Tuesday 20 March 2018

أنواع الطلبات الفوركس


أنواع أوامر الفوركس.
عندما تريد شراء أو بيع زوج من العملات هناك أنواع مختلفة من الأوامر التي يمكنك استخدامها لتخصيص تنفيذ التجارة الخاصة بك لتناسب الاستراتيجية الخاصة بك.
أمر السوق.
النوع الأول من النظام هو نظام السوق حيث يمكنك شراء أو بيع بأي ثمن سيكون السوق في. المشكلة الوحيدة مع هذا النوع من النظام هو أنك عرضة لتقلبات الأسعار التي قد تحدث أثناء تنفيذ طلبك. دعنا نقول أنك وضعت في نظام السوق لزوج العملات ولكن بمجرد أن فعلت، ارتفع الزوج 20 نقطة. إذا لم يتم تنفيذ الصفقة بالكامل بعد، فلن يكون أمامك خيار سوى شراء الزوج بعلاوة 20 نقطة.
الحد من أمر الدخول.
أمر دخول الحد هو المكان الذي تضع فيه طلب الشراء على زوج من العملات بسعر أدنى من سعر السوق الحالي، أو إذا كنت قد بيعت، بيع أعلى من سعر السوق الحالي.
أمر إيقاف الدخول.
أمر وقف الدخول هو عكس أمر دخول الحد حيث أنك تقيد الشراء إذا تجاوز السعر سعر سوق العملة، أو بيع إذا كان السعر أقل من سعر السوق الحالي. مثال جيد على متى يمكن استخدام أمر وقف الدخول هو عندما ترغب في شراء أو بيع إذا كسر السعر من خلال مستويات المقاومة أو الدعم. مع أمر وقف دخول تجارتك سوف تمر إلا إذا تم كسر مستويات الدعم أو المقاومة.
أمر وقف الخسارة.
نوع آخر من النظام هو أمر وقف الخسارة. أمر وقف الخسارة هو المكان الذي تحدد فيه السعر الذي إذا انخفض السعر إلى ما دون مستوى السعر هذا، فسوف تبيع ذلك الأمان تلقائيا. وتستخدم أوامر وقف الخسارة لمنع الخسائر الكبيرة وهي جزء مهم من التداول لأنها تسمح لك للحد من الجانب السلبي لأي تجارة دون الحاجة إلى مراقبة باستمرار التغيرات في الأسعار.
أمر وقف الخسارة الزائد.
وقفة وقف الخسارة مماثلة لترتيب وقف الخسارة حيث أنها تحد من الجانب السلبي لأي تجارة، ولكن في هذه الحالة المستوى الذي تتوقف فيه المحطة. في معظم الحالات يتم تعيين نقطة توقف عند مستوى ثابت أدنى من السعر الحالي. على سبيل المثال، إذا قمت بتعيين نقطة توقف زائدة وارتفعت الأصول الأساسية في السعر، فإن المحطة اللاحقة ستزيد أيضا بنفس المقدار الذي زاد به الأصل. والوقت الوحيد الذي قد يحدث فيه توقف وموقفك مغلقا هو عندما يتغير التغير في سعر الأصل بنفس أو أكثر من مبلغ وقف الخسارة. إذا تم إيقاف إيقاف الخسارة لمدة 50 نقطة أقل من السعر الحالي الخاص بك، ثم فقط إذا انخفض الزوج بنسبة 50 أو أكثر من النقاط خلال فترة زمنية محددة فإن وقف تحدث.
معظم أنواع الطلبات هذه تنطبق على أكثر من مجرد فوركس ويمكن استخدامها عند تداول الأسهم والسلع أيضا. وهناك أيضا بعض أنواع الطلبات التي تميل إلى أن تستخدم على وجه التحديد لفوركس. هؤلاء هم:
غود & أبوس؛ حتى إلغاء الطلب.
جيد & أبوس؛ حتى إلغاء (غك) هو نوع النظام الذي يسمح لك بإلغاء النظام. الفائدة من هذا هو أن لديك الجانب السلبي أقل كما لديك المزيد من السيطرة على طلبك في حالة حدوث تقلبات الأسعار.
جيدة لأجل اليوم.
أمر جيد لليوم (غفد) هو أيضا مماثل لأمر السوق ولكن النظام تنتهي تلقائيا في نهاية يوم التداول، والذي هو في كثير من الأحيان أقرب سوق التداول للوسيط الخاص بك (5:00 بت إست لوساطة نيويورك فمثلا). هذا النوع من الطلبات جيد إذا كنت ترغب في تقليل الجانب السلبي من ترك الصفقة مفتوحة إذا كان هناك سيولة محدودة في الأسواق.
واحد إلغاء أوامر أخرى.
أمر واحد إلغاء أوامر أخرى (أوكو) هو أمر عندما يكون لديك مزيج من أوامر دخول متعددة أو وقف الخسارة ولكن فقط مثل واحد للذهاب من خلال. على سبيل المثال إذا كنت تعتقد أن التقرير الاقتصادي القادم سوف يسبب الزوج إما أن يكون هناك الكثير من التقلب أو غير على الإطلاق، وكنت غير متأكد من أي اتجاه التقلب سيكون في، ثم كنت قد وضعت في اثنين من أوامر دخول وقف. واحد هو أن يكون شراء إذا كان السعر يذهب فوق نقطة معينة، واحد لبيع إذا كان السعر يذهب أقل من نقطة معينة. إضافة جيدة لهذا على الرغم من أن يكون في وضع إلغاء واحد من أجل آخر، الأمر الذي من شأنه إلغاء أحد أوامر وقف دخول إذا كان تقلب الأسعار يحدث. إذا كان عليك أن تبقي مفتوحة واحدة من أوامر ثم قد تتعرض لشراء في الأسعار التي لا تريد بالضرورة.
واحد-الزناد-النظام الأخرى.
ترتيب واحد-الزناد-أوثر (أوتو) هو عكس أمر إلغاء واحد-آخر، في ذلك عندما يحدث واحد التجارة، يتم تنفيذ التجارة الأخرى التي هي في مكانها تلقائيا كذلك. يستخدم هذا النوع من الطلبات عادة عندما تريد وضع وقف الخسارة وجني الأرباح قبل الوقت.
موارد الفوركس.
ممارسة التجارة.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

البدء.
فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.
تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.
ابدء.
جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.
الأدوات والاستراتيجيات.
تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.
إدارة رأس المال.
تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.
أساسيات التداول.
تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.
التحليل الفني والأساسي.
استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.
ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.
ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.
حماية استثمار رأس المال الخاص بك.
إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.
تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.
وتستند أرقام سرعة التنفيذ على قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارة الطلبات المغلقة المنفذة بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20، باستثناء أوامر MT4 التي بدأت.
عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.
هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 قديم شارع واسع، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

أنواع طلبات الفوركس
آخر تحديث 22 يناير، 2018 9:45 ص.
مقدمة أساسية لأنواع الطلبات المختلفة المستخدمة في سوق الفوركس.
هل سبق لك أن وجدت نفسك غير متأكد من ما هو النظام لاستخدامها، أو أين لوضعه بشكل صحيح؟ إذا كان لديك، ثم هذه المادة سوف تساعد في توفير أساس جيد. من المستغرب كم مرة نجد التجار الذين لا يفهمون حتى التقنيات الأساسية أمر الدخول، لكنها تشعر أنها و رسكو؛ إعادة استعداد لمعالجة السوق الحية. تأكد من أنك تفهم تماما ومريحة مع النظام الخاص بك وسيط النظام قبل أن يخطو إلى بيئة التداول الحية.
مع أن قال، واسمحوا & رسكو؛ ق التحرك على وإلقاء نظرة على بعض من أوامر أوامر الأساسية يمكن التجار & هيليب؛
أوامر السوق.
هذا النوع من الأوامر هو في كثير من الأحيان أول أمر إعدام أن التجار يأتون عبر. وكما يوحي الاسم، فهذا أمر يتم تنفيذه في السوق وهو أمر فوري. وهذا يعني أنه إذا كنت ترغب في دخول أو الخروج من السوق على الفور، يمكنك استخدام نظام السوق للتداول في أفضل سعر متاح المقبل. ومع ذلك، قد تحتاج إلى ملاحظة أنه في السوق سريعة الحركة حيث يمكن أن يتغير السعر في ثوان، يمكن أن يغير السعر بشكل كبير بين وقت وضع الطلب والوقت الذي يتم فيه إكمال / تعبئة. ويسمى هذا، زملائه التجار، الانزلاق.
وكمثال توضيحي، دعونا نتصور أن زوج العملات ور / أوسد يتداول حاليا بسعر 1.2121 وسعره 1.2120. إذا كنت ترغب في الوصول الفوري إلى هذا السوق، ثم لديك خيار إما شراء في 1.2121 أو بيع في 1.2120. للخروج من موقف من جهة أخرى، على افتراض أن كنت قد طويلة، بيع الموقف مرة أخرى إلى السوق في أفضل سعر المتاحة المقبل. لتغطية قصيرة، ومع ذلك، يمكنك ببساطة عكس وشراء الموقف في السوق.
الفرق بين سعر العطاء / الطلب يعرف باسم الفارق، وهو في الأساس رسوم الوسيط / العمولة.
أوامر الحد.
نحن حقا مولعا من هذا النوع من النظام، كما يمكن وضعه بعيدا عن سعر السوق الحالي. يتم استخدام أمر دخول الحد إما لشراء أدناه أو بيع فوق سعر السوق. كما أنها في متناول يدي جدا كما أمر تنفيذ الربحية كذلك!
فيما يتعلق بأمر الشراء، دعونا نقول أن ور / أوسد يتداول عند 1.3150 وكنت تعتقد أنه إذا كان السعر يتصل مع 1.30، فإن الزوج سوف تجمع. إذا لم تتمكن من مراقبة السعر، فيمكنك اختيار تعيين أمر دخول حد الشراء على المستوى المطلوب. لذلك، عندما / إذا السعر يضرب هذا العدد، سيتم تنفيذ أمر شراء مع أو بدون وجودك.
بالنسبة إلى أمر البيع، فإن الأمر نفسه، ولكنه يعمل في الاتجاه المعاكس. دعونا نتصور أن ور / أوسد ارتد فقط من 1.2950 ويتجه في اتجاه 1.30. أنت تعتقد أن هذا الرقم لديه القدرة على الاحتفاظ به كمقاومة، ولكنك غير قادر على مراقبة السعر. في هذه الحالة، يمكنك تعيين أمر دخول حد البيع عند 1.30 وبمجرد أن يتفاعل السعر مع هذا الرقم، سيتم ملء الطلب.
عند استخدام أوامر الحد، لن يتم ملؤها إلا بالسعر الذي تحدده أو أفضل.
أوامر إيقاف الدخول.
بدلا من وضع أمر شراء أدناه سعر السوق كما تفعل عند استخدام أمر الحد، يمكن وضع أمر شراء وقف لشراء السعر الحالي أعلاه. انها مجرد معكوس مع أوامر البيع. سيتم وضع أمر حد بيع فوق السعر الحالي، في حين أن أمر وقف البيع سيتم تحديد سعر بيلو. يمكنك استخدام أوامر وقف الدخول عندما تشعر بأن الوحدة سوف تتحرك في اتجاه واحد.
هذا هو أمر دخول مشترك يستخدمه التجار بار-بار وفقا للرسم البياني أدناه:
أوامر وقف الخسارة.
أمر وقف الخسارة، المعروف أيضا باسم & لوت؛ وقف النظام و [رسقوو]؛ أو & لسكو؛ وقف نظام السوق و [رسقوو]؛ هو أمر حيث التاجر / المستثمر يرشد وسيط لتصفية تلقائيا موقف إذا تقدم الصك أو تراجع الماضي نقطة معينة.
هذا هو، في رأينا المتواضع، وربما النظام الأكثر أهمية لفهم! للحد من الخسائر، يستخدم المشاركون في السوق أمر وقف الخسارة لإخراجهم من السوق عندما تكون مخطئة. والرجال، وسوف تكون خاطئة في بعض الأحيان! إذا لم يكن لديك الوقت لمراقبة الموقف الخاص بك، أمر وقف الخسارة يمكن أن ينقذ حقا بشرتك!
على سبيل المثال، إذا كنت تعيد الشراء عند 1.3256 على ور / أوسد وتقول إستراتيجيتك أنه إذا تجاوز السعر 1.3236 فإنك مخطئ، فهذا هو المكان الذي يجب وضع أمر وقف الخسارة فيه. مرة واحدة / إذا عبور السعر هذا الخط، فإن منصة التداول تنفذ تلقائيا أمر للبيع في أفضل سعر متاح أفضل (على افتراض أن كنت تستخدم نظام وقف السوق).
في الختام.
بالطبع، هناك الكثير من الطلبات المختلفة التي يستخدمها التجار كل يوم. الأربعة المذكورة أعلاه، ومع ذلك، هي ما ينبغي أن يعرف كل تاجر قبل النظر في التجارة الحية.
إيك الأسواق.
إيك الأسواق هو ثورة على الخط تداول العملات الأجنبية. أصبح التجار اآلن قادرين اآلن على الوصول إلى التسعير والسيولة التي كانت متاحة في السابق لمصارف االستثمار واألفراد ذوي المالءة المالية العالية.

أنواع الطلب فوركس.
بواسطة ووكر انكلترا.
هناك 3 تصنيفات أساسية لأنواع الأوامر لأوامر سوق الفوركس تنفذ بالأسعار الحالية يتم تعيين أوامر الدخول بعيدا عن السوق لتنفيذها في وقت لاحق.
التاجر لديه العديد من الأدوات تحت تصرفهم من أجل التجارة الاستراتيجية التي يختارونها. هذه الأدوات تأتي في طريق أوامر مختلفة تسمح للتاجر للدخول والخروج من السوق في الوقت المناسب. اليوم سوف ننظر في ثلاثة من أنواع النظام السائدة التي يستخدمها تجار الفوركس.
نظام السوق هو على الارجح الاكثر اساسا وغالبا ما يأتى التجار من النوع الاول عبر. وكما يوحي الاسم، يتم تداول طلبات السوق في السوق! وهذا يعني إذا كنت ترغب في الدخول في السوق على الفور، يمكنك التجارة في نظام السوق ويتم إدخالها بالسعر السائد.
عادة المتسكعون والتجار اليوم تعتمد على أوامر السوق لدخول والخروج من السوق بسرعة، وفقا لاستراتيجيتها.
نوع النظام التالي هو أمر الدخول. هذه الأوامر هي فريدة من نوعها في أنه يمكن وضعها بعيدا عن أسعار السوق الحالية. إذا كان السعر يتداول بالسعر المحدد، فإن دخول دخول السوق وفتح موقف جديد. هناك العديد من الفوائد للتداول مع إدخالات، بما في ذلك عدم الحاجة إلى أن تكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتنفيذ أوامر الخاص بك!
عادة أوامر الدخول يمكن استخدامها لكسر أو مع غيرها من الاستراتيجيات التي تتطلب التنفيذ عندما يمر السعر نقطة معينة. لمعرفة المزيد عن أوامر دخول التداول انقر على الرابط أدناه.
توقف وحدود هي أوامر أن الجميع يجب أن تعرف نفسها. في حين توقف والحدود هي أوامر الدخول من الناحية الفنية، فإنها تستحق اهتماما خاصا نظرا لأهميتها. في الفوركس توقف هو أمر يستخدم لإدارة المخاطر التي يتم وضعها بعيدا عن نقطة دخول المواقف. وبالمثل يتم وضع حدود بعيدا عن إدخالات ولكن تستخدم كترتيب لتحقيق الربح.
وبما أن التوقفات والقيود في الفوركس تعمل بشكل مختلف عن أوامر ستوب أند ليميت في سوق الأسهم فإننا نقترح القراءة على استخداماتها. لمزيد من المعلومات حول هذا النوع من الطلبات، انقر فوق الرابط أدناه للعثور على مقال وفيديو على جامعة ديليفس.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أنواع أوامر الفوركس.
"هل تريد نقاط مع ذلك؟"
حسنا، ليس هذا النوع من النظام.
مصطلح "النظام" يشير إلى كيفية الدخول أو الخروج من التجارة.
هنا نناقش أنواع مختلفة من أوامر الفوركس التي يمكن وضعها في سوق الفوركس.
تأكد من أنك تعرف أنواع الطلبات التي يقبلها الوسيط.
يقبل وسطاء مختلفون أنواع مختلفة من أوامر الفوركس.
هناك بعض أنواع النظام الأساسية التي يوفرها جميع الوسطاء وبعض الآخرين التي تبدو غريبة.
أنواع الطلب.
أمر السوق.
نظام السوق هو أمر لشراء أو بيع بأفضل سعر متاح.
إذا كنت ترغب في شراء ور / أوسد في السوق، ثم سيتم بيعها لك بسعر الطلب من 1.2142.
يمكنك النقر فوق شراء ومنصة التداول الخاصة بك على الفور تنفيذ أمر شراء على هذا السعر المحدد.
إذا كنت من أي وقت مضى تسوق على الأمازون، انها كيندا مثل استخدام 1-انقر فوق الطلب. كنت ترغب في السعر الحالي، انقر فوق مرة واحدة وانها لك!
الفرق الوحيد هو أنك تقوم بشراء أو بيع عملة واحدة مقابل عملة أخرى بدلا من شراء قرص جاستن بيبر.
الحد من أمر الدخول.
إن الحد الأقصى للدخول هو طلب الشراء إما تحت السوق أو البيع فوق السوق بسعر معين.
على سبيل المثال، يتداول زوج العملات ور / أوسد حاليا عند 1.2050. تريد أن تذهب قصيرة إذا وصل السعر إلى 1.2070.
أو يمكنك تعيين أمر الحد بيع في 1.2070 (ثم هل يمكن أن المشي بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لحضور الرقص الخاص بك قاعة الرقص).
إذا ارتفع السعر إلى 1.2070، فإن منصة التداول الخاصة بك ستقوم تلقائيا بتنفيذ أمر بيع بأفضل سعر متاح.
يمكنك استخدام هذا النوع من أوامر الدخول عندما تعتقد أن السعر سوف يتراجع عند ضرب السعر الذي حددته!
أمر إيقاف الدخول.
أمر وقف الدخول هو أمر وضعت لشراء فوق السوق أو بيع أقل من السوق بسعر معين.
على سبيل المثال، يتداول زوج العملات غبب / أوسد حاليا عند 1.5050 ويتجه صعودا. كنت تعتقد أن السعر سيستمر في هذا الاتجاه إذا كان يضرب 1.5060.
يمكنك القيام بأحد الإجراءات التالية لتشغيل هذا الاعتقاد:
الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك وشراء في السوق عندما يضرب 1.5060 أو تعيين أمر دخول وقف عند 1.5060.
يمكنك استخدام أوامر وقف دخول عندما تشعر أن السعر سوف تتحرك في اتجاه واحد!
أمر وقف الخسارة.
أمر وقف الخسارة هو نوع من الطلب مرتبط بمتاجرة لغرض منع حدوث خسائر إضافية إذا كان السعر يتعارض معك.
إذا كنت في موقف طويل، بل هو بيع ستو P النظام.
إذا كنت في موقف قصير، هو أمر شراء ستوب.
تذكر هذا النوع من النظام.
يبقى أمر وقف الخسارة ساري المفعول حتى يتم تصفية الموقف أو إلغاء أمر وقف الخسارة.
على سبيل المثال، ذهبت لفترة طويلة (شراء) ور / أوسد عند 1.2230. للحد من الخسارة القصوى، يمكنك تعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2200.
وقف الخسائر مفيدة للغاية إذا كنت لا تريد الجلوس أمام الشاشة كل يوم قلق من أنك سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال.
يمكنك ببساطة وضع أمر وقف الخسارة على أي مواقف مفتوحة حتى أنك لن تفوت سلة النسيج الطبقة أو الفيل لعبة البولو.
توقف زائدة.
ووقف الوقف هو نوع من وقف الخسارة أمر تعلق على التجارة التي تتحرك مع تقلبات الأسعار.
لنفترض أنك قررت اختصار أوسد / جبي عند 90.80، مع وقف زائدة قدره 20 نقطة.
وهذا يعني أنه في الأصل، وقف الخسارة عند 91.00. إذا انخفض السعر ويصل إلى 90.60، فإن حاجز الدعم المتحرك الخاص بك سينتقل إلى 90.80 (أو التعادل).
فقط تذكر على الرغم من أن توقف الخاص بك وسوف البقاء على هذا المستوى الجديد للأسعار. فإنه لن يتسع إذا كان السوق يذهب أعلى ضدك.
بالعودة إلى المثال، مع وقف زائدة قدره 20 نقطة، إذا ارتفع زوج العملات أوسد / جبي 90.40، عندئذ ستنتقل حاجزتك إلى 90.60 (أو تقفل أرباح 20 نقطة).
ستبقى صفحتك مفتوحة طالما لا يتحرك السعر مقابلك بمقدار 20 نقطة.
مرة واحدة في سعر السوق يضرب سعر وقف زائدة الخاص بك، سيتم إرسال أمر السوق لإغلاق موقفكم في أفضل سعر متاح وسيتم إغلاق موقفكم.
غريبة أوامر الفوركس.
"هل يمكنني أن تأمر كبيرة اضافية فول الصويا الساخن مع رغوة اضافية، اضافية ساخنة انقسام رباعية النار مع نصف بخ الشوكولاته البيضاء خالية من السكر ونصف بخ من القرفة الخالية من السكر، نصف حزمة من سبليندا ووضع ذلك في فنتي كوب وتملأ "الغرفة" مع قشدة إضافية مع الكراميل وصلصة الشوكولاته رذاذ على رأس؟ "
أووبس، خطأ النظام غريب.
جيد "حتى إلغاء (غك)
يبقى نظام غك نشطا في السوق حتى تقرر إلغاءه. لن يؤدي الوسيط إلى إلغاء الطلب في أي وقت. ولذلك، فمن مسؤوليتكم أن نتذكر أن لديك النظام المجدول.
جيد لليوم (غفد)
ولا يزال نظام غفد نشطا في السوق حتى نهاية يوم التداول.
لأن النقد الأجنبي هو سوق على مدار 24 ساعة، وهذا يعني عادة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة لأن هذا هو الوقت الأسواق الأمريكية قريبة، ولكننا نوصي تحقق مزدوج مع الوسيط الخاص بك.
وان-ذي-أوثر (أوكو)
ترتيب أوكو هو مزيج من أمرين دخول و / أو وقف الخسارة.
لنفترض أن سعر ور / أوسد هو 1.2040. أنت تريد إما الشراء عند 1.2095 فوق مستوى المقاومة تحسبا لكسر أو بدء وضع بيع إذا انخفض السعر دون 1.1985.
والفهم هو أنه إذا تم التوصل إلى 1.2095، سيتم تشغيل أمر الشراء الخاص بك وسيتم إلغاء أمر بيع 1.1985 تلقائيا.
واحد المشغلات رأس أخرى.
و أوتو هو عكس أوكو، كما أنه يضع فقط على أوامر عندما يتم تشغيل النظام الأم.
يمكنك تعيين أمر أوتو عندما تريد تعيين أخذ الأرباح ووقف مستويات الخسارة قبل الموعد المحدد، حتى قبل أن تحصل في التجارة.
على سبيل المثال، يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) حاليا عند 1.2000. كنت تعتقد أنه بمجرد أن يضرب 1.2100، فإنه سيتم عكس و رئيس لأسفل ولكن فقط تصل إلى 1.1900.
والمشكلة هي أنك سوف تكون قد ذهبت لمدة أسبوع كامل لأن لديك للانضمام إلى مسابقة النسيج سلة في الجزء العلوي من جبل. فوجي حيث لا يوجد الإنترنت.
من أجل التقاط هذه الخطوة في حين كنت بعيدا، يمكنك تعيين حد بيع في 1.2000 وفي الوقت نفسه، ضع حد الشراء ذات الصلة في 1.1900، وفقط في حالة، وضع وقف الخسارة في 1.2100.
كما أوتو، سيتم وضع حد الشراء وأوامر وقف الخسارة فقط إذا طلب الشراء الأولي في 1.2000 يحصل أثار.
فى الختام…
أنواع أوامر الفوركس الأساسية (السوق، دخول الحد، وقف الدخول، وقف الخسارة، ووقف وقف الخسارة) هي عادة كل ما يحتاجه معظم التجار من أي وقت مضى.
وإليك تشيتشيت (السعر الحالي هو النقطة الزرقاء):
إلا إذا كنت تاجر المخضرم (لا تقلق، مع الممارسة والوقت سوف تكون)، لا تحصل على الهوى وتصميم نظام التداول تتطلب عددا كبيرا من أوامر الفوركس التي تقام في السوق في جميع الأوقات.
تأكد من أنك تفهم تماما وأن تكون مرتاحا مع نظام الدخول إلى الوسيط الخاص بك قبل تنفيذ الصفقة.
أيضا، تحقق دائما مع وسيط للحصول على معلومات النظام محددة ومعرفة ما إذا كان سيتم تطبيق أي رسوم التمديد إذا تم عقد موقف أطول من يوم واحد.
حفظ قواعد الطلب الخاص بك بسيط هو أفضل استراتيجية.
لا تتاجر مع المال الحقيقي حتى يكون لديك مستوى راحة عالية للغاية مع منصة التداول التي تستخدمها ونظام دخول النظام. الصفقات الخاطئة هي أكثر شيوعا مما تظن!
التقدم المحرز الخاص بك.
للذهاب ضد التفكير المهيمن من أصدقائك، من معظم الناس تراه كل يوم، وربما كان العمل الأكثر صعوبة من البطولة التي يمكن أن تؤديها. ثيودور الأبيض.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment