم عن طريق الانتظار. لم يرغب وايت سوكس في مشاهدة كوينتانا في النصف الثاني مخيبا للآمال في النصف الأول، لذلك كان لديهم بعض الاستعجال أيضا، تماما مثل A مع رمادي. انتظر يانكيز الخروج. حصلت الأشبال الأمور بسرعة.


وهذا يعني أن الأشبال حصلت على أفضل جرة، أيضا، أفترض. لكنهم تخلى أيضا عن إلوي.


وسوف يغيب عنه.


هيوستن أستروس.


حصل: فرانسيسكو ليريانو.


ترادد: نوري أوكي، تيوسكار هيرنانديز (إلى بلو جايز)


هذا. هذا هو. وانها ليست كما لو أنها تتداول للحصول على ثبت أندرو ميلر من نوع، إما. كانوا يتاجرون في بداية كفاح مع أمل أن يتمكنوا من تحويله إلى مسكن الآس في الوقت الذي يبدأ بوستسسون. هذا يبدو إفي، وهذا قبل أن تحصل على الجزء حيث قدمت ليريانو اثنين فقط المظاهر الإغاثة في السنوات الخمس الماضية، و 29 فقط عموما. هذا قبل أن تحصل على الجزء حيث له إيرا كمسافر تقريبا تشغيل كامل أعلى مما هو عليه كاتب.


أنا على استعداد للاعتقاد بأن ما فعلت ليريانو في عام 2018 كمسافر لديه القليل للقيام به كيف انه سوف تفعل في عام 2017. ولكن هذا هو نوع من هذه النقطة. لا أحد يعرف كيف انه سوف تتكيف مع دور الإعداد. هو يهيمن على اليسار مثل بعض من غيرها من الأسلحة المتاحة قوة مستدق، كما يشير كروفيكس صناديق، ولكن هذا لا يزال إلى حد كبير تجربة.


أكره التجارب لفرق مثل أستروس. نصب كلايتون كيرشاو على بقية ثلاثة أيام في كل بوستساسون تراجعت كانت تجربة دودجرز أبقى يحاول، مرارا وتكرارا. وكانت الإجابة الصحيحة لاتخاذ الفريق الحالي وجعله أفضل أضعافا مضاعفة. جعل أفضل أستروس خمسة في المئة لا يبدو وكأنه هدف جدير بالاهتمام عندما كانوا ذاهبين إلى الساحل في بوستسسون، ولكن مشجعي البيسبول يعرفون أن الفرق خمسة في المئة يمكن أن يكون الفرق بين 250 مضرب و 300 مضرب.


ل أستروس، إضافة يو دارفيش كان يمكن أن يكون الفرق بينهما كونها 350 ضربة و 400 مستضرب، مجازا يتحدث. .350 الضارب هو عظيم، مخيف، واحدة من أفضل. لكن . و 400 ضربة هو تيد ويليامز في أفضل موسم له. لن تفضل بدلا من ذلك أن تأخذ فرصك مع هذا الأخير في وضع حيث سيتم تحديد نجاح الموسم من قبل إلى أي مدى فريق يجعله في بوستسسون؟ هذا هو العام الثالث من أستروس النهضة العظمى، وعلى الرغم من العناوين الانقسام ليست بالضبط الحصول على القديم، فإنها بالتأكيد مثل واحدة من أكبر الجوائز في هذه المرحلة.


سنرى ما إذا كان الاستمرار في أفضل آفاقهم سوف تسدد كما فعلت بالنسبة المراوغين عندما كانوا في مكان مماثل. قبل ثلاث سنوات، كنت صراخ عنهم حفظ كوري سيجر وكودي بلينجر بدلا من الحصول على بيع كريس، وأنا متأكد من أن المراوغين لديهم صفر ندم هناك. ولكن في مرحلة ما، قطعت المراوغات. أعتقد أن أستروس سيصل إلى هناك. لا توجد ضمانات أنها سوف تحصل على بيلينجر أو سيجر قبل أن تفعل.


ملب التجارة الشائعات: جيانكارلو ستانتون لديه اختيار الزي الرسمي حتى عام 2020 تعطيل شرط الركلات في.


نشرت في 15 نوفمبر 2017.


أورلاندو، فلا - التجارة المحتملة من الراكب جيانكارلو ستانتون لديها العديد من الأجزاء المتحركة. كم من مبلغ ال 295 مليون دولار الذي يكفله على مدى مدة عقده هو مارلينز الراغبين في تناول الطعام؟ ما هو نوع حزمة آفاق النخبة هي الفرق على استعداد لإرسالها إلى ميامي للحصول على شخصية روثيان الذي بلغ 59 مسارا داخليا في عام 2017؟


العثور على هذا التوازن لن يكون سهلا.


أفضل وألوان البيسبول قد نزلوا على والدورف أستوريا لعقد اجتماعات جنرال موتورز السنوية، ومستقبل ستانتون هو واحد من الموضوعات الأساسية للمحادثة - داخل الاجتماعات المغلقة، في المركز الإعلامي وإلى حد كبير في أي مكان محادثة الهاتف المحمول يحدث. الجميع يريد أن يعرف ما سيحدث بعد ذلك، بما في ذلك مارلينز.


وقال المدير العام مايكل هيل انه التقى ستانتون هذا أوفسيسون، الذي كان الخطوة الأولى في هذه العملية. والآن، اجتماعات جنرال موتورز.


يقول هيل: "هذه هي المرة الأولى التي أقيم فيها هذا الأمر مع زملائي"، وهي فرصة للزيارة معهم والحصول على فكرة عن خططهم تتحرك إلى الأمام ومعرفة ما إذا كنا نطابق أي شيء، ونرى اذا كانت هناك فرصة لنا للحصول على افضل ".


هيل وغيرها من جي إم إس هنا في البصمة ديزني لديها الكثير لمناقشة. ولكن ستانتون حقا لديه سؤال واحد فقط للإجابة: أين يريد أن يلعب البيسبول للفصول الثلاثة القادمة؟


انظر، ستانتون يحمل اثنين من رقائق البوكر قوية جدا. لديه كامل السلطة غير التجارية، وهو ما يعني انه يمكن ان اقول مارلينز التي فرق هي خيارات واقعية. و، لديه شرط الانسحاب بعد موسم عام 2020.


هذا ضخم. ليس عليه أن يقرر الآن أين يريد أن يلعب بقية حياته المهنية. وستكون ستانتون 31 يوما بعد انتهاء السلسلة العالمية لعام 2020 - عيد ميلاده هو 8 نوفمبر - وسيحصل على 218 مليون دولار من الأموال المضمونة على صفقته. هل يمكن للركاب البالغ من العمر 31 عاما أن يبرم عقدا يستحق ذلك كثيرا؟


نعم، إذا كان على استعداد للمراهنة على نفسه. وبطبيعة الحال، إذا كان صحي.


هيك، وكيل سكوت بوراس قد وضعت عقدا لمدة سبع سنوات، 210 مليون $ كما السعر المطلوب للوكيل مجانا وكيل الركود جد مارتينيز، الذي هو 30. الآن، مارتينيز من المؤكد تقريبا لن تحصل على ذلك بكثير، ولكن حقيقة أن بوراس هو الحديث عن ذلك كاحتمال يعني شيئا. شيء آخر: الأرقام سوف تبدو مختلفة في ثلاث سنوات مما يفعلونه الآن.


عندما ضرب برايس هاربر وماني ماشادو سوق الوكيل الحر بعد موسم 2018، سترى أرقام تبدو مجنونة تبدأ من 350 مليون دولار وتصل إلى 500 دولار. وبطبيعة الحال، فإن هذين النجومين أصغر سنا من ستانتون، ولكن يبدو أكثر معقولية: 450 مليون دولار ل 26 عاما أو 250 مليون دولار ل 31 عاما؟


وتذكر أن هناك سابقة: أليكس رودريغيز كان 32 عندما وقع صفقة لمدة 10 سنوات، 275 مليون دولار مع يانكيز في ديسمبر 2007. وقد وقعت هذه الصفقة بعد أن اختارت رودريجيز من السنوات الثلاث الأخيرة من صفقة 252 مليون $ وقعت مع رينجرز في عام 2001. لا يهم أن السنوات القليلة الماضية من عقد ارود كانت في الغالب كارثة. كان يانكيز يعلم أن زيادة هذه السنوات كان ثمن الاحتفاظ ببطء لعمره 32 حتى سن 36 عاما.


ستانتون لديه كل قوة. وهنا بعض من خياراته.


أكبر تعادل ل ستانتون: لقد لعب مباريات الصفر بالضبط في مسيرته، وقال انه اعرب عن الاحباط في عدة مناسبات. نعم، كان الكرادلة في الخارج يبحثون في العامين الماضيين، ولكنهم أنهوا أربع مباريات فقط من بقعة بطاقة البرية في عام 2017 ومباراة واحدة فقط في عام 2018، وهذا هو الامتياز الذي لم تفوت بوستسيسون أكثر من عامين صف في 2000s. وستحصل ستانتون أخيرا على فرصة للعب لفريق يتنافس في أكتوبر من كل عام. لا نقلل من ذلك.


كيف تتطابق مع مارلينز: حسنا حقا. أفضل من أي فريق آخر، ربما. الكاردينالات لديها نظام المزرعة صحية، مع الكثير من اللاعبين الشباب الذين إما جعلت بالفعل التخصصات أو على أعتاب أن تصبح كبيرة ليغويرز. لديهم عدد كبير جدا من الشباب، و مارلينز يمكن أن تأخذ من اختيارهم (الرجال مثل هاريسون بدر) أو 25 رجلا النظامي قائمة (راندال غريتشوك أو ستيفن بيسكوتي). و الكاردينالات لديهم أباريق بدء الشباب يمكنهم رمي في المزيج، أيضا (جاك فلاهرتي، لوك ويفر، أليكس رييس). والكاردينالات لديهم المال، بما فيه الكفاية أنهم يمكن أن تمتص حصة الأسد من عقد ستانتون، إذا مارلينز تعطي الأولوية المال على اللاعبين.


أكبر شنق المتابعة: هناك همسات أن ستانتون، الذي هو من جنوب كاليفورنيا، ليست مهتمة في اللعب للكاردينال، في وسط البلاد. بطبيعة الحال، لم يكن جاستن فيرلاندر مهتما باللعب في أستروس لفترة طويلة، إما، والتي عملت بشكل جيد بالنسبة له.


أكبر رسم ل ستانتون: و المراوغين تمثل فرصة للعودة إلى ديارهم. انه لعب حياته المهنية بأكملها حول بعيدا عن نوتردام هاي في شيرمان أوكس ممكن، وملعب المراوغ هو فقط 14 ميلا عن 101 من تلك المدرسة. وبوضوح، يتم تعيين المراوغين ليكون المنافسين سلسلة العالم لسنوات قادمة. كيف سيكون من الرائع أن يعود ستانتون إلى الوطن ويقود دودجرز إلى أول لقب في سلسلة العالم منذ عام 1988؟


كيف تتطابق مع مارلينز: جيد جدا. المتهربون لديهم نظام مزرعة قوية، ولها قطع ملب أنها يمكن أن تشمل في صفقة أيضا. من الناحية المالية، لديهم الكثير من المال من الكتب بعد موسم 2018 (أدريان غونزاليز، سكوت كاسمير، براندون مكارثي ولوغان فورسيث، الذين تجمعوا لجعل ما يقرب من 60 مليون دولار في 2018، كلها وكلاء مجانا بعد 2018).


أكبر شنق المتابعة: جعلت المراوغات إلى لعبة 7 من سلسلة العالم دون ستانتون في خريف هذا العام، وأنه من الإنصاف أن نتساءل ما الدافع لديهم لجعل صفقة من هذا الحجم يحدث. وكان لديهم اختيار من تلقاء نفسها للتعامل مع - كلايتون كيرشاو يمكن الانسحاب بعد عام 2018، وقال انه سوف، وهو ما يعني سوف المراوغين حقا لفتح خزائن لإبقائه في L. A.


أكبر سحب ل ستانتون: العمالقة ليست جنوب كاليفورنيا، ولكن هم في ولاية كاليفورنيا، لذلك على الأقل أقرب من ميامي، إذا كان "العودة إلى ديارهم" هو قمة على قائمة أولويات ستانتون. هذا هو التكهنات، على الرغم من.


كيف تتطابق مع مارلينز: عمالقة لديها موارد محدودة عندما يتعلق الأمر آفاق، ولكن لديهم الموارد المالية لتحقيق ذلك. وهم متحمسون لإضافة الخفافيش الكبيرة إلى تشكيلة الفريق. انهم دوافع بشكل لا يصدق، بعد موسم كارثية التي بدأت مع آمال التصفيات وانتهى مع انتصارات الرابطة الوطنية - أسوأ 64. أكثر احتياجاتهم إلحاحا هو إضافة قوة إلى تشكيلة كان يقودها براندون بيلت في 18 دارة منزل (و المراوغات، على النقيض من ذلك، كان ستة رجال مع ما لا يقل عن 21).


أكبر تعليق: إذا كانت الأولوية الحقيقية مارلينز في التداول ستانتون هو إعادة النظام مع تدفق موهبة النخبة، وهذا قد لا تعمل. يمكن للعمالقة أن يجمعوا معا حزمة، ولكن ذلك من شأنه أن يترك النظام أكثر جرداء مما يحتمل أن يكون مرتاحا.


أكبر سحب ل ستانتون: الأحمر سوكس في حاجة الى بطيء مثل ستانتون في تشكيلة الفريق، وأنه يعرف ذلك. الفوز عنوان في بوسطن سوف عثرة له لوضع أسطورة.


كيف تتطابق مع مارلينز: حسنا، إنه أمر معقد. ريد سوكس لديها اللاعبين والمال، ولكن سيكون لديهم للقيام بقدر لا بأس به من شعوذة لجعل هذا العمل. لديهم بالفعل ثلاثة من العاملين اليومي - موكي بيتس، أندرو بينينتيندي وجاكي برادلي الابن - مما يعني أنها سوف تضطر إلى التجارة واحدة من هؤلاء الرجال بعيدا لإفساح المجال. لأنه يمكنك الرهان هناك فرصة صفر ستانتون، الذي يفخر في كونه لاعب الدفاع الدفاعي المتميز، الموافقة على التجارة التي تشمل له في المقام الأول د أو التعلم للعب القاعدة الأولى.


أكبر شنق المتابعة: الشائعات التي تقول ستانتون لا تريد أن تلعب للكاردينال يتضمن الشائعات أنه لا يهتم في سوكس الأحمر، إما.


أكبر سحب ل ستانتون: فيليز هي بوضوح بوضوح امتياز في الارتفاع، مع جوهر صلب من كل من اللاعبين موقف الشباب و أباريق الشباب. مع زميل لاعب البيسبول / كمال الأجسام غابي كابلر تثبيت كمدير، ستانتون يمكن أن تكون القطعة النهائية اللازمة لجلب هذا الامتياز مرة أخرى إلى وضع "المنافس العادية".


كيف تتطابق مع مارلينز: كان يشاع فيليز أن تكون مهتمة خلال فصل الصيف، ولكن بصراحة، وهذا ليس مناسبا. لجعل صفقة من هذا القبيل يحدث، فإنها تحتاج إلى أن تشمل واحدة من الشباب في الخارج، والتي مارلينز سوف الحب. قد لا تكون شركة فيليز حريصة على إرسال جميع النجوم التي يمكن التحكم فيها من حيث التكلفة مقابل مبلغ 295 مليون دولار مضمونة. على محمل الجد، أودوبل هيريرا، نيك وليامز، آرون ألثير و ريس هوسكينز كلها تحت السيطرة النادي / العقد حتى عام 2021.


أكبر شنق المتابعة: تخمين تحدثنا بالفعل عن ذلك، إيه؟ من الصعب حقا أن نرى هذا واحد يحدث.


دليل المشتري (والبائع) إلى الموعد النهائي ملب التجارة.


بالنسبة لمعظم فرق دوري البيسبول الكبرى، فإن الموعد النهائي التجاري هو فرصة للتراجع إلى الوراء وتقييم مسار الامتياز. على الرغم من أن جزءا صغيرا فقط من الصفقات الشائعات في نهاية المطاف يحدث في الواقع، استعداد الفريق لمبادلة الأصول & # 8212؛ إما كمشتري أو بائع & # 8212؛ يقول الكثير عن مكان وجوده في دورة بين المتنافسة على سلسلة العالم واللعب في المستقبل.


وبالنسبة لبعض الأفرقة، تم الاختيار بالفعل. هذه هي الأندية على نهايات الطيف البيسبول: سكان القاع ملتزمون بالفعل بالتعاقب على الحاضر من أجل تخزين المواهب الشابة وواضح من المبتدئين الذين يمكن أن تبدأ صقل قوائم التشغيل في شهر يوليو.


ولكن معظم الدوري يواجه شوكة في الطريق وليس لديها ترف البحث عن النفس مع الموعد النهائي للتجارة أقل من أسبوعين بعيدا. قرار الشراء أو البيع أمر بالغ الأهمية & # 8212؛ يمكن للمناورات المحطمة تشل امتياز لسنوات & # 8212؛ ويزيد من تعقيد ما إذا كانت الفرق تحصل على لاعب "تأجير" (مع عقد تنتهي) أو شخص يمكن أن تساعدهم على مدى السنوات القليلة المقبلة. ولكن الخوف لا، المديرين العامين البيسبول، ونحن هنا للمساعدة.


قبل بضع سنوات، وضعت زميلي نيت سيلفر وأعدت إطارا إحصائيا لاستراتيجية المهلة التجارية: رقم دويل (اسمه لجرة معينة ديترويت النمور رهن مستقبلهم للحصول عليها في الموعد النهائي 1987). دويل يمثل عدد من انتصارات المستقبل فريق يجب أن تكون على استعداد للجزء مع في مقابل إضافة فوز إضافي من المواهب هذا الموسم. لذلك دويل من 1.00 يعني فريق يجب أن يكون غير مبال لشراء أو بيع & # 8212؛ فإن تحسين الفوز واحد هذا العام يضيف إلى حد كبير إلى احتمالات سلسلة العالم الحالية باعتبارها الفوز في المستقبل سوف تضيف على المدى الطويل. 1 إذا كان دويل لها يرتفع أي أعلى، فإنه من المحتمل أن يكون شراء (منذ انتصارات هذا العام هي أكثر قيمة من انتصارات في المستقبل). أي أقل، وأنه ينبغي أن يكون بيع.


على سبيل المثال، الهنود كليفلاند لديها حاليا عدد دويل من 1.48. مع قائمة جيدة (وإن لم تكن كبيرة جدا) وائقة (ولكن ليس تماما أيرونكلاد) خلاف سلسلة الانقسامات، 2 أنها ربما يجب أن تحاول إضافة المواهب على مدى الأسابيع القليلة المقبلة لتعزيز فرصهم في العودة إلى سلسلة العالم. وفي الوقت نفسه، نيويورك ميتس 'دويل هو 0.08؛ قاعدتهم الموهوبة إصابة متواضعة، ولديهم القليل جدا النار على سلسلة تقسيم، لذلك يجب أن تكون بيع من أي شخص أن لا مسمر أسفل.


مع تلك القواعد الأساسية في مكان، وهنا كل فريق دويل عدد اعتبارا من 16 يوليو 3.


حيث يقف كل فريق في الموعد النهائي.


فرق في المرتبة من قبل عدد دويل - كم انتصارات في المستقبل من المواهب فريق يجب أن تتاجر بعيدا للحصول على 1 الفوز هذا الموسم.


وتستمد انتصارات المتوقعة من فريق إلو الحالي التصنيف.


دويل يغلب على واحدة من التصورات الأكثر شيوعا من الموعد النهائي: الفريق الأكثر حاجة إلى التجارة هو الفريق الذي هو الخفافيش واحد (أو ذراع واحد) بعيدا عن تشغيل بوستسسون تشغيل. على النقيض من ذلك، يظهر دويل أن الفرق التي يجب أن تكون أكثر استعدادا للشراء هي الفرق التي لديها أفضل المواسم & # 8212؛ لا فرق فقط على أعتاب التصفيات. It’s a consequence of how random the MLB playoffs are: When even the best teams have long odds of winning, there’s practically no amount of talent a team can add that will cause its World Series probability to hit diminishing returns.


This year, the top Doyle teams are the historically dominant Los Angeles Dodgers and Houston Astros — and, to a lesser extent, the Indians, Washington Nationals and Boston Red Sox. With the possible exception of Houston, each team has at least one position where it can substantially improve, and Doyle indicates they should focus on shoring up those weaknesses in preparation for a World Series run.


More interesting, however, are the clubs near the threshold between buying and selling. These are teams for whom there is less of a clear-cut direction to take — but some decision must be made, since any direction would add more total future championships than merely standing pat. One archetype for that group is the unexpected contender: Think of the Milwaukee Brewers, who find themselves in first place in the National League Central division despite a relatively unimpressive collection of talent. Milwaukee’s 1.26 Doyle suggests it should lean toward buying, since an improved core will become much more valuable in the postseason.


The opposite model might be that of Milwaukee’s division rival, the Chicago Cubs: an expected favorite to whom Doyle gives a disappointingly low World Series probability. The defending champs are having a well-documented down year, and although they’re talented enough to have decent title odds if they make the playoffs, that’s far from guaranteed no matter what deadline moves they make. As a result, their 0.66 Doyle suggests they should lean toward punting on this season.


The Cubs, however, don’t seem willing to give up just yet, trading for starter Jose Quintana last week. They weren’t necessarily wrong to do it, either; it’s important to remember that the Doyle Numbers above mostly apply to rental players. After I tweaked the model to account for the remaining years on Quintana’s contract, 4 Chicago’s Doyle for this specific trade became 1.31 — meaning it was probably worth it to give up top prospects in exchange for improving its talent base over multiple seasons.


Those are exactly the kinds of extenuating circumstances a team in Chicago’s current situation needs in order to justify buying instead of selling. Any team with a Doyle north of 0.60 or so could probably do a similar calculation, which means 11 clubs — the Dodgers, Astros, Nationals, Red Sox, Indians, Brewers, Diamondbacks, Yankees, Rays, Cubs and Rockies — could reasonably call themselves buyers this season under the right circumstances.


So we know who’s at the restaurant, and we know who’s on the menu — but what is everyone ordering? We can also use Doyle to build a trade deadline plan for each team, pairing them with players who fit a need and make sense given how realistic a club’s World Series chances are. For each of the 11 teams above, I gathered their current starters 5 and tracked how good each is this season, according to Tom Tango’s WARcel projections. I also pulled a list of deadline rental targets 6 from the excellent RosterResource, calculating their WAR talent as well. Multiplying a team’s Doyle Number by the difference in WAR talent between a rental target and its current starter at the same position, we came up with a “deadline index” that indicates how good of a match the player is for the team. After assigning duplicated targets to the team whose index for the player was highest, here are the best pairings between team needs and available players, according to Doyle:


Doyle’s deadline shopping list.


The top targets for each potential buyer based on deadline index, which is the difference in talent between an available ‘rental’ and the team’s current starter at his position, multiplied by the team’s Doyle Number.


Talent is an estimate of a player’s current projected wins above replacement (WAR) per 162 games.


Sources: RosterResource, Baseball-Reference, FanGraphs, Tangotiger.


Obviously, here are other layers of complexity involved in actually pulling off these deadline deals, including the quality of the trading team’s farm system, which of its existing players might return from injury before the playoffs, and the possibility of a contract extension with the player being acquired. But the general idea of Doyle is that it provides a flexible framework for trade-deadline decisions, based on how valuable it is to add or shed current talent with an eye on the future.


Keep that in mind as we watch whatever deals unfold over the next couple of weeks. A team’s Doyle Number is a rough guideline, the starting point for thinking about trade possibilities. What happens after that is a combination of reading the market, picking the right moment to strike and then making endless phone calls until that forgettable middle reliever is finally yours.


Specifically, its odds over the next six seasons.


Doyle focuses on the division series rather than the wild-card playoff, because the latter’s single-elimination format truly is a crapshoot.


The only change I’ve made to the model for this season is that it now uses the future wins (per 162 games) implied by a team’s Elo rating to assess a team’s talent at the deadline, rather than its rest-of-season projected winning percentage from FanGraphs (which is slower to incorporate changes in a team’s play than Elo).


Specifically, I gave Chicago 3.2 wins above replacement of talent this season — Quintana’s current talent level, per Tom Tango’s WAR projection system — with an annual half-win decline over each of the next three seasons. Quintana’s total four-year contribution to Chicago’s talent level (9.8 WAR) was then subtracted, spread evenly over the three seasons after his contract expires.


The cutoff for pitchers was either the No. 4 slot in the rotation (for starters) or the setup man role (for relievers).


So, expiring contracts only.


Neil Paine is a senior sportswriter for FiveThirtyEight. @Neil_Paine.


Interactives.


شكرا على الإشتراك!


A confirmation email is headed your way shortly. In the meantime, subscribe to FiveThirtyEight’s other newsletters.


Most Popular in Sports.


Is Tom Brady Finally Getting Old?


الأكثر شعبية.


Is Tom Brady Finally Getting Old?


Do The Eagles Stand A Chance Without Carson Wentz?


The Timberwolves Might Be For Real.


شكرا على الإشتراك!


A confirmation email is headed your way shortly. In the meantime, subscribe to FiveThirtyEight’s other newsletters.


شكرا على الإشتراك!


A confirmation email is headed your way shortly. In the meantime, subscribe to FiveThirtyEight’s other newsletters.

No comments:

Post a Comment